معاناتي...يافارس احلامـي....!!! - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 28-03-2004, 12:34 AM
توووته
قلم مبدع
 الصورة الرمزية توووته
توووته غير متصل  
Unhappy معاناتي...يافارس احلامـي....!!!

ســــــــــــــــــــاعدوني

زوجي وفارس الاحلام الذي طالما حلمت ان يضمني الى عش صغير املاء الدنيا له بالفرح والدلع..

للأسف..اجد زوجــــــــــــــــي عنيف معي تشوفونه لابغى جمــــــــــاع قام يدللني ويحطني في عيونه؟؟!!!

وذا جيت اتدلع عليه او احضنه وحنا بوقت غير الجماع اجده يتافف ويتهرب امام تلفاز او جريده؟؟؟

يعني يبي الدعوى على كيفـــــــــــــــه؟؟

طيب انا انثى ابي الدلع؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

استقبله بابتسامه اضمه بحنان؟؟ كل مايحتاجه الرجل اقدمه له..

حتى عند المعاشره يكون عندي في الصباح كليه مع ذالك اتحمل واضغط على نفسي بعمري ماتغليت عليه او منيت .. كل همي اسعده.. مع ذالك لا اجد المقابل..؟؟

كثير من الاحيان اجده يسخط من تقربي له؟؟؟برغم انه يحبني؟؟بس ماادري ليش؟؟

انا سمعت ان الرجال يحبون الحرمه الرقيقه الي تعطيهم كل المشاعر؟؟ليش انا اجد العكس؟؟
برغم انه اذا فقدني يوم ولا حضنته او قبلته اتباع لرغبته اجده يتهمني بالتغير والزعل؟؟مايتحمل يفقد مشاعري ؟؟ مع ذالك يهملها ولا يبالي فيهــــــــــــــــــا.؟؟؟

اذا هو يتغلى علي هل تنصحوني اتغلى عليه اذا طهرت من الدوره وارفض الجماع لحجة مــــــــــــــا..؟؟

والا وش اسوي؟؟؟ بصراحه مااتحمل اشوفه ولا اضمه او اقبله مااقدر اصبر عنه لو كان جزائي توبيخ؟؟

عطوني نصــــــــــــــــــــــــائح ارجوكم؟؟؟..

اننا اعاني من هذا الشي ..حتى اني اقول ياليتني ماتزوجته؟؟؟

هل زوجي مريض نفسيـــــــــــــــــــــــــــاٌ؟؟؟

تحياتي
قديم 28-03-2004, 12:48 AM
nana
عضو دائم
nana غير متصل  
أختي توته ان شاء الله خير

كلمة قلتيها و فيها امل كبير

اقتباس:
برغم انه اذا فقدني يوم ولا حضنته او قبلته اتباع لرغبته اجده يتهمني بالتغير والزعل؟؟مايتحمل يفقد مشاعري
يمكن انه يحب توددك هذا لكن يخجل من التجاوب معه ... على باله شخصية.. انا مو متزوجة لكن اعتقد ان عليك تستمرين و تزييدين ..يعني مثلا بالكلام و الهدايا ....الخ

اذا ما نفع ادعي ربك و احتسبيه اجر على الاقل انتي ما قصرتي معه ..

و ممكن تحاولين تصارحينه و تسئلينه مباشرة ليش هو معك كذا .. اتمنى افدتك و استعيني بالله ..
قديم 28-03-2004, 01:27 AM
توووته
قلم مبدع
 الصورة الرمزية توووته
توووته غير متصل  
شكـــــــــــــــــــــــرا نانا.................. جزالك الله كل خير

الباقين وينكـــــــــــــــــــــم؟؟؟
قديم 28-03-2004, 01:48 AM
الفرزدق
عضو نشيط جدا
الفرزدق غير متصل  
هذا يسمونه كبرياء

ولا ينزل كبرياء بعض الرجال الا الجنس

هو يحب هذا العمل منك واكيد انه سعيد بما تفعلينه معه من حضن وبوس

ويتضايق جدا عندما تتركين هذا العمل ؟؟

مثل ماقلنا كبرياء بعض الرجال لا يتنازل عنه الا عند الجنس لان الغريزه الجنسيه تضغط

عليه ؟؟؟؟ وهنى يكون دورك لو كنت ذكيه يعنى تتغلين عليه مثلا لا تقبلين بممارسة الحب

الا بعد ان يلبى طلب من طلباتك ... مثلا تقولين له انا الحين تعبانه ما اقدر وتطلبين منه ان

يعمل لكى مساج او يقوم بتدليكك ومن ثم توافقين على ممارسة الحب وشوى شوى

تشوفينه يتنازل عن كبريائه
قديم 28-03-2004, 02:09 AM
جمر
قلب المنتدى النابض
جمر غير متصل  
للأسف أخي الفرزدق طريقتك تودي في ستين داهية ( لاتزعل)
تبغى المرأة تحسس زوجها بالإهانة , فغالب الرجال يكرهون المرأة التي تستغل لحظات الحب والإلفة لطلب شي ما أو تقوم ثقل عليه , اذا كان ما تفرق عندك هذا شي ثاني , أنك تتنازل عن كل شي امام الجنس , اعتقد ما تفتخرفيك زوجتك لأنك بتكون ضعيف ولست رزين فمدخلك الجنس لتغير قراراتك وأوامرك 0

نصيحتي اختي لك , اشباع غرور الرجل وكبريائه , هو مدخل لحبك , هذا الشي طبيعي في الرجل السوي , يحب من ينفخه وينظر اليه , ويضرب له حساب, مع التودد , سترين انه بذاته يأتي اليك ويحبك حب شديد , لأنك الوحيدة تشبعين رجولته , وهذه يجهلها الكثير من النساء وتكون سبب وبال عليهن , خاصة اذا كان الرجل رزين وذو شخصية , وكرامة 0
قديم 28-03-2004, 02:18 AM
توووته
قلم مبدع
 الصورة الرمزية توووته
توووته غير متصل  
اي كبرياء؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

زوجي متى مابغى انسجم مهي ومتى مابغى طنشني؟؟؟

انا احس بتذبذب بالمشاعر..لدرجة اني عطيته المصحف يحلف انه يحبني ونفذ لي طلبي بكل سرور؟؟؟

بس ابي افهم..كذا؟؟؟

يوم عسل ويوم متغير ولا يقرب لي؟؟
قديم 28-03-2004, 03:16 AM
توووته
قلم مبدع
 الصورة الرمزية توووته
توووته غير متصل  
شاركوني
قديم 28-03-2004, 07:52 AM
قمر الزمان
عضو دائم
 الصورة الرمزية قمر الزمان
قمر الزمان غير متصل  
اهلييييييين تووووته ,,,,, انا تقريبا اعاني من نفس اللي تعانين منه ,,, لدرجة اني احس باحباااط احيانااا , الا غالبااااااا ,,, مع اني متاكده من حبه لي ,,,,,

المهم ماقدرت اتحمل ,, وصارحته بالموضوووع ,,, ,,, قالي انك تختارين اوقات غير مناسبه ,,,,,,,مع اني اشوف اغلب الاوقات مناسبه ,, مع مرور الوقت ,,,, عرفت انه من النوع المزااااجي ,,,,,او اني ماعطيه فرصه انه هو اللي يبدااااا ,,,,,,,, المهم جربي كذا طريقه لين تكتشفين السررر ,,,, مرررره سولفي واضحكي عادي بس حاولي ماتضمينه ولا تقبلينه ذاك اليوم بس اهم شي بيني له انك مبسوطه علشان مايقول زعلانه

وانتي اعرف بزوجك ,,, جربي معه كذا طريقه لين تكتشفين الحل

اهم شي اعطيه فرصه انه هو اللي يبدااا ,,, لاتبدين دايم ,,, وعطيه فرصه انه يفقدك ويشتاقلك
قديم 28-03-2004, 08:08 AM
dbooh
عضو دائم
dbooh غير متصل  
تدرين توته انا مع جمر والفرزدق بعد
يعني تدللي عليه مرة واشبعي غروره مرة لين ماتعرفين شو اللي يريحه اكثر الواحد يحاول يوصل للي يبيه وعلى الفكرة عقلية الرجل احس بها مثل الهدف في الحياة يحتاج لوقت لين مايفهمنا ونفهمه يعني انت مثل الكرة اذا كان حارس المرمة ( وهو الرجل )ذكي مابيخليكي تدخلي بسرعة وبسهوله فحاولي اكثر واكثر لين ماتدخلي كرتك في الهدف ( يعني لين ماتعرفين عقليته وبشو يفكر )؟؟؟؟؟؟ هههههههه حشى هذا دوري كاس العالم بس صدقيني هذا التشبيه اللي جاء على بالي وحبيت اقوله وان شاء الله وصلت المعلومة والطامة الكبرى لو يكون الرجل مثل ماردونا !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
قديم 28-03-2004, 08:24 AM
ماريه
عضو جديد
ماريه غير متصل  
هلا توووووووته
انا مع الفرزدق والجمر وجربي مابتخسرين شي وحاولي اتصارحينه بس في اوقات ماتحرجه ويكون مستانس في جو رومنسي
والله يوفقج تحياتي لج
موضوع مغلق

مواقع النشر