مشكلة بحاجة لحل واقعي منكم تتعلق بالنفور الجنسي لأحد الأصدقاء من زوجته - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 15-10-2004, 05:22 AM
ابن أبي ذئب
عضو دائم
ابن أبي ذئب غير متصل  
مشكلة بحاجة لحل واقعي منكم تتعلق بالنفور الجنسي لأحد الأصدقاء من زوجته

السلام عليكم

أطلب من الإخوة الكرام حلا لهذه المشكلة التي يعاني منها أحدى معارفي وجزاكم الله خيرا .

لدي صديق حساس جدا عمره حوالي 29 عاما ، لديه ابن عمره 6 أشهر ،تزوج منذ السنتين .
يعاني من شبه نفور جنسي مع زوجته بدأ معه بعد عدة أسابيع قليلة من زواجه ،قامت زوجته بإحدى المرات بتناول دواء معين يؤدي إلى حدوث إفرازات كريهة من مهبلها وقد صادف ذلك أن مارس معها الجنس بعد تناولها لذلك الدواء وأثناء الممارسة الجنسية شم الرائحة الكريهة من فرجها مما أدى ذلك إلى حدوث شبه نفور جنسي منها منذ ما يزيد عن السنة وهو حساس جدا أضف إلى ذلك أن زوجته لا تستطيع إغراءه جنسيا بسبب نوعية ثقافتها كإرتداءها البيجامة وقت النوم و قررت في إحدى المرات إرتداء موديل من أحد الملابس العالمية المخصصة للإغراء والإستعراض بعد حدوث الكثير من مشاكل النفور الجنسي بينهما ولكن الطين زاد بلة ووبال ذلك عكسيا حيث أن شكلها كان مضحكا جدا بتك الملابس ولم يحرك أي شهوة جنسية لزوجها بسبب عدم ملائمة تلك الملابس على شخصيتها وشكلها .

المشكلة الآن تتطورت كثيرا وكثيرا ما يفكر زوجها بالطلاق منها أو بالتزوج عليها ولكنه متردد بعض الشيء فيما يتعلق بالقرار الأخير بسبب الأعراف الجديدة للمجتمع الذي يعيش فيه ولكنه حيران جدا ومرتبك لأن الزواج من زوجة ثانية هو افضل من الزنى حسبما يدعي ويبرر ،ولكنه سرعان ما يتراجع تحت ضغوط المجتمع حيث أنه في إحدى المرات انفعل وغضب كثيرا على والديه لأنهما لم يوافقاه على الزواج من أخرى وطلبا من حلا لمشكلته ولم يسبق له أن فعل ذلك مطلقا ،أرجو منكم مساعدته حيث أن سأطبع ما تكتبونه من حلول وإقتراحات وأعرض عليه حلولكم وإقتراحاتكم والسلام .
قديم 15-10-2004, 05:58 AM
زينب عبدالله
قلم مبدع
زينب عبدالله غير متصل  
صاحبك ده بيتبلى على زوجته شكله ماعجبته مهما سوت لو كان حريص على زواجه كان جلس معها وتفاهم وحاول يعلمها او يكلم خواته او أي حد يعلمها ............يمكن يهددها بالزواج من ثانية اذا ما تغيرت(دون تنفيذ طبعا) وبعدين ما في دواء يسوي افرازات هذه كانت التهابات وهي مو ذنبها .........خليه يصبر عليها .........الصراحة ............الصراحة................الصراحة
قديم 15-10-2004, 07:08 AM
مهره
عضو المنتدى الفخري
 الصورة الرمزية مهره
مهره غير متصل  
السلام عليكم ورحمة الله وبركته..

بعض الناس يبحثون عن الحلول السهلة رغم أن هناك حلولاً أفضل .. لكنها فقط تحتاج لبعض الجهد والصبر.

أخي الفاضل..

(حساس جداً) .. وصفٌ ذكرته مرتين في عرض مشكلة صديقك .. وحقيقةً لم أفهم ما معنى حساس جداً .. وهل يفترض مثلاً أن كونه حساساً جداً يبيح له هذا الشعور بالنفور من زوجته دون أن يحاول حل المشكلة .. أم يبرر عدم صبره على أمر يفترض أنه خارج عن إرادة زوجته (يعني بالتأكيد لا توجد امرأة في الدنيا تتعمد أن يصدر منها أي أمر منفر أو كريه أثناء لقاءها مع زوجها) .. أم يبرر عدم بذله قليلاً من الجهد لتوجيه زوجته وتعليمها ما لا تعرفه عن خصوصيات الحياة الزوجية بسبب تفاوت الثقافة كما تقول!!!!

اعذرني يا أخي .. ولكن صديقك يفكر في نفسه فقط .. ولا يحرص على حياته الزوجية ولا على مشاعر زوجته.

ومنك السموحة

اللهم طِيبَ الأثر .. وحُسْنَ الرحيل.
قديم 15-10-2004, 12:46 PM
جمر
قلب المنتدى النابض
جمر غير متصل  
يا أخي ليه مكبر الموضوع , هو له الحق الزواج من الثانية والثالثة والرابعة , بدون سبب , حتو لوكانت الأولى مؤدية حقوقها , لأن ذلك من محض حقوق الرجل , لكن عليه , أن يلطف بخاطرها , ولا يقسو عليها 0
وصديقك أخي يخاف الله , يريد أن يعف نفسه , والله جعل له المخرج بالتعدد , فما ينتظر , حتى يفتن 0
فافسحوا الطريق للنساء، يدرنَ رحاها ، و اذهبوا و خذوا المجامر والمكاحل يا نساء بعمائم و لحى .
قديم 15-10-2004, 08:34 PM
بلعوم
عضو دائم
بلعوم غير متصل  
هل يحاول انه يبرر انه يبغى يتزوج الثانية؟؟؟

اذا كان يبغى يتزوج الثانية فليتزوج فالشرع اباح له ذلك

ولكن اذا كان يتهم زوجته لكي يبرر فعلته لضميره فلا ارى ذلك لانهم توهم في اول المشوار
قديم 16-10-2004, 06:51 AM
hamzh
عضو جديد
hamzh غير متصل  
الله المستعان
ياويله من الله
يعني هي الي غصبت نفسها تاكل الحبه
فعلا رجال ماعندهم شيء من الامانه والذمه
لا وحساس كمان
لاحول ولاقوة الا بالله
قمة الانانيه
قديم 16-10-2004, 07:10 AM
فيلة
قلم مبدع
 الصورة الرمزية فيلة
فيلة غير متصل  
وتقول حساس بعد أنا خبري الحساس يحس بالناس مجرد التهابات أو افرازات مثل ما تقول خلته يكره زوجته هذا واهوا عنده منها ولد وين التعاون وين العشرة هذي الحياة الزوجية يعني مو من مشكلة ولا اثنين خلاص غيرها شسالفة والله مو منطق ترى الي قاعد تعامل معاها انسانة (مشكلة تقول حساس) ومثل ما قالو الأعضاء إلي قبلي هذا يتعذر بس إذا فشل بأشياء تافهة مع الأولى اشلون بكمل مع الثانية والله المرة مظلومة بعدين اشلون يروح يفضح أسرار بيته حق صديقة يقوله زوجتي لبست لي ملابس اغراء شسالفة وين عقله لا وكان شكلها يضحك بعد ممممم أسفة على اسلوبي الجاف ويمكن تحيزت حق الزوجة شوي بس هذا إلي أنا أشوفه إنها المظلومة بالموضوع مو اهوا
أكرر أسفي
سلام
قديم 16-10-2004, 08:44 AM
مسلم_w
عضو مميز ومثالي
مسلم_w غير متصل  
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته

اخي الكريم الاعضاء كفوا و وفوا بصراحه
فإذا كان هو حابب يتزوج ثانيه هذا من المباحات له
اما انه يبرر زواجه من ثانيه لمجرد هذا الفعل الي واضح من الكلام انه خارج عن ارادة الزوجه فماله حق لانه بيحسسها بالنقص و النساء غير الرجال بالنسبه للاحاسيس ليش ما يتعامل معها بلطف و بالمعروف
(( و عاشروهن بالمعروف)) يعطيها حقه و بصراحه مو سبب للطلاق علشان حبة دواء بيطلق عجيب امره و اذا كان متضايق من الدوا يسال حرمته قبل ما يعاشرها او يعطيها خبر مو محتاج الموضوع كل هذا الذكاء
((( ليش ما يضع نفسه في مكان زوجته و يتصور مدا الالم و الحزن ))) انا ما اقول انه ما يتزوج ثانيه لا بالعكس هو حر و له الحق و اما اذا بيقول انه يتزوج ثانيه احسن من الزنى لماذا يضع الحرام احد الحلووووووول ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!
فليتقي الله فيما يفعل

هذا ما جال في خاطري

السلام عليكم

كيف هي خاتمتنا

قديم 16-10-2004, 08:54 AM
لمى 24
شمعة المنتدى التى لاتنطفئ
لمى 24 غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيلة
وتقول حساس بعد أنا خبري الحساس يحس بالناس مجرد التهابات أو افرازات مثل ما تقول خلته يكره زوجته هذا واهوا عنده منها ولد وين التعاون وين العشرة هذي الحياة الزوجية يعني مو من مشكلة ولا اثنين خلاص غيرها شسالفة والله مو منطق ترى الي قاعد تعامل معاها انسانة (مشكلة تقول حساس) ومثل ما قالو الأعضاء إلي قبلي هذا يتعذر بس إذا فشل بأشياء تافهة مع الأولى اشلون بكمل مع الثانية والله المرة مظلومة بعدين اشلون يروح يفضح أسرار بيته حق صديقة يقوله زوجتي لبست لي ملابس اغراء شسالفة وين عقله لا وكان شكلها يضحك بعد ممممم أسفة على اسلوبي الجاف ويمكن تحيزت حق الزوجة شوي بس هذا إلي أنا أشوفه إنها المظلومة بالموضوع مو اهوا
أكرر أسفي
سلام

هذا الرد والا بلاش

والله بردتى حرتى
قديم 16-10-2004, 08:56 AM
ابن أبي ذئب
عضو دائم
ابن أبي ذئب غير متصل  
الإخوة الكرام ،

بالنسبة للدواء كان لمرات قليلة ،ولكن ما أردت أن أقوله هو حدوث صدمة نفسية بالنسبة للزوج نتيجة تلك الرائحة الكريهة بالإضافةإلى أن زوجته لا تعرف كيف تغريه أي أن المشكلة الرئيسية هي مشكلة جنسية !!!!!!!
موضوع مغلق

مواقع النشر