عاشقات حلم الامومة (نوفمبر 2007 - ديسمبر 2007) - الصفحة 95 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

صحة المرأة صحة المرأة ، الحمل والولادة ، الصحة الانجابية. استفسارات ومقالات حول الامراض النسائية والتثقيف الصحي المشاركة للنساء فقط

موضوع مغلق
قديم 09-12-2007, 03:13 PM
massa
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية massa
massa غير متصل  
السلام عليكم و الله وحشتونيييييييييي كثير و اشكر كل واحدة باسمها الخاص الي سالت عني و دعت لي عن ظهر الغيب شكرا ،اما عن غيابي فكان سببه انه زوجي مريض و حيعمل ان ااصح ان اسميها عملية جراحية صغيرة و الله انا مشغول بالي عليه....لي عودة لكم لما تسمح لي الفرصة اوكي..........اه حبيبتي كريستالا كيف الضغط عندك هههههاننا في فترة المحروسة اللي تبغى تشرف هههه
لي سؤال لكم بليز انا دورتي عن قريب تنزل و عندي اوجاع بظهري و انا عادة ما عندي هذه الالام ؟
قديم 09-12-2007, 03:15 PM
مياااااااااا
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية مياااااااااا
مياااااااااا غير متصل  
تسلمين حبيبتي كوكار ربي يخليك لي وللبنات ولايحرمنا منك ومن كلامك اللي يشرح الصدر .. موفقه خيتو الله يرزقك عاجلا غير اجل..

غموضه جزاك الله الف الف خير ...
قديم 09-12-2007, 03:16 PM
زهور الدعاء
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية زهور الدعاء
زهور الدعاء غير متصل  
السلام عليكم حبيباتي

جدا جدا مشتاقه لكم ...........

كان عندي شوية ظروف عائلية مع اهلي الله يسهل امرهم ممكن اقول عدت على خير (((يارب فرجها على اهلي)))

وكنت مضطرة اغيب فيها لأن النفسية ماكانت تمام الحمدلله الحمدلله

بشروني وطمنوني عليكم لأني ما قرأت الردود

لي عودة
قديم 09-12-2007, 03:21 PM
مياااااااااا
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية مياااااااااا
مياااااااااا غير متصل  
ماسا حبيبتي الله يخلي لك زوجك ويقومه بالسلامه ان شاءالله ...

استااذه زهور اخيرااااااا مابغينا نشوفك وش اخبارك وش مسويه اشتقناالك خيتو الله يطمن قلبك على اهلك وييسرلهم امرهم ويفرج كربتهم امين يارب العالمين
قديم 09-12-2007, 03:28 PM
عاشقة الطفولة
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية عاشقة الطفولة
عاشقة الطفولة غير متصل  
حبيباتي السلام عليكن و الرحمة
كيفكم اليوم اتمنى تكونوا بخير و همتكم عالية رغم اني الاحظ انه كثرت الغيابات بدون اعذار لكن معلش يا رب يكون المانع خير لكن طمنونا عليكن و الا
حبيبتي كوكار يا غالية ربي يسعدك يا رب انت اعملي لي عليك و ربنا راح يفرجها من عنده يا رب
حبيبتي مياااااااا ربي يطمنك يا رب و يعجل بفرحتك يا رب و يعجل -فرحة كل اخت لنا يا رب
حبيبتي غموض يا طيبة يا غالية علينا و الله اني سعيدة انك ما بتنيسنا و ما نسيتينا في هذه الايام المباركة حبيبتي ربي يتقبل منك و من أخواتك حبيبتي كان بودي اني اصوم لكن الهانم شرفت اليوم و ان شاء الله لما اغتسل منها باذنه تعالى راح اصوم يا رب قوينا على طاعتك يا رب
حبيبتي غموض ربي يتقبل منك يا رب و يعجل بفرحتك و يفرج همك يا رب يا رب حبيبتي ما تنسيني من دعاء الصائم انه تعالى يفرج همي و يرزقني الذرية الصالحة يا رب
الغالية زهوووووووووووور و الله مشتاقين لك و كنا مشغولين عليك لكن الحمد لله طمنتينا عليك يا رب يفرج همك حبيبتي و يرزقك ما تحبين يا رب
حبيبتي ماسا ربي ييسر امور زوجك و سلامته من اي مرض ربي يعجل بشفاءه و ان شاء الله تنجح العملية باذنه تعالى قلوبنا معك ربي يفرج همكما يا رب
حبيباتي كما أسلفت سابقا ان الدورة نزلت اليوم و لله الحمد لم ازعل و لم اتوثر لاني مؤمنة بقدره تعالى و ما شاء الله فعل لكن اتذكر كثرة الابر التي كنت آخذها لدرجة اني بنت اختي قالت لي راح تصبحين مثل الغربال من كثرة الابر هههههههههههه و الله ضحكتني لكن الخير فيما اختاره الله تعرفون و الله الهانم دي غلسة و محتاجة ضرب مبرح من كثر ما نحن نكرهها من كثر ما هي بتحبنا مووووووووت
قلبي معك
قديم 09-12-2007, 04:22 PM
Crestalla
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية Crestalla
Crestalla غير متصل  
انتي عارفه يا عشوقه؟ هي الدوره راعية واجب واصول وامها مربياها صح وقالتلها وفهمتها ما تتركنا ابدا من يوم كانت اعمارنا 12 او 13 سنه امها مسكتها على جمب وقالتلها : اسمعي يا دوره لازم تزوريهم كل شهر تطمني عليهم وتنامي عندهم كم يوم لانه لو تركتيهم بس شهر واحد ممكن يجي احد ثاني وينام مكانك وتنطردي لمدة 9 شهور مافي احد يأويكي...
لذلك بما انه العيد داخل والدوره قمه في الاخلااق والاصول حبت تجي تشرف عند كل وحده فينا وتسلم عليها وتباركلها بالعيد وتعطيها المقسوم... انا صح ولا غلطانه؟

اااااااه يا عشوقه يعني افريقيا مارح تاخذ كاس امم افريقيا يالله قدر الله و ما شاء فعل ما باليد حيله...

بس غريبه انها جاتك؟ انتي طول دورتك كم؟ لانه اتذكر دخلتي المباريات بعدي انا وماسا..
يالله يا ستي الله يعوضك ايش بيدنا نقول غير كذا...

شكرا حبيبتي على سؤالك عني وشعورك بغيابي الله لا يحرمنا من طيبتك..

والله ما غابت دقيقة عن العين أمشي مع العالم وقلبي معاها
قديم 09-12-2007, 04:25 PM
Crestalla
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية Crestalla
Crestalla غير متصل  
كوكار يا اميرة مصر..
الله يكون في عونك مع اخوات زوجك حاولي تتجنبي التصادم معاهم بقدر الامكان .
ترى جاني خبر انه الكويت مظلمه ومشتاقالك ،، متى رح ترجعوا؟

قديم 09-12-2007, 04:29 PM
الزاجله
عضو مميز
 الصورة الرمزية الزاجله
الزاجله غير متصل  
هلا حبايبي اخباركم حبيت اسال يصير نفس المغص في نفس وقت الدورة وانا حامل .واذا الترجيع يسبب نزول دم
قديم 09-12-2007, 04:29 PM
Crestalla
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية Crestalla
Crestalla غير متصل  
غممووووض السنننننين

يا هلا والله فيك.. وعظم الله اجركم وادخل فقيدكم اعلى الجنان...
والله ضعنا من دونك يا غمووض عشان تعرفي بس قد ايش صار قدرك عندنا..
ومن جد اشكرك لانك بتعطينا من وقتك الكثييير..
غمووض روحي قولي لامك وابوك في وحده صديقتي بالمنتدى تقولكم تسلم ايد من ربة غموووض الله يخليهم لك ويفرحهم بيك..

قريت كلامك حبيبتي اللي اول وكلامك ابدا ما عليه خلاف والحمدلله والشكر على نعمه حمدا كثيرا طيبا مباركا كما يليق بجلال وجهه الكريم...

قديم 09-12-2007, 04:31 PM
Crestalla
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية Crestalla
Crestalla غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الزاجله
هلا حبايبي اخباركم حبيت اسال يصير نفس المغص في نفس وقت الدورة وانا حامل .واذا الترجيع يسبب نزول دم
حبيبتي ليش ما تسالي في قسم الحوامل هما رح يردوا عليك بالاجابه الشافيه لانه احنا احتمال تكون اجوبتنا غلط لانه اغلبنا ما جرب الحمل فاحسنلك خذي المعلومه من مصدر موثوق...

الله يسهل عليك..

مواقع النشر