كيف اقنع زوجي يرجعني (حلت - الرد 164) - الصفحة 9 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المشاكل المحلولة المشاكل التي حلها أعضاء المنتدى

قديم 26-05-2014, 05:56 PM
آفاق المجد
كبار شخصيات المنتدى
آفاق المجد غير متصل  
رد : كيف اقنع زوجي يرجعني مستجدات في الرد26 - 68

بارك الله فيك أبا مهند

هنا من ينقذك
قديم 26-05-2014, 09:13 PM
همي اكبر همي
عضو مثالي
همي اكبر همي غير متصل  

حاولي تسافري معاه هو بيحتاجك هناك
قديم 26-05-2014, 10:56 PM
ال مسدر
عضو نشيط
ال مسدر غير متصل  

ومن ناحية سؤالك
فأفضل طريقة للتواصل معه بهذا الموضوع هو عن طريق أعز الناس له
مثلاً أبوه أو أمه أو خواته أو أي إنسان يحبه كثير
والله يكتب اللي فيه الخير
قديم 26-05-2014, 11:01 PM
ال مسدر
عضو نشيط
ال مسدر غير متصل  

ألف مبروك على رجوعكم لبعض
وإن شاء الله ربي يرزقكم الذرية الصالحة
قديم 27-05-2014, 03:03 AM
زهرة الجاردينيا
عضو مثالي
زهرة الجاردينيا غير متصل  

سمعت قصه قبل فتره عن واحد عقيم نصحه الشيخ بكثرة الاستغفار ،،يستغفر باليوم فوق 3000مره ،،ووصى زوجته تستغفر معاه بنفس العدد بعد سنه حملت زوجته وهو عقيم،،((فَقُلْتُ اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّارًا يُرْسِلِ السَّمَاء عَلَيْكُم مِّدْرَارًا وَيُمْدِدْكُمْ بِأَمْوَالٍ وَبَنِينَ وَيَجْعَل لَّكُمْ جَنَّاتٍ وَيَجْعَل لَّكُمْ أَنْهَارًا))

لاحظي: ويمددكم بأموالٍ و (بنين) !!!!
قديم 27-05-2014, 05:41 AM
همي اكبر همي
عضو مثالي
همي اكبر همي غير متصل  

اهم شي انك ما تستسلمي.
واصلي على التفاؤل والاصرار وتوكلي على الله
قديم 31-05-2014, 06:16 PM
راجية رحمه ربها
عضو نشيط جدا
راجية رحمه ربها غير متصل  
رد : كيف اقنع زوجي يرجعني مستجدات في الرد26

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم جـوري مشاهدة المشاركة
انا معكم ان الوحدة ما تذل نفسها بس بعض الاحيان تجيني حالات غريبة وهو رجال وابن حلال ما يرضى علي الذل يتأثر ويرفعني ويزعل

امس استأذنته اروح مناسبة وافق رجعت الليل ناداني جلست جنبه قال لي كلام طويل لكن اختصر لكم ان مفهوم كلامه انه احبني حب حقيقي وكان كل همه سعادتي ورضاي وكان يتمنى يبني اسرة معي لكني راضي بقضاء الله وقدره والله ما اخذ مني الانجاب الا لحكمة واكيد انها خيرة لي ولكي وقال انه ابدا غير مجروح مني وان الامومة من حق اي زوجة ومن وجهة نظره حرام على الزوجة تحرم نفسها من الامومة عشان زوج ولو كان سيد الرجال بديت اتأسف له عن المعايرة فقال والله اعرف انك ما تقصدين وحطي في بالك انه ممكن انجرح من اي شخص الا انتي احط لكي مية عذر و انه مو الرجل الصالح الوحيد وفيه الي احسن منه وعنده استعداد يبحث لي عن زوج

الا فتح موضوع ان له صديق نصحه في دولة تعالج العقم بعد الله وانه حجز سفرة وجاته الموافقة من العمل وراح يتكل على الله اذا تعالج كملنا المسيرة قلت له واذا لا قدر الله ما نجحت قال خلاص الي بيننا انتهى قلت والله يا حبيبي عسى ما صرت ام بس ابي اكون معك قال خلاص كلامي نهائي وما راح اتناقش معكي انتي بنت اصول وسلم من رباكي مو ناقصكي الا تصيرين ام واقسم لي انه يحبني ويتمنى لي الخير ويبيني اعيش سعيدة وحتى لو كان ما غيره وقال لا تشيلين هم ما راح اخذ اختك وقاعد يضحك وقال تصبحي على خير وراح رقد

كلامه كان اخر الليل والله يا هو اثر فيني لدرجة فضيعة وما نمت لين الحين قلت لهدرجة هانت العشرة علي وبعته

لمن كنت في بيت اهلي واستخير لرجعته كنت حاطة في بالي الف احتمال اقول يمكن اتزوج وانجب بس زوجي يوريني الويلات قلت يمكن اتزوج واحد ما يخاف ربي فيا يمكن اطيح في واحد حق مخدرات وانا الصالح جاء لين حدي وفرطت فيه

انا ندمانة اشد الندم ما ابغى فراقه لو اعيش بدون امومة عسى ما جبت عيال وابي اعيش معه لكنه مصمم على قراره

امس
بشاره خير

كلامه كلام عاقل ورزين الله يوقفه ويسر أمره ويفرج همه
ويوفقه في السفر ويرزقك منه قرة العين من الأبناء

،،
قديم 02-06-2014, 11:13 PM
الجوري الحلوة
عضو نشيط جدا
الجوري الحلوة غير متصل  
رد : كيف اقنع زوجي يرجعني مستجدات في الرد26

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم جـوري مشاهدة المشاركة
انا معكم ان الوحدة ما تذل نفسها بس بعض الاحيان تجيني حالات غريبة وهو رجال وابن حلال ما يرضى علي الذل يتأثر ويرفعني ويزعل

امس استأذنته اروح مناسبة وافق رجعت الليل ناداني جلست جنبه قال لي كلام طويل لكن اختصر لكم ان مفهوم كلامه انه احبني حب حقيقي وكان كل همه سعادتي ورضاي وكان يتمنى يبني اسرة معي لكني راضي بقضاء الله وقدره والله ما اخذ مني الانجاب الا لحكمة واكيد انها خيرة لي ولكي وقال انه ابدا غير مجروح مني وان الامومة من حق اي زوجة ومن وجهة نظره حرام على الزوجة تحرم نفسها من الامومة عشان زوج ولو كان سيد الرجال بديت اتأسف له عن المعايرة فقال والله اعرف انك ما تقصدين وحطي في بالك انه ممكن انجرح من اي شخص الا انتي احط لكي مية عذر و انه مو الرجل الصالح الوحيد وفيه الي احسن منه وعنده استعداد يبحث لي عن زوج

الا فتح موضوع ان له صديق نصحه في دولة تعالج العقم بعد الله وانه حجز سفرة وجاته الموافقة من العمل وراح يتكل على الله اذا تعالج كملنا المسيرة قلت له واذا لا قدر الله ما نجحت قال خلاص الي بيننا انتهى قلت والله يا حبيبي عسى ما صرت ام بس ابي اكون معك قال خلاص كلامي نهائي وما راح اتناقش معكي انتي بنت اصول وسلم من رباكي مو ناقصكي الا تصيرين ام واقسم لي انه يحبني ويتمنى لي الخير ويبيني اعيش سعيدة وحتى لو كان ما غيره وقال لا تشيلين هم ما راح اخذ اختك وقاعد يضحك وقال تصبحي على خير وراح رقد

كلامه كان اخر الليل والله يا هو اثر فيني لدرجة فضيعة وما نمت لين الحين قلت لهدرجة هانت العشرة علي وبعته

لمن كنت في بيت اهلي واستخير لرجعته كنت حاطة في بالي الف احتمال اقول يمكن اتزوج وانجب بس زوجي يوريني الويلات قلت يمكن اتزوج واحد ما يخاف ربي فيا يمكن اطيح في واحد حق مخدرات وانا الصالح جاء لين حدي وفرطت فيه

انا ندمانة اشد الندم ما ابغى فراقه لو اعيش بدون امومة عسى ما جبت عيال وابي اعيش معه لكنه مصمم على قراره

امس
بغضضضض النظر عن كل شيء
أسلوبك في مفارقته من جد ماله داعي بصراحة اثار استغرابي سبيتيه وعايرتيه ثم طلبتي الطلاق اكيد انجرح

بصراحة أحزنني زوجك ..كنتي تقدري تفارقيه باحسان وبعد ماتدرسي الموضوع وتستخيري
الله يصلح حالكم
قديم 03-06-2014, 10:46 AM
dand00n
عضو مميز
dand00n غير متصل  

أختي كلمينا.. ماهي المستجدات في موضوعك؟؟
وهل رضي زوجك إنك تسافري معه؟
أختكم: دندووون
قديم 03-06-2014, 09:22 PM
همي اكبر همي
عضو مثالي
همي اكبر همي غير متصل  

طمنينا عنك يا ام جوري عسى غيابك فيه خير

مواقع النشر