زوجي و الضرب طفح الكيل و نويت الطلاق((مستجدات الرد 44)) - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 20-08-2009, 08:55 PM
زوجة تحب زوجها
عضو مميز
زوجة تحب زوجها غير متصل  
زوجي و الضرب طفح الكيل و نويت الطلاق((مستجدات الرد 44))

مشكلتي زوجي العصبي جدا، يضربني عند حصول أي نقاش حاد بيننا ولأتفه الأسباب في كل مرة أسامحه ولا أتفوه لأي أحد وفي كل مرة يتعهد لي أنه لن يعيدها وبعد حصول مشكلة أخرى يرجع يضربني واليوم حصل نقاش بيني وبينه حيث أنه يسكن معي في بيت أهلي ولا يدفع أي مبلغ وعندما طلبت منه أن يقوم يرى حل لمكيف أمي المتعطل حيث أنها مريضة وليس لديه أحد أخذ بالصراخ والتذمر والله صرت أستحي من قعدتي في بيت أبوي وهو ما يسوي لهم شي والوالد متوفي وهو بس ياكل ويشرب وينام حتى خواتي بدوا يتكلمون عنهواليوم بعد هذا قام بضربي ضربا مبرحا جعلني أصيح بشدة واتصلت بأختي وأخبرتها بأني نويت الطلاق وأخبرتها ولأول مرة فتفاجأت وأخبرت ابن أختي واتصل به وتكلم معه فأنا محتارة أحس إني كرهته لكن أفكر في ابني الذي عمره سنة وابنتي التي عمرها ثلاث سنوات.

التعديل الأخير تم بواسطة daimound22 ; 29-08-2009 الساعة 03:21 AM
قديم 20-08-2009, 09:19 PM
عاشق داليا
عضو نشيط
عاشق داليا غير متصل  
الله يهديه

السلام عليكم يااختي,,,, وكل عام وانتي بخير

اول شي يا اختي تعوذي الشيطان واذكري الله ولا تفكرين بالطلاق نهائياُ للأن الطلاق يا اختي خراب بيوت ودمار لكي وللزوجك فكري بحل يحل المشكله حاولي تتفاهمين مع زوجك بهدوء واذا مانفع شوفي احد عاقل في العائله يتفاهم معاه ,, وبعدين ليش ساكن عند اهلك ليش ما يفتح بيت؟ الله يهديكم
قديم 20-08-2009, 09:24 PM
زوجة تحب زوجها
عضو مميز
زوجة تحب زوجها غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق داليا مشاهدة المشاركة
السلام عليكم يااختي,,,, وكل عام وانتي بخير

اول شي يا اختي تعوذي الشيطان واذكري الله ولا تفكرين بالطلاق نهائياُ للأن الطلاق يا اختي خراب بيوت ودمار لكي وللزوجك فكري بحل يحل المشكله حاولي تتفاهمين مع زوجك بهدوء واذا مانفع شوفي احد عاقل في العائله يتفاهم معاه ,, وبعدين ليش ساكن عند اهلك ليش ما يفتح بيت؟ الله يهديكم
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
وانت بألف خير

مشكور أخوي
هو حالته المادية كانت صعبة خصوصا في بداية زواجنا وللحين تقريبا والايجارات سعرها مرتفع ما يقدر عليها وهو أكثر من نصف راتبه يروح للقروض وحاليا موقوف عن العمل صار له ثلاث شهور ويمكن يكون انفصل عن عمله بس ما يبي يقول أنا أعمل وأساعده يا ريت لو يأجر لي شقة عشان أحس بعزة نفسي والله تعبت وياه صابرة على كل عيوبه وبالرغم من ذلك يضربني
قديم 20-08-2009, 09:27 PM
نور فلسطين
عضو مميز
نور فلسطين غير متصل  
غاليتي "زوجة تحب زوجها"

يتضح من اسمك بأنك تحبين زوجك

وأنت عندك طفلان .. ولد وبنت

هل تعتقدين بأن أحداً سيشعر بهم ويحنّ عليهم مثل أباهم

يمر الرجال أحياناً بفترة من تعسر المزاج .. خصوصاً عندما يسكنون في بيت أهل الزوجة

لماذا لا تخرجون لبيت يكون ملكٌ لزوجك؟؟؟

فهو فيه سيحس برجولته وسيطرته أكثر

ونفسيته ستتحسن أكثر عندما يكون في مكان له

وأنت ستحسين بأهميته عندما يصرف عليكم من نقوده الخاصة

وسيكبر احترامه في نظرك

فكري بشكل جدّي في السكن لوحدكم

لو كانت ظروفه تسمح ..
قديم 20-08-2009, 09:29 PM
نور فلسطين
عضو مميز
نور فلسطين غير متصل  
عذراً أختي فأنا لم أرد ردّك السابق

لذا سأضيف الآتي

كل الظروف التي يمر بها زوجك تدل على أنه يمر بفترة صعبة

فما أصعبها على الرجل عندما يشعر بأنه عاطل عن العمل .. وهو كذلك

إنه أيضاً مدين ... وعليه قروض .. وهي صعبة عليه أكثر

حاولي أن تحتويه .. وتخففي عنه .. ولا تزيديها عليه أكثر غاليتي

فهو في هذه الفترة يحتاجك جداً .. بجانبه ..

لأنك أنت ملجأه وسكنه الوحيد
قديم 20-08-2009, 09:39 PM
زوجة تحب زوجها
عضو مميز
زوجة تحب زوجها غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نور فلسطين مشاهدة المشاركة
عذراً أختي فأنا لم أرد ردّك السابق

لذا سأضيف الآتي

كل الظروف التي يمر بها زوجك تدل على أنه يمر بفترة صعبة

فما أصعبها على الرجل عندما يشعر بأنه عاطل عن العمل .. وهو كذلك

إنه أيضاً مدين ... وعليه قروض .. وهي صعبة عليه أكثر

حاولي أن تحتويه .. وتخففي عنه .. ولا تزيديها عليه أكثر غاليتي

فهو في هذه الفترة يحتاجك جداً .. بجانبه ..

لأنك أنت ملجأه وسكنه الوحيد
صدقيني يا أختي
واقفة معاه في كل أزماته
مساندته ماديا ومعنويا لكن هو ما يذكرني بخير أبدا
والله الوحدة تنقهر تعطي تعطي وما تاخذ شي أبي بس كلمة حلوة ومعاملة عدلة
قديم 20-08-2009, 10:03 PM
عاشق داليا
عضو نشيط
عاشق داليا غير متصل  
؟؟؟

انتي الظاهر انك مدللته علي الاخر يعني زوجه وفاتحه له بيت وقايمه في مصاريفه بعد لا يا اختي هذا غلط الرجل مايعيش تحت ظل زوجنه مهما كان ممكن بعض الازواج يقبلون المشاركه من الزوجه لكن انها تكون مسئوله عنه مسئوليه كامله لا ما يجوز ,,,, عموماٌ لازم توقفيه عند حده وتصحينه من نومه يانه رجال يصير ملتزم في شغله او يدور له علي شغل ثاني والاهم ياختي موظوع مدة اليد حاولي انك ماتناقشيه اذا كان معصب ولا تكثري معه الحكي والطلبات و هو معصب واذا ما نفع معه دخلي ابوه في الموظوع او احد اخوانه بشرط ان يكون شخص عاقل , والله يهديكم
قديم 20-08-2009, 10:12 PM
warda2007
عضو مميز
 الصورة الرمزية warda2007
warda2007 غير متصل  
والله احلى من اسمك بالمنتدى مالقيت صلي على النبي واخزي الشيطان
زوجك يمكن نقسيته تعبانه من ضروفه الصعبه ويمكن بقلبه حازز هالشي لانه عايش عند اهلك وقلتي ما يسوي شي
الله يهديه يبغى باي طريقه ينفس عن نفسه ويبين انه لسا هوا الرجال يقوم يضرب وطبعا غلطان مافي شك بس تفاهمي معه ودخلي وسيط حكيم من عائلتك او عائلته لازم يفهم انك تتذي من الضرب وعاده سئيه انه يعملها ورمضان قرب يا عسل استغليه بالدعاء عشان ربنا يفرجها ويفتحها عليكي وعلينا من اوسع ابوابه
قديم 21-08-2009, 01:41 AM
زوجة تحب زوجها
عضو مميز
زوجة تحب زوجها غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق داليا مشاهدة المشاركة
انتي الظاهر انك مدللته علي الاخر يعني زوجه وفاتحه له بيت وقايمه في مصاريفه بعد لا يا اختي هذا غلط الرجل مايعيش تحت ظل زوجنه مهما كان ممكن بعض الازواج يقبلون المشاركه من الزوجه لكن انها تكون مسئوله عنه مسئوليه كامله لا ما يجوز ,,,, عموماٌ لازم توقفيه عند حده وتصحينه من نومه يانه رجال يصير ملتزم في شغله او يدور له علي شغل ثاني والاهم ياختي موظوع مدة اليد حاولي انك ماتناقشيه اذا كان معصب ولا تكثري معه الحكي والطلبات و هو معصب واذا ما نفع معه دخلي ابوه في الموظوع او احد اخوانه بشرط ان يكون شخص عاقل , والله يهديكم
هو خلال فترة توقيفعه عن العمل حاول القيام بعمل آخر ولم يجلس في المنزل وانا يا خوي ابي يكون لي بيت منفصل هو المسؤول عنه وحتى هو بعد نفس الشي لكن المشكلة إن العقار مرتفع جدا لا يستطيع هو بمفرده شراء أو حتى ايجار.

أبوه رجال كبير وما عمري أخذت وعطيت معاه
بالنسبة لأخوانه كلمتهم مرة عن طريق الهاتف ولم أعرف ماذا فعلوا معه
قديم 21-08-2009, 01:46 AM
زوجة تحب زوجها
عضو مميز
زوجة تحب زوجها غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة warda2007 مشاهدة المشاركة
والله احلى من اسمك بالمنتدى مالقيت صلي على النبي واخزي الشيطان
زوجك يمكن نقسيته تعبانه من ضروفه الصعبه ويمكن بقلبه حازز هالشي لانه عايش عند اهلك وقلتي ما يسوي شي
الله يهديه يبغى باي طريقه ينفس عن نفسه ويبين انه لسا هوا الرجال يقوم يضرب وطبعا غلطان مافي شك بس تفاهمي معه ودخلي وسيط حكيم من عائلتك او عائلته لازم يفهم انك تتذي من الضرب وعاده سئيه انه يعملها ورمضان قرب يا عسل استغليه بالدعاء عشان ربنا يفرجها ويفتحها عليكي وعلينا من اوسع ابوابه
اللهم صلي على محمد وآل محمد
والله انا على طول أقرأ القرآن وأدعي له بالهداية

المشكلة اني والدي متوفي وليس لدي أخوان ولا أجد رجل من العائلة قريب مني أستطيع أن أحكي معه هذا الشي لكن مرة تدخل زوج صديقتي وتغير زوجي لفترة ثم رجع على نفس الأسلوب
موضوع مغلق

مواقع النشر