عاشقات حلم الامومة (ديسمبر 2007 - فبراير 2008) - الصفحة 98 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

صحة المرأة صحة المرأة ، الحمل والولادة ، الصحة الانجابية. استفسارات ومقالات حول الامراض النسائية والتثقيف الصحي المشاركة للنساء فقط

موضوع مغلق
قديم 29-01-2008, 06:24 PM
زهور الدعاء
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية زهور الدعاء
زهور الدعاء غير متصل  
بنااات أنا ممكن أغيب عن الصفحه كم يوم إضطراريا والله مو بيدي لأن الجهاز كما سبق وقلت لكن أن برامحه لا تعمل وأنه مصاب بفيروس لذلك قد يأخذ فترة يوم أو 2 عند المهندس ...
أسألكم بالله لا تتضايقوا من غيابي فهو ...يكدرني قبل أن يكدركن _مآآآخذ مقلب في نفسها تحسب الجميع يحبونها _!!!!

التعديل الأخير تم بواسطة زهور الدعاء ; 29-01-2008 الساعة 06:26 PM
قديم 29-01-2008, 06:28 PM
@فراشه هادئه@
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية @فراشه هادئه@
@فراشه هادئه@ غير متصل  
زهووووووووور الدعـــــــــــــاء لا مقلب ولا شئ انتي والله غاليه وغيابك بيحز بخوااااااااااطرنا......

لكن قولي للمهندس بسرعه يسويه...لا يتأخر.....
قديم 29-01-2008, 06:31 PM
زهور الدعاء
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية زهور الدعاء
زهور الدعاء غير متصل  
بنااااااااات هذا الرابط لاااااااااااااااااااااااااااازم تدخلونه ضرووووووووووووووووووووووري للي تقرا تدخلوا بالأخص كريستالا والحزينه لأنهم جدا متضايقين ..

http://www.66n.com/forums/showthread.php?t=154168
قديم 29-01-2008, 08:24 PM
الامل البعيد
عضو دائم
الامل البعيد غير متصل  
مــــرحــــبــــا

كيفكم ياحلوات..

فراشتي ياليت توزعين على البنات من هالتفائل والله يرزقك الحمل الشهر الجاااي ياااارب

كريستالا ان شاء الله حلمك خير يااارب لان الاخضر يدل على خير لانه لون الجنه يارب تبشرينا بحملك قرييب يااارب وتفائلي ولاتتركينا وتطولين علينا خلى املك بالله وتوكلي عليه وان شاء الله تنسين الموضوع

غموضه فققدناك يارب ترجعيلنا بخبر حلوووو والله يرزقك انتي وخواتك الازواج الصاحين في القريب العاجل يااارب

عشوووقه الله يجازيك على قد صبرك والله يرزقك الذريه الصالحه اميييييييين

اندين الله يعوض عليك الشهر الجاي والله يرزقك الذريه الصالحه اميييييييييين

الحزينه لاتياسي وتفائلي بالخير ويارب ياحي ياقيوووم يرزقك الحمل الشهر الجااااي ياقادر يااااكريم

ماما زهووور ترجعيلنا بالسلامه والله يرزقك اخت لاولادك اللهم امييين..

مايا وماسا وفلور وفيفي وورده سنيه وكوكار والزاجله وباقي البنات الله يرزقكم بالذريه الصالحه اميييين

وانا انتظر الدوره واشرب قرفه وزنجبيل عشان تنزل مو راضيه شكلي بضربها اذا جت عشان تتادب وتجي بادب ههههههههه

فيه موضوع كتبته لبنت النيل وان شاء الله ترد علي اذا عنده فكره يرد علي لاني اول مرره اسمع فيه

هو عن ابره تقوي الحيوانات المنويه يقولون انه كثير حملو منها بس تكون الزوجه سليمه او تاخذ منشطات يعني مع بعض

ويقولون انها تخترق البويضه حتى لو كانت صغيره مدري انا تحمست من كلامهم بشوف رد الدكتوره واتاكد عشان نجربها..

(ربي هب لي من لدنك ذرية طيبه انك سميع الدعاء)

التعديل الأخير تم بواسطة الامل البعيد ; 29-01-2008 الساعة 08:35 PM
قديم 29-01-2008, 08:36 PM
سلامات يا قلبي
عضو متألق
 الصورة الرمزية سلامات يا قلبي
سلامات يا قلبي غير متصل  
هلا حبيباتي امهات الغد

الله يطعمكن احسن مما تتمنو ويرزقكن الذرية الصالحة المعافاة حسن الخلق والخلق

بدعي لكن وربي من قلبي بس ما بذكر الا ام المهدي عشوقة وأندين

بس يعلم الله اني ولو ما قلت معرفاتكن بقول أخواتي عاشقات حلم الامومة

وان شاء الحلم بيصير حقيقةو البيبي يصير 3 واربعة

اسئل الله لي ولكم الصحة وراحة البال

والله يفرحني فبكن عاجلا
قديم 29-01-2008, 10:55 PM
lillo
عضو جديد
lillo غير متصل  
girl

اخواتي .. بعد السلام .. هل تسمحوا لي ان اكون مشتركه معكم في حواركم ... انا كتير بدخل واقرأ كلامكم وكنت بتردد اني اكتب لكني اتشجعت النهارده.. يارب مش اضايقكم ...
انا بقي لي سنتين وشهرين متزوجه لكن لسه ربنا مااعطني نعمه من عنده ... ربنا يرزق كل واحده بالذريه الصالحه ... امين
قديم 29-01-2008, 11:00 PM
عاشقة الطفولة
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية عاشقة الطفولة
عاشقة الطفولة غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lillo مشاهدة المشاركة
اخواتي .. بعد السلام .. هل تسمحوا لي ان اكون مشتركه معكم في حواركم ... انا كتير بدخل واقرأ كلامكم وكنت بتردد اني اكتب لكني اتشجعت النهارده.. يارب مش اضايقكم ...
انا بقي لي سنتين وشهرين متزوجه لكن لسه ربنا مااعطني نعمه من عنده ... ربنا يرزق كل واحده بالذريه الصالحه ... امين
اهلا بك اختي تشرفنا بوجودك بل نحن سعداء جدا
اختي ربي يرزقك يا رب و يفرج همك و نفرح لفرحك عما قريب
قديم 29-01-2008, 11:14 PM
عاشقة الطفولة
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية عاشقة الطفولة
عاشقة الطفولة غير متصل  
حبيبتي كريستالا خدي راحتك على الاخر ربي يريح بالك و يفرج همك يا رب
حبيبتي و الله قطعت قلبي بكلامك شعرت كانما هو وداع حبيبتي لازم تخفف عن نفسك شيئا ما فبجلوسك و انعزالك ستتعب نفسيتك
حبيبتي حلمك فيه الخير ان شاء الله حبيبتي نحن لن نغصب عليك التواجد في هذه الصفحة حبيبتي الصفحة صفحتك و انت مرحب بك هنا في اي لحظة سننتظرك نعم و لن يكون انتظارنا لك طويلا ستركضين الينا ركضا لتفرحينا ببشارة جميلة جمال روحك الطيبة يا رب

بنات أصدقكم القول صراحة تعبت نفسيتي خلاص يعني كل مرة احس انه فيه واحدة منا تعبانة نفسية و نبحث عن اي كلمة لتواسيها ما أقول الا لنا رب كريم تعرفون كنت افكر اليوم اني اطلب من المشرفة انها خلالالالالالالالالالالالاص تقفل الصفحة بل الموضوع و لن نفتح بعدها لا جزء 7 و لا 8 حقيقة اننا نجتمع هنا نخفف عن بعضنا نتحمل تغيراتنا النفسية لبعضنا نتحمل تغيير امزجتنا و كنت كما تعودتم مني اخفف عن هذه و عن تلك اما فكرتم يوما من يخفف عني طمعي في رحمته أكبر لكن بما أني اعاني من مشكل و هو اني حساسة زيادة عن اللزوم شعرت ان نفسيات البنات التعبة الآن انتقلت الي كما لو انها عدوى فكرت ان اغدر هذه الصفحة ان اودعكم و اتمنى لكم كل الخير لكن.....................................

لم استطع و لن اسامح نفسي ان فعلت لاننا هنا نخفف عن بعضنا نرتاح نمزح نتبادل الجديد عن كل واحدة فينا
استودعكم الله ربي يفرج همومنا جميعا يا رب
تقبلوا حبي
قديم 29-01-2008, 11:30 PM
mashamesho
عضو مميز
 الصورة الرمزية mashamesho
mashamesho غير متصل  
فراشه ايوة كده يا حبيبتي وأرجوكي شدي من أزر البنات

كريستالا ابكيتيني أرجوكي بالله عليكي لا تغيبي طويلا وطمنينا دايما

عشوقه لن نسمح لكي بتركنا أو بغلق الصفحه ولا الموضوع أنه اصبح جزء من حياتنا لا نستطيع الإستغناء عنكي او عنه ربي يهديكم ايه اللي حصلكم
قديم 30-01-2008, 12:57 AM
أم سفيان
عضو جديد
 الصورة الرمزية أم سفيان
أم سفيان غير متصل  
السلام عليكن أخواتي أعتذر عن هذاالتأخير الغيرالمقصود كنت مشغولة بامتحانات بناتي وبعدين البيت كلو أصبنا بنزلة برد حادة ولما رجعت للموضوع لقيت عندكم نزلة فقدان الامل بتحبط حرام ليه كدا وحكت لي أختي عاشقةالطفولة عن إستيائها الكبير والإكتئاب اللي عندكم ماضاقت إلاعشان ربنا يفرجها ويختبر قوة إيمانكم وثقتكم فيه ربنا يفرحكم ويعوضكم بللي يقوي اسلامنا وبللي يقول لاإله إلا الله محمد رسول الله ويعوض صبركم خيييييييير
مع تحياتي
أم سفيان

مواقع النشر