متى اصبح مطلقه - الصفحة 9 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 10-05-2011, 05:31 PM
اصعب حكاية
عضو متألق
 الصورة الرمزية اصعب حكاية
اصعب حكاية غير متصل  
:
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجانب الآخر مشاهدة المشاركة
لدي تعليق على " من يدعون بكذب هذه الأمور ويقولون ان الموضوع نفسي " !
اولاً : فقد ثبت عن النبي صلى الله عليه وسلم انه أخرج شيطان من طفل , وعلمنا رسول الله كل شئ عن الشياطين وكيف نتقيهم
ونحصن انفسنا منهم , فكيف نكذب بوجودها ؟! وأنها لا تدخل بالأنس ؟
ثانياً : معروف ان الطب النفسي لايؤمن بهذه الامور , ولكن لقد سمعت من دكاترة في الطب النفسي وهم مسلمين طبعاً
يؤمنون بهذه الأمور ويقولون أن دوائها ليس عندنا , فكيف تنسبونها الى الطب النفسي ؟!
ثالثاً : لو نظرت في حال من أدعوا بطلان هذه الحقائق في هذا المنتدى , لوجدت انهم " لم شاهدوا ولا حاله " وكان تكذيبهم لهذه الأمور ناتج من جهلهم ! , وانا لا اقصد الأسائه ولكن هذه الحقيقه , وتوجد أخت كريمه , اذكر انها كانت تقول ان هذه خزعبلات !
ولكن عندما رأيت قصة بنت الحكمي صدقت ! وكان آخر رد لها تقول به " اول مره ادري ان في شئ كذا " ! , كان تكذيبها ناتج عن قلة علمها في هذا الجانب , ومن يكذب هذه الأمور فهو ينكر الواقع !!
وأقولها مره اخرى الذي لايصدق ولايؤمن بهذه الأمور ..
ارجو منه أن لايرد هنا , ويسبب تشويش لأختنا فالخبيث لايصدق ان يرد احد يدعي ان هذه الأمور نفسيه الا ويوسوس لها
انهم هم الصادقين ! , لاتعينوا الشيطان على اختكم ! , ان كنت لاتؤمن فاحتفظ بقناعتك لنفسك ولا تسبب بلبله بردودك
صدقت اخي>>الجانب الاخر<< .. واانا من الناس الي ردو على اختنا ادمنتك..
اول شي انا مؤمنه بوجود الجن, ثاني شي انا سئلت شيخ وقال لي مستحيييييييل يكتب جني بمنتدى, وهذا الشيخ ثقة وقبل خمس سنوات هو من اكتشف ان بيتنا مسحوور بعد ان كان بعضنا يأكل بعض, وكل واحد مو طايق شوفة الثاني, ولا ابي اكثر كلآم في هذا الموضوع..
المهم انا شفت ان موضوع اختنا في الله قد يكون نفسي,لأنكم اعطيتوها حلول واعطيتوها عده طرق للتخلص من (( الجني)) لكنها مانفذتها,وانها من الناس الي تحب ان تلقى الاهتمام من الاخرين ..

على العموم انا اذا حبيت اقول رأيي اقوله دون اي تردد ولا اظن ان احد يقدر يمنعني,,

دمتم بحفظ الله
قديم 10-05-2011, 05:31 PM
شقـردية
عضو المنتدى الفخري
 الصورة الرمزية شقـردية
شقـردية غير متصل  
غاليتنا في رجا الله 00
انتي تبين تختبرين غلاك عندنا !!

دعينا للجمييييع 00 والله الشاهد 00
ولك حق تزعل 00 ولك حق نرضيك
ولك في هالقلب محبه وغلا 00

والله يشفي زوجك 00ويفتح له من ابواب رحمته وعافيته00
ورزقك الثبات والصبر والأجر العظيم

وعليكم بذكر 00
لا إله إلا الله :: وحده لا شريك له :: له الملك وله الحمد وهو على كل شئ قدير
مائة مره في اليوم 00

- أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال : من قال : لا إله إلا الله ، وحده لا شريك له ، له الملك وله الحمد ، وهو على كل شيء قدير . في يوم مائة مرة ، كانت له عدل عشر رقاب ، وكتبت له مائة حسنة ، ومحيت عنه مائة سيئة ، وكانت له حرزا من الشيطان يومه ذلك حتى يمسي ، ولم يأت أحد بأفضل مما جاء به ، إلا أحد عمل أكثر من ذلك .
الراوي: أبو هريرة المحدث: البخاري - المصدر: صحيح البخاري - الصفحة أو الرقم: 3293
خلاصة حكم المحدث: [صحيح]

قديم 10-05-2011, 07:10 PM
الجانب الآخر
قلم مبدع
الجانب الآخر غير متصل  
اختي اصعب حكايه ..
مع كامل احترامي للشيخ الذي سألتيه فهو مخطأ , وشي طبيعي ان يجتهد الأنسان ويخطأ
دعيني ابسطها لك , لو قرأت قصة اخت " بنت الحكمي " لرأيت ان الشيطان فعل اشياء اصعب من الضغط على كم زر ..
لقد جعلها تقطع ملابسها امام الناس ! ولولا وجود اهلها معها لكشفت عورتها ! , ولو اطلعتي على قصص اناس في السحر
لوجدتي ان الشيطان يستطيع التحكم بالشخص وخاصه اذا كان الشخص بعيد عن الله وتارك الرقيه وتارك الشيطان على راحته !
وأنا اعرف شخص , يسكنه جان وذات مره هكذا وبدون سابق انذار قُذف ناحية الجدار وأرتطم به! وبقوة!
والجان هو من فعلها وليس هو , هل صدقت الآن انهم يمكنهم فعل بعض الحركات وتحريك الجسم ولكن ليس بشكل مطلق ومستمر , لدي احساس ان الشيخ اندهش ان الجني يكتب ! , ولم يصدق , ولو سألتيه عن امكانية تحريك الجني للأنسان لقال نعم يستطيع ..
نعم اعطيناها حلول ولكن لم تطبق , ولو طبقت لوجدت فرقاً كبيراً ,, سأتفائل واقول
, من طول الغيبات جاب الغنايم , ان شاء الله تبشرنا بالرد الجاي بخبر مفرح
قديم 10-05-2011, 07:19 PM
عبدالصبور خالد
عضو جديد
عبدالصبور خالد غير متصل  
- نحن نؤمن بوجود الجن إيمانا قاطعا لاشك فيه ، لأن القرآن الكريم أثبت وجودهم بل وحكى عنهم في مواضع كثيرة

- مسألة تحكّم الجني بأعضاء الإنسي؛ مسألة فيها نظر وهي من مسائل الاجتهاد التي يسوغ فيها الخلاف ... ولا تثريب على من أنكر ذلك ... لأن الإيمان بوجود الجن شيء والإيمان بتحكمهم في البشر شيء آخر ...

- حديث أن النبي صلى الله عليه وسلم قرأ على شخص ممسوس وخاطب الجني بقوله : ( اخرج عدو الله ) هذا الحديث لم يثبت عن النبي عليه الصلاة والسلام... وعلى افتراض أنه حديث صحيح أو حسن فالجني لم يتكلم على لسان الممسوس.

- يرى بعض العلماء أن البشر مكرمون لأن الله تعالى يقول : ( ولقد كرمنا بني آدم ... وفضلناهم على كثير ممن خلقنا تفضيلا) ... وعليه ؛ فإن من غير الجائز أن يتحكم المفضول في جسد الفاضل بحيث يتكلم على لسانه ويكتب بأنامل الإنسي في المنتديات... إذن ما الذي يمنع فسقة الجن وهم كثيرون من الدخول في أجساد فسقة الإنس وهم كثيرون وإحداث فوضى عارمة في حياة البشرية ... أليس فسقة الإنس ليس لديهم حصانة بحكم أنهم لا يصلون ولا يأتون بالأوراد الشرعية ؟! مالذي يمنع الجن من الدخول في جسد الإنس وجعله يرتكب جريمة قتل لا سمح الله ... ثم لو حصل ذلك هل القاضي سيُلغي الحد باعتبار أن الجن هو من ارتكب القتل ؟!! لا أظن ذلك

- هنالك حديث ثابت عن النبي عليه السلام : ( الحمد لله الذي رد كيده إلى الوسوسة )

- كان الجن على زمن النبي سليمان عليه السلام يقومون بأعمال حسية كثيرة ... لكن هذه الخصيصة هي لسليمان عليه السلام والدليل قول الله على لسان سليمان : ( وهب لي ملكا لا ينبغي لأحد من بعدي ) ، بل حتى النبي عليه الصلاة والسلام لم يُسخر له الجن بحيث يقومون بالأعمال الحسية... إذن مالذي يمنع كبار السحرة في زماننا من تسخير الجن في سرقة الأموال الطائلة من البنوك ؟؟؟

- بالنسبة للأخت ( أدمنتك ) أسأل الله تعالى أن يشفيها ويعافيها ... ولا بد من استعمال الدواء الشرعي بالرقية مع الذهاب إلى الأطباء النفسيين... وعليها أن تتجنب الذهاب إلى الرقاة الجهال الذين قد يوقعونها في أوهام وخيالات .. هنالك راق فاضل وديّن وهو الشيخ ( خالد السبيعي ) كثيرا ما أطمئن إليه.
قديم 10-05-2011, 09:25 PM
الجانب الآخر
قلم مبدع
الجانب الآخر غير متصل  
عن أم أبان بنت الوازع بن زارع بن عامر العبدي ( أم أبان بنت الوازع بن الزارع: مقبولة ، من الطبقة الرابعة ، أخرج لها البخاري وأبو داوود - أنظر تقريب التهذيب - 2 / 619 ، وميزان الاعتدال - 4 / 611 ، ترجمة رقم 11004 ) ، عن أبيها ( أن جدها الزارع انطلق إلى رسول الله صلى الله عليه وسلم فانطلق معه بابن له مجنون ، أو ابن أخت له - قال جدي : فلما قدمنا على رسول الله صلى الله عليه وسلم ، قلت : إن معي ابنا لي أو ابن أخت لي – مجنون ، أتيتك به تدعو الله له ، قال : ( ائتني به ) ، قال : فانطلقت به إليه وهو في الركاب ، فأطلقت عنه ، وألقيت عنه ثياب السفر ، وألبسته ثوبين حسنين ، وأخذت بيده حتى انتهيت به إلى النبي صلى الله عليه وسلم فقال : ( ادنه مني ، اجعل ظهره مما يليني ) قال بمجامع ثوبه من أعلاه وأسفله ، فجعل يضرب ظهره حتى رأيت بياض إبطيه ، ويقول : أخرج عدو الله ، أخرج عدو الله ) ، فأقبل ينظر نظر الصحيح ليس بنظره الأول 0 ثم أقعده رسول الله صلى الله عليه وسلم بين يديه ، فدعا له بماء فمسح وجهه ودعا له ، فلم يكن في الوفد أحد بعد دعوة رسول الله صلى الله عليه وسلم يفضل عليه )
" تخريج الحديث "

( قال الهيثمي : رواه الطبراني وأم أبان لم يرو عنها مطر " مجمع الزوائد " - 9 / 3 ، وقال الحافظ عن أم أبان : مقبولة - تقريب التهذيب - 2 / 619 ، والحديث ورد في الطبراني عن مطر بن عبد الرحمن الأعنق )
----------------
ولو تأملنا الآية الآتية {قَالَ رَبِّ بِمَا أَغْوَيْتَنِي لأُزَيِّنَنَّ لَهُمْ فِي الأَرْضِ وَلأُغْوِيَنَّهُمْ أَجْمَعِينَ}[14]. , هذه الآية تجيب على سؤالك
لماذا لايذهبون الى فسقت الأنس ويدخلون بهم , هدف الشيطان اغواء الأنسان ومحاولت جعله ينحرف عن السراط المستقيم
فهم لايدقون البيوت المهجوره , بل يأتون الى صاحب الدين ويحاولون اغوائه , ولا يضيعون وقتهم بإضلال الضال!
صحيح انه لم يتحدث مع الرسول صلى الله عليه وسلم , عندما اخرجه من الفتى , ولكن ليس كل شئ لم يحدث في زمن الرسول
يعتبر باطلاً , اذاً ما تفسير التصرفات الغريبه للشخص المسحور ؟ نحن نعلم انهم لايستطيعون التحكم بالأنسان كالدميه
ولكن الشيطان له قدرة على التحكم ببعض اجزاء المخ وتعطيل بعض وضائف الجسد , ومثال ذلك من سحر لأجل التفريق بينه وبين زوجته ,فإنه يرى زوجته بشعه جداً وأحياناً يراها امرأه عجوز! , وهذا صور من صور التحكم بمركز النظر في المخ ,
وانظر للحديث اعلاه فقد جعل من الفتى " مجنون " بالتحكم بعقله! , هذه كلها صور من صور التحكم ,
وحديث النبي صلى الله عليه وسلم ( الحمد لله الذي رد كيده الى الوسوسه ) لم يقصد بها المسحور او الممسوس
بل هي الوسوسه التي تطرأ عليك وعلي وعلى جميع البشر , ومن المعروف ان المسحور والممسوس لن يقتصر الأمر على الوسوسه فقط ,

التعديل الأخير تم بواسطة الجانب الآخر ; 10-05-2011 الساعة 09:54 PM
قديم 10-05-2011, 10:27 PM
رولادا
قلم مبدع
 الصورة الرمزية رولادا
رولادا غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة في رجا الله مشاهدة المشاركة
اللهــــــــــــــــــــــــــــــــــــم آمين ويجزااك الله عني وعن زوجي وعن أولادي كل خير , والله أني فرحت بدعاءك لأنك الوحيدة الي دعيتي لنا .
اللهم امين
جزاك الله خير ..
قديم 11-05-2011, 03:28 AM
ورده معطره
عضو نشيط جدا
ورده معطره غير متصل  
الله يشفيكي ويعافيكي يااختي ادمنتك والله اني حزينه على وضعك الله يشفيكي يارب واعذريني ترا انا جاهله بهل الامور مع اني مثل بنت الحكمي الله يوفقها كانت اختي مثل حالت اختها بس انا كنت صغيره كثير وكنت اشوف اخواني وهم يجتمعو على اختي يضربوها عشان ماتطلع بالشارع وتفضحنا واتذكر امي الله يرحمها وهي تغسل اختي بالغرفه بماء القروه والسدر واتذكر اختي وهي تضرب امي الله يرحمها وكانت اختي اتسب ابوي بوجهه واتقول اصلا افلان مات وكانت احيانا اتقلنا اتوا ليش تمشوا على روسكم وتضحك وذكريات كثيره الله لا يعيدها بس الحمدلله اختي طابت من الي فيها بس بعد فوات الاوان بعد ما زوجها تزوج عليها بصراحه اهلي ايدوه بالزواج لانها كانت امطلعه روحه وهو كان صابر ومستحمل عدة سنوات حسبي الله ونعم الوكيل احتسبي اختي ادمنتك ولازم تتعالجي روحي لاهلك وخبري امك بالموضوع كله واكيد مارح يخلوكي على هالحال
قديم 11-05-2011, 04:12 AM
على شفا حفره
عضو مثالي
على شفا حفره غير متصل  
يارب لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك
انا ماني مصدقه الحمد لله يارب استطعت اخيرا ان اخبر زوجي بما فيني بعد ماشفت ردي الاخير ايقنت اخيرا انه مس ويستحيل ان يكون نفسي لاني كابرت وكابرت وماابغى اكتب الرد وقمت خرجت من الغرفه ورجعت بعد فتره وكل مااقرا الرد اقلب شخص اخر على طول وبعدها قلت والله مااكتب شي له علاقه بان فيني مس كتبت البدايه واذا بي اتغير واذا بمشاعري تثور غضبا ولم استطيع ان اكمل الرد بدون مااذكر كلامه والله لم استطيع والله العظيم ان الذي بي ليس نفسي والله العظيم ان الذي معي هو مخلوق من المخلوقات الخفيه نعم هو الجان ياساده وهذه هي وسوسته اقسم بالله العظيم انه الجان تعرفون لماذا لاني كم مره اترردد عن كتابة شعوري حاولت ان اخرج من الغرفه ويالله كم تضايقت من هذا الرد ولااريد ان اكتب شيئا اتحدى نفسيتي فقلت لن تغلبني هذه المره فلم استطع فكتبت ماقراتم اللي خلاني اشك بالموضوع اني كنت بكتب ضحكت عليكم يااغبياء واوهمتكم انه نفسي زي ماضحكت على زوجها كنت بكتب هذا الرد لكن وسوس لي وقال الحين اذا قلت لهم كذا بيضغطون عليك بالقوه تروحين لراقي بلاش من هذا الرد هذا الرد لم اكتبه لكني فكرت فيه فقلب كياني قلت اللي يخليه يضحك عليكم مايخليه يضحك علي انا الاخرى ويوهمني انه نفسي لاني كنت دائما بمجرد مااغلق الجهاز اقول خليك منهم والله ان اللي فيك نفسي والا فيه شي اسمه جان عاشق اعوذ بالله من الشيطان الرجيم بسم الله الرحمن الرحيم فعلا مراوغ وخادع ولعوب وكاذب توجهت الى زوجي مباشره قبل ان يتايني عذر اخر واتعوذ بالله حتى لايتمكن مني
فتذكرت السوره العظيمه التي تقول
بسم الله الرحمن الرحيم
قل اعوذ برب الناس ملك الناس اله الناس من شر الوسواس الخناس الذي يوسوس في صدور الناس من الجنة والناس
وياربي لك الحمد اخيرا استطعت ان اخبره الموضوع كامل من الى طبعا زوجي في ذهول لم يكن يتوقع ان كل هذا يحدث مع زوجته ذهل لم يتوقع الصراحه والله اننا كنا نحسب عشق الجان خرافه ولم اتوقع انهم يغيرون افكارنا بهذه الحنكه وهذا الدهاء
اخي الجانب الاخرتعرف مالذي جعلني افوق واصحى من غيبوبتي قصتك التي طلبت مني قرائتهاروح الله يسعدك دنيا واخره قول امين
تعرف مالذي افاقني قول البليغ والجانب الاخر لي اخبري زوجك ففكرت وقلت وانا ليه متضايقه من هذا الرد ليه مااخبره بالموضوع واذا نصحوه يجبرني بالرقيه فالرقيه هي كلام الله عز وجل ليه الهروب واختلاق الاعذار من تحت الارض ليه الحجج لماذا لااذهب للراقي واقطع الشك باليقين واذا بالخوف والله ياناس انه الخوف من كلام الله العظيم اقسم بالله العظيم ان جلدي يقشعر عندما تقولون راقي اقسم بالله العظيم اني احس بضيقه شديده تكتم انفاسي عندما تجيبون طاري القران يالله مااعظمك يالله مااعظمك يالله ياناس يوم اسمع الاذان ياضيقه تحصل اشد من سماعي للقران سبحان الله العظيم سبحان الله العظيم نعم هي الشهاده تزلزل كياني نعم هو التكبيرلااريد ان اسمعه
الله اكبر الله اكبر الله اكبر الله اكبر اشهد ان لااله الا الله اشهد ان لااله الا الله اشهد ان محمد رسول الله اشهد ان محمدا رسول الله حي على الصلاة حي على الصلاة حي على الفلاح حي على الفلاح الله اكبر الله اكبر لااله الا الله
كم حسيت بضيقه وانا اكتبها كم اخطات وترددت في كتابتها وكدت ان اتركها لكني اجبرت وضغطت على نفسي والحمد لله استطعت ان اكتبها
فيني بكاء شديد لاادري لماذا لعله الخشوع لله جل شانه
قل ياعبادي الذين أسرفوا على أنفسهم لاتقنطوا من رحمة الله
الان اريد ان اذكر لكم ماذا فعل زوجي طبعا في نفس الوقت وبسرعه غريبه قال البسي عباتك وتعالي معي انا هنا ندمت ليتني لم اقول له هيا شوفيه بيوديني لشيخ وانتي فقط نفسيتك هي اللي تعبانه حاولت ان اراوغ وااجل كالعاده لم يعطيني وجه هذه المره
تضايقت قومت الدنيا تخاصمنا ماني رايحه طيب وش يعني بيقول الشيخ اكيد بيقرا علي كم ايه زي المره الاولى ويقول مافيك شي الف وادور طول الوقت والله انه هو اللي يغويني والا احد يكره كلام الله اذا مانفعني ماراح يضرني ليه كل هالمقاومه ولما اشوف نفسي ادور حجج من تحت الارض يجيني شعور اتاكد اكثر ان اللي فيني مس عاشق نعم مس عاشق لايريد ان يخرج مني
لاحول ولاقوة الابالله الحمد لله على كل حال
مابطول عليكم رحنا للشيخ اخيرا بعد خصام وهواش بيني وبين زوجي
في السياره زوجي نزل يحجز وانا والله ياناس ان الارض ماتقدر تشيلني من الضيق اللي احسه كل ماقرب رقمي والخوف الشديد الشديد والله ياناس اني كنت بخرج من السياره واشرد منها والله العظيم ياناس انه يقلي هذا وقتنا خلينا نشرد الان مع بعضنا نعيش قصة حب مجنونه والله العظيم ياناس اني بغيت اطاوعه بس ربي رحمني ياربي لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك لعله بفضل دعائكم الله يحسن عاقبتكم ويرحم ناس عقبوكم قولوا امين
ماني مصدقه جا زوجي وقال يالله دورنا وانا اقول ياربي وش اسوي كيف اصرفه والله اني اقول الله ياخذكم انتم اللي نصحتوها بهذا الشي الله يلعنكم ياكلاب
تعبت من الكتابه بحط مشاعري على جنب لان يبغالها مجلد كامل اكتب عنهابختصر قرا علي الشيخ بقول نقطه فقط الشيخ قاعد يسولف يمكن نص ساعه داق حنك مع زوجي وننتظر يخلص وننتظر اعصابنا على نار وهو يسولف من سالفه لسالفه وانا في داخلي اضحك واقول والله انه اغواء عشان لايقرا شوف الجني كيف تفكيره يبغى اي طريقه عشان لايقرا
قرا اخيرا بعد مازهقنا انا وزوجي جاك الموت ياتارك الصلاة المهم جلس يقرا انا طبعا ودي اعطيه بالكرسي على فمه عشان يسكت متضايقه حدي قرا ايات الحسد جلست ابكي منها قعد يعيد فيها يوم لاحظ الشيخ بكايه يرفع الصوت اكثر جسسمي يرتجف هنا جاالمراوغ قال اذا بينت للشيخ اني متاثره راح يزيد علي القرايه ويغثني اكثر خليني ااصبر على نفسي واضغط على نفسي واكل في نفسي عشان لايبان علي يصير يقول مافيها شي واطلع ولاعاد ارجع طبعا مو على كيفه القران يتلا فوق راسي بينت للشيخ اني استحي عشان يبتعد عني يصير يخف الصوت الشيخ مشت عليه الكذبه وفعلا ابتعد حلو الصوت خف ولو انه زي السم على قلبي لكن اهون اذا ركزت في الايات اتاثر اكثر قلت طيب خليني اطالع في الشباك واطالع الطيور وافكر في شي ثاني الله فعلا خف تاثيرها لكن ماراح والله اني ماسكه يديني في بعضها وضاغطه عليها بشكل مايبين اني اكل في نفسي ومابغى ابين ان جسمي يرتجف عشان لاتطول القرايه وبينت اني عادي مشت عليهم الضحكه ذي كمان
يتبع مشغوله اكمل بعدين
قديم 11-05-2011, 06:44 AM
على شفا حفره
عضو مثالي
على شفا حفره غير متصل  
الحمد لله على كل حال والله ياناس اني متضايقه بس بكملكم وش صار واخرج والله يعين
اخيرا انتهى القران وتوقف الشيخ عن القراءه الحمد لله توقف الشيخ ولم يحدث شي فقط البكاء لم يلاحظوا شي
طبعا قبل القراءه اخبرنا الشيخ بالموضوع اش قال زوجي
ياشيخ تسمع احد يقلها احبك اموت فيك اعشقك ارحميني لاحول ولاقوة الا بالله
والله اني اسجدلك لاحول ولاقوة الا بالله
تحط الاغاني عند اذنها عشان لاتسمع الاذان
تتضايق اذا سمعت القران
طول الوقت تبغى ترقص قدام المرايا
تنسدح وتتقلب قدام المرايا وتحرك شعرها وتحس كان احد معها
تسمع احد كانه يقلها خلينا نروح لجبل نعيش فيه انا وانتي وبس لاتخافي ماراح اخلي احد ياذيك لاحول ولاقوة الا بالله
تحب دخول الحمام تجلس فيه بالساعات
تحط اغاني وتدخل الحمام لاحول ولاقوة الا بالله
تحس كان احد يبغاها تكلمه
و......و.....و...الخ لاحول ولاقوة الا بالله
الله يعين الحمد لله على كل حال
قال الشيخ تحلمين بكوابيس؟؟
ايوه
تحلمين باشياء تعتدي عليك بين السره والركبه يقصد احد يجامعك
ايوه دايما لاحول ولاقوة الا بالله ياربي رحمتك
راسك يعورك؟
البارح عورني
تحسين بوجع اسفل ظهرك؟؟
لا
قال ايوه قرا علي وبعدها قال راح يشتد عليك الضيق اكثر وراح يهدد قال زوجي هدد بكسر رقبة ولدي قال ماعليك منه قال بيمنعك عن زوجك في العلاقه الخاصه وراح تتضايقين ضحكت في نفسي قال زوجي زهقت منها طول الوقت ماتبغى ماكانت كذا صار في النادر جدا قال ايوه وراح تتضايقي من زوجك ياسلام انا متضايقه والله اني اجلس ادورلي اشغال في البيت من تحت الارض عشان لااجلس معه واذا خلصت الاشغال اقله بروح انام نعسانه والله مافيني نوم ولاشي بس ماابغى اجلس معه اصلا مبسوطه اني جالسه لوحدي احس براحه نفسيه لاحول ولاقوة الابالله واوقات يقول بجي انام معكم واذا جا خليته الين ماينام وخرجت جلست وحدي احس اني طول الوقت ابغى اجلس وحدي منجد عزله وانطواء تام وفرحانه بذا الشي ولاحتى متضايقه منه لاحول ولاقوة الابالله
الله يعين ياربي لطفك يالله
( ام يحسدون الناس على مااتاهم ) سبحان الله العظيم هذي الايه اللي بغت تفضحني هذي الايه على فكره الى الان وانا كل ماقراها احس ان كياني كله يتغير والله انها تقرقع في اذني اقسم بالله العظيم اني بغيت اصيح براسي كله واقول انطم ياكلب انطم ياحيوان اسكت يابن اللذين اسكت ياحيوان استغفر الله العظيم لاحول ولاقوة الا بالله ياربي لطفك ورحمتك ياربي سامحني بس مسكت نفسي في اخر ثانيه
وبدا الاغواء زي ماوضحت لكم فوق الحمد لله على كل حال
بعد ماخلصنا اعطانا مويه وزيت مقري عليه يدهن بالجسم كامل حتى الشعر فيه ريحه الصراحه ماعرفتها ولاابغى اعرفها وعقلي مو معاي ذهني في شرود تام بشكل مو طبيعي احس اني عايشه في عالم ثاني والله اني في عالم ثاني الحمد لله على كل حال
واعطاه علبه ثانيه مدري اش فيها الظاهر زيت وسذاب احسه مركز مره وريحته قويه جدا ادهن به بين السره والركبه يوميا
قال ترشون اركان البيت بالمويه المقري عليها واشرب منها كمان
قال زوجي وش فيها بالضبط قال لا انا ماقول للي يجوني اش فيهم تتداوى بالاشياء اللي اعطيتك هيا وانشالله باذن الله تقوم وترجع زي قبل واحسن كمان في قلبي اقول انشالله يارب الله يسمع منك وفي نفسي اقول الحمد لله انه ماقال شي عشان لااخاف هو اكد الحسد لكن عالم الجن والاحلام والكلام لم يخبرني بشيء لعلها خيره او ربما اخبر زوجي قال اذية شيطان وسكت

هذي قصتي وذي حكايتي لم اعرف عنها الا منكم بالمصادفه على بالي نفسي الحمد لله على كل حال اشكركم واحد واحد واعتذر من كلام السب اللي صدر واعتذر من تخويفي لكم واطلب منكم الدعاء لي في ظهر الغيب بنيه صادقه فوالله ان مامنعني عن الخروج من السياره الا دعوه او رحمه من الله والله اني بغيت اشرد واطير من الضيق والخوف اللي فيني كان يقلي روحي مع الطريق هذا وانا بجيك من هناك بسرعه ماعندنا وقت
يارب لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك
ارجوكم ادعولي في ظهر الغيب لاني والله احس بضيق وحزن لايعلمه الا الله
رجل الرجال الجانب الاخر البليغ سيدة الموقف بنت الحكمي في رجا الله ثنيان وكل الباقين فرد فرد بدون استثناء مشاركتكم لها اثر كبير في صدري ولكم دعوة صادقه من قلبي فرجتوا همي او على بداية فرج حتى لو ماعلقت على بعض الردود بس والله اني من كثر مااحس بالحزن على حالي غير الضيق غير الكره لزوجي مافيني خلق ارد عل كل واحد بس اقرا قرايه سريعه واخرج للانطواء والعزله عن العالم
قديم 11-05-2011, 07:04 AM
روح انسانة
عضو جديد
روح انسانة غير متصل  
الحمد لله واخيرا يا اختي
كنت انتظر ردك هذا على نار
الله يشافيك ويعافيك عاجلا غير اجل ويصرف عنك كل الشر

مواقع النشر