مقصر جنسيا .. ويعاقبني لذلك ..اريد حلا - الصفحة 9 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

التوجيهات الزوجية (أرشيف) المواضيع الخاصة بالثقافة الجنسية بين الزوجين

قديم 05-09-2007, 05:11 AM
دروب الخير
عضو دائم
دروب الخير غير متصل  
اختي الفاضله
اولا مثل قصصك كثيره جدا جدا وحلها سهل

هناك استشاريه (ما شاء الله )عليها ما جتها مشكله مثل حالتك واصعب الا حلتها لها

وعندها موقع مشهور بس اخاف ممنوع ذكر اسماء اشخاص او مواقع اذا مسموح على الخاص اكتب لك اسمها

ومن خلال خبرتي من القصص الي في الموقع والقصص الواقعيه
اولا لابد ان تبدي وتغيرين في نفسك اولا ((شكلي وداخلي )(ان الله لا يغير ما بقوم حتى يغيروا ما بانفسهم)
شكلي غيري في نفسك من غير ما تحسسينه ان هاذا التغير علشانه هو اذن هذا التغير علشانك وبس لازم تقدرين نفسك اولا علشان هو يقدرك ثانيا توقفي فورا عن تحسسيسه انه مقصرا جنسيا انتي تهدمي الي بينك وبينه من غير ما تحسين
ثانيا من قالك ان التضحيات لاجل الرجل تجعلك تمتلكين قلبه بالعكس يعتبرك (معليش)ساذجه وغبيه ورخيصه فكري بنفسك اولا من غير تقصير في حقه (وهذا التغير الداخلي )
وبعدين لا تجيبين طاري تضحياتك امامه لان هاذا خاصه في الوقت الحالي ينفره منك زياده وسمحيلي محد ضربك علي يدك علشان تضحين علشانه
وبعدين من اهم القواعد الزوجيه (لا تساعدي الرجل ما لم يطلب منك ذالك ولا تضحين على حساب نفسك لانه من وجه نظره اني رخيصه لانك فضلتيه على نفسك ) وهذا الكلام ما ينطبق على كل الازواج بس حالت زوجك من هاذي النوعيه لان الرجل يحب الي تقدر نفسها وتحافظ على مالها لانك انت مراه لمن حولك على اساسها يعاملونك الناس واهمهم زوجك اذا انتي مهتمه بنفسك ومقدرتها اهو راح يحترمك

وبعدين اكبر غلط انك كما ذكرتي حرمتي نفسك من اشياء كثيره بسببه كما ذكرتي وهذا كما تذكر الكتوره ضعف انتي تتحملينه مثل انك دفعتي المدارس لاولاده ليش خليه اهو يدفها حتى لو وصل الامر انك تتاخرين بالتسديد لا تسددين عنه مهما وصلت حالته الماديه
وبعدين طالبيه بمسوليات في البيت مثل الاهتمام بالاولاد او تصليح مصابيح في البيت او اعمال اشياء خاصه لك مثل حاجيتك ليحس باهميته لانه رجل يحب البذخ كما ذكرتي فكوني ملكته المتوجه التي تستحق عطائه
اهتمي بنفسك لنفسك مثل الاشتراك في مركز رياضي اي شي يشغلك عنه في الفتره الحاليه وحسسيه انه ليس في قائمه اهتماماتك حاليا وسوف ترتاحي كما ذكرت الدكتوره في كثير من نصائحها

واهم نصيحه
(طنشيه ثم طنشيه ثم طنشيه )
لا تطلبي منه الجماع لا تستشيرينه في لبسك في شكلك خليك واثقه من نفسك واهتمي بالروائح والشكل

بس حسسيه انك مهتمه بنفسك لنفسك

ثم اخر نصيحه اخرجي دلعك وانوثتك في مشيتك في كلامك في جلستك في اكلك وتذكري تسوين هاذا الشي لنفسك اولا واخير
لا تشحذي منه الحب والاهتمام

والله في نصايح كثيره استفدتها من المنتدى تبع الاستشاريه بس والله تعبت من الكتابه

وعلى فكره زوجك يشبه زوجي في اغلب الصفات

خاصه انه ينسب تقصيره الجنسي بسب انه اعتاد علي

لاكن انا صرت ما اجيب طاري تقصيره ابدا

وشجعيه اثناء الجماع حتى ولو لم يشبعك وامدحي فيه رجولته

وطبقي ما قاله الاخ
الفارس

والله كلامه روعه بس اتمنى تتدرجين في التطبيق ولا تنسي الدعاء وسهام الليل

الله يفرج همك وهمي وجميع المسلمين

التعديل الأخير تم بواسطة دروب الخير ; 05-09-2007 الساعة 05:32 AM
قديم 05-09-2007, 05:16 AM
خواطر امراة
عضو نشيط جدا
خواطر امراة غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احلام المحيط
حبيبتي شكلك مثقفة وعلى درجة من الذكاء

تعالي معي لاستغلال ذكاؤك

1. انزعي فكرة الطلاق تماما انت الان بوضع مثالي بس ناقص بمعني عندك زوج وغيرك محرومه من الزواج وتتمنى ان يرزقها الله بزوج ......... مرتاحين ماديا وغيرك لا يجد قوت يومه .......... والاهم عندك اولاد بمعنى ان زينة الحياة الدنيا لديك فقد قال الله في كتابه العزيز " المال والبنون زينة الحياة الدنيا "
اذا تطلقت من يضمن لك الزواج باخر ومن يضمن انكي سترتاحين معه من يضمن انك لن تأكلي اصابعك ندم على زوجك بعد الانفصال

دعوت على زيد فمات فسرني فلما جاء عمرو بكيت على زيد

2. الان انت راضية اوكي كل شئ مثالي لم يبقى لديك الا امر بسيط وهو اهم ركن في حياتك وهو الاستقرار مع شريك الحياة

لماذا لا تجربي ان تتغيري انت والله حبيبتي الرجال بغيروا بلد وما بتغيروا لأ وما بضغطوا على اعصابهم متلنا
انصحك ان تبتعدي عن الندية بعلاقتك معه - ان وجدت - كوني كالطفلة انسي مركزك الاجتماعي او المهني حسسيه انك انت بحاجته وانه المسؤول عنك اتركي له بعض امورك الخاصة ليكون مسؤول عنها لا تجعليه يعتقد انك قوية وباستطاعتك تحمل كل شئ فيصبح سلبي بتعامله مع كل الامور وبالنهاية سلبي حتى بعلاقتكم الخاصة
حسسيه انه الرجل بكل ما تحمله الكلمه من معنى هو اللي يصرف هو اللي يوديك على مشاويرك الخاصة هو اللي يتمنى ان تصير بينكم علاقه خاصة اضغطي على نفسك بالبداية وصدقيني رايح الامور تنعكس لصالحك لا توافقيه ابدا ان يلعب الدور السلبي ابدا بعلاقتكم فهو الرجل حسسيه برجولته

تصنعي الحياء الخجل عدم المعرفة اشعريه انك تتعلمي منه وانه المسيطر

واكيد اكيد باذن الله الامور بتتحسن للافضل

يااختي عمره ماكان الزواج السعادة

كثير من البنات يزنون لخراب حياتهم وكان السعادة هي زوج وتخرج من منزل والدها

عن تجربة رغم اني تزوجت زوجي عن حب واخذته بكامل ارادتي الا ان وضعي ماديا و كحرية افضل بكثير من لما تزوجت

وكنت واثقة من نفسي ومقبلة للحياة
والان مااحلمه به ان لا استيقظ واموت اريح للجميع

معك حق مافيه شي مضمون ولا شي يضمن لي اني لن اندم بعد الانفصال
لهذا مازلت ادرس الامر وعواقبه

وردودكم علي هدتني كثير والا انا كنت عازمة بصراحة حتى ان اكلم محامي لاعرف الوضع

اختي العزيزة سابقا كنت معه هكذا
وعاش الدور لحد مالغى شخصيتي ويعاملني كطفلة

وانا كنت مستمتعة بهذا الدور اصلا

وارغب به

ياريت يشيل عني المسؤوليات

لست فرحة بها

لكن لانه مايقوم فيها بحكم انه مشغول وانه مهم لابد ان يتحملها احد حتى تسليك البواليع وانت بكرامة

ومع هذا مااشغل قدراتي الا عند اللزوم وعندما يستفحل الامر

وحاولت فعليا ان انفذ ماتقولينه بالحرف

ومنها ان يخصص لنا مصروف
ان يوصلني للمشاوير الخاصة على فكرة هذا الامر ادى لضربي ضرب مبرح وطردي من البيت اني قلت له انك تخليت عن مسؤوليتي حتى انك ماتوصلني ماتعرف وين اروح ولا وين اجي كل مشاويري لوحدي بالسوق لوحدي بالمستشفيات لوحدي لكل شي لوحدي ما كاني متزوجة

بعد ماتوازن بعد حماقاته وبعد مااكتشف اني رتكت البيت وطلبت الانفصال واهلي كالعاجة يحاولون يلموا الموضوع تعدل معي قليلا وصار افضل بالعلاقة يومين مش اكثر ورجعت ريما لعادتها القديمة

غير انه صار يتحمل بعض من المسؤوليات

الان احد مشاكلنا هذا الشي

اني ارغب بان اكون زوجة طبيعية عادية مثل كل الزوجات بالعالم وليس سوبر زوجة مالها تقدير

صار اسلوبه اسوا

مايقدر يطلب مني اشياء مثل اول اني اتحملها ويحاسبني مثلا انه ضيع ورقة ومابحثت عنها معه

لاني سابقا كنت سكرتيرة واي ورقة يرميها رغم انها مهمة احفظها بملف خاص واعلم مكان كل شاردة وواردة

اول ماعندي غيره الان عندي ابنائي وعملي واهتماماتي وهذا ليس دوري كل انسان يتحمل اشيائه

وقلت له ان ذاكرتي مو مثل اول لاتذكر وين اوراقه

ومع هذا ينكر اني ساعدته بالبحث عن اشياء مهمة واني من اجد له الحلول لو ضيع اغراضه لانه مهما لدرجة انه ضيع عقد المسكن

والحل ماذا يعاقبني بالفراش

او يعطيني الحد الادنى من المعاشرة بدون ود مجرد وظيفة ايلاج وانتهى الامر
ولو تكلمت انا عاشرتك ماذا تريدين ايضا

وهكذا امور لم تكن من اختصاصي كزوجة وكنت اقوم بها ومريحة باله والا كيف تفرغ لعمله وهو كان يداوم احيانا 12 ساعة وانا متحملته وبعدها يقول لي انا لست رفيقة كفاحه

اذا متحملته وهو عاطل وماتذمرت ولا اشتكيت ويجي يوم يقول اني مو شريكة حياته او كفاحه او ماعرف ايش

وبعدها يتوقع مني ان امد يدي له واتحمله

يحمد ربه اني تحملته 11 سنة وماهو المقابل

مسكن دفعت اياه من حر مالي والنهاية طردني منه وانكر علي حقي والان لي ان اختار ان اعيش فيه معززة مكرمة مع ابنائي لكن بدون حقوق كزوجة وكل واحد بحاله

او سيارتي التي اشتريتها بحر مالي

او ابنائي الذي يهدد باخذ حضانتهم

او ماذا لقب زوجة تعيسة تخاف كل لحظة من الانفصال ومن مرارته

لو ولو من عمل الشيطان يرجع الزمن لاخترت اعيش بمنزل والدي عانس ولا اتزوج انسان يحولني الى انسانة مهزوزة الشخصية بعد ان كنت ناجحة ومتميزة

او لان اشكي حالي بالمنتديات بدل ان انام قريرة العين افكر بمستقبلي وبطموحاتي وبالحياة التي تنتظرني

يااختي الصحة تاج على رؤؤوس الاصحاء لا يراه الا المرضى

والعزوبية تاج على رؤؤوس الغير متزوجين لا يراه الا التعساءبحياتهم الزوجية

التعديل الأخير تم بواسطة خواطر امراة ; 05-09-2007 الساعة 05:19 AM
قديم 05-09-2007, 05:22 AM
مشكلتي اصدق
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية مشكلتي اصدق
مشكلتي اصدق غير متصل  
الله يعينك تشعبت الردود وناس يقول طنشي وناس يقول تذللي وناس مدري ايش
ما اقول الا الله يعينك
قديم 05-09-2007, 05:23 AM
خواطر امراة
عضو نشيط جدا
خواطر امراة غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مشكلتي اصدق
ياخوفي والله من كلامك هذا
اعرف وحده سوت نفس اللي سويتيه
وهذي نوعيه معروفه في بعض الرجال
يتزوجون الاولى ويعملون منها سلم لحد ما يوصولون للدرجه اللي هم يبونها بعدين يحطونها فوق الرف ويشوفون لهم غيرها ...
شوفي عزيزتي...يمكن زوجك حاسس بالنقص منك انتي يازوجته
ايوه منك انتي
واعتقد حتى بدون قصد منك
حاولي انك تتذللين له
حاولي انك تعملين نفسك مو مستغنيه عنه ابدااااا ابدااااا
لا تذكرينه كيف كان وكيف صار
اسهلها يشوف وحده الحين ويتزوجها بعلمك والا بدونه وهي اللي تهنيه
لانه خلاص وصل للدرجه العاليه اللي يتمناها والزوجه الثانيه بيعجبها هذا الرجل الناجح الشاب وهي ما بتدري كيف كان والا انتي ايش عملتي له
ابدا لا تذكرينه انك ساعدتيه لان مستحيل ينسى
يتناسى ايوه بس ينسى لا مستحيل
ابدا لا تقولين انتي وش سويتي ولا ايش ضحيتي ولا ولا ولا....لأن كل اللي سويتيه برضاك انتي
الافضل تقولين والله مادام انا اقدر (((( اساهم )))) في العيله واحتياجاتها معاك يازوجي ياتاج راسي ليش لا!
ولما انتي تساعدين زوجك بشي علشان تلقين نتيجه ومردود منه صدقيني انتي كأنك ما سويتي شي ابدا...والله سمعتها من شيخ امس في قناة المجد يقول بعض الناس يساعدون فلان ويكبرونه ويأكلونه ويدرسونه في احسن الجامعات ...علشان يتذكرنا بالخير ولا ينسى هالمعروف...ولكن لما يكبر هالانسان يتنكر لكل شي! طيب ليش؟ لأن اصلا اللي ساعده ما ساعده لله...ماقال اساعده وما ابغى الا اجر من الله
ساعده وهو يقول علشان لما اكبر يصرف علي
علشان لما يكبر يقول فلان ساعدني وانا صغير
علشان يتذكرني
يقول الشيخ لا ......غلط.....لما انت تسوي شي لأحد سوه لله....لا تطلب منهم جزاء ولا شكورا والا لا تستغرب لما يتنكر لك هذا اللي انت عملت ممعاه المعروف...

لا تزعلين مني بس انتي سبب زوجك وبدون ما تقصدين ابدا ....مالك حل الا انك تتذللين له...حسسيه انك محتاجته...انك فنان وفاهم في كل شي...لو ادور الدنيا ما الاقي مثلك..وانسي هو كيف كان وكيف صار وانسي انتي ايش عملتي له....وانسي شي اسمه طلاق لانك بتطلعين بدون بيت وبدون مؤخر صداق وبدون عيال وما تدرين تتزوجين او لا وحتخسرين عيالك...انتبهي من الطلاق نهائيا مو حل
ورمضان جاي ادعي الله فيه وحتى لو زوجك انتبه للتغيير فيك وعلق عليك قولي انا فكرت وطلعت غلطانه وانا اتراجع عن كل اغلاطي وخير الخطائين التوابين...والله لا يحرمني منك ولا تحسسينه انك تبغينه يتغير ,هو من نفسه بيشوف لانه على كلامك ذكي هو بيشوفك وبيتغير بس خليكي حنونه على نفسك وعيالك وعلى بيتك وحسسي نفسك انتي اولا وعيالك وهو اخيرا ان مالكم الا بعض ...فيه حركه حلوه سوتها وحده اعرفها ...تقول انا اعرف ان زوجي مثلا وراي ولكن اسوي نفسي ما ادري واقوم ااقول لعيالي يا عيال قولوا امين يقولون امين تقوم هي تقول لله لا يحرمني منكم ولا من ابوكم...هو سمعها وراح...ومع الوقت الرجال تغير...يفكرها ما تدري عنه ومع ذلك قلبها معاه....
صدقيني انتي مشكلتك لا تعتبر شي جنب مشاكل غيرك

وينك عن الازواج اللي يتهمون زوجاتهم بالخيانه

وينك عن الازواج اللي يجرون على زوجاتهم وبناتهم

وينك عن الازواج البخيلين

وينك عن الازواج اللي يعذبون زوجاتهم وعيالهم وممكن توصل للتشويه النفسي والبدني

وينك عن الزوج اللي يتزوج وينسى

وين وين وين

ترى انتي بنعيم بس مو حاسه ابدا بس كويس انك عاقله وحسبتيها صح انك لو رحتي لأهلك ما بترتاحين
فكري ميه ومرتين والف

الله يقدم لك مافيه الخير معليش مصختها عليك وطولتها بس كان لازم اقول اللي اعرفه
تهقين كذا

اذا ابشري

بنفذ كل اللي قلتيه

على فكرة انا بعد حاولت اشغل نفسي باشياء كثيرة

حتى الان معروض علي ادارة مشروع خسران بالاضافة لعملي

وكان سابقا معروض علي مشاركة باحد المواقع الاكترونية ككاتبة بحيث احصل على راتب ايضا بدون ان ادفع شي من عندي وهو يرفض

يرفض تماما اي مشروع لي لاثبت ذاتي

اعتقد كلامك حيفرق كثير بتعاملي معه

ومايمنع اني انفذه حتى لو تمثيل

ونشوف اش تجري الامور

الله يعينا ويلهمني الصبر

تسلمي اختي

ولا تحرميني من نصائحك

اتمنى ان يحالفني التوفيق باذن الله لي ولك

وللجميع

وشكرا جدا لكم ولا هتمامكم
قديم 05-09-2007, 05:37 AM
خواطر امراة
عضو نشيط جدا
خواطر امراة غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دروب الخير
اختي الفاضله
اولا مثل قصصك كثيره جدا جدا وحلها سهل

هناك استشاريه (ما شاء الله )عليها ما جتها مشكله مثل حالتك واصعب الا حلتها لها

وعندها موقع مشهور بس اخاف ممنوع ذكر اسماء اشخاص او مواقع اذا مسموح على الخاص اكتب لك اسمها

ومن خلال خبرتي من القصص الي في الموقع والقصص الواقعيه
اولا لابد ان تبدي وتغيرين في نفسك اولا لا (شكلي وداخلي )
شكلي غيري في نفسك من غير ما تحسسينه ان هاذا التغير علشانه هو اذن هذا التغير علشانك وبس لازم تقدرين نفسك اولا علشان هو يقدرك ثانيا توقفي فورا عن تحسسيسه انه مقصرا جنسيا انتي تهدمي الي بينك وبينه من غير ما تحسين
ثانيا من قالك ان التضحيات لاجل الرجل تجعلك تمتلكين قلبه بالعكس فكري بنفسك اولا من غير تقصير في حقه (وهذا التغير الداخلي 9
وبعدين لا تجيبين طاري تضحياتك امامه لان هاذا خاصه في الوقت الحالي ينفره منك زياده وسمحيلي محد ضربك علي يدك علشان تضحين علشانه
وبعدين من اهم القواعد الزوجيه (لا تساعدي الرجل ما لم يطلب مك ذالك لان الرجل تحب الي تقدر نفسها وتحافظ على مالها لانك انت مراه لزوجك اذا انتي مهتمه بنفسك لنفسك ومقدرتها اهو راح يحترمك

وبعدين اكبر غلط انك كما ذكرتي حرمتي نفسك من اشياء كثيره بسببه كما ذكرتي وهذا كما تذكر الكتوره ضعف انتي تتحملينه مثل انك دفعتي المدارس لاولاده ليش خليه اهو يدفها حتى لو وصل الامر انك تتاخرين بالتسديد لا تسددين عنه مهما وصلت حالته الماديه
وبعدين طالبيه بمسوليات في البيت مثل الاهتمام بالاولاد او تصليح مصابيح في البيت او اعمال ليحس باهميته
اهتمي بنفسك لنفسك مثل الاشتراك في مركز رياضي اي شي يشغلك عنه ة

واهم نصيحه
(طنشيه ثم طنشيه ثم طنشيه )
لا تطلبي منه الجماع لا تستشيرينه في لبسك في شكلك خليك واثقه من نفسك واهتمي بالروائح والشكل

بس حسسيه انك مهتمه بنفسك لنفسك

ثم اخر نصيحه اخرجي دلعك وانوثتك في مشيتك في كلامك في جلستك في اكلك وت\كري تسوين هاذا الشي لنفسك اولا واخير
لا تشحذي منه الحب والاهتمام

والله في نصايح كثيره استفدتها من المنتدى تبع الاستشاريه

وعلى فكره زوجك يشبه زوجي في اغلب الصفات

خاصه انه ينسب تقصيره الجنسي بسب انه اعتاد علي

لاكن انا صرت ما اجيب طاري تقصيره ابدا

وشجعيه اثناء الجماع حتى ولو لم يشبعك وامدحي فيه رجولته

وطبقي ما قاله الاخ
الفارس

والله كلامه روعه بس اتمنى تتدجين في التطبيق ولا تنسي الدعاء وسهام الليل

الله يفرج همك وهمي وجميع المسلمين
***** عفوا .. يمنع ذكر اسماء منتديات اخرى *****

موضوع التضحيات انا مو مقتنعة فيه مع احترامي للجميع

لو تكرر الزمن ساعمل ماعملته

ساضحي لاجل ان يرتفع زوجي لاني احس ان هذا دوري كزوجة

زوجي ماقدر فالعيب منه وليس مني لاني تصرفت كما عليه تربيتي ان المراة تقف مع زوجها وتسانده بنجاحه

شلت عنه مسؤوليات يمكن اني بزيادة المفروض كنت اوقفه من البداية ليتحمل معي

لكن صعب

زوجي كان دوامه طويل وحتى بالعطلات يعمل
ونحن بعيدين عن اسرنا

واذا ماتصرفت انا من حيتصرف بامور كثيرة

ساندته بمالي ايضا لو يعاد الزمن ساعمل هذا
والمراة اذا ماوقفت مع زوجها تقف مع من
ولنا بسيدتنا خديجة رضي الله عنها اسوة حينما ساندت رسول الله صلى الله عليه وسلم بمالها وبشرفها ونسبها وياليت الازواج يتاسوا برسولنا من افعاله وخصاله بتعاملهمع زوجاته وليس ان ان رسول الله عدد فالتعدد سنة

لو يعاد الزمن ساكرر مافعلت ليس لاني ارى نفسي منزهة عن الخطا لكن لاني ارى ان هذه الاصول وان ماعملته هو تصرف بنات الاصول

وانه حتى لو نكرني

اتى يوم وقلت اني ماقصرت معه والعيب منه وليس مني

ولو نكرني حتى الناس بتقول عنه وهو يحسب هذا الشي حتى لو هو يقنع نفسه ويحاول يضخم اخطائي ليبرر لنفسه تصرفاته

لكن مايقدر فالحقيقة لا تغطى بغربال

هو الوحيد بين اصدقائه وزملائه من وصل بسرعة وكان عادي جدا قبل لا يتزوجني

وبعد ماتزوجني قفز ونجح ببركة الله اولا ثم باجتهاده انا مانكر عليه اجتهاده وذكائه

لكن ايضا لان بيت الزوجية مريح

لما الرجل ياتي لبيته وزوجة مبتسمة تستقبله وتريحه لا اعباء لا مشاكل الاولاد لا صلح هذا الشي لا اشتري هذا الشي ومايجي الا لقمة ساخنة ياكلها وكاس عصير طازج يشربه ووحدة حتى السباحة كانت تسبحه وتلبسه واعمل له مساج لينام قرير العين مرتاح

كنت اراه يمكن ساعة احيانا لكن ماكان بهذا السوء

على الاقل ماينكرني ويقدر لي اللي اعمله له ويعاشرني بالمعروف

لكن الان كله مافيش

بالنسبة للرياضة سجلت بنادي ومانتظمت

وقتي مايسمح رغم ان الرياضة حل خصوصا اني مكتئبة لكن ماضيعت طاقتي رغم اني حتى انتظمت فترة بتمارين اليوغا

ومثل ماقلت لك يااختي طنشيه مانفعت معه

وبخناقتنا طلعها على جثتي اني مااهتم به وطنشته واني مو مثل اول

وان تصرفاته معي الان كلها ردة فعل لاني طنشته

ماقال ليش اني طنشته وبعد ايش انا طنشته واش سويت قبل لا اطنشه

مشكورة اختي على ردك والله يجزاك الف خير

التعديل الأخير تم بواسطة ملاك الغربة ; 05-09-2007 الساعة 04:31 PM
قديم 05-09-2007, 05:51 AM
مشكلتي اصدق
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية مشكلتي اصدق
مشكلتي اصدق غير متصل  
عملي نفس ما عملتي بس انتبهي لا تقولين له انا عملت لك وضحيت وتنازلت
ابداااااااااااا
لانها جت من نفسك هو مو مطلوب يكافئك عليها واذا جا شي فمن نفسه بس انتي ابدا لا تجيبين له طاري انك سويتي وساعدتي وتنازلتي وضحيتي

(((((((انتبهي لايكون فسر مساعاداتك الماليه له انه ضعف منك ...انتي ادرى بزوجك...جيبي سالفه وهميه من راسك عن وحده ساعدت زوجها وسأليه وش رايك في مساعدتها واسمعيه وش بيقول...هي وحده من ثنتين..اذا قال انها طيبه وبنت اصول فأنتي كذلك,واذا قال غبيه وماتفهم وتستاهل تنداس وينضحك عليها فأعرفي انه كذلك))))))

التعديل الأخير تم بواسطة مشكلتي اصدق ; 05-09-2007 الساعة 05:58 AM
قديم 05-09-2007, 05:53 AM
دروب الخير
عضو دائم
دروب الخير غير متصل  
اختي اسمحي لي انك اكبر غلطانه كيف هانت عليك نفسك وعطيته فلوس البيت بدون ما تسجلين عليه اوراق او عقد لا وبعد السياره

يا اختي توقفي فورا عن اعطائه المال لانه اكبر سبب لخسارتك اياه

لا اعلم كيف لاكن والله في المنتدى الي قلت لك الدكتوره علمت العميله طريقه حلوه وذكيه لمنع المال عن زوجها

من الواضح ان زوجك استغلالي (استغل تضحياتك )للاسف بس لابد ان تتوقفي عن التضحيه بنفسك او مالك بس بدهاء وذكاء وسياسه

واسفه يا اختي ان كان ردي قاسي بس انتي لازم تتحركين في صمت وذكاء ولان يكون ذالك الا اذا اوقفت خدماتك المجانيه
قديم 05-09-2007, 07:02 AM
غريب قادم
عضو مميز ومثالي
غريب قادم غير متصل  

أختي الفاضلة

أرجو أن تسامحيني مسبقاً وأن تتقبلي كلامي بصدر رحب فلا هدف لي من وراء ردي هذا إلا أن أساعدك على فهم السبب الحقيقي لمشكلتك .. وأسأل الله أن ينير لك بصيرتك وأن يصلح حالك مع زوجك .

الأخت الكريمة
قرأت ردودك كلها في هذا الموضوع لتتضح لي الصورة بشكل أكبر لأتمكن من أدلي بدلوي وهاهي قد إتضحت بما يسمح لي أن ألخص المشكلة في بضع نقاط كالتالي :

1- المشكلة بينك و بين زوجك ليست ليست مشكلة جنسية على الإطلاق وإن كانت آثارها تظهر بوضوح على العلاقة الجنسية بينكما .. وأستطيع أن أؤكد أن زوجك لا يعاني أي ضعف جنسي على الإطلاق فمن كان يمارس يومياً لسنوات كما قلتي .. والآن اسبوعياً لا يمكن أن يوصف بالضعيف جنسياً .. وكذلك لا مشكلة لدى زوجك من ناحية قلة الرغبة الجنسية فرغبته موجودة وقائمة .. ولكنه يستطيع كبتها إن أراد أو إطلاق العنان لها إن رغب في ذلك .. وأظن أن زوجك من النوع الصلب قوي الإرادة الذي يجعل لعقله السيطرة على عواطفه .. كما أنه قد يكون من النوع جاف المشاعر الذي يحسب كل أموره بالعقل ولا شيء سواه .

2- أنت شخصية حيوية للغاية كثيرة النشاط في كل أمورك تعتزين بنفسك كثيراً وترين أنك تستحقين الأفضل في كل شيء ولا يوقفك شيء عن محاولة الحصول على هذا الأفضل شديدة الطموح ويساعدك في ذلك نشاطك الكبير وحيويتك المتدفقة .

3- أنت تشعرين بلا أدنى شك لدي بأنك أرفع كثيراً من زوجك .. وبأنك صاحبة فضل عظيم وضخم عليه وبأنه لولاك (أستغفر الله العظيم ) لما كان شيئاً يذكر وأنه يجب أن يحمد الله صباحاً ومساءاً وأن يقبل ظاهر وباطن كفيه أنك قد رضيت به زوجاً .. وأن يعترف بأنك أنت وحدك من صنعتيه ( أستغفر الله العظيم ) .. وأن من حق هذا الصانع أن يفعل بصنيعته ما يشاء .

4- مشاعرك هذه التي ذكرتها في النقطة السابقة يعرفها زوجك جيداً .. بل وربما سمعها منك صراحة عند إحتدام الخلاف وتبادل القذائف اللفظية ومعرفته هذه تدميه بل وتقتله .. فلا يوجد رجل على ظهر الأرض يقبل من داخله أن يكون تابعاً ويرضى بأن يكون صنيعة زوجته ويتواءم نفسياً مع كونه لايساوي شيئاً لولا زوجته .. حتى وإن كان ذلك حقيقياً بالفعل .. وحتى وإن قبل ذلك ظاهرياً وسكت عنه ولو حتى لسنوات طويلة فهذا يتناقض تماماً مع فطرته ومع طبيعة تكوينه كرجل لا يشعر بقيمته إلا بالسيادة وإلا بأن يكون هو الطرف صاحب الفضل لا الطرف المفضول .

5- زوجك العقلاني تماماً الذي يستطيع كبح جماح عواطفه جاف المشاعر إلى حد ما كما أظنه والذكي أيضاً كما يبدو .. والذي تهمه كثيراً أيضاً مصالحه ويعرف كيف يحققها كما أتوقع تحمل كثيراً هذه المشاعر القاتلة لأي رجل ولم يبدها طوال سنوات كان يرضيك فيها جنسياً حسب كلامك .. ولعل تحمله الطويل هذا كان بسبب أن يشعر أنه مازال محتاجاً لك بشدة وأن وقت التمرد لم يحن بعد .

6- زوجك العقلاني قوي الإرادة وربما بعد أن شعر أنه قد أصبح ذو كيان مستقل قوي يستطيع أن يستغنى إلى حد مقبول عن دعمك المادي .. وأنه أيضاً أصبح ذو مكانة مميزة لايحتاج فيها كثيراً لوساطات أهلك وجاههم يريد أن يعدل الكفة وأن يعيد الأمور إلى نصابها وأن يقوم بترويضك لتذعني له ولتقومي بدور الزوجة لا السيدة .. وبما أنه ليست لديك نقاط ضعف مادية ولا إجتماعية وبما أنك أيضاً صاحبة شخصية قوية بل ومسيطرة ومن الصعوبة بمكان لمثله أن يسيطر على مثلك .. فقد توصل زوجك الذكي إلى نقطة الضعف الوحيدة لديك التي لا يستطيع الآخرون من أهلك ومعارفك التدخل فيها .. والتي لا تستطيعين حلها بمالك أو بمال أهلك .. ألا وهي مسألة الفراش ويريد بها أن يروضك لتصبحي زوجة لا سيدة .. بعد أن لعبت دور السيدة طوال سنوات إحتملها هو على مضض .

7- ثقي أن زوجك يعرف تماماً كيف يرضيك في علاقتكما الحميمة .. وثقي أيضاً أنه يستطيع ذلك إن أراد .. وثقي مرة أخرى أنه وحتى هذه اللحظة يضايقك في الفراش عن عمد حتى يروضك كما يظن وحتى ينهي دور السيدة الذي تعودتي على لعبه منذ زواجكما .. وبرغم أنك قلتي أنك كنت تدللينه كثيراً وتلبسينه جواربه بل وتغسلين أقدامه إلا أن ذلك لا يتنافى أبداً مع أنك كنت تلعبين دور السيدة ومازلت تريدين ذلك .. وتذكري ياسيدتي أن المرأة قد تمعن في تدليل قطها الأليف وتغسل أرجله بل قد تقبلها .. ولكنها تظل هي السيدة ويظل هو حيوانها المدلل وإن حاول عضها أو خمشها فقد تلقي به على قارعة الطريق .. واسمحي لي أن أقول لك أنك أردت دائماً من زوجك أن يكون قطك الأليف تدللينه تدليلاً يفوق الوصف وكما تشاءين ولكنه يجب أن يموء وأن يتمسح في قدميك وأن نظلي أنت السيدة وهو القط الأيف .

8- من فضل الله عليكما أنت وزوجك أن بينكما صفة مشتركة هي التي تمنع زواجكما من الإنهيار .. وتبقي على العلاقة الزوجية قائمة وأظن أن علاقتكما ستستمر رغم كل شيء مهما إستاء أحدكما من الآخر .. وهذه الصفة ياسيدتي هي أن كليكما يمثل للآخر مصلحة كبرى وأن كليكما يعرف تماماً أن يجب أن يتوقف ليحافظ على مصالحه الشخصية .. فأنت مصلحتك في مظهرك الإجتماعي الذي لا تريدينه أن يجرح .. وفي أولادك .. وفي حرصك الشديد على عدم إظهار الفشل أمام أهلك الذين ربما تكونين قد تحديتهم في زواجك هذا وأن شخصيتك القوية شديدة الإعتزاز بالذات لا تستطيع أن تتقبل نقد الآخرين أو لومهم أو قولهم مثلاً ( ألم نقل لك ) .. أما زوجك فمازالت تربطه بك مصالحه ومازال يطمع في دعمك وتأييدك المادي والإجتماعي وهو أيضاً يريد وبقوة المحافظة على وجاهته الإجتماعية التي تعب في تكوينها والتي أهم أركانها إلى جانب وظيفته المرموقة هي بيته ونسبه وأن ينظر الناس له على أنه إنسان ناجح في كل شيء .

9- زوجك لن يتنازل ياسيدتي أبداً ولن يعود على الإطلاق للعب دور القط الأليف فهو قد شب عن الطوق وهو من الصلابة بحيث يستطيع أن يتحمل وضعكما هذا لعشرات السنين القادمة حتى وإن خالف ذلك رغبته .. ولعلك قد تستغربين إن قلت لك أن زوجك يرغب بالفعل فيما ترغبين فيه ويستطيع ذلك بسهولة وسيكون من أسعد الناس لو منحك ما ترغبينه وبالطريقة التي تحبينها لأنه هو أيضاً يحب ذلك .. ولكنه يجالد نفسه ليروضك وليثبت لنفسه ولك أنه الرجل وليس القط الأليف .

10- وهكذا ياسيدتي فإن حل كل المشكلة هو في نقطة واحدة فقط .. وهذه النقطة في يدك أنت وليست في يد أي أحد سواك .. فهل تقبلين ياسيدتي أن تلعبي دور الزوجة المحبة والذي تلعبه أيضاً ملايين النساء السعيدات ؟ إن قبلتي ذلك الدور فهو الحل الجذري لمشكلتك كما أظن .. أما إن تمسكتي بلعب دور السيدة فلا أرى أي أمل لأية حلول وستستمر المشكلة وسيستمر زواجكما أيضاً ففي رأيي لن يحدث إنفصال أبداً .. وهكذا فستعيشين باقي عمرك في نفس المشكلة !!

قد تقولين وكيف ألعب دور الزوجة المحبة وأتنازل عن دور السيدة ؟
أجيبك قائلاً يجب أن تزيلي من نفس زوجك تماماً تفضلك عليه .. ويجب أن تعطي له القيادة .. وأن يشعر بالفعل بأنه هو رجل البيت وأنه هو القائد وأنك زوجة محبة تسكن إليه وتحتمي به وتعتمد عليه .. وكل هذا التغيير العظيم إن نويتيه بالفعل يجب أن يتم بذكاء وبشكل لا يشعر معه زوجك بأنك تتنازلين لغرض وبأنك تدفعين ثمن اللقاءات الحميمة لتأتي كما تحبين .. وإنما يجب أن يشعر بأن هذا التغيير سببه حبك له وتقديرك إياه ولأن هذا هو الوضع الصحيح وغيره ليس كذلك .

قد يطول الأمر فالجدار الصلب الذي بنيتيه بينكما في سنين ليس من السهل هدمه وزرع الرياحين مكانه في أيام .. بل يحتاج الأمر لبضعة شهور وهي ليست كثيرة على زواج إستمر إحدى عشرة سنة ومن النتظر له أن يدوم لعقود بإذن الله .. ويحتاج إلى صدق نية من جانبك وإلى ذكاء أيضاً وهو ما أظنه لاينقصك أبداً .. أما تفاصيل الكيفية التي يتم بها ذلك فشرحها لمن كان مثلي قد يطول ويطول لردود كثيرة أو حتى مواضيع .. وأنا أظنك أفضل من يعرفها بل قد تجيدينها إن أخلصت النية .. وعلى كل حال أستطيع أن أساعدك إن رغبتى .

بارك الله فيك وبارك لك في زوجك وأولادك ومالك .. وردك مع زوجك رداً جميلاً لحياة السكن والمودة والرحمة التي أنتما بإذن الله أهلاً لها .

وأرجو أن تسامحيني على صراحتي ولتلتمسي لي عذراً إن كنت قد قسوت في بعض الكلمات .. وشفيعي أن نيتي صادقة أحاول أن أضع يديك على بيت الداء وأن أصف الدواء كما أفهمه .. والدواء في الغالب هو مر ولكنه قد يكون سبباً مباشراً في الشفاء بإذن أرحم الراحمين .

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

التعديل الأخير تم بواسطة ملاك الغربة ; 05-09-2007 الساعة 09:57 PM
قديم 05-09-2007, 07:04 AM
دروب الخير
عضو دائم
دروب الخير غير متصل  
اسفه اختي كررت التفاعل ولا ادري انك رديتي

اسمحيلي اكون صريحه معك حبتين وتحمليني الله يفرج همك

اختي اسمحيلي انتي لا تعانين فقط من تقصير زوجك في الفراش

انتي تعانين من ضغوط كبيره لذالك تركزين على هذا الموضوع

الحقيقه انتي تعانين من زوج جحود ياخذ بلا مقابل يرفه نفسه على حسابك

ثانيا انت استشهدتي بالسيده خديجه رضي الله عنها اتعرفين قبل ان ترسل اموالها للتجاره سالت وتحرت فوجدت العرب تلقبه الصادق الامين
وحينما ارسلته ارسلت معه غلامها ليرى ما يفعل محمد عليه افضل الصلاه والسلام بمالها

فوجده الصادق الامين بل وذكر من مناقبه الكثير مما جعلها تعرض عليه الزواج منها وكان الرجا المناسب الموتمن على نفسها وعلى مالها بابي هو وامي

فلا مجال للمقارنه

وانتي ذكرتي اننا تربينا على ان الزوجه تهب مالها لزوجها
اذا كان ما تلربينا غير صحيح او انه غير مناسب لهذا العطاءفلا والف لا وكيف وهو انكر عليك حقك الشرعي )كما ذكرتي في البيت واهانك وضربك

وهانتي تفكرين جديا في الطلاق
فاي عطاء وهاذ حقك شرعا ولا احد ينكر ذالك

ثم اذا كان الانسان الذي تبذلين له العطاء يستحق ذالك وايضا لا مانع من كتابه الحقوق

وبعدين اي رجال الي بيترك الزواج خوف من كلام الناس اختي انتي وين عايشه
في هاذا الزمن كل واحد يفتخر انه يقدر يتزوج الثانيه والكل يشجعه وبالعكس يحس انه امام الناس بيعوض فحولته الناقصه امام الناس هاذا اذا كان ما بعد تزوج اصلا او راغب والدليل الجفاف العاطفي والجنسي واجحود الذي تعيشينه

وبعدين انا اسفه على اسلوبي الجاف معك وانا عارفه ان الي فيك مكفيك

بس والله اتمنى اني اكون غلطانه في تحليلي لشخصيه زوجك
ارجوك تقبلي كلامي بصدر رحب

واسال الله العظيم ان يزيل عنك الهم والحزن واياي آآآآآآآآآآآآآآآآآمين

التعديل الأخير تم بواسطة ملاك الغربة ; 05-09-2007 الساعة 04:32 PM
قديم 05-09-2007, 08:10 AM
راجي رحمة الله
عضو نشيط جدا
راجي رحمة الله غير متصل  
أختي أقدر لك صبرك وخوفك من الله تعالى

ولكن يا أختي يعد ما قرات جميع ردودك السابقة

أدركت شيئ واحد