عريس جديد ولم اتهنى بحياتي ..((مشكلة محلولة في الرد 125)) - الصفحة 9 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المشاكل المحلولة المشاكل التي حلها أعضاء المنتدى

قديم 01-02-2012, 02:12 AM
شوووجي~
موقوف
شوووجي~ غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ليه الغرور؟ مشاهدة المشاركة
..اذا تاكدت انه مافيه دم ينزل امسكها بالقوه صدقني اي بنت في الدنيا مستحيل يتم الدخول عليها بالتفاهم والطيب..لابد من القوه .. خلها تصرخ وتبكي بس في الاخير يخلص موضوعكم..
ياختي من وين هالمعلومة ؟!!
على كذا صار الموضوع إغتصااااب ..
و لو كذا ما فيه بنت تزوجت ؟! هذا اللي خرب أفكار البنات هالمعلومات و الكلام اللي مثل كذا ..
و حكمتي ان كل البنات كذا ، و مستحيل بعد تكون الا باإغتصاب ...؟!!

يكون لعلمك لو كانت خائفة بشدة راح يكون عندها تشنجات و لو ايش ماتم الموضوع
وان تم بيتم بمضاعفات هو بغنى عنها ، من تهتك للمهبل و نزيف و غيره وغيره ..
فضلاً عن الآثر النفسي الكبير ..

و ين راحت تعاليم الدخلة ؟! و الرفق والين ..
لا تقولي مانفع معها ، لأن مستحيل ما ينفع و هو نفع مع غيرها كثييير
و كانوا اشد خوف ورهبة منها ..
لكن ينقصنا الثقافة في كيفية الدخول و فض البكارة ..

كلامك عجييييييييب جدا و يسبب رعب
قديم 01-02-2012, 02:39 AM
أم خالد.
عضو مميز
أم خالد. غير متصل  
اقتباس:

اخوي في هذي الفتره لازم لازم تكون شوي قوي وتقوي قلبك...اذا تاكدت انه مافيه دم ينزل امسكها بالقوه صدقني اي بنت في الدنيا مستحيل يتم الدخول عليها بالتفاهم والطيب..لابد من القوه

أشوى إنك حرمة
خيييير نسيتي نفسك ؟؟
ولا عشان مرت كم سنة ومعك عيال نسيتي ..!

أخوي صاحب الموضوع لا تسمع لبعض الأعضاء حرمتك باين من كلامك عنها مسكينة
وربي لو تسوي معها كذا إن تبقى عقد الدنيا فيها ..
وحده من جارات أمي قابلتها عمرها فوق الأربعين ومعها ولد واحد بس
لييه ؟؟ لأنها مرت بموقف الدخله وكان مخيف مثل أيام زمان وحلفت ماعاد تجيب غيره
عقلك في راسك تعرف

والله يعيينك ويفرج همك يارب

الوعي هو الملاذ ..

أستغفر الله العظيم ؛
( الفردوس غايتي )
قديم 01-02-2012, 04:59 AM
hoooho
عضو جديد
hoooho غير متصل  
من كلامك والردود اللي قريتها اتوقع والله اعلم زوجتك تحتاج رقيه قويه ومستمره احرص على هذا الموضوع الشيخ اللي رح تقرا عنده هو رح يعرف اذا زوجتك تعبانه او لا

الله يفرج همك وهم كل مسلم
قديم 01-02-2012, 05:46 AM
ليه الغرور؟
عضو مميز
ليه الغرور؟ غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفردوس غايتي مشاهدة المشاركة

أشوى إنك حرمة
خيييير نسيتي نفسك ؟؟
ولا عشان مرت كم سنة ومعك عيال نسيتي ..!

أخوي صاحب الموضوع لا تسمع لبعض الأعضاء حرمتك باين من كلامك عنها مسكينة
وربي لو تسوي معها كذا إن تبقى عقد الدنيا فيها ..
وحده من جارات أمي قابلتها عمرها فوق الأربعين ومعها ولد واحد بس
لييه ؟؟ لأنها مرت بموقف الدخله وكان مخيف مثل أيام زمان وحلفت ماعاد تجيب غيره
عقلك في راسك تعرف

والله يعيينك ويفرج همك يارب
لاياعمري مانسيت...

والرجال الي بيراعي البنت وخوفها وكل ماقالت لا قام بعد عنها..وكل ماقالت بعدين ولا بكره يقول ابشري معناته بيجلس طول عمره عزوبي ولاراح يدخل على زوجته..ومايدري الاهو مر عليه شهور ويمكن سنين مثل حالة اخونا عبدالله...

وانا ماقلت يقسى عليها طول العمر...انا نصحته يستغل اليومين الي تطهر فيها زوجته و يستخدم الحيله والقوه بس لين يخلص موضوعه ويرتاح نفسيا..حتى هي بترتاح اكثر منه..وبعدها بيصير حمل ومع الحمل بيتغير كل شي وتتغير هرموناتها وتتشافى باذن الله..

وبعدين وش دخل الخلفه والولاده في يوم الدخله...هذا شي وهذا شي يمكن هذي جارتكم الي معاها ولد واحد تعقدت من الولاده مو من يوم الدخله..عشان كدذا حالفه ماعاد تجيب غيره..لو انها متعقده من الدخله ليش جالسه مع زوجها الا الان..

لاصرت عارف بالحقيقه وساكت..ماتبي<< تحرج >>بعض الوجيه بسود افعالها
قديم 01-02-2012, 06:04 AM
ليه الغرور؟
عضو مميز
ليه الغرور؟ غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شوووجي~ مشاهدة المشاركة
ياختي من وين هالمعلومة ؟!!
على كذا صار الموضوع إغتصااااب ..
و لو كذا ما فيه بنت تزوجت ؟! هذا اللي خرب أفكار البنات هالمعلومات و الكلام اللي مثل كذا ..
و حكمتي ان كل البنات كذا ، و مستحيل بعد تكون الا باإغتصاب ...؟!!

يكون لعلمك لو كانت خائفة بشدة راح يكون عندها تشنجات و لو ايش ماتم الموضوع
وان تم بيتم بمضاعفات هو بغنى عنها ، من تهتك للمهبل و نزيف و غيره وغيره ..
فضلاً عن الآثر النفسي الكبير ..

لو تراجعين ردي راح تعرفين انك انتي والاخت فردوس فاهميني غلط... انا عارفه انه لو كانت خايفه راح يكون عندها تشنجات عشان كذا انا قلت يستخدم معها الحيله ويطمنها ان ماراح يسوي شي ويفهمها انه الموضوع من الخارج فقط وطبعا هي بترتاح وماراح تكون خايفه ومارح تكون متشنجه وبعدها هو بطريقته يقدر يخلص الموضوع فجأه وفي لمح البصر...هذي افضل طريقه يستخدمها اغلب العرسان..والي بيراعي حجج واعذار البنات يردد ياليل مطولك..

و ين راحت تعاليم الدخلة ؟! و الرفق والين ..

لا تقولي مانفع معها ، لأن مستحيل ما ينفع و هو نفع مع غيرها كثييير
و كانوا اشد خوف ورهبة منها ..
لكن ينقصنا الثقافة في كيفية الدخول و فض البكارة ..

كلامك عجييييييييب جدا و يسبب رعب
لاحول ولاقوة الا بلله وشفيكم الله يهداكم..ليش كلامي يسبب رعب

الحين بالعقل بالله البنت البكر العفيفه الطاهره الخجوله..بتسلم نفسها لزوجها بسهوله..اكيد بتكون خايفه ومرعوبه وتتمنع..وكل يوم بتقله بكره..ولو بيراعيها بيجلس طول العمر على نفس الوضع..

انا اقصد من كلامي انه يكون قوي معها ومايسمع كلامها واعذارها خلاص دام فيه ايام تكون طاهره فيها ليش مايستغلها ويخلص موضوعه..بالعكس ماراح تتتعقد الا بتشكره وبتطير من الفرحه لان حياتها تغيرت وانزاح الهم من حياتهم..

لاصرت عارف بالحقيقه وساكت..ماتبي<< تحرج >>بعض الوجيه بسود افعالها
قديم 01-02-2012, 06:49 AM
سمآيل
عضو جديد
سمآيل غير متصل  
اهنيييييييييييييييييك ع صبرك بصراحه وأنا متأكدة انك ماصبرت الا انك تغلي البنت لذاتها وهذا شيئ مرا حلو ماشاء الله...
انا بقول رأيي ولا تهون اراء الاخوان والاخوات الي قبلي ... بس يمكن انا عمري قريب شويا من عمر حرمك المصون ...
اقترح انك تستدرجها باليييين قولها انا ما ابي تجي عيني ع وحده غيرك ولا ارضى لك اللعنه (الحديث المعروف عن امتناع المرأه عن زوجها ) ... واستمتعت بها خارجيا وفهمها انو من برا المهم لا تتهور وتكمل انت صصصبرت كمل صبرك ..<<< طبعا هذا كله في الوقت والجو المناسبين كمان صوتك لما تقنعها خليه حبتين واطي مو حاازم..
طبعا هيا راح تستانس شعور جديد عليه وراح تثثثق فيك انك عند كلمتك وما عورتها ..<<< اذا وصلت لدي المرحله المره الجايه راح تستجيب لك اسرع بس خلص امورك وصدقني ماراح تمتنع بقوة زي اول ...اما اذا ما وضح عليها الوناسه من اول مره استمتع معها كم مرا خارجي اليين ما تثق ...
الله يساعدك ويشفي زوجتك .. والرقيه الرقيه اهممم شيئ ...ترا لو كان فعلا مرضها روحي وقوي ماراح تستفيد من كلامنا ولاشيئئئئئئئئئ.... وداووومو ع الاستغفار ...

>>>>>>>> كلامي مجرد اقتراح ان اصبت فمن الله وان اخطأت فمن نفسي والشيطان...

سمآيل...
قديم 01-02-2012, 07:37 AM
العابده
قلب المنتدى النابض
العابده غير متصل  
أخوي أبو عبدالله

مع اني ما احب كثير ارد في مثل هذي المواضيع بس ردي كأمانه قلت اخبرك به

ياخوي البنت تمر بحالات الحيض والنفاس وهذي امور مرتبطة بالهرمونات يعني المزاج يلعب معها كثير

أعتقد والله أعلم أن زوجتك تعاني من تكيس أو إضطرابات في الهرمونات أو الرحم وفي كل الحالات النفسية لا تكون طبيعية

كانت عندي سابقا تكيس في المبايض وكنت اظل احيانا اربع إلى خمس اشهر بدون طهاراه وطبعا كنت اصلي في اوقات وانقطع في اوقات وزوجتك لازم تكون تعرف الايام اللي تصلي فيها والايام اللي تنقطع
وكنت يا اخي الكريم امر بحالة نفسية شديدة خمول شديد اصابني والله كنت اقل مجهود يتعبني جدا ورغبة في البكاء طوال الوقت وصراخ لاتفه الاسباب يعني إضطرابات في المزاج هذا غير عن النزيف اللي مو راضي يوقف

والنتيجه لذلك اصابني انيميا حاده
الحمد لله مع العلاج انتهت هذه الحالة

يا اخي الكريم زوجتك والله واعلم تأخذ علاج هرمونات وإن كان هذا صحيح يعني مو لازم تنقطع كذا فجأه هذي هرمونات يعني لازم انتظام في الاخذ

ارجو أن لا تقرر في الامور الطبيه لوحدك بدون إستشارات طبيه

الله يطول في اعماركم وتتهنوا يا رب طول بالك ياخوي تراى اللي تمر به زوجتك مو هين وما اعتقد فيه بنت ما تريد تتهنى بحياتها
الله يبارك في حياتكم ويأجركم ويهنيكم في حياتكم
قديم 01-02-2012, 07:43 AM
العابده
قلب المنتدى النابض
العابده غير متصل  
نسيت ياخوي اخبرك أنه من اهم العلاجات هو ان كان وزنها كبير خلها تسوي رجيم لان الوزن الزايد يعمل اضرابات احيانا حسب ما اخبرتني الدكتورة وخلها تشرب ماء بكميه كبيره وخصوصا اول الصباح وطبعا الماي ما يكون بارد يساعد في التخلص من التكيس بشكل كبير

الله يشفيها ويعافيها
قديم 01-02-2012, 07:54 AM
@المتفائل@
عضو نشيط جدا
@المتفائل@ غير متصل  
الســـــــــــــــــــــــــــــــــــــلام عليك ورحمة الله وبركاته
أخي العزيز أسال الله أن يفرج همك وكربك ويشفي زوجتك ويجمع بينكم على خير
أخي أشكرك على صبرك ووعيك وثقافتك ورجولتك وكثر الله من أمثالك وزادك قربا الى الله والى طاعته
أخي أولا إعلم إن هذا إبتلاء من الله لك ................هل ترضى بما قسم الله لك..؟
ثانيا يأخي زوجتك مريضة ..وهذا المرض مو بأختيارها ...بالله عليك هل أحد يتمنى المرض ..؟
أنا أقدر ما تشكو منه وما تتمناه ان يكون ...............ولكن يا أخي الدنيا دارإبتلاء وليس كل الذي يتمناه الإنسان يتحقق
وهذا من حكمة الله ........وما أبتلاك إلا أنه يحبك وأحسن الظن بالله مع حسن العمل
أخي فوض أمرك الله واصبر وأخذ بالأسباب وعالج زوجتك ..سواء عند الدكتور أو القارئ .أقصد الرقية الشرعية وعليك بالدعاء
الدعاء ثم الدعاء ...........لأن الذي بها من الله وهو القادر ان يشفيها...( سواء كان مرض عضوي او عين وحسد )
أخي لعل هذة زوجتك سببا لدخولك الجنة ..............
أخي انا أعلم إنه يشق عليك عندما ترا أصحابك وهم مرتاحين مع زوجاتهم وأنت تعاني ما تعانيه مع زوجتك ..!!! ولكن إن الله فضلك على كثير منهم بمزايا ونعم لا تحصى ...والمقارنة لا تكون إلا بمن تفقوك عليك بالدين والأعمال الصالحة فهذا الشي الذي يجب ان تقارن به ....أما الدنيا وزينتها في متاع ..ولو تسوى عندالله جناح بعوضة ما سقى منها كافر شربة ماء او كما جاء في الحديث
أخي تفاءل بالخير ربما ربي يشفيها بعد كم يوم او اسبوع ...وأنتهى الموضوع حصلت على الأجر والرضى من الله لأانك رضيت بما قسم الله لك ..وزوجتك لن تنسى موقفك معها أبدا وتعوضك عما قصرت في حقك طول هذى الأيام
أخي زوجتك الآن بحاجة لك وأعلمها إن هذا بقدر الله لتصبر وتتحسب وربي سيشفيها ولا تفقد الأمل بالله وأفرحها دائما لأن الحالة النفسية عندما تكون مرتاحة تساعد في شفاها وعلاجها ..بعكس عندما تكون في نكد وهم فوق الذي فيها ..
أخي كيف أمها وعلاقتها بابنتها ..؟ وبك ..؟ الأم لها دور كبير على البنت..
قديم 01-02-2012, 08:42 AM
أم خالد.
عضو مميز
أم خالد. غير متصل  
اقتباس:
لاياعمري مانسيت...

والرجال الي بيراعي البنت وخوفها وكل ماقالت لا قام بعد عنها..وكل ماقالت بعدين ولا بكره يقول ابشري معناته بيجلس طول عمره عزوبي ولاراح يدخل على زوجته..ومايدري الاهو مر عليه شهور ويمكن سنين مثل حالة اخونا عبدالله...

وانا ماقلت يقسى عليها طول العمر...انا نصحته يستغل اليومين الي تطهر فيها زوجته و يستخدم الحيله والقوه بس لين يخلص موضوعه ويرتاح نفسيا..حتى هي بترتاح اكثر منه..وبعدها بيصير حمل ومع الحمل بيتغير كل شي وتتغير هرموناتها وتتشافى باذن الله..

وبعدين وش دخل الخلفه والولاده في يوم الدخله...هذا شي وهذا شي يمكن هذي جارتكم الي معاها ولد واحد تعقدت من الولاده مو من يوم الدخله..عشان كدذا حالفه ماعاد تجيب غيره..لو انها متعقده من الدخله ليش جالسه مع زوجها الا الان..
معك حق .. لكن إسلوبك مرة نااااشف
لدرجة اني فتحت عيوني كذااا يوم قريت
وحسيت انك مو بنت وما جربتي
يعني فيه اشياء كذا من ربنا ما تجي بالقوة
وخاصه المواضيع هاذي الحساسه شويه
أكيد انتي فاهمه علي

الوعي هو الملاذ ..

أستغفر الله العظيم ؛
( الفردوس غايتي )

مواقع النشر