أكاد أجن من زوجي .. أدخلوا يا رجال خاصة والنساء عامة وأحكموا - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

قديم 14-03-2012, 04:52 PM
ريانة المشاعر
عضو جديد
 الصورة الرمزية ريانة المشاعر
ريانة المشاعر غير متصل  
Post أكاد أجن من زوجي .. أدخلوا يا رجال خاصة والنساء عامة وأحكموا

السلام عليكم
أنا متزوجة من ثلاث سنوات وعندي طفلة وزوجي يحضر الماجستير في منطقة غير المنطقة التي أدرس بها أنا طالبة وأسكن مع أهلي لا أرى زوجي إلا كل أسبوعين ويوم واحد فقط إلا في فترة الإجازات فأذهب معه
ظروفي لا تمسح أبداً بالنقل عند زوجي ..
مممم زوجي مقصر معي في أمر الفراش لأكثر من سنة ونصف السنة ولم يفكر بالعلاج ولايوجد إنتصاب صبرت ولكن فطرة فطرها الله في بني آدم تكلمت معه في هذا الموضوع أكثر من مره ولكن لا مجيب قلت له أنت تعرضني للحرام ولايجوز لك هجري طول هذه المده ولامجيب
فماذا أفعل معه ؟
وأيضاً مشاكلي مع زوجي كثيرة جداً أعترف لكم أنها ما أصبحت كثيرة إلا بسبب البعد وعدم الإستقرار وأسلوبه الجحف الذي لا يقدر ظروفي ومسوؤليتي بطفلتي ودراستي وحرمت من أشياء كثيرة حتى أن صحتي تدهورت وهو بكل برود يصحى من النوم ثم يتصل بي ليمسك علي أي كلمة ثم يجعلها مشكلة أقسم بالله أني كرهته ولم يعد له في قلبي حب له وطلبت من الانفصال أكثر من مره أشعر بأنه يعذبني نفسياً وأنا محتاجة للراحة حتى أني زرت دكتورة نفسية بسببه !!
تحدث معه والدي ووالدتي وأفكر جدياً أن أتحدث لوالدته أو والده ولكنه يهددني أن تحدثتُ مع أحد من أهله لا يهتم بطفلته أنا كرهته كرهته لو ماكان أنجبت طفلتي ولا أريد حرمانها مني أو من والدها للتطلقت منه
أجبرته على الأستقرار يتهرب مني وأجبرته على العلاقة يصد عني أعمل كخادمة في بيته أنظف وأرتب وأعمل ثم أعود لفراشي كالخادمة بعد العشاء
بقي قليل على الإجازة وأنا قلت له لن أذهب معك لبيتنا سأبقى عند أهلي لأني مرتاحة عندهم
وتشاجر معي وأنا على رأيي لأني هناك إن ذهبت سأكون كالخادمة أنظف وأرتب المنزل ولا يعبرني ولا يعبر وجودي وأيضاً أغلقت جوالي نهائياً ولا أريد أن أتكلم معه لأني تعقدت نفسياً من المشاكل وسأطنشه
لا تقولوا لي ( تكشخي وتزيني وأغريه ) أقسم بالله العظيم أني لا يمر يوم إلا وأتحمم وأتنظف وأتعطر بأحسن الروائح وألبس أحسن الملابس وأفخمها وأشتريها من الخارج وهو رائحة العرق تفوح منه ولا يحلق الشعر ومع هذا صابرة

ماذا أفعل أكاد أجن منه !
حتى تحصيلي الدراسي أصبح سيء وغيابي أصبح كثير
ساعدوني ولو بدعوة

أختموها لي بـ آمين

التعديل الأخير تم بواسطة ريانة المشاعر ; 14-03-2012 الساعة 04:56 PM
قديم 14-03-2012, 06:20 PM
مجتمع سعيد
عضو جديد
مجتمع سعيد غير متصل  
وصيتي لك "مفاتيح الاقفال" الا و هو الاستغفار ... استغفري الله كل وقت وساعه و ثانيه لا تفكيه من لسانك ... و تكون نيتك من الاستغفار ان يغفر الله لك و يفرج همك
و اختمي سورة البقره كل يوم او 3 ايام .... واظبي عليها و سترين العجب العجاب في فترة وجيزه بإذن الله تعالى
لي اكثر من تجربه و بفضل من الله نلت ما اريد و اكثر
قديم 14-03-2012, 06:25 PM
اوناا
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية اوناا
اوناا غير متصل  
girl

الله يفرج همك يارب ويبعد عنكم الهموم والمشاكل ويجعلكم سكننا لبعض
صدقيني هز ايضا مجروح لانك طلبتي منه الانفصال ولذلك يعبر عن هذا بأنه يمسك في كل صغيره وكبيره
اولا بالنسبه للنظافه الزوج هذا هو دور الزوجه ياعزيزتي خذيه للحمام مثل طفلك الصغير وبأعذب الكلمات وحليقيله المكان او ساعديه في حلقه وحمميه وافركيله ظهره ودعيه يكمل باقي الحمام وعطري ثيابه وجهزي كاس عصير او كاسين
لا تقولي خادمه بل زوجه حنونه ودوده انتي الان غاضبه منه فقط والشيطان يوسوس والبعد يزيد الجفاء
ولكن خلك ذكيه واعرفي كيف تطبعي حبك في قلبه وان لا يتمنى فراقك
استعيذي بالله من الشيطان الرجيم وقولي دائما عند الوسواس (اللهم اني اعزذ بك من شر الشيطان وشركه او ان اقترف على نفسي سوءا او اجره الى مسلم) كرريها دائما عند الافكار السيئه
حبيبتي حتى لا تندمي صلي استخاره بكل خشوع وادعي في سجودك قوليه الدعاء ان كان فيه خير ليفقربه مني................
وبعدها ان وجدتي انشراح في الصدر كلميه بعد ان تقولي اذكارك (اذكار الصباح والمساء)
صدقيني عندما تحافضي عليها حتى لو قال ما يزعجك لن تترك كلماته الاثر في قلبك والله بالتجربه
قوليله كلام يلين قلبه ويودده انك ستكوني جاهزه في العطله للذهاب معه
بالنسبه للعلاقه الجنسيه يجرح الرجل عندما يرا فيه نقص من هذه الناحيه هل هو مريض او يمارس العاده السريه
حتى لو قلتي له راجع طبيب سيزيد حزنه لان هذا الباب حساس جدا عند الرجل مثل المرأه وشرفها
مثال انتي انثى لو قال لكي انتي لست انثى اوانك لاتتمتعين بالانوثه الكافيه سيجرحك هذا الكلام حتى وانتي قلسيه كالصخر حتى الاعور لا يحب ان يقال له يااعور ارجو انتكوني فهمتي قصدي
قديم 14-03-2012, 08:18 PM
ريانة المشاعر
عضو جديد
ريانة المشاعر غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مجتمع سعيد مشاهدة المشاركة
وصيتي لك "مفاتيح الاقفال" الا و هو الاستغفار ... استغفري الله كل وقت وساعه و ثانيه لا تفكيه من لسانك ... و تكون نيتك من الاستغفار ان يغفر الله لك و يفرج همك
و اختمي سورة البقره كل يوم او 3 ايام .... واظبي عليها و سترين العجب العجاب في فترة وجيزه بإذن الله تعالى
لي اكثر من تجربه و بفضل من الله نلت ما اريد و اكثر
بإذن الله سأحاول الالتزام بهذا
لأني عن تجربة سابقة كانت حياتي أفضل والآن مع كثر الأشغال أشعر بأني محبطة ومنضغطة وكل شيء لا أملك له وقت :"(

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اوناا مشاهدة المشاركة
الله يفرج همك يارب ويبعد عنكم الهموم والمشاكل ويجعلكم سكننا لبعض
صدقيني هز ايضا مجروح لانك طلبتي منه الانفصال ولذلك يعبر عن هذا بأنه يمسك في كل صغيره وكبيره
اولا بالنسبه للنظافه الزوج هذا هو دور الزوجه ياعزيزتي خذيه للحمام مثل طفلك الصغير وبأعذب الكلمات وحليقيله المكان او ساعديه في حلقه وحمميه وافركيله ظهره ودعيه يكمل باقي الحمام وعطري ثيابه وجهزي كاس عصير او كاسين
لا تقولي خادمه بل زوجه حنونه ودوده انتي الان غاضبه منه فقط والشيطان يوسوس والبعد يزيد الجفاء
ولكن خلك ذكيه واعرفي كيف تطبعي حبك في قلبه وان لا يتمنى فراقك
استعيذي بالله من الشيطان الرجيم وقولي دائما عند الوسواس (اللهم اني اعزذ بك من شر الشيطان وشركه او ان اقترف على نفسي سوءا او اجره الى مسلم) كرريها دائما عند الافكار السيئه
حبيبتي حتى لا تندمي صلي استخاره بكل خشوع وادعي في سجودك قوليه الدعاء ان كان فيه خير ليفقربه مني................
وبعدها ان وجدتي انشراح في الصدر كلميه بعد ان تقولي اذكارك (اذكار الصباح والمساء)
صدقيني عندما تحافضي عليها حتى لو قال ما يزعجك لن تترك كلماته الاثر في قلبك والله بالتجربه
قوليله كلام يلين قلبه ويودده انك ستكوني جاهزه في العطله للذهاب معه
بالنسبه للعلاقه الجنسيه يجرح الرجل عندما يرا فيه نقص من هذه الناحيه هل هو مريض او يمارس العاده السريه
حتى لو قلتي له راجع طبيب سيزيد حزنه لان هذا الباب حساس جدا عند الرجل مثل المرأه وشرفها
مثال انتي انثى لو قال لكي انتي لست انثى اوانك لاتتمتعين بالانوثه الكافيه سيجرحك هذا الكلام حتى وانتي قلسيه كالصخر حتى الاعور لا يحب ان يقال له يااعور ارجو انتكوني فهمتي قصدي
كلامك غير نظرتي : )
الله يسعدك يا رب
سأفعل إن شاء الله كل ما كتبتي وسأجعله نصب عيني ()
شاكرة لك لا أذاقك الله حزناً ولا هماً

أنتظــــــــــــــــــــــــــــــــــــر آراء الرجال والنساء

أختموها لي بـ آمين
قديم 14-03-2012, 11:01 PM
ابو عقيل الهاشمي
عضو جديد
ابو عقيل الهاشمي غير متصل  
والله انآ مآلي خبرهـ ولآني مستشار احل مشاكل أو شيء .. لآكن .. ( أسأل اللـه ان يثلج صدرك ) ( وأن لا تنآمي إلآ قريرة العين مستقرة الفؤاد )
آللهم آمين
قديم 15-03-2012, 12:35 AM
كلي دلع وزين
عضو نشيط
كلي دلع وزين غير متصل  
بصراحه الله يلعن الشيطااااااااااااااااااان الله يلعنه انا من تطلقت مع العلم اني انا الي ابي الطلاق ولا اني ندمانه ع طليقي لا ندمانه من نظرة المجتمع لي وانا ماغير انصح فلانه وعلانه واقولها احمدو النعمه الي انتو فيها ع قولت خوانا المصرين ظل راجل ولا ظل حيطه انا كنت زيج كنت انا نار وكان مايجيني الا مرتين في الشهر بس كنت اتوقع بسبب دوامه لانه في منطقه وسكنا بمنطقه اهو بارد ولا يهتم بهالموضع ع قولته ان صار كان بها وان ماصار مو لازم بس يا سبحان الله الي حين انا صارلي سنتين ومادري شصار فيني صرت زيه ماحهتم ولا ستثار لان النفسيه تعبت عندي وترخبطت هرموناتي المهم صرت انا مثل لمى كنت بنت يعني رغبه عادييييييه جدا عموما اختي الرجال يدرس ماستر وانتي طالبه جامعيه كلكما تعانون من الضغوط وخاصه ضغط الدراسه وانتي عندج بنوته يعني ربي يعينج لازم تشدي وترخي معاه ولا تقولين انا مثل الخدامه بل العكس قولي هاذا زوجي وملزومه فيه يعني ماتبين تنظفين بتقعدين ع الكرسي والمزبله تحتج مايصير اذا ماهتميتي بنظافة بيتج وريلج من بيهتم ها وترى الشيطان شاطر لا يخيلج انه انتي الحين قاعده بيت اهلج واذا تطلقتي هم بتكونين بيت اهلج لا قعدتج بيت اهلج وانتي متزوجه غير وقعدتج وانتي مطلقه غير و فايده لاجاج واحد حااااااااااااااار بالفراش وعيونه زايغه لا تناضرين الجانب السلبي قولي كذا الحمد الله بارد بالفراش يعني ما راح يطلع غيري وكذا حطي له ايجابيات بالج حتى لو مو واقعيه حببي نفسج فيه حبيبتي الحين بسالج لو تطلقتي مابيجيج الا ممعدد والا مطلق والي تعرفينه احسن من الي ماتعرفينه انا من راي هدي شوي وتعوذي من بليس واتفقي معاه في العطله تسافرون اي مكان تغيرون جو وتخف المشاكل من بينكم
قديم 15-03-2012, 12:43 AM
كلي دلع وزين
عضو نشيط
كلي دلع وزين غير متصل  
حبيبتي عن موضوع النظافه وانه يجيج معرق وكذا زي ماقالت الاخت لاصرتي بيته حاولي انتي الي تروشينه بالماي الدافي وتفركينه وتحلقين له وكل مره قوليله تتحمم لحالك ولا احمكك قلبو وكذا واذا حممتيه وحلقتيه وزبطتيه ها امدحيه امدحيه امدحيه امدحيه مثلا قولي ارتحت لان المكان نظيف المكان كذا حلو فهمتي قصدي والرجال تلاقينه مضغوط بالحياه اكيد عنده ماستر ويداوم بعمله والله البكالوريس ويشيب الراس شلون ماستر حبيتي هاذي فتره وبتعدي يمكن لانج لسه صغيره مامرتج الدنياء زي ليت لقيت من نصحني وسمعت الكلام سمعي كلاما وتعوذي من بليس والعنيه وردي لبيتج وزج وان شالله نسمع منج الاخبار الحلوه
قديم 15-03-2012, 09:31 AM
أتمنى ان أكون
عضو نشيط
أتمنى ان أكون غير متصل  
أنا هنا لأحي أختي كلي دلع وزين على نصيحتها،،، فهي الله يجزيها خير مرت بتجربة ولا تود أن تمري أنتي بتجربتها ،،، الله يعوضك خير يا أختي كلي دلع وزين

فعلا أغلب مشاكل أهل السعودية ان زوجها في منطقة و هي في منطقة ثانية الله يعينكم ،،، بس أنا في رأي ان كانت الضغوطات كثيرة عليكي وعلى زوجي أجلي دراستك لحد زوجك ما يخلص من الماجستير وكوني معاها في نفس منتطقتو ،، يعني عيشي حياتك في بيت زوجك،،، وبس هو يخلص ماجستر ابدءي واصلي دراستك

كدة تكوني اشتريت حياتك وبيتك وفي نفس الوقت كملتي دراستك،،،
انا لو في مكانك من سابع المستحيلات أعيش بعيد عن زوجي لو أيش ما صر

كل الحاصل الحين هو ضغط نفسي و عصبي عليكي وعلى زوجك

التعديل الأخير تم بواسطة أعماق ; 15-03-2012 الساعة 10:16 AM
قديم 16-03-2012, 07:40 AM
ريانة المشاعر
عضو جديد
ريانة المشاعر غير متصل  
جزاكم الله خيراً ع نصايحكم
لكن لا أستطيع تأجيل دراستي لأني استنفدت مرات التأجيل

أختموها لي بـ آمين
قديم 16-03-2012, 05:29 PM
ابو الاولاد4
عضو جديد
ابو الاولاد4 غير متصل  
صدقيني المشكله الاولى في البعد هذا ابو المصايب لانه ممكن يمارس العاده السريه مما يسبب له ضعف شديد ما يمكن يرجع الا بالممارسه الطبيع باستمرار وحتلاقيه رجع زي اول واحس
اصبري عليه وبتلاقي فايده

مواقع النشر