هل انا طبيعيه!!؟ - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المقبلين على الزواج مواضيع تهم المقبلين على الزواج من الرجال والنساء

قديم 29-05-2011, 06:54 AM
أحبگ اربے
عضو دائم
أحبگ اربے غير متصل  
هل انا طبيعيه!!؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا جديده بهذا المنتدى رايت مشاكل بعض الاعضاء وتفاعلكم معها وردودكم الصادقه وبخاصه رجل الرجال الذي يعجبني كلامه كثيرا ولا يهون الباقين فتشجعت لاقول لكم مشكلتي بعد تردد
انا فتاه انخطبت قبل شهرين وزواجي بشهر 10 ان شاء الله
مشكلتي اني لا احب الرجال بشكل عام (اقصد هنا حب المراه للرجل ) قد اعجب بجماله وشخصيته ولكن حبا لا احب احدا منهم ابدا ولا اميل لهم ولا اتخيل اني ساعيش مع رجل لا ادري هل هو نفور ام اشمئزاز >>اعتذر من اخواني الرجال لكني ساتكلم بصراحه فاعذروني
انا اخاف كثيرا من الرجال ولااثق بهم ولا بمشاعرهم وربما زاد في نفوري خطيبي لانه لم يقل لي الي الان كلمه حلوه ولم يقل لي عن مشاعره ولا كلمه واحده !!!
فانا حساسه جدا
لذلك تجدني اميل للبنات منذو ان كنت مراهقه واقصد هنا انني احب معلمتي او احد صديقاتي يعني اعجب بشخصيتها او انها تشبه شخصيتي كثيرا فاحبها حبا قد يصل للعشق احيانا لكنه حب بريئ يعني حب من طرف واحد او بدون علمها يكفي اني احبها من بعيد ليس حب مثليين فانا لست مثليه اعوذ بالله من ذلك فانا الحب عندي منزه عن الجنس !!!!
ربما لذلك لا احب الرجال لان حبهم يعني الجنس فاحس بان حبهم ناتج لغريزه الجنس
ا وربما نتيجه لاحداث كثيره حدثت لي في طفولتي لا اعلم لماذا انا هكذا لا اعلم لماذا نفسيتي لا تتقبل الرجال ولا تتقبل الجنس انا لا اقول اني اكره الجنس لكني لا اريد ان امارسه
ساعدوني ارجوكم

التعديل الأخير تم بواسطة وردة بين الثلوج ; 29-05-2011 الساعة 02:52 PM
قديم 29-05-2011, 11:53 AM
امواج البر
عضو جديد
امواج البر غير متصل  
دة طبيعى لانك مالكيش تجارب تقربك من تفكير الرجال ياعنى هو خوف من شىء مجهول وزوجتى الحالية كانت لها نفس تفكيرك بالرجال قبل الزواج لكن بفضل الله تغيرت وتأكدى ان هذا الاحساس سوف يزول بعد الزواج بأذن الله والعلاقة الحميمة بين الزوجين والتى لا تتقبلينها سوف تكون احب اليكى لما تحملة من معانى كثيرة اكثر من مجرد لقاء يرغبة الزوج وربنا يوقفك فى حياتك
قديم 29-05-2011, 12:31 PM
احبك يالله
عضو جديد
احبك يالله غير متصل  
حبيبتي اريد ان اسالك كم عمرك في الواقع هدا يحدث لبنات كتير بس دا طبيعي لانك لم تجرببي معنى حب المرالة للرجل والعكس فعلى قولك خطيبك لم يقل لك كلمة حلوة حتى الان فكيف ستحبينه وتتعلقين به بس اكيد انه خجلان بس لما تتزوجوا ان شاء الله وتعيشان تحت سقف واحد سوف تتقربين منه ويتقرب منك وتحسون ببعضكم وانا متاكدة انك هتعشقيه ان شاء الله صدقيني الحب بين الرجل والمرأة شيئ راقي ( طبعا في الحلال) وممارسة الجنس بينهم طبعا شيئ حلله الله وشرعه يعني هو سوف يكون زوجك حبيبك وحلالك فلا تفكري حبيبتي ان حبهم ناتج لغريزة جنسية لو كان فعلا هكدا لكان الرجل يتعامل فقط مع زوجته في الجنس وخلاص اول مايخلص منها مايكلمها ولا يهتك بها راح يقول خلاص خلص الحب في تلك اللحظة الحميمة بالعكس حبيبتي فعندما يحب الرجل زوجته حبا حقيقيا فتلاقي عدد من الرجال زوجاتهم مريضة ويفضلون جنبهم ويخافون عليهم من غير جنس حبيبتي واختي تعودي بالله من الشيطان الرجيم لانه اكيد الشيطان الدي يصور لكي هالاشياء لانه لا يريدك ان تعيشي حلالك اقرأي قران كتير واستغفري بنية ان يبعد عنك الله هده الوساوس يارب يوفقك يارب ويسعدك ان شاء الله انتي وزوجك لا تنسي تقوليلي كم عمرك
قديم 29-05-2011, 04:55 PM
m.s
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية m.s
m.s غير متصل  
أختى كل هذه المشاعر طبيعية نتيجة الاقبال على المجهول ...
فالخوف والقلق أمر طبيعى فى هذه المرحلة ...
وفقك الله,,
أخوكمm.s
قديم 29-05-2011, 06:21 PM
أحبگ اربے
عضو دائم
أحبگ اربے غير متصل  
اشكرك اخي امواج البحر ارجو ان يزول هذا الاحساس عندي ربما لانه كان عندي ان مفهوم الجنس كما اوصله لنا اهلنا ومجتمعنا وحتى المدرسه بالغوا في تحذيرنا من العلاقات والحب والجنس وذكر قصص مأساويه لتخويفنا فترسخ عندنا مفهوم ان الجنس وحب الرجل شيء قذر ومقلل في قيمه المراه ويجب ان نبتعد عنه وبما اننا كنا صغار ومراهقات خلطنا بين الجنس بدون زواج والجنس في الزواج فاصبح كأنه شي غلط حتى لو كان بين الزوجين بالحلال فكنا نعتقد انه شي قذر يجب على المراءه ان تبتعد عنه فترسخ عندي كره الجنس والرجال انا الان لا استطيع تغيير هذه الفكره عندي احاول اقناع نفسي لكني لا استطيع ارجو ان تكونوا فهمتم قصدي
قديم 29-05-2011, 06:31 PM
أحبگ اربے
عضو دائم
أحبگ اربے غير متصل  
احبك يالله اشكرك يا اختي انا لست صغيره في العمر انا عمري25 سنه وهذا مايخيفني اخاف انا لا اكون معطاءه لزوجي وهو قد يكون ساعد في ذلك اما حب الرجل والمراءه فانا ارى بعض صديقاتي تحب خطيبها من قبل زواجها تحبه بجنون وكنت استغرب ذلك منها لربما لان بعض القصص التي كانت تسرد لنا بمأساتها كانت بسبب الجنس والحب
قديم 29-05-2011, 06:36 PM
أحبگ اربے
عضو دائم
أحبگ اربے غير متصل  
اخي m.s اشكرك نعم طبيعي الخوف من القدوم على شيء مجهول لكن الغريب هو شعوري
قديم 30-05-2011, 12:55 AM
امواج البر
عضو جديد
امواج البر غير متصل  
يا اختى والله كلنا نحذر من اهلنا لدرجة اننى كنت انهر اى بنت تكلمنى ولو مجرد سؤال حتى سن السادسة عشر وان الجنس ياعنى العيب اى كان حتى لو كانوا متزوجين هكذا كنا نحاصر كما تفضلتى ولكن فطرة الانسان غلابة عن اى معتقد خاطىء وثقى ان هاجسك سوف يختفى تماما فى ليلة الزفاف وعلى زوجك ايضا دور كبير وسوف يأتى يوما بعد الزواج تندهشين من نفسك وانك لم تكن انتى قبل الزواج اى ان ما سوف يحدث بسهولة جدا فى الايام الاولى للزواج لم يكن فى مخيلتك ان يحدث اقل من عشرة
قديم 31-05-2011, 01:05 AM
أحبگ اربے
عضو دائم
أحبگ اربے غير متصل  
بس ثلاث ردود يا ليت أحد يقول لي حالتي طبيعيه
قديم 01-06-2011, 06:39 PM
abo marym
عضو المنتدى الفخري
abo marym غير متصل  

يا اختى يكفى قول الله عز وجل

{وَمِنْ آيَاتِهِ أَنْ خَلَقَ لَكُم مِّنْ أَنفُسِكُمْ
أَزْوَاجاً لِّتَسْكُنُوا إِلَيْهَا وَجَعَلَ بَيْنَكُم مَّوَدَّةً