عاشقات حلم الامومة (ديسمبر 2007 - فبراير 2008) - الصفحة 96 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

صحة المرأة صحة المرأة ، الحمل والولادة ، الصحة الانجابية. استفسارات ومقالات حول الامراض النسائية والتثقيف الصحي المشاركة للنساء فقط

موضوع مغلق
قديم 29-01-2008, 01:45 PM
الزاجله
عضو مميز
 الصورة الرمزية الزاجله
الزاجله غير متصل  
الله يفرحج سيدة برتقاله ومراااااحب فيج بينا والله يكتب لج الخير ان شاء الله وجدنا هنا لنساعد بعض ولتخفيف لااقول الهم بعض امور الدنيا عن بعض حلمنا وامانينا مشتركه ندعو الله ان يرزقنا اجمعين اخوة لم نتقابل بل تلامست القلوووووووووب لاقول لهم دوما اني احبكم في الله
قديم 29-01-2008, 01:53 PM
mashamesho
عضو مميز
 الصورة الرمزية mashamesho
mashamesho غير متصل  
امين يا سيده برتقاله يرزقك وتصيب الره دي انا اسمع ان في ناس كتير بتيجي معاهم في ثالث مره وعلى راي المثل المصري بتاعنا الثالثه ثابته إن شاء الله
قديم 29-01-2008, 02:12 PM
سيدة برتقالة
عضو مميز
سيدة برتقالة غير متصل  
الله يسعدكم والله اني احبككككككككككككككككككمممممممممممممممممم كثير الله يكتب اللي فيه الخير ياااارب
قديم 29-01-2008, 02:27 PM
حبي لك
عضو دائم
حبي لك غير متصل  
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اولا ادعوا لكن جميعا ان يكتب الله لكم الخير حيث وكان ويرزقكم ويحقق مبتغاكم

انه قادر على كل شي..

انا هنا بسأل انا الشهر هذا استخدمت خلطه شعبيه للحمل والحين وقت الدوره

وماني حاسه اي عوارض وبالعاده احس مغص يروح ويجي قبلها بأربع الى خمس ايام

وكمان انا صار وحملت مره ونزل الحمل وفي وقتها حسيت نفس مغص الدورة بوقتها

سؤالي هلى دورتي مــتأخره ولا ممكن يكون حمل؟؟

ممكن يكون حمل بدون ما احس بأعراض المغص وما الى ذلك

لا تقولوا لي روحي حللي حمل انا بستنى اسبوع اذا ما جات الدورة بروح احلل

ادعولى ما تطلع النتيجه سلبية

رزقني الله واياكم الذرية الصالحه

دمتم بخير
قديم 29-01-2008, 02:32 PM
fleur
عضو مميز ومثالي
 الصورة الرمزية fleur
fleur غير متصل  
سلام ورحمة الله تعالى وبركاته
اختي الحزينة يارب يصبرك ويعوضك من حيت لا تدرين بكيت لردك حالتك مريت بيها ومر بيها اغلب اخوات الغاليات قسم عاشقة حلم امومة ربي يسعهم جميعا
حاولي مرة و2 واكتر اطردي الياس والحزن وخالي املك بالله قادر يعطيك في اي وقت
سيدة برتقالة ربي يسعدك
فراشة الله يفرحك ويطمان قلبك
باقي اخوات ربي يسعدكم جميعا ويحقق حلمكم بادن الله بالدرية الصالحة معافية
قديم 29-01-2008, 03:39 PM
@فراشه هادئه@
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية @فراشه هادئه@
@فراشه هادئه@ غير متصل  
السلام عليكم...

بنـــــــــــــات انا بعد أمس كنت مررررررررررررره تعبانه من التفكير وأبي أرتاح....

المهم...جلست أحاول في زوجي لحد مااااااا ,............قال طيب يلا قلت أبشتري التحليل وأسويه بكره الصباح قال لا وش يصبرنا لبكره لكن انا اشتريلك تحليل منزلي يوضح الحمل فيه بأي وقت ...

المهم رحت واشتريت التحليل ولما وصلنا البيت خفت جلست شويه كده بعدين دخلت متوكله على الله........

لكن الحمدلله ...على فكرررررررررره انا ما أعرف للمقالب عشان كذه أقولكم...

انــــــــــــــــــــــــــــــــا ماني حــــــــــــــــــــــــامل ......

أدري بتقولون لي اصبري وتعزوني وتواسوني...

لا لا لا يابنات انا مو مثل أول الحمدلله انا لما عرفت والله صار كنه عادي المهم لاحضت التغيرات اللي صارت لزوجي لأنه المثبت عادةً لما آخذه ثالث يوم تنزل لكن يمكن ربي أراد لنا خيره....والواحد مايدري....

المهم انا من أول ناويه أزور بيت الله ولو حملت ماراح أزوره لأنه بتنشيط وغيره وهذه فيها خوف وربي رايدلي أزوره...

شفتوا شلون وعلى فكررررررررررره ياميا انتي وعشوقه انا مستمرررررررررره على ما أنا عليه بس أبزيد بسورة البقره يوميآ إنشاءالله....

ماسا انا شكلي مثلك بتطول شويه...لكن تأخيرك 17 يوم والله خطأ يمكن حمل ونزل لأن المثبتات مهمه انا أقول يمكن.....

الحزينه أولآ احنا شلنا همك والله وكنا بندعيلك لكن تعرفين...

انا ماراح أواسيكي لا انتي فاهمه ماشاءالله عليكي لأنه لكي كتابات في عالم الاسلام...

ربي يثبتك ويزيدك لكن على قولة كوكار يمكن لو حملتي بتجيبين معاق ولا عاق وربي رحمكي...والله من جد...بعدين لا تحاولين تبينين لزوجك بالحزن اللي فيكي والله انا لاحضت إذا حزنت يبان الزعل والحزن عليه تصدقين كذا مررررررررره انصدم واحسه مررررررررره منصدم معايا لحد ما فاتحني مرررررره وقاللي انتي تأثرين علي مررررررره بحزنك ...من بعدها تغيرت والله لو مهما كان مابزعل عمري مو عشان شئ عشان إذا زعلت بيروح الوقت مني وانا غضبانه زعلانه وماأستفدنا من وقتنا ولو شويه على فكررررررررررررره ابسطي نفسك ودلعي عمرك ترى العمر فاني لا تجرين ورى شئ وتتركين أشياء ...يعني تهتمين بموضوع الحمل وتنسين نفسك....

الله يرزقكي يارب من حيث لا تحتسبين وكل تعبكي اللي فات تلاقينه إنشاءالله في طبق من ذهب...هذا طبعآ يوم الحساب ومن تعبكي ربي إنشاءالله مايحاسبكي....

بنوتات انا عارفه إنه توقعتوا وإنه إنتظرتوا....لكن تدرون انا اللي راح أواسيكم...

الله رايدلنا إنشاءالله ندعيه ونستغفره بزياده عشان الحسنات اللي بتزيد يعني ربي بيحبنا.............

غموووووووووووووووضه عساكي بخير يارب,..........طمنينا عنك...

ملاك العراق وحلمي قريب يارب يرجعون بالسلامه.....

التعديل الأخير تم بواسطة @فراشه هادئه@ ; 29-01-2008 الساعة 03:43 PM
قديم 29-01-2008, 03:59 PM
@فراشه هادئه@
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية @فراشه هادئه@
@فراشه هادئه@ غير متصل  
يــــــــــــــــــابنات وش فيكم ترى والله تغيرتوا مومثل أول صرتوا تدخلون الصفحه تشوفون الأخبار وتتركونها ليش....؟؟؟

يابنات احنا اول روعه مع بعض لا تبعدون مررررررررررره زي كذه والله وكأنني في الصفحه اكتب واتكلم ولا أجد رد الا بعد يومين وانتم موجودين .....صرت أقول لنفسي انا كأني أكلم نفسي البنات مدري وش صار فيهم......

ترى لا تزعلوووووووووووووون مني انا ابيكم ترجعون....

كرستالا طلعت النتيجه تعالي قولي حلمك بسرعه أنتظركي..........
قديم 29-01-2008, 05:07 PM
عاشقة الطفولة
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية عاشقة الطفولة
عاشقة الطفولة غير متصل  
بنات كيفكم ان شاء الله النفسية مرتاحة يا رب يهدي بالكم يا رب
اهلا بأختنا حبي لك و سيدة برتقالة و يا رب يرزقكما من حيث لا تحتسبن يا رب

اختي سيدة برتقالة انا متفقة معك في كل كلمة قلتها و ما بيدنا الا الدعاء له سبحانه و تعالى ربي يرزق الكل و يريح بال الكل يا رب
اختي حبي لك اذا انت رافضة تعملين تحليل ما عليك الا تنتظرين تأخر الدورة لفترة كافية و بعدها اعملي تحليل الدم اما عن اعراض الدورة فحبيبتي يمكن كل شهر يختلف عن شهر آخر لكن يبقى املنا فيه تعالى ان تكوني حامل يا رب يا رب

حبيبتي الفراشة ربي يقويك يا رب و الله افرحني ردك و نفسيتك ما شاء الله لكن حبيبتي يبقى دائما الامل في الله كبير لكن حبيبتي انت لازم تروحي عند الدكتورة يمكن يكون لها رأي ثاني يا رب يا رب تفرحينا يا رب تعرفين انا لم افقد الامل فيك أبدا
و احييك على ردة فعلك و ربي يخلي لك زوجكم و يرزقكما يا رب

بنت يا كريستالا ترى زودتيها كثير طمنينا عنك و الله بالنا مشغوة عنك يا رب تكوني بخير

حبوية يا ملاك العراق انا اول مرة اتاكد انك خلاص بعت صداقتنا و اخوتنا يا بنت طمنينا عنك ولو بكلمة ربي يريح بالك و يفرج همك و يرزقك يا رب
قديم 29-01-2008, 05:16 PM
فيفي2
عضو نشيط
 الصورة الرمزية فيفي2
فيفي2 غير متصل  
السلام عليكم

اختي الحزينه الله يعوض عليك في المره الجايه ومايصيبنا الاماكتبه الله لنا والله يرزقك يارب بالذريه الصالحه

سيده برتقاله مرحبا فيك معانا وان شاء الله الثالثه ثابته وتكونين حامل اللهم امين

اختي حبي لك هلا وسهلا فيك وان شاء الله تكوني حامل

فراشتنا احيي فيك ها الروح والمعنويات العاليه والحمدلله الله عوضك بالذهاب الى العمره الله يتقبل منك مقدما ولا

تنسين حبيبتي تدعين لنا هناك الله يرزقك يارب بالذريه عاجلا غير اجل

اشوف اليوم غياب كثير من البنات وينكم عسى المانع خير ترى الصفحات مظلمه بدونكم الله يرجعكم با السلامه

ان مع العسر يسرا

سبحان الله و الحمدلله و الله اكبر

اللهم لاتذرني فردا وانت خير الوارثين
قديم 29-01-2008, 05:25 PM
الزاجله
عضو مميز
 الصورة الرمزية الزاجله
الزاجله غير متصل  
فراشه الله يرزقك ان شاء الله عن قريب حبايبي كلكم اخباركم فعلا في غياب كثير لوايد بنوتات طمنونا عليكم....والله يرزق الكل قولوا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااامين

مواقع النشر