طيب يا بنات القصه ومافيها..
طبعا جات ايام المباريات ولكن طرا على زوجي سفره في العمل فكان يبغى يستعد للسفر قلتله انه ترى هذي الايام هي ايام التبويض فراح ولغى سفرته واجلها للاسبوع اللي بعده انا زعلت وقلتله ليش اجلت سفرتك يعني مو معقول (المعجزه) راح تحصل في هذي المره اللي انت كنت ناوي تسافر فيها فقالي احنا نعمل بالاسباب كامله مكمله ونترك الباقي على الله ... المهم حصلت المباريات ولله الحمد وعدت الايام عادي بقي على وقت الدوره تقريبا 5 ايام وكنت احس انه يجيني مغص اسفل البطن يجي ويروح تمام نفس حركات ما قبل الدوره فقلت في نفسي اهوووو اكبر دليل اني ماني حامل .. بعدها طلعت حبة الدوره في وجهي وقلت اهة ثاني اثبات وفجاه تكاثرت الحبوب في وجهي ورجعت زي كاني مراهقه المهم وصلت لقبل الدوره بيوم انا الحمدلله دورتي منتظمه ماشاء الله فاحب اخذ شاور في الليله اللي قبل الدوره عشان انا اكره استحمى في اول يوم الدوره لاني اكون كسلانه وبطني توجعني وكذا وانا استحمى جاني خفقان في قلبي وحسيت عضلاني توجعني ورجلي مش شايلاني وقطعت الاستحمام وريحت.... طبعا انا ما جا في بالي انه ممكن يكون اشارة حمل بل فسرتها انه يمكن صار عندي فقر دم... لاحظت على نفسي انه انا اخر الايام اللي قبل الدوره انه بس ابكي مش من الزعل لالالا ابكي وانا اتفرج عالتلفزيون اتاثر باي موقف حزين على طول ابكي واحزن ... كمان كنت بس نعسانه لدرجة اني استحيت من زوجي كل مادخل عليا لقاني مشخره او مسدوحه ...
والعجب العجاب انه صدري ما جاني فيه نغزات زي كل شهر ابداااااا ما كنت حاسه فيه ولا نغزة جاتني وهذي اشاره ليا انه مافي حمل لانه كلكم تقولو انه لازم صدري يوجعني او ينغزني.
جا يوم الدوره استنيتها وكنت مهيئه نفسي للاسوأ زوجي سالني كم تتوقعي في الميه انك حامل قلتله 0.025% لالالاتعشم نفسك بالمره قالي لا انا حاسس اقل شيء 40% قلت ليش؟ قال دعينا ربنا ثم التزمنا بايام التبويض وتوكلنا على الله وعملنا اللي علينا .. قلت الله يسمع منك.
خلص يوم الدوره والهانم ما جت قلت يمكن بكره اول ما اصحى حتصبح على وجهها لكن انا ولا مره تتاخر عليا الدوره عن 30 يوم ..صحيت يوم 31 ومالقيت الهانم ولا انا حاسه باي الم ولا شي..
قلت في نفسي اف اكيد الحين انا داخله بمرحلة لخبطة الدوره والله يستر من اللي جاي..
كان عندي اختبار الماجستير في الظهر فقبل اروح حطيت فوطه احتياطي قلت اكيد رح تنزل عليا وانا في الجامعه مابغى انحرج ..
امتحنت وانا طول الامتحان مستلمني الم في بطني وظهري زي كانه الدوره نزلت بعد ما سلمت الورقه رحت اشيك في الحمام لقيتها ما نزلت اقترحت على نفسي بدل الهبل اللي انا فيه هذا (جات ما جات) خليني اروح الصيدليه اشتري تحليل حمل واجرب واشوف.وقوع البلاء ولا انتظاره.
طول طريق الرجعه وانا ادعي (يارب لا تكسر بخاطري وخذ بيدي )
دخلت الحمام وعملت المطلوب وقعدت استنى اول كم ثانيه طلع خط الكونترول بس خطي انا ما طلع واستغفر الله قلت في نفسي( يا هبله صدقتي انه ممكن تكوني حامل) ما خلصت الكلمه حقتي الا بدا خطي يبان وصار يقوى ويقوى الى ان صار واضح طبعا انا جلست على الارض ابكيييييييييييييييييي ومو مصدقه وكنت ابغى اسجد بس اتذكرت اني بالحمام ماصرت عارف ايش اسوي كنت لوحدي بالبيت طلعت ورحت اكلم اختي وقلتلها انه الدوره اتاخرت يوم واحد وعملت التحليل وكذا صار النتيجه وهي مو فاهمه ايش اقول لاني كنت ابكي المهم قالت انا امر عليكي واخذك المختبر ونسوي تحليل ،وكلمت زوجي بعدها وقلتله وانا فرحانه وهو مش مصدق وقالي يمكن يكون الجهاز خربان قلتله يا سبحان الله امس انت تشجعني واليوم قاعد تحبطني !!! ماعلينا جلست انتظر اختي ولما جات اكتشفت اني نسيت البس ملابسي الداخليه من المفاجاه وتركتها بالحمام
رحنا اخذو دم قالو تعالي بعد ساعه قلت لا حكلمكم بالتلفون اخذ النتيجه.
بعد ساعه انا خايفه اتصل اختي قالت انه هي رح تكلم راحت غرفه ثانيه واتصلت وبعد شويه رجعت وهي ساكته قلتلها ها بشري؟
سكتت
صرخت هااااااااااااااااااااااا ايش قالو؟
هزت راسها وقالت بوسيتيف وصارت تضحك
طبعا انا على طول خريت سجود شكر وكلمت زوجي وماما وبشرتهم وتوته توته خلصت الحدوته...
ادعولي الله يتمملي على خير.
هاااااااااااااااا ما اظن احد قال قصته بالتفصيل الممل زي ما انا قلتها صح و لا لا؟
يالله صفوا طابور سوولي مساج تعبت وانا اكتب
__________________
الى جنات الخلد يا امي
والله ما غابت دقيقة عن العين أمشي مع العالم وقلبي معاها