عاشقات حلم الامومة (مارس 2008 - ابريل 2008) - الصفحة 89 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

صحة المرأة صحة المرأة ، الحمل والولادة ، الصحة الانجابية. استفسارات ومقالات حول الامراض النسائية والتثقيف الصحي المشاركة للنساء فقط

موضوع مغلق
قديم 29-03-2008, 09:25 PM
حلمي قريب
عضو مميز
 الصورة الرمزية حلمي قريب
حلمي قريب غير متصل  
اهلا بنات
كيفكم ..؟

اندين ..
العصبيه راحت... بس لحد الان الموج غير مستقر 100%

كوكاااااااار
ياربي على الصوره الحلوه .. وبعدين زعلانه منك .. تشوفيني اقول الزاجله حامل وهي مختفيه .. وانتي تعرفين انها في العمره ولا تقولين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
كريستالا
هههههههههههاي بدا الوحااااااااام .. ههههههههههههههههاي يافرحتي فيك .. انتي اول وحده حققت مناي .. تذكرين يوم كنت اقول لكم ان شاء الله انتقم منكم واشوفكم تتوحمون .. وتذوقون اللي اذوقه

يالله ياستي .. استمتعي بما سيجري ؟؟؟ هع هع هع

وبعدين بقولك لو قصة حملك فلم .. كان خلص ... متى بتقولينها .... يالله ننتظر بكره ...

مياااااااااااا
ياهلا بهالطله .. ان شاء الله تكون الاخبار عجبتك .. والاحداث اسعدتك .. يارب تشوفين اخبار الجميع حلوه ومفرحه يااااااارب

ملااااااااااااااااااااك
وينك ياقمر ... كل هذا زعل؟؟؟؟؟؟ انسي يا شيخه وفكري متى بتبتدين الخطوه الجايه للحمل السليم بأذن الله ... وغيري دكتورتك .. احنا ننتظرك والصفحه بدونك مب حلوه .. يالله عاد عشان خاطري ترجعين

عشوقه
كلمه ولو جبر خاطر .. ولا سلام من بعيد ... خليتيني اغني لك يا عشوقه .. وينك طولتيها الغيبه .. يارب يطمنك على امك
قديم 29-03-2008, 10:54 PM
زهور الدعاء
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية زهور الدعاء
زهور الدعاء غير متصل  
http://www.66n.com/forums/showthread...62#post1782462

جدا فرحت يابنات رغم أنها لاتعرفني ولا أعرفها بس مرررررررررررررة فرحت وحاسه إنو الجزء دا خير نفسي مانقفلوا يابنات
قديم 29-03-2008, 11:32 PM
kokar_2001
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية kokar_2001
kokar_2001 غير متصل  
حلومة انا قلت انتى مستأخراها فى الرجوع
عموما بشرة خير

زهورة فعلا بسم الله ما شاء الله يا رب تكون بشرة خير علينا كلنا بأذن الله

رب لا تذرنا فردا و انت خير الوارثين
قديم 30-03-2008, 12:18 AM
زهور الدعاء
قلب المنتدى النابض
زهور الدعاء غير متصل  
كوكار الولد إلي في التوقيع يجنننننننننننننن يارب يرزقك بتوام أحلى منه
قديم 30-03-2008, 12:51 AM
زهور الدعاء
قلب المنتدى النابض
زهور الدعاء غير متصل  
حلمي حبيبتي أتوقع إلي فيك حساسية حمل ولازم تاخذين لها علاج وتروح بإذن الله لاتتأخرين عشان لا يزيد الهرش عليك وتجرحين نفسك من كثر الحك

ذكرتين بصاحبتي جاتها بالشهرين الأخيرة حساسية حمل وتقول صرت حمار وحشي بطني مخططة وجسمي مخطط من كثر ماحكيت مدري زوجي كيف بيشوفني بعد الولادة ..!!!!!
يالا أيام وعدت وصارت زي القمر بعد الولادة ...

وبالنسبة للزاجلة هي راحت للعمرة وبحول الله إذا رجعت بتتواصل مهنا اكيد إنها مارجعت ..

برتقالتي يالغاليه أنا أشوف أن العمليه بالنسبه لظروف الإيجار تبع الشقة يمديكم تسووون عمليتين قبل يجي شوال وحتى لو ما نقلتوا هالسنة مو مشكلة كاسوأ إحتمال وكلام كوكار عين العقل وأنا اشوف إنو مو المشكلة بالإختبارات المشكلة بالروحة والجية للجامعه لأنوالإختبارات بالعكس طول الوقت جالسه بمكان واحد تذاكرين لكن روحة الجامعه وتنظيف البيت لن محد يدري بالعمليه يعني محد يساعدك بالبيت يعني تراكم العباء عليك فصدقيني خليك مستعدة قبل نهاية الترم وسويها بحيث يصير تاخذين نتيجة الإختبارات ونتيجة العمليه سوا نجاح يارب ..عشان لا يصير عندك مشاوير وضغط نفسي صدقيني إنتي جامعه وماتقدرين تضيعين تعب سنة بالنهايه تعتذرين من الترم أو تاجلين وماتقدرين تضيعين تعب تنشيط وعمليه وبالنهايه تمشين وتطلعين درج وماترتاحين صدقيني أهم شي الراحة الإسبوعين الأولين بعد الترجيع ولحد الرابع يعني ممكن بعد تاكد الحمل تمارسين حياتك طبيعي بس مايكون بمجهودات ومايكون أصلا فيه دم (نزف) هذ رأيي ودام زوجك مخيرك خليها كمان تأجيل دورتين يصير تمام وإنتي أدرى بنفسك وظروفك

عشوقه أظن يكفي كذا بس حتى لو تطمنينا عليكي
قديم 30-03-2008, 01:31 AM
حلمي قريب
عضو مميز
 الصورة الرمزية حلمي قريب
حلمي قريب غير متصل  
بنات وينكم شكلكم محد موجود ... يعني ايش .. اروح انام؟
قديم 30-03-2008, 10:16 AM
@فراشه هادئه@
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية @فراشه هادئه@
@فراشه هادئه@ غير متصل  
tongue3 اشتقت لكم مررررررررررررررررره.......

السلام عليكم...

بنات اخباركم ايه..؟؟ عاملين ايه..؟؟

بنوتات انا عندي مشكله عويصه بالنت وانا اكلمكم من عند اهلي لكن إن شاءالله يتصلح واحكيلكم حكايتي ..

سيده برتقاله اصبري ولا تستعجلي....

بنات عشوقه لسه مابينت..؟؟؟

على فكرررررررررررررررررررررررره بنوتات..انا حلمت بغمووووووووووووووووووووووووض

تصدقون كنت مرررررررررررره فرحانه بالحلم لأني لقيت معرفها بإسم غموووووووووووووووض كبير مرررررره وكأنها صارت مشرفه أو مراقبه لكن لونها ماتغير ..لون المعرف يعني..

ولقيت جنب معرفها إنها متصله يعني هذاك اللون الأزرق...

ولكن مالها ردود هنا ...

يارب فرحنا برجوع هذه البنت ومعاها احلى الأخبار...

كوكــــــــــــــــــــــــــار تصدقين احس اني اشتقت لك مررررررررررررررررره ودي اسولف معاكي واطول كل ماأشوفك موجوده اقول هذه البنت كيف امسكها عشان نسولف لكن إن شاءالله القاكي يوم موجوده معايا واسولف معاكي...

هذا كله من سفركي لمصر..ههههههههههههههههههههههههههه

الله يفرحكم يابنات باأحلى كلمه يارب وعلى فكرررررررررررررره انا دايمآ وأبدآ بدعيلكم بصلاتي وما أنساكم ورحت للحرم والله ما خليت أحد ما دعيتله والله وبصراحه فرحت لما شفت حمل كرستالا والامل البعيد ومشموشه لأن ربي ما ضيع تعبي ..

لأني قلت في الحرم يارب لا تضيع تعبي يارب وافرحني انا واخواتي بالحمل وعددتكم كلكم لا تخافون مانسيت احد..

ودعيت لنا اننا نحمل من دون تلقيح ولا حقن وهذا اللي انا شايفته...

ســـــــــــــــأوووووووووووووووووووووود على فكرررررررررررررره انا ماشيه معاكي وقسمت سورة البقره لأربعة ركعات وسويت مثلك لكن انا أبسألك اربعة ركعات متواصله بدون ماتسلمين...

لأني ماأسلم اصليها متواصله..ولي يوم اصلي ركعتين وقمتها نصفين لكن طبعآ جايبه ورايا كرسي....فقط راحه من الوقفه لبضع ثواني..

وعلى فكررررررررره انا من يوم مابدأت اقراها كذا صرت احس بأشياء غريبه....

وعلى فكره يابنات ذاك اليوم جالسه اسمع محاضره وقال الشيخ عن الرقيه روحو اشتروا شريط (اسباب منسيه)للشخ الدكتور الجراح خالد الجبير ..

وفيها قال اقروا سورة البقره في قيام الليل بالثلث الأخير يعني والله يابنات لما تقرينها بهذا الوقت غير لما تقرينها بوقت ثاني ..

انا في البدايه استصعبت الأمر قلت ياربي في هذا الوقت صعبه لكن حصلت ظرووووووووووووووف خلتني اصمم وخاصه بعد اختي سأوود...

بنوتات لا تزعلون مني إذا ما ذكرت أحد لكن والله كلكم موجودين بقلبي وانا عند وعدي راح أبشركم بحملي بعد زوجي لأني متفائله مو هذا الشهر لا يمكن اللي بعده لأنه ماحصل تبويض هذا الشهر بسبب التكيسات....

لا تنسووووووووووووووووووووووووووووووووني.....

التعديل الأخير تم بواسطة cute_baby ; 30-03-2008 الساعة 02:52 PM
قديم 30-03-2008, 12:51 PM
حلمي قريب
عضو مميز
 الصورة الرمزية حلمي قريب
حلمي قريب غير متصل  
حبيبتي فراشه مستحيل ننساك وربي يوفقك ... وننتظر الخبر الحلو عاجلا غير اجل .. سمعتي؟؟؟؟؟؟؟
يارب يطمنا على عشوقه وغموض ...
قديم 30-03-2008, 01:51 PM
دلوعة السعودية
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية دلوعة السعودية
دلوعة السعودية غير متصل  
عشوقة

غموض

فراشه

كوكار

وبقية التجمع

ان شاء الله ما يمر هذا الشهر الا وكل وحدة تعباااااااااانة من الوحم
وتصير كروشكم زي كرشتي

وباذن الله رايحة ادعيلكم وقت ولادتي

التعديل الأخير تم بواسطة cute_baby ; 30-03-2008 الساعة 02:53 PM
قديم 30-03-2008, 02:48 PM
kokar_2001
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية kokar_2001
kokar_2001 غير متصل  
صباح الخير يا بنات عاملين ايه؟

يا رب ربنا يطمنا عليكم كلكم بأذن الله

زهورة انا دورت على الصورة املا فى ان ربنا يكرمنى بطفل ان شاء الله

الفراشة حبيبتى انا مستنياكى عشان انتى واحشانى قوى قوى و يا رب يطمنى عليكى و يفرح قلبى بذريتك ان شاء الله

دلوعة السعدوية ربنا يسمع منك قادر يا كريم بس نوصيكى تدعيلنا و انتى بتولدى و ربنا يقومك بالسلامة ان شاء الله انا شايفاكى الحمد لله خلاص قربتى خالص و ان شاء الله ربنا يرزقك ساعة سهلة

نورا حبيبتى انتى شكلك ولدتى خلاص ربنا يطمنا عليكى يا جميلة

رب لا تذرنا فردا و انت خير الوارثين

مواقع النشر