السلام عليكم ... اريد منكم الخدمة والنصح بلييز .. - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

عيادة الاسرة الإجابة على الإستشارات الطبية العامة

قديم 13-03-2012, 03:17 AM
ابي خدمة
عضو جديد
ابي خدمة غير متصل  
السلام عليكم ... اريد منكم الخدمة والنصح بلييز ..

انا متزوج منذ ثمان اشهر ...
وللامانه كان في البدايات امارس الجنس في اليوم مايقارب السبع مرات الى ثمان استمرت معي ممكن قرابت الخمس شهور وحاليا يوميا لايقل عن ثلاث مرات الى اربع في اليوم وكان في البدايات زوجتي تعاني من التهابات وتم التغلب عليها لكن الى الان لم يحدث حمل كشفنا في مستشفى فصارت تحاليل زوجتي والحمد لله سليمه لكن انا لما كشفوا على السائل المنوي تبعي وجدوا ان هناك نقص في نسبة الحيوانات المنوية تصل الى 12 مليون ونشاط يصل الى 25% ...
فالسوال هل لنقص العدد في الحيوانات المنوية ونشاطها علاج ام الله يخلف علينا ؟
ثانيا هل من الممكن ان يكون السبب الافراط في الجنس ؟ علما انني انا وزجتي لاحظنا تغير في لون السائل المنوي بعد ان كان ثخين في البداية ابيض بدء يكون فيه نوعا من الشفافية ...

تكفون اريد جواب من اهل الاختصاص ... وعذرا على الطرح الصريح للغاية لكن يعلم الله لم اضع الموضوع الا اريد الفائدة فقط واريد توضيح الصورة كاملة .. وشكرا
قديم 13-03-2012, 02:50 PM
ابي خدمة
عضو جديد
ابي خدمة غير متصل  
يارب احد يتنزل يفيدني في موضوعي وربي ابي خدمتكم ..
قديم 14-03-2012, 08:59 AM
سماري برازيلي
عضو مميز
 الصورة الرمزية سماري برازيلي
سماري برازيلي غير متصل  
والله ياخوي ماقدر افيدك في سؤالك الاول الافضل تستشير طبيب اخبر واعرف بها المواضيع لانها تخصصه بس ماعتقد انها مشكله كبيره لانه وحده من صديقاتي كان عند زوجها تشوه في اغلب الحيوانات المنويه بس مع فتره من العلاج حملت وولدت اما يالنسبه للافراط في الجنس له نتايج عكسيه ويسبب العمى المؤقت 7 او8 مرات في اليوم جدا كثير واجهاد للطرفين وبالتوفيق00
قديم 14-03-2012, 02:40 PM
ابي خدمة
عضو جديد
ابي خدمة غير متصل  
اقتباس:
بس ماعتقد انها مشكله كبيره
الله يبشرك بالخير والله اني خااايف ..

اقتباس:
للافراط في الجنس له نتايج عكسيه ويسبب العمى المؤقت
ماهو العمى الموقت ؟؟

والله يعطيك العافية ..
قديم 15-03-2012, 04:35 AM
سماري برازيلي
عضو مميز
 الصورة الرمزية سماري برازيلي
سماري برازيلي غير متصل  
العمى المؤقت هو الضعف الشديد المؤقت الذي يصيب النظروعاده مايصيب عين واحده والناتج عن اسباب مختلفه للحظات الممارسة المكثفة والمجهود البدني القوي00
فالحقيقة أنه يحدث تغيرات بدنية مع الممارسة الجنسية كزيادة مرات التنفس وزيادة عدد نبضات القلب وارتفاع في ضغط الدم
فتحدث تهتكات في الأوعية الدموية للعين من ثقوب فجائية أثناء ارتفاع الضغط المفاجئ للدم داخل الأوعية الدموية المصاحب لحالة الشبق00
قديم 15-03-2012, 02:47 PM
ابي خدمة
عضو جديد
ابي خدمة غير متصل  
اقتباس:
العمى المؤقت هو الضعف الشديد المؤقت الذي يصيب النظروعاده مايصيب عين واحده والناتج عن اسباب مختلفه للحظات الممارسة المكثفة والمجهود البدني القوي00
فالحقيقة أنه يحدث تغيرات بدنية مع الممارسة الجنسية كزيادة مرات التنفس وزيادة عدد نبضات القلب وارتفاع في ضغط الدم
فتحدث تهتكات في الأوعية الدموية للعين من ثقوب فجائية أثناء ارتفاع الضغط المفاجئ للدم داخل الأوعية الدموية المصاحب لحالة الشبق00
الله يعطيك العافية اختي الغالية ..

مواقع النشر