ماوجدته في الزوجه الامريكية ولم اجده في الخليجية ( نصائح ) - الصفحة 9 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المواضيع المميزة المواضيع المميزة في المنتدى

قديم 17-01-2004, 12:17 PM
طاقه الواهس
عضو دائم
طاقه الواهس غير متصل  
مساء الخير000

ياجماعه شالسالفه ؟مكبرين الامور كل واحد حر برايه وبكيفه يتزوج خليجيه روسيه مغربيه كلهم حريم والطيبين بكل مكان 0000لا الخليجيات احسن ولا الغربيات احسن الزين والطيب ماله هويه 000000000 على فكره انا قلت مقوله خطيره ههههههههه

وشكرا للحماس
قديم 17-01-2004, 02:22 PM
جمر
قلب المنتدى النابض
جمر غير متصل  
نكون منصفين 00 الخليجية ما نزلت من السماء بافتراض أن الأمريكية مسلمة وعفيفة وطاهرة 00
أعتقد والله أعلم أنه في جانب الأمور الفطرية والتربوية مثل الحياء والإهتمام بالبيت وغيره الخليجية افضل
وقد تكون الأمريكية أفضل من جانب المعاملة والإبداع واللعب مع زوجها ومداعبته , وقد تتقدم بكثير عن الخليجية لإنفتاجية مجتمعها
والثقافة العالية 0
لكن ليست قاعدة عامة
قديم 17-01-2004, 04:44 PM
واجهة الحياة
عضو دائم
واجهة الحياة غير متصل  
icon40 السلام عليكم

ايها الاخ الفاضل
سؤال:اسمعت عن اخر الاحصائيات في زواج الامريكي من اليابانية والصينية ؟
تاركين الامريكيات رغم مافيهن من الطول والجمال وووو كما انت تقول
والصينية مافيها اي نوع من الجمال مقارنة بالامريكية
لماذا تترك الامريكيه لك ايها الخليجي ؟
ناسيا ان من رباك عربية وليست اجنبية
وتطمع النساء فيكم ايها الخليجي
فكيف تنزع نفسك من الاصل ولكرامة والرفعة وتترك الخليجية مهما بدر منها من عيوب سطحيه
والباقي تستطيع ان تغيرة بشطارتك ايها الرجل العاقل فنحن النساء من لحمكم ودمكم وتستطيعون فهمنا وتغير مافينا بالكلام الجميل كما يفعل الاجانب مع نسائهم من طبخ ودلع وهدايا وحب وغرام ووووووو
شكرا
بدون زعل
قديم 17-01-2004, 05:32 PM
tenaraol
عضو جديد
tenaraol غير متصل  
doodah السلام

السلام عليكم

هلا فيكم شباب
وأشكرك أخوي على موضوعك

بس والله صدقني

أنا لي سبع سنوات متزوج

وأول ثلاث سنوات كانت مرحلة إعداد للزوجة
وأقسم بالله وأنا عند ربي صادق

الحين صارت زوجتي ولا أطلق غربية صدقني ما ليلة أجي مو مجهزتلي مفاجأة (إما وردة أو ورقة فيها كلمة كذا أو كذا)

إذا دخلت في الليل البيت هي تنتظرني أول ما أدخل تسحب نفس قوة

وتقول وينك يا هواي أنت بغيت أموت الحمدلله اللي رد لي الروح بردتك لي

وهذا بس مثال

والله وغلات بنتي

كل هذا اللي لقيته في الإمريكية فيض من غيض عندها هالعربية اللي عندي

ويكبرها فعيني سواها لي ما يوم شفت لي ملابس ريحتهم مو طيبة

والله كل شي على أحسن مماتتصور

لكن عاد
أول الزواج عن جد يا شباب تعبت تعبت تعبت

يا بنت الناس هذي سنة الحياة الزوجين ما بينهم حياء وهي لا استحي استحي

بس يوم شافت الدعوة كذا وكثر التعليم فيها والتدريب خلاها مهره ولا أجمل

الله يحفظ لي مهرتي والله يا ربي تاخذ من عمري وتزيد في عمرها ياااااااااارب

وصدقني بس بالتدريب

لما تجي تقولك شي لا تردها لو مجاملة أنت كل ما جيت البيت نادها وقبلها سو لها حركة
حسسها أنك جاي مشتاق لها
هي ما تدري عنك جاي من الشارع يمكن تكون متضايق تجي هي بتبوسك تصفعها

لا أنت حسسحها أول شي أنها كل شي في حياتك وأبشر بالسعادة

وأسمحو لي على التطويل شباب

وتحياتي

.. أنفاسي خطواتي نحو الممات ..
.. و ربما تبقى لي ذكريات ..
.. هكذا علمتني الحياة ..

[IMG]http://**********************/wahat1/1/1/ward2.gif[/IMG]
قديم 17-01-2004, 07:22 PM
لوليا احمد
موقوف
لوليا احمد غير متصل  
مسا الورد للجميع..
والله اخي نمبر ون ،، لو انك ما طرحت الموضوع احسن ..كله هجوم عليك ...لانو ما في مجال للمقترنة بين العربيات والخليجيات..ولا الامريكيات ..كل شخص بيئته بتاثر عليه ..الشخص كل اطبعه 100 % بكتسبها من بيئته والوسط اللي عاش فيه ..
يعني في كتير بنات عربيات وخليجيات اتعلموا في الخارج وافكارهم متحرره بس مش مثل الامريكيه ( اللي خالعه برقع الحيا ) ..وبعرفوا يتعاملوا مع ازواجهم بس انت شكلك بتعاني من زوجتك القديمه او مصدوم ... فرجاءا ما تعمم ..وقليل جدا جدا ما تعمر الزواج بالاجنبية.ز
والله والاخوان ردوا كل الردود اللي ممكن اي حدا يفكر فيها ...تحياتي للجميع
وانت اللي جبته لنفسك
قديم 17-01-2004, 08:21 PM
زهرة برية
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية زهرة برية
زهرة برية غير متصل  
عقدة الخواجة تتحكم

مع احترامي لكل الرجال

هل يرضى رجل منكم ان تعامله العربية بهذه الطريقة ويقبلها منها
اذا اهتمت بملابسه اعتبره تحكم وتسلط منها وتدخل في شؤونه
واذا مازحته ذكرها بالحياء واعتبرها خفيفة وربما بدا يشك في سلوكها
اذا داعبته او بدا عليها شيئ من الثقافة الجنسية نظر إليها نظرة المستريب عن مصدر هذه الثقافة

مع احترامي للجميع
لماذا يظهرالرجل الشرقي سعة افق منقطعة النظير في تعامله مع الاجنبية فيغفر لها تجاربها الجنسية مثلا ويعتبر انها ضحت بالكثير عندما تزوجته تاركة وراءها حياة صاخبة .
ولايتعامل معنا نحن العربيات بربع هذا الافق ويتحدث معنا بصراحة عما يريده او يحب ان يكون في شريكة حياته بعيدا عن العقد الشرقية المعروفة

فلنبحث نحن ايضا عن ازواج اجانب يتعاونوا مع زوجاتهم في تحمل اعباء المنزل وتربية الابناء ويحترموا المرأة ويعطوها ماتستحق من التقدير بدلا من الرجل الشرقي الذي يبحث للمرأة العربية عن كل النقائص ليلبسها اياها ناسيا ومتناسيا ان الشرقي مع مميزاته له ايضا عيوب نحتملها

ارجو الا يتحسس الاخوة الافاضل من رايي
وشكرا للجميع

كم جاهل مد العلوم حبائلاً *** لوقيعة و قطيعة و فراقِِ
يدعو إلى قتل الفرنجة بينما *** هو و الفرنجة فى عناقِِ
يمشى وقد نُصِبَت عليه عمامة *** كالبرج لكن فوق تل نفاقِِ
قديم 17-01-2004, 09:28 PM
أرض المحبة
عضو دائم
أرض المحبة غير متصل  
رقم واحد
ما اقول الا الله يعينك ان كان هذا تفكيرك الحياة الزوجية بس في هالأمور اللي ذكرتها ؟؟؟ جاوبني ؟؟
قديم 17-01-2004, 09:43 PM
Number One
عضو دائم
Number One غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مانجو
الاخ الكريم
قد يكون كل ماقلته صحيح ولكن هذه حاله خاصه
و اود ايضا ان اذكرك بشئ وهو اذا كان لكم اولاد ماهي اللغه التي سيتعلموها من امهم
ماهي الاسس التربويه التي ستلقنهم اياها
ما هي العادات والتفاليد التي ستغرسها فيهم
لان الام طبعا هي التي تقضي مع الاولاد معظم الوقت
لقد رايت هنا في اوروبا عشرات الحالات من هذه الزوجه المبهرهالرائعه ولكن بعد وجود الاطفال تنقلب كل المواضيعوهي في ذلك غير مخطئه فهي تربي اولادها علي قيمها ومفاهيمها التي قد اعجبتك منذ البدايه وان كانت البعض من هذه القيم رائعه وانا اؤيدها و اعمل بها مثل الترتيب و النظام والتحدي والعمل واثباث الذات والاهتمام بمن حولنا لكن البعض من هذه المفاهيم لانستطيع تقبله في مجتمعاتنا والا سوف يقولون عليك كلام سئ
الأخ / مانجو

لا اعتقد اخوي انها حاله خاصه وجهة نظر شخصية

بالنسبة للاولاد هذا موضوع اخر لكن مافيه اولاد ....

شكراً لمشاركتك وتحياتي لك

اخوك / Number One
قديم 17-01-2004, 09:51 PM
Number One
عضو دائم
Number One غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة RoOd

//:... مســاء الخيــر ...://

/:/ أنا أأيد كل من قال انك مررت بتجربه فاشلة ولهذا حكمك كان جائراً بالنسبة للمتزوجات العربيات ولكني عشت

بالخارج وشفت اسلوب الامريكيه مع زوجها واغلبهم كارهين لزوجاتهم ولديهم عشيقات والعكس صحيح وليس هناك اي

احترام للحياة العائليه /:/

::/ قد اوافقك أخي بأنها تملك اسلوب في التعامل لكن يمكن انت ماقلت لها ايش تحب وايش تكره بامكانك توصل مع

العربيه الى وصلته مع الامريكيه اذا اتناقشت معاها كل واحده لها اسلوب في التعامل الفرق مو انها عربيه او ان هذيك

امريكيه لكن لكل انسان شخصية شخصية الزوجة الامريكيه غيــر العربيه /::

::/ لكــن مافي افضل من ان كل واحد يتزوج من بنت بلده على الاقل عشان مايعاني اذا حصل طلاق لأنه اعرف الكثيــر

من اقاربي صابهم فراغة عيــن واتزوجو امريكيات والنتيجة ان بناتهم الآن مع طليقاتهم مايدرو عنهم اي شئ /::

::. والحنــان والانوثه والدفئ يا اخي عند العربيات أفضل واحسن الحنــان لك ولأهلها والانوثه ماتجاريها فيها الاجنبيه

لأنه صراحة من الى شفته المرأة الغربيه كأنه رجل من حركاتها وكلماتها وحتى مشيتها والدفئ سيكون لك وحدك .::

: وآسفة للإطاله :

الأخت / RoOd

انتي قلتي .... (( ان كان هذا الكمال كله فيها ليش نسبة طلاقهم ونسبه الخيانه عندهم عاليه؟؟! )) .... الطلاق له اسباب اخرى ... وهذا موضوع لوحده خارج عن موضوعنا الاساسي .

ايضاً قلتي ..... (( أنا أأيد كل من قال انك مررت بتجربه فاشلة ولهذا حكمك كان جائراً بالنسبة للمتزوجات العربيات )) .... انا اتفق بأنها فاشله ولكن لم احكم على الجميع .... ولكن بصراحه .... هل بعض ماذكرته موجود في الخليجيات ؟؟

ايضاً قلتي ..... (( ولكني عشت بالخارج وشفت اسلوب الامريكيه مع زوجها واغلبهم كارهين لزوجاتهم ولديهم عشيقات والعكس صحيح )) ..... أختي الكريمة انا اقصد التعامل الخاص بينهم ..... ما اعتقد انهم كارهين والا ماوجدنا عجايزهم ....

ايضاً قلتي ..... (( قد اوافقك أخي بأنها تملك اسلوب في التعامل لكن يمكن انت ماقلت لها ايش تحب وايش تكره بامكانك توصل مع العربيه الى وصلته مع الامريكيه )) ...... حاولت اختي وصبرت كثير ولكن دون فائده ..... فالطبيعه لاتتغير

عموماً شكراً اختي RoOd لمشاركتك

تحياتي

اخوك / Number One
قديم 17-01-2004, 09:54 PM
Number One
عضو دائم
Number One غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أسير الأحزان
على الرغمن من مديحك للأجنبية إلا أن العربية هي الفضلى لأنها أولا تربت على الإيمان بالله والصلاة وأحكام الدين وتعرف ما أمرها به دينها وربها تجاه زوجها ، كا أن تربيتها تكسبها طابعا مميزا وخاصة بوجود الحياء والخجل لدى العربية ففالكثير من في المنتدى لا يفضل أن تكون زوجته جريئة في كل شي لذلك فالعربية أفضل لأن الزوج يطبعها على ما يريد ويهوى لأ أن تكون هي وتفعل ما تريد وتبدو بلا حجاب الخجل،
ما يعجبني في العربية أنها حريصة على أن يكون أول لقاء مع زوجها هو اللقاء الذي تظهر فيه شرفها وعفتها لا الغربية التي تبيع عمرها للذة بمجرد أت تصل السن القنوني لديهم وهو 18 أو 21.

على الرغم من الذي قلت فالعربية هي الأفضل لأنها ستربي أولادي على طاعة الله وحب الوالدين وحسن العشرة بين الأهل وجميع أحكام الإسلام

وحط في بالك أنها إذا حصل فراق وطلاق لا سمح الله فإن محكمة بلدها ستحكم بالحضانة لها وليس لك
اخوي أسير الأحزان ... لانريد ان نبتعد عن صلب الموضوع ونتكم عن اشياء اخرى

عموماً شكراً لمشاركتك

تحياتي

اخوك / Number One

مواقع النشر