ايش تبيني اسوي - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 21-07-2006, 09:28 PM
buadnan
عضو جديد
buadnan غير متصل  
sad ايش تبيني اسوي

[SIZE="5"]ايش تبيني اسوي[/SIZE]

زوجتي غير رومنسيه احنا صار لنا متزوجين 11 سنة وبحمد الله لم تحصل مشاكل بيننا ابدا بفضل الله لكن الحين الواحد عندما يكبر في العمر يبحث عن الحنييه والرومانس عند زوجته وانا افتقد هذا الشئ بالمرة والحين بعد ما رجعنا من العمرة ضارب انا البوز وعازل نفسي عنها ليش ؟
انا قلت لها انا تعبان من السفر وابغي ارتاح ( حقوقي الزوجية) ولأن عيالنا يسهرون يعني مافي مجال في الليل طب شدي حيللك في الصبح مافي هي تنام لحد الساعة 12و30 pm
قلت لها تصرفي تقول لي ايش تبيني اسوي

هل انا الغلطان ام هي واللي مقهرني انها تعرف ربها كويس
قديم 21-07-2006, 09:32 PM
مــريم
موقوف
 الصورة الرمزية مــريم
مــريم غير متصل  
أولا عمرة مقبولة..
المفروض إنها تنام معاك وتصحى معاك..
والزوج إذا كان في البيت شي طبيعي مايحب يشوف زوجته نايمه لهالوقت المتأخر..
بالنسبة للرومانسية .. الله يهداهم.. بعض الزوجات يستحون أو ماعندهم الجرأة إنهم يغيرون طبعهم..
بس 11 سنة واايد..
المفروض إنك من زمان تحاول معاها عشان تغير طبعها وتزيد رومانسيتها..
قديم 21-07-2006, 09:35 PM
هايم البحر
عضو نشيط جدا
هايم البحر غير متصل  
اخي الكريم الله يسعد ايامك ان شاءالله طبعا صعب نظام في النوم كان ليه سنين يتغير من يوم وليلة اول شيء الصبر منك عليها هاذي قبل تكون زوجتك حبيبتك انا عندي اقتراح انت عيشها في جو رومانسي خيالي سوي كم يوم كذا عشوات رومانسية وكلام حب وورود بعدين اقطع هيا بتشتاق قلها اذا تبغي لازم نساعد بعض مو تسوي ثقل وماتسمعها وهيا اكيد بتحاول بس انت اصبر وساعدها والله يوفقك ان شاءالله
قديم 21-07-2006, 09:50 PM
buadnan
عضو جديد
buadnan غير متصل  
اختي البحرينية جزاك الله خير وكذالك اخوي هايم على الردود السريعة وانا اشوف هايم معه حق علشان تاخذ دلع لازم تدلع هذا مو معناته باني ما اعطيها دلع اعطيها باسلوبي الخاص ولكن انا رجل رومانسي احب الكلام الرومانسي والحركات لاكن احس اني احيانا أأذن في خرابة .
قديم 21-07-2006, 09:52 PM
لام الحنون
عضو نشيط جدا
لام الحنون غير متصل  
شوي شوي
هي ما تعودت من البدايه لازم تقعد معها وتتفاهم بالحوار كله ينحل أوصف لها مشاعرك وأوضح لها رغباتك ولا تنسى قول لها عن حبك لها
ولا هاه بادور غيرك يا بنت الناس

ليتك تحلـــــــو والحياة مريرة *** وليتك ترضى والأنام غضاب

ليت الذي بيني وبينك عامـــر *** وبيني وبين العالمين خـراب

إذا صح منك الود فالكل هيـن *** وكل الذي فوق التراب تراب
قديم 21-07-2006, 10:01 PM
buadnan
عضو جديد
buadnan غير متصل  
لام الحنون انتو بارائكم هذه عطيتوني دافع علشان اقعد معاها ونحاول نتفاهم واشكركم الشكر الجزيل .
قديم 21-07-2006, 11:30 PM
اتق الله هذا الاسم لاينبغي
موقوف
اتق الله هذا الاسم لاينبغي غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة buadnan
[SIZE="5"]ايش تبيني اسوي[/SIZE]

زوجتي غير رومنسيه احنا صار لنا متزوجين 11 سنة وبحمد الله لم تحصل مشاكل بيننا ابدا بفضل الله لكن الحين الواحد عندما يكبر في العمر يبحث عن الحنييه والرومانس عند زوجته وانا افتقد هذا الشئ بالمرة والحين بعد ما رجعنا من العمرة ضارب انا البوز وعازل نفسي عنها ليش ؟
انا قلت لها انا تعبان من السفر وابغي ارتاح ( حقوقي الزوجية) ولأن عيالنا يسهرون يعني مافي مجال في الليل طب شدي حيللك في الصبح مافي هي تنام لحد الساعة 12و30 pm
قلت لها تصرفي تقول لي ايش تبيني اسوي

هل انا الغلطان ام هي واللي مقهرني انها تعرف ربها كويس

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اسعد الله ايام الجميع بكل خير

الموضوع بسيط جدا يا عزيزي ولا يحتاج منك للهم والقلق

بس احب ابين لك امر مهم جدا قبل ما ادخل في الطريقة التي سوف بإذن المولى تساعدك في حل المشكلة

الانسان عندما يكون متعود على شي معين فترة طويلة لا يمكن ان يتقبل اي شي غريب عليه في وقت قصير

لا بد من حكاية التدرج

باعطيك مثال :

فيه انسان عزيز علي تم نصحه في ايام زواجه الاولى بان يحاول ان يدرب زوجته على التجمل وتزين له ، لكن لم يسمع النصح فبعد سنة او سنتين افتقد هذا الشي واراد ان تتجمل زوجته له

فلم تتقبل هذا الشي بسبب عدم تعوده لها

لكن هل نجلس ونستسلم ؟

طبعا لا

هذه طريقة بإذن المولى بتحاول تحسن من وضع زوجتك بها :

أولا : قوم بأخذ حمرة الشفاة وجلس بجوارها ثم ضمها وثم قبلها واعطيها الحمرة وقلها يا عزيزتي فلانه احب اشوف الان بهذه الحمرة على شفايفك الجميله

كرر هذه الخطوة لكن بتنويع المصدر بمعنى مره خذ فستان ومره خذ مكياج ومره خذ حمره ومره عطر ........الخ

ثانيا: اكتب لها رساله غرام وحب وانهيها بجملة تطلب منها ان تتزين لك وتتجمل

ثالثا : قم أثناء دخولها الحمام لترويش بجمع المكياج والحمرة والعطر ووضعها على ورقة مكتوبه عليها اريدك تتزيني بهذه الادوات علشان خاطري اذا كان لي عندك مقدار

طبعا بالتكرار بيتحسن الوضع وان شاء الله بتكون لك مثل القمر
موضوع مغلق

مواقع النشر