هل تشعرن برغبة في الامتناع أحيانا - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 03-09-2010, 09:31 AM
أم كميل
عضو دائم
أم كميل غير متصل  
هل تشعرن برغبة في الامتناع أحيانا

موضوعي اليوم واللي حابة اسأل عنه
لماذا يأتيني شعور ان زوجي يجعلني وقت الحاجة او بمعنى اخر لا احب ان يكون بيننا ممارسة لاني احس انه اخذ اللي يبغاه وخلص مني ومالي لزوم ؟؟؟ ومن هذا التفكير كثيرا ما اترك الفراش او اكون بجنبه وامنعه من ذلك
لانه ساعات يعتب علي ويقولي حافظي علي
و بس يقول حافظي علي بديت اخاف اقول احنا في غربة والشيطان شاطر

؟؟؟
؟؟
؟

بربكم هالشعور ما يراود الزوجة في معظم الاحيان ؟؟؟

التعديل الأخير تم بواسطة أم داليا ; 28-09-2010 الساعة 02:48 AM السبب: العنوان
قديم 03-09-2010, 09:41 AM
مهره
عضو المنتدى الفخري
 الصورة الرمزية مهره
مهره غير متصل  
طيب ومادامك عارفة إن الشيطان شاطر فلماذا تفتحين له الباب حتى يلعب بعقل زوجكِ؟!!!

شوفي الغالية.. حكاية أن الزوج (يستخدم) زوجته لإشباع نفسه فقط ثم يركنها على الرف واردة .. ولكن حتى تكوني منصفة ولا تظلمي زوجكِ فيفترض أن تنظري لسلوكه العام معكِ بعيداً عن الفراش .. كيف يعاملكِ؟ .. كيف يتحدث معكِ؟

لا يجوز أن تتعاملي مع الموقف بناءً على مجرد شعور أو إحساس .. خاصةً إن كان ذلك ينعكس سلباً على علاقتكما الخاصة .. ولعلكِ تدركين أن امتناعكِ عن الفراش أمره عظيم وذنبه كبير عند الله.

اللهم طِيبَ الأثر .. وحُسْنَ الرحيل.
قديم 03-09-2010, 10:29 AM
أم كميل
عضو دائم
أم كميل غير متصل  
الغالية مهرة
ما أكذب عليك أسلوبه حلووو مرة ويحبني بس مدري ليش يجيني داك الشعوووووور اني ما احب يسوي لي شي
لا والله ما يتغير اسلوبه اسلوب قبل زي اسلوبه بعد
قديم 03-09-2010, 10:56 AM
مهره
عضو المنتدى الفخري
 الصورة الرمزية مهره
مهره غير متصل  
الله يهديج بس .. الظاهر أن الشيطان يلعب ملاعيبه عليج انتي

يا عزيزتي .. أقفلي باب الشيطان ولا تسمحي له بأن يخرب علاقتكِ بزوجكِ بمثل هذه الأفكار والمشاعر السلبية.

طيب أقترح عليكِ اقتراح؟

أنتِ تقولين إنكِ ((تشعرين)) بأن زوجكِ يأخذ ما يريده وخلاص ليس لكِ لزوم .. لماذا إذاً لا تفكرين في الأمر من زاوية أخرى وتنظرين للموضوع على أن إرضاءكِ لزوجكِ وإعفافه هو أحد مهامكِ الحيوية والرئيسية في حياة زوجكِ وأن أحداً لا يستطيع أداءها غيركِ ... يعني لكِ لزوم ونص

لا تنظري للعلاقة الخاصة على أنها مجرد استمتاع لزوجكِ بل انظري لها على أنها عبادة تتقربين بها إلى الله عندما ترضين زوجكِ وتسعدينه.

ثم .. أتصور أن من تفكر بطريقتكِ السلبية ترسخت في ذهنها فكرة أن الزوج هو الرابح والمستفيد الوحيد من العلاقة .. وأظن أن هذه الفئة هي التي تعتقد أنها مجردة أداة ينتهي دورها بانتهاء المهمة وليست شريكاً في العلاقة .... لا يا عزيزتي أنتِ مثلكِ مثل زوجكِ .. كلاكما تحتاجان للمتعة وكلاكما تستحقانها .. لذلك لا تفكري في أنكِ تؤدين مهمة بل فكري في أنكِ أنتِ كذلك تمارسين حقاً وتحصلين على سعادة ومتعة.

الخلاصة .. غيري نظرتكِ لموضوع العلاقة أساساً فربما عندها يخف عندكِ ذاك الشعور السلبي الذي لا أساس له .. وكلما ورد إلى عقلكِ استحضري مختلف مواقف زوجكِ الجيدة معكِ .. وتذكري كلامه الطيب وأسلوبه الحلو وحبه الجميل .. وأعني تحديداً استحضري مواقفه الإيجابية التي ترينها منه بعيداً عن الفراش .. فهذا ربما يساعدكِ على طرد الفكرة السلبية التي تلاحقكِ.

أسعدكِ الله.

اللهم طِيبَ الأثر .. وحُسْنَ الرحيل.
قديم 03-09-2010, 03:34 PM
مرور كرام
عضو مميز
 الصورة الرمزية مرور كرام
مرور كرام غير متصل  
بصراحه يا ام كميل انتي غلطانة كثيييير وانا اتعجب من فعلك هذا !!!!
طيب ممكن اسالك سؤال وتجاوبي عليه بصراحه لو كان العكس اش راح يكون موففك؟؟؟؟
قديم 03-09-2010, 05:55 PM
اخت فرح
عضو دائم
 الصورة الرمزية اخت فرح
اخت فرح غير متصل  
اخي اسمحي لي

اختي انا يجيني نفس الشعور بس انا اختلف عنك بشي واحد وهو ان زوجي يجامعني بس كم مره يقولي انا ماحبيتك بس اغليك واحترمك وناااااااادرا اسمع منه كلمات غزليه او رومانسيه لكن اسال الله رب البيت والحرم ان يرفعني ويسخره لي واسال الكريم ان زوجي مايطلقني ولا يتزوج علي
موضوع مغلق

مواقع النشر