خيانة زوجتي وخوفي على اطفالي (مستجدات 56 ) - الصفحة 9 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 29-11-2011, 09:23 AM
Neat Man
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية Neat Man
Neat Man غير متصل  
آه يالقهر، ويا لمرارة وضعكَ، والله لا يكره الرجل شيئاً إلا أن يرى زوجته وقد خانته، فذاك هو العذاب الطويل، خصوصاً إذا كان قد عفّ نفسه لأجلها وقبل ذلك لربه، والله أني لأشعر بألمك الذي قد يجعلك تفارق النوم كثيراً، من المؤلم حقاً حينما تخون أمرأة، والأكثر إيلماً وعذاباً حين يكون زوجها وقد أحبها وتفرغ لها وكف بصره وفرجه عن غيرها وابتعد عن مواطن الفتن والشبهات، وينام مطمئاً ويغادر البيت وقد وثق بزوجته، وإذا بها وقد خانته في محادثة مع شاب، والله لا ألومك بما تشعر، ولو كنتَ مكانكَ لمَ نظرت إليها طرفة عين، فمن يسقط من العين ويفعل تلك الرذائل لا أظنه سيعود لها، خصوصاً أن ذلك الزوج قد حفظها في سره وعلانيته.

حقيقة أشعر بمرارة الحدث في فمي، فلو كنتُ مكانكَ لاتخذت قراري، ولكن لن أقوله لك لكي لا أحرضكَ ولعلك تكون أقوى مني وتجد حلاً مناسباً، فإني لا أريد أن انصحك بطلاق فالمجتمع قد ملئ وشبع من حوادث الطلاق، كان الله في عونك وجبر لك مصيبتك وخلف لكَ بكل خير .
قديم 29-11-2011, 09:26 AM
تناهيد الحكي
عضو نشيط
 الصورة الرمزية تناهيد الحكي
تناهيد الحكي غير متصل  
اخي الكريم ..

ارجوك جآوبني على سؤالي بكل صرآحه ..

لو طلقتها وتزوجت من وحده افضل منها بكل شي وآخذت ابناءك هل راح تنسسى الم خيانتها لك
ورآح تثق بزوجتك الجديده حتى لو كانت مطلقه ولديها اطفال من زواج سابق
< اقصد هل راح تراودك افكار ان زوجتك ممكن تفكر بطليقها ..؟

يهمني ردك

:
قديم 29-11-2011, 09:45 AM
hodaleman
عضو دائم
hodaleman غير متصل  
رح ارد على الأخوات التي قالوا لماذا المرأة تطلق لو خانت بالكلام والرجل نصبر عليه ، اولا الزنا لا احد مجبر على الصبر عليه امرأة او رجل ، كونه راح وزنا مع خبيثة ، اذا للمرأة الحرية ان تطلقه .

لكن موضوع المحادثة للمرأة والرجل مختلفين ، وانا أتكلم كوني امرأة ، لو زوجي حادث امرأة واحبها على الكسندر ، لديه خيار ان يكمل العلاقة بالزواج والله اباح له الزواج بأربع ، لو كان اخطأ بالكلام ، لكن هناك نهاية سليمة لهذه العلاقة ، صح كلامي ولا لَا ؟؟؟؟

لكن المتزوجة لو خانت وحادثة رجل بالماسنجر فقط ، شو نهاية هذه العلاقة ؟ رح تطلق زوجها وتتزوجه صح ولا لَا ؟ او انها تنتهي بعلاقة محرمة والعياذ بالله ، اتمنى تكون وضحت الصورة للبنات

وصراحة ، انت معك الحق انك نغضب وما تأمنها على تربية اولادك ، ولو كنت مكانك احمي أولادي واضمهم لي ، ولو كنت كاره زوجتك وكاره معاشرتها ، اعرض مشكلتك على القاضي مع صور المحادثات ، او تسجيل اعترافها تسجيل صوتي ، واطلب حضانة الاطفال كونها غير كفء ، او طلقها واستر عليها واترك تربية الاطفال لها ، ورح يرجعوا لك صدقني لما تتزوج حبيبها ، فانت بالخيار ، اما تسكت على خيانتها المتكررة ، او تطلقها وتترك لها الاطفال او طلقها وتطلب حضانة الاطفال

صديق اخي ، زوجته كانت تحب شريكه بالعمل ، وكان لها منه 5 أطفال ، تركت زوجها وأطفالها وتزوجت من صاحبه ، و يحكي لأخي اندم لأني طلقت بعد 5 أطفال ولم اطلق قبل ذلك !!

بالنسبة لي ، لا ارى الطلاق مؤذي لعائلتك بقدر الأذى من هذه الحالة النفسية وجو الشك ، صراحة زوجة مثله هذه لم تفكر بوضع أطفالها بعد الطلاق وبسمعتها لا تستحق اخذ اي فرص اخرى ، جيب شريط تسجيل وشغله وواجهها بالصور (بدون ما تقول لها انك ركبت برنامج ) وبعدها ارسلها لبيت اهلها وهددها بفضحها لأهلها

بعدين انت استخدمت معها الهجر وما نفع معها ، وبعض الأخوة يقول لك تقرب منها وعوضها !!!!! يعني كمان بعد فعلتها يكافئها ويتقرب لها ما يكون زوجي لكنت فرقته وقرفت عشرته لو ما تأكدت من توبته وولائه

أنا كنت مع فكرة المسامحة والعفو وان خطاها مو كبير بس الاستمرار بالخطأ يعني انه شيء بدمها ، وكونك غير عاطفي وعملي لا يدفعها للخيانة ، اغلب رجالنا وضعهم هيك في الخطبة شعراء وبعد الزواج ينسون كل الشعر !! وهذا المحب هكذا الان شاعر وبكرة الله اعلم ...

وانا ارى ما فعلت بالتكتم على مشكلتك انه عين الصواب ووضع المشكلة هنا خير من النقاش والخوض بها بين الأهل ، والا مالك من البلاء ما لا يحتمل

اسمحلي فقط أؤكد نقطة قالها من قبلي ، هذه ليست ابشع خيانة كما وصفت ، فالزنا ابشع الخيانات ، وحين تقول ابشع خيانة فيقصد بها الزنا وبذلك تكون رميتها بتهمة الزنا والعياذ بها ، والقذف ليس اقل جرما مما فعلت فلا تستخدم هذا المصطلح مرة اخرى ولا تصف الامور بأكبر من حجمها ، وانت قلت لا اريد ظلمها فلا تظلمها وتقول قامت بأبشع خيانة
فرج الله همك ، وأرشدك سبيل الصواب
قديم 29-11-2011, 10:15 AM
تناهيد الحكي
عضو نشيط
 الصورة الرمزية تناهيد الحكي
تناهيد الحكي غير متصل  
اخي الكريم ..

ارجوك جآوبني على سؤالي بكل صرآحه ..

لو طلقتها وتزوجت من وحده افضل منها بكل شي وآخذت ابناءك هل راح تنسسى الم خيانتها لك
ورآح تثق بزوجتك الجديده حتى لو كانت مطلقه ولديها اطفال من زواج سابق
< اقصد هل راح تراودك افكار ان زوجتك ممكن تفكر بطليقها ..؟

يهمني ردك ............
قديم 29-11-2011, 10:20 AM
أريد أن أتغير
عضو مثالي
 الصورة الرمزية أريد أن أتغير
أريد أن أتغير غير متصل  
ما اصعبها الخيانة بصراحة وفاهمة شعورك ........لكن انا برأيي كويس انك ما تزوجت تعرف ليش؟؟؟؟؟؟؟لانك راح تظلمها كتيييييير حتى ازا كانت ملاك ومنيحة كتير معك لانك راح تفكر انها زي مرتك وحتخونك وهيك وحتصير تخنق فيها ويمكن تعمل زيها بالاخر نتيجة لتصرفاتك الي مو مبررة لالها........عشان هيك انا بنصحك ضل مراقب زوجتك ازا فعلا نادمة ومافي شي عليها يبقى خليها وحاول تنسى ربنا بغفر الزنا الحقيقي ازا تاب صاحبه وطلب عشان اقامة الحد 4 شهود يعني في هادا الشي اعطاء فرصة للي زنا عشان يتوب لانه مستحيل تلاقي 4 شهود بهيك فعل؟؟؟؟؟؟بعرف جرحك كبير وثقتك فيها اهتزت بس مش معناته غلطت يعني حضلها هيك للابد ........انا ما ببرر فعلتها ما بجوز تعمل هيك باي حال لكن اكيد كان في تقصير منك او منكو الاتنين الروتين بالعلاقة الزوجية بخليها تعمل اكتر من هيك........يمكن تتسلى ضيع وقت ممكن فانت حاول تنسى وكل تجربة بالحياة بتعملنا يمكن هاي تجربة قاسية لكن حتتعلم منها انت واياها.......الله يسعدكوا يارب ويوفقكوا يارب ويهديكوا للطريق الصح
قديم 29-11-2011, 10:46 AM
أعماق
كبار شخصيات المنتدى
أعماق غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abo marym مشاهدة المشاركة

يا اخى ربما ظن

كيف تأكدت

هل البرنامج صور محادثة غرامية

وبا اخى فعلا ربما اختها

وربما هى تقوم بحذف المحادثات مع
اختها لان بها كلام نساء واسرار لا
يجوز لك الاطلاع عليها

اسأل الله ان يريك الحق حقاً ويرزقك
اتباعة ويريك الباطل باطلاً ويرزقك اجتنابه

وعندى لك حل يشفى غليلاك ويميتها
قهراً اذا كانت فعلاً خائنة

اسأل الله ان يستر علينا وعلى جميع المسلمين

اتفق معه .. تأكد تماما انه فعلا عادت على ماهيه عليه سابقا ً ..
ثق ان ان هناك نساء عفيفات نقيات طاهرات .. لاتعمم نظره بسبب تجربه
كما ااننا لانعمم نظرتنا للرجال من خلال تجربه سابقه ..
ان خفت على ابناءك .. فلك ان تبحث عن زوجه جديده ..
ولابأس يااخي لو ذهبت الى مستشارين اسريين ثقه وبالتاكيد سيكون الامر بينكم
فقط انت وهو وان اردت والزوجه دون علم احد من اهلها ولا من اهلك ..
ادعو ربك واستخرفي امرك ..
اسال الله ان يفرج همك وطمئن قلبك ..

[IMG]http://im67.***********/mg87DX.gif[/IMG]

[img]http://im81.***********/aTanJF.gif[/img]
قديم 29-11-2011, 10:55 AM
آفاق المجد
كبار شخصيات المنتدى
آفاق المجد غير متصل  
يا جماعة
خيانة الرجل و المرأة لها حد واحد لكن
فيه أمور تؤخذ بالاعتبار
المفروض يمنعهما الدين من هذا
لكن المرأة لا بد أن يكون نصيبها من الحياء أكبر و أعظم
المرأة السوية بحسب فطرتها لا تحب إلا رجل واحد فقط
لكن العاهرة تمنح ذلك لكل أحد مع احترامي للجميع
في كل الأديان و الشرائع و المجتمعات خيانة المرأة و الرجل ليست على حد سواء
من هذا المنطلق النفسي
أحل للرجل أربع و للمرأة واحد
و غيرة الرجل لسيت كالمرأة و الموازنات من هذا النوع ضرب من الحديث الذي لا جدوى منه
المرأة التي خانها زوجها لا تتركه لأخرى تعبث به و عليها استراده بقوة
لكن المرأة الخائنة كارثة و طامة لأن زوجها تأنف نفسه من الوقوع على إناء ولغ فيه غيره
المهم
نصيحتي لصاحب الموضوع
اجلس معها و واجهها و هددها بالفضيحة أو أن تستر عليها مقابل الحصول على إقرار خطي منها بالتنازل عن حضانة الأولاد و النفقة و يكون طلاقها بلا عوض و لا مؤخر
و خذ أولادك و انتظر حتى تهدأ نفسك و تزوجك بمن تنسيك هذا المستنقع الذي وقعت فيه
و اتركها تهوي في رذائلها
ابعد أولادك عنها ما استطعت فإنها لا تستحق أن تكون أمهم
ألا تخشى أن تفعل ابنتها فعلتها يوما
مبرر واه جدا أنك تخشى من سؤالهم عن أمهم كيف يعيش الأطفال الأيام بلا أمهات ؟!!!!
انفصل و هم صغار يستطيعون نسيانها خير من أن يكبروا و يلفوها على خيانة و قذارة
امسح ملفاتها من حياتك و توجه لمستقبلك و دراستك
فإنها لا تستحق أفضل من ذلك
أولادك ضحية ما داموا معها فالأم مدرسة
و الله يهديك للحق .

هنا من ينقذك
قديم 29-11-2011, 11:40 AM
الم الايام
عضو متألق
 الصورة الرمزية الم الايام
الم الايام غير متصل  
_ماهي نوع الخيانة والى اي درجة وصلت اليها زوجتك
_ماسببها من وجهة نظرك هل هو طبع في زوجتك ويعتبر من خصالها
_كيف صلتك بالله انت وزوجتك
_انت قلت انها اعترفت ،كيف كان اعترافها وبماذا؟
_قلت انها تحب هذا الرجل ، هل صرحت لك بذالك؟
_كيف تنظر هي الى علاقتكما الزوجية وهل غصبت على الزواج منك؟
_هل تريد الطلاق وانهاء علاقتك بها وباطفالها ؟
_كيف تقيم دينها واخلاقها وسلوكها ككل؟
وضعت هذه الاسئلة لنتبين معك معدن زوجتك،وهل ماتعتبره خيانة وحب لرجل اخرهو بالفعل واقع،والى اي مدى وصلت علاتها به؟وهل هذه العلاقة الوحيد او الخيانة الوحيدة؟
ماهي الاسباب التي دفعتها لذالك؟ اهي واعية بما فعلت ومقتنعة به لدرجة ان تشتت اسرتها وتفقد زوجه وابنائها؟ام انها تضن ان ماقامت به مجرد دردشةوتسلية نتيجة وسوسة ابليس واحتياج ما؟
اخي الكريم ادرس الامر بحكمة وروية،وتبين هل هذا الامر زلة منها عن غير قصد وجهل منها لعواقب الامور ام انه طبع خبيث بها ومن هناا تعتبر من الخبيثات خاصة ان لم تتورع عن التمادي في الخيانة الكاملة.
اسال الله ان يهديك سبل الرشاد
قديم 29-11-2011, 11:48 AM
waleed4w
قلم مبدع
waleed4w غير متصل  
شدني موضوعك اخي الكريم واسأل الله ان يجيرك في مصيبتك وان يخلف لك زوجة خيرا منها ..

واعلم ان هذا ابتلاء واكثر من الاستغفار والصدقة ..

بلنسبة لوضعكم الاجتماعي فانصحك بللجوء الى استشاريين متخصصين في هذا المجال ..

وبلنسبة لمن تكلمه زوجتك .. تستطيع ان ترفع عليه قضية عن طريق الهيئة ليردعوه على افعاله ..

وبلنسبة لزوجتك ...

اذا استطعت اجبارها على الدخول لمراكز تحفيظ القران فعندها ستقضي على فراغها وستتشبع بلعلم الشرعي وتتعلق بكتاب الله ان شاء الله ..

والهدف ليس من اجلها فقط .. وانما لينعكس ذلك على تربية ابنائك ..

وعندي سؤال اخي الكريم ..

كيف تعامل زوجتك مع اطفالك من ناحية التغذية والتعليم والاسلوب ..؟؟
قديم 29-11-2011, 11:48 AM
كاتم آهات
عضو مميز
 الصورة الرمزية كاتم آهات
كاتم آهات غير متصل  
أخونا الفاهم ماهي آخر مستجداتك الله يفرج همك يارب

مواقع النشر