قدر الله و ما شاء فعل - الصفحة 9 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 29-10-2010, 02:35 AM
روح الطير
كبار شخصيات المنتدى
روح الطير غير متصل  
الغالية Mrs. Ordinay

من جد تفاجات يوم قريت رد الغالية ح ن و .. ما كنت أدري إنها أمك ..؟؟؟
فرحت كثير لإن عندك أم مثلها ، و هي عندها بنت مثلك ..

الله يحفظكم لبعض

كفاية إنه عندك أم تسوى الدنيا و ما فيها ،، و دام معاك القمر ، مالك و مال النجوم
لا تحزني و لاا تزعلي ..
قديم 29-10-2010, 05:34 AM
أم سلطان1
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية أم سلطان1
أم سلطان1 غير متصل  
مشاءالله تبارك الله شكل أهلك كلهم معنا بلمنتدى ومعليش أختي ماعرفت أكتب إسمك لأني بلإنجلزي ماعندي ولاسالفه وشهادة تعليمي علا قدي والحمدالله بس بصراحه إنقهرت يوم شفت موضوعك وعرفت سالفتك والله أناماتوقعت من العنوان إنها السالفه كذا بصراحه حسبت إنه موضوع علشان الخلفه بس إنصدمت يوم قريته وتمعنت فيه وصدق المثل إللي قال ماكل مايلمع ذهبا إللي يشوف مشاركات زوجك غير وفعلته هاذي غيروالله إن معاك حق زوجك الله يهديه ويرده لصوابه شفقان عليها يعني الحرمه هاذي ماتشفى من مرضها إلا لا تزوجها هو أولا مرضها إبتلاء من الله ونسأل الله لها الشفاء ثانيا زوجك لازم يعرف إنه هوماهو بدكتور نفسي لها ولايكون إنها تضحك عليه وقايله له كل إللي صار لي بسبب حبنا القديم وهو صدقها ويبغى يرجع لها الأمل في الحياة بعد مافقدته وأنتي ما شاءالله عليك بروحتك لبيت أهلك كملتي لها الناقص وهذا إللي هيه تبغاه وتبغى تسيطر عليه بأي وسيله والحين فضالها الجو وأخذت راحتها علا كيفها أنت كيف تتنازلين عن حبك وعن عواطفك ومشاعرك لوحده ثانيه وأنت عارفه بأن زوجك الحين سكران إيه نعم سكران بحبها وعشقها وهيامها وكل مابدأ ذلك الحب يضعف ويذبل أحييتيه أنت ببعدك عنه وأسقته هيه بقربها ورسايلها وغرامياتها شوفي كيف هيه تقاتل وتجاهد لتستعيد حبها القديم وأنت لاتقاتلي ولاتجاهدي لإستعادة زوجك وحبيبك الذي عاشرتيه وأحببتيه بشده لماذاتستسلمين وتنهزمين بهاذي السهوله
وتسلميها الخيط والمخيط وكأن لها الحق فيه أنت أقرب شئ له وأنت عشت معاه عامين وأنت أعرف بما سيؤثر في نفسيته ورجوعه إليك أنت زوجه وتستطيعي جذبه ورجوعه إليك أكثر منها اما هيه أنا أشوفها مجرد نزوه لزوجك وسرعان مايفيق من نزوته وهل هناك ياناس من يبدل الذهب بالفضه وهل تتساوى القمر والنجوم وهل نقارن بين الواحة الخضراء والصحراء القاحله هناك فرق شاسع بينها وحتما سيفيق زوجك من سباته يوما ويأتيك خاضعا طالبا منك السماح إعطيه فرصه أرجوك ولاتستعجلي بطلب الطلاق إصبري قليلا حتما سيراجع حساباته في نفسه وعسى الله يهديه ويرده إليك ردا جميلا أختي لي طلب عندك إذا قدرتي عليه أسألك بالله لاترديني فيه وهو حاولي إستعادة حبك من خلال رسائل الجوال والإيملات وكل الطرق التي تستطيعين بها الوصول إلى زوجك راسليه ذكريه بحبكم بذكريات اللي بينكم أشغليه وإفعلي مثلها تماما ولاتتركيه لأمرأه غريبه يوم شافت فرصتها قلت بالزواج قامت تطارد ورى زوجك وتبغى تهدم بيتك وحياتك وراحتك مع زوجك وش دراك يمكن إنها سوت شئ لزوجك وأعمت بصيرته وصار ماعاد يشوف إلاهي قدامه أنت راسليه وعاتبيه بعبارات الحب والعشره اللي بينكم ذكريه فيها أنت زوجته أذكري ذكرياتك معاه حتى الأشياء الخاصه إللي بينكم لوتكلمتي فيها معاه فهذا زوجك وأنت زوجته ذكريه بأسعد الأوقات وأنتم مع بعض أنت تملكي كلمات وذكريات وتعابير كثيره ومؤثره في حياتكم إستخدميها في الدفاع عن مملكتك وهي لاتملك سوى الفتات وكلمات كلنا نعرفها وسينفذلديها مخزونها من تلك الكلمات وسرعان مايمل ذلك الحبيب من تكرار تلك الكلمات المكرره علامسامعه وسيعودلأحضان زوجته وحبيبته أنت بيدك إرجاعه فإستخدمي أسلحتك وإستعيدي زوجك من تلك المرأه التي لوعرفت قدر نفسها مارغبت برجل متزوج وحولت حياته إلى تعاسه ووالله لو أنا أعرفها لأقول لها إن الذي سويتيه حرام ولايجوز
إنك تكوني سببافي تعاسة أخت لك في الله هذا أولا وثانيا كيف يسمح لك ضميرك بمراسلة رجل إجنبي ليس بمحرم لك وهل هاذه أخلاق بنات الإسلام وهل أنتي ترضين بالفضيحه والذل والإهانه لأهلك وهل حفظتي وصنتي امانة ولي أمرك التي وضعهافيك وأخير إن لم تستحي فاإفعل ماشئت وأنت لم تخجلي من ربك الذي وهبك هاذا المنصب وهاذه المكانه في الطب فكيف ستستحين من الناس إمرأة لم تخاف ربها عزوجل فكيف تخاف من كلام الناس عليها وعلا أهلها أنت طبيبه تعالجين الناس المرضى
عضويا وأنت للأسف بحاجه لدكتور يعالجك أخلاقيا .
بس آه يخصاره إني ما أعرفها والله العظيم إني ما أكره عندي غير البنت اللي تفرض نفسهاعلا رجل متزوج وتطارده وتحاول تصطاد بالما ء العكر وتسوي نفسها إنهامظلومه وإنه إهو إللي يطاردها طيب إنتي ليه تعطينه مجال وتاخذين وتعطين معاه لوماعطيتيه وجه كان حس نفسه إنه شخص غيرمرغوب فيه الحين ينطون علينا دعاة التعدد وإن الرجل الشرع سن له أربع وإن إحنا نعترض علا حكم ربنا والله ما أعترضنا ولاكن عدد يامعدد بس بشرع الله وبطرق غير ملتويه إللي هيه غزل وخيانه والزوجه الأولى آخر من يعلم انا عندي زوجي يتزوج عادي صح بانقهر وأموت حسره بس أبغاه بطريقه شرعيه إنه ماتكون له بالبنت سابق معرفه وإنه بينهم علاقات وحب وخرابيط وأنا أكون آخر من يعلم وبكذا بعد ماياخذها أصير أنا ولاشئ بحياته مجرد حبر علاورق والله إنه حسره وقهر وعذاب هاذا إللي نفسي ماتطيقه أبد صعب والله صعب عليه شوفي يا أختي الطيبه أنت لاتستعجلي بردة فعلك وطلبك الطلاق لا تسوينها الحين دامك بعيده عنه أكيد بيشتاق لك فإنتي إضربي علا الوتر الحساس بلمسجات والبطاقات الغراميه سوي مثلها وأكثر أنا أعرف إن نفسيتك تعبانه من إللي صار بس يا أختي لازم تدافعين عن حياتك الزوجيه وهاذا من حقك فلا تتركيه أرجوك ياغاليه وإن شاء الله ربي يهدي زوجك وينور بصيرته لطريق الحق ويرده لك ردا جميلا
أختي تقبلي تحياتي وحنامعك فلن نتركك أبداإن شاءالله.
وجمال الكلام بالصدق

اشهد ان لا إله إلا الله وأن محمد رسول الله
قديم 29-10-2010, 06:04 AM
ماذلني غير طيبي
عضو جديد
 الصورة الرمزية ماذلني غير طيبي
ماذلني غير طيبي غير متصل  
لاحول ولاقوة الا بالله
اقسم بالله ان دموعي عالكيبورد لاني حااااااااااسه فيكي كثيييييييييير
نفس الجرح اللي انجرحتهـ (الخياااااااانهـ)
اهـ اهـ مااقول الا حسبي الله ونعم الوكيل
صدقيني انه مايستاهلك ولا يستاهل انك تندمي عليه مثل هالاشكال خلاص تنحط عليهم اكس احمر
ولا تخافي ربي بيعوظك ادعي الله انه يكتب لك الخير
ماراح انساكي من الدعاء
قديم 06-11-2010, 01:02 PM
Mrs. Ordinary
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية Mrs. Ordinary
Mrs. Ordinary غير متصل  
عدنا

لكن للأسف ما زال قلبي مجروح و معصور من الألم...إلى هذه اللحظة

أحاول أن تكون الأمور طبيعية كما كانت بيننا لكن كل ما أتذكر شريط الأسبوعين الماضيين أشعر بناااااااااار و غضب و نزيف من جروح قلبي و غصة فانتكس و اتعوذ من الشيطان الرجيم...

للأسف...أثر الموضوع سلبياً علي أنا و زوجي و على نفسيتي و على علاقاتي الإجتماعية و على عملي أيضاً

لا أعلم...هل أستطيع أن أعود كما كنت سابقاً او لا؟

اشتقتُ إلى نفسي القديمة...السعيدة...المبتهجة....المبتسمة....التي تفكر بيومها و تنسى أمسها و تتوكل على ربها في غدها!!

لا تنسوني من دعواتكم بالصبر و الربط على القلب و الثبات و السلوان و تيسيير الأمور في طريق الخير
قديم 06-11-2010, 01:55 PM
نسيم الوسم
عضو مثالي
 الصورة الرمزية نسيم الوسم
نسيم الوسم غير متصل  
اختي صاحبة الشان والله انقهرت عليك
مالك الا الله
اسالي رب العالمين الخيره
ان كان رجوعك خير ربي ان شاء الله ييسره
وان كان في ابتعادك عنه ان شاء الله خير وربي بيسره
نصيحه
لاتحزني على الحب والوفاء