عاشقات حلم الأمومه (ابريل - ديسمبر2009) - الصفحة 87 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

صحة المرأة صحة المرأة ، الحمل والولادة ، الصحة الانجابية. استفسارات ومقالات حول الامراض النسائية والتثقيف الصحي المشاركة للنساء فقط

موضوع مغلق
قديم 12-10-2009, 06:09 PM
الزرافة
عضو مميز
 الصورة الرمزية الزرافة
الزرافة غير متصل  
حبيبتي بسمة أنتي من جدك تفكرين بالإنفصال أختي أنا قعدت سبع سنين وعانيت فيها معاناة مايعلم فيها إلا ربي وصبرت و ربي فرجها وبعدين ست شهور قليله أنتو لسى عرسان إستغفري وإقرأي قرآن وإذا قدرتوا روحو عمره أنا كنت لماتشتد علي أروح مكه وأدعي وأبكي وأشرب من زمزم أرجع و نفسيتي مرتاحه
يا الله عاد بلا دلع ياعروسه
زهور وبعدين معك أحرقتي أعصابي يا الله قولي
قديم 12-10-2009, 06:34 PM
basmat-hayati
موقوف
basmat-hayati غير متصل  
قلبي ينزف دما

حبيباتي مشكورين كثيييير على اهتمامكم

أختي noora و الله انا عارفة ان 6 أشهر قليلة بس زوجي هو الي مكبر الموضوع و زاد دمر نفسيتي أنا عارفة انو في ناس صبرت سنين و سنين و حاولت اقنع زوجي بس هو الي في راسو في راسو
و الله حبيبتي اتحملتو كثييييييييييييييييييير و ما فيني أصبر
اتصوري انو طول الوقت من يوم الدورة وهو زعلان و ما عايز يكلمني و أنا أعمل نفسي عادي و أحاول أحوطو بحناني بس و الله ما عاد فيني صبر

الغالية مرميس الله يعزك و يغلي مقدارك يا رب
حبيبتي أنا بحاول كثييير أنسى الموضوع و بشغل راسي بعملي و حتى في العمل أتحاشى اتكلم في الموضوع مع أي كان بس زوجي ما بينسى أبدا و لا بيسيبني أنسى خصوصا أيام الدورة و الله بيتغير لدرجة اني ما أعود أعرفه. و هدي المرة جرحني كثييييير لانه اختلق أسباب و صار يشتم و الله يهديه يا رب
سورة البرقة أختي أنا مداومة عليها بس الصدقة مو يوميا ان شاء الله من النهار ده أداوم عليها و الله يقبل مني و منك صالح الأعمال

اليوم طول الدوام و أنا أفكر و الصراحة لقيت الغلط مني أنا ما كان التمس لو أعدار و أطول بالي عليه من البداية .....أنا تجاهلت نفسي و وكرامتي و عزتي
انا غلطت لأنو بدلا ما أحمل هم روحي حملت همو نسيت نفسي و وجعي اللي عمال يهدني بالخفاء و اهتميت بيه و أعطيتو حنان ما يستاهلو
عوضي على الله
قديم 12-10-2009, 11:40 PM
حلمي قريب
عضو مميز
 الصورة الرمزية حلمي قريب
حلمي قريب غير متصل  
بسمة حياتي
حبيبتي ايش الكلام هذا .. والله نعرف ان الموضوع صعب وان الشيطان دخل والوسواس دخل ... لكن ايش الزواج اذا ما كان فيه تضحية .. الزواج مش عسل دايم ولا نكد دايم ... ارجوك .. تذكري ايامكم الحلوه ... وذكري زوجك ان دام انتو سليمين الحمدلله .. معناه الفرج قريب وقادم ان شاء الله ...

ولو كمان عند معاكي ..
انصحك اشتري راحتك .. واعتبري ان اسبوع الدوره هو اسبوع اللي ربي راح يختبرك فيه ... يمكن يزعلك يمكن يقول لك كلام ما يرضيك .. ولكن انتي كوني كفؤ لاختبار رب العالمين .. واحمدي ربك واشكريه على كل حال واحتسبي الاجر لله ...
وصدقيني بتلقين الاسبوع الاسود هذا مر ...
وهنا
تكلمي معاه وقولي له .. خلاص الشهر هذا فرصه جديده ... وصفحه جديده .. وان شاء الله بتشوفينه هادي ... لما يشوفك ساكته من اسبوع عليه ..

حبيبتي
اقتنعي بحياتك .. الزواج مش لعبه ... و ان شاء الله العيال بيجون قريب .... بس انتي اهم شي لاتزعلين لان الزعل يرفع هرمون الحليب .. وهذا بحد ذاته يؤخر الحمل

الله يهديكم لبعض
قديم 13-10-2009, 12:15 AM
الزرافة
عضو مميز
 الصورة الرمزية الزرافة
الزرافة غير متصل  
زهور
خلاااااااااااااااااص
مافيني صبر قولي
قديم 13-10-2009, 01:21 AM
بكر الشايب ياسمين
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية بكر الشايب ياسمين
بكر الشايب ياسمين غير متصل  
بسمة حياتي طولي بالك حبيبة قلبي

واصبري على كلام زوجك هو مضغوط ومشتاق للذرية مثلك تماما

الله يرزقك ويرزق جميع المحرومات

زرافة اختي الف مبروك قدوم الأمورة لما وباذن الله تكون من بنات الصلاح

انا خلصت آخر حبة كلوميد .. لكن كالعادة ايام التخصيب ما رح يكون زوجي عندي كل الوقت ! الظاهر لازم لازم ياخذ لي اجازة شهرين يتفضى لي فيهم

ربكم كريم يفرجها باذن الله قريبا

من فيكم جربت الـتلقيح ؟ الـ IUI مو اطفال الأنابيب

هل رح يعطوني ادوية ويبيلها متابعة كبيره ؟ أم عادي ابر تنشيط وبنفس اليوم اللي ياخذون فيه العينه من الزوج يتم حقنها ؟

<< مستعجلة
قديم 13-10-2009, 01:25 AM
زهور الدعاء
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية زهور الدعاء
زهور الدعاء غير متصل  
السلاااااااااااام عليكم ورحمة الله وبركاااته

اخواتي كيف الاكشن ؟

شكلي دمي تقيييييييييييييييييييييل وأستااااااااااااهل طراااااااااااااااااق !!!!

تصدقوا خايفه وانا دااخله الصفحه

اقول بنفسي شكلوا من اول ما ادخل الكل بخرجني برى الموضوع

لكن متأكدة انو قلووووووووووووبكم حبوبه وطيبووووووبه وكلكم عسل وتقبلون المزح ..

بس لا تفكرون اني أمزح من فراااااااااااااااااغ ...

أبدا مو زهور الي تكذب عشان تمزح ...أبدا ...

لكن جايتكم بالقصه ....
قديم 13-10-2009, 01:53 AM
Saudd33
قلم وفي
Saudd33 غير متصل  
السلام عليكم

والله الذي لااله غيره اني اليوم كنت حلمانه اني اقرا في موضوع عاشقات الامومه كلام لااختي زهور وكنه كلام يفرح....ولما صحيت نسيت افتح الصفحه بس قبل شوي تذكرت وجيت طيران وهذاني المح البشاره من اجمل زهوووور

نسيت اقولكم واااحشيني ممممموت عشوقه..كوكار...حلومه,,,كرستاله...الزرافه...زاجله ...ملوكه..دودي...غلا حلاجل..نورا ....مرميس...غموض
قديم 13-10-2009, 02:48 AM
(نهر الامل)
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية (نهر الامل)
(نهر الامل) غير متصل  
اللهم ارزق اخواتي و كل محروم و محرومه من المسلمين بالذرية الصالحة الطيبة المباركة

تقر بها اعينهم و تنشرح بها صدورهم و تفرح بها قلوبهم وتكون لهم عونا يارب العالمين

يا من قلت وقولك الحق ادعوني استجب لكم إنك لا تخلف الميعاد

امين

اخواتي كنت دائما اريد الدخول و ادعو لكن و لكن اليوم اصريت بان لا اخرج الا و انا داعية لكم

بالذرية الصالحه عاجلا غير اجل

اخواتي لا تنسوا الصدقة و الدعاء اخر الليل

باذن لله نسمع اخبار حلوه قريب باذن لله

تحياتي لكم
قديم 13-10-2009, 03:50 AM
الزرافة
عضو مميز
 الصورة الرمزية الزرافة
الزرافة غير متصل  
زهور أنا أول وحده أديك
طرااااق هههههه
يا الله قولي بلاش أكشن
قديم 13-10-2009, 05:47 AM
flouna
قلم وفي
flouna غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة basmat-hayati مشاهدة المشاركة
و الله يا بنات كرهت نفسي و حياتي
أنا حبيت أفضفض لكم حتى لو ما تردون علي أو ما تعيرون أي اهتمام مثل ما حصل في كتابتي اللي قبل هادي
المهم أني أفرغ قلبي لأنو من جد راح ينفجر و صار ينزف دم

كيف ما كتبت لكم من قبل الدورة شرفت و ما في حمل هدا الشهر و نفسيتي كثييييير ثعبانة حتى ان الدكتورة قعدت معاي ساعات تهديني ....و الله أنا مؤمنة بالله و بالقضاء و القدر بس كنت أفكر لزوجي و كيف راح يتصرف...و بالفعل اللي توقعت صار...
زوجي سود عيشتي و كرهت نفسي و حياتي ...........
من يوم ما سمع الخبر و هو زعلان و طفشان و أنا قاعدة أطيب بخاطرو حتى اني ما عدت افكر في نفسي....الكل لاحظ زعلو حتى أمو المسكينة جات تزورنا كشر في وشها

طول الوقت و أنا التمس لو الأعدار بس امبارح طفح الكيل و نفد صبري ولما ناقشت معاه و الله انصدمت في كلامو ما تكلم عن الخلفة و صار يدور و يختلق مشاكل بس انا واجهت و قلت ان المشكل أساسو الخلفة و الدورة و هو عامل نفسو مقتنع بقضاء الله و انو زعلان لأني أنا عملت مجموعة أخطاء و أقسم بالله ما غلطت معاه في شيء بس هو يختلق مشاكل و يحاول يغطي المشكل الأساسي و كل شهر يعمل لي نفس الموال
و الله كرهت نفسي ...........كرهت حياتي

الطبيبة ما رضيت تعطيني اي دواء قالت لي انو ما عندي أي مشكل و الشهر اللي فات كانت أعطتني كلوميد و كان تحت طلبي و اصراري و الشهر دا رفضت تعطيني أي شيء و قالت لي انتضري ربنا يريد و ما تسممي روحك بالأدوية خصوصا انو مضى على زواجنا 6 شهور بس

كلام زوجي جرحني كثييييييييييييييير
اليوم راح أطلب منو الفراق لأنو ما عندي استعداد يعمل لي كل شهر مناحة
نفترق و يبحث عن أولادو في مكان تاني حتى لو كان ربنا ما كتب لي أولاد على الأقل أحتفظ بصحتي و الله يعوضني خير يا رب
بسمه حبيبتى ليه كل ده ......والله يا اختى كلنا فى الهوا سوا والموضوع عادى مش محتاج انك تفكرى فى الانفصال ابدا

وبعدين احمدى ربن واشكريه انك ما عندك شئ ده فى حد ذاته نعمه كبيره جدا جدا جدا ..فكرى انه كده أحسن ولا لما يكون اعوذ بالله عند سبب ومحتاج علاج ساعتها هتكونى زعلانه كتير جدا لكن دلوقتى احمدى ربك انك ما فيكى شئ

وبعدين 6 شهور ولا حاجه .....انا بقالى سنتين وصابره صبر والله ما يدرى حد بيه غير ربى ....بس الغلطه انى مثلك من اول يوم جواز وانا بفكر فى الحمل وكثره التفكير كانت من احد الاسباب اللى اخرتلى الحمل فى اول زواجى

وبعد كده اكتشفت موضوع ضعف التبويض وبدأت الرحله المعتاده ( الكلوميد والمنشطات) الى ان تعبت وتعبت نفسيتى ...
صدقينى حبيبتى انتى مشكلتك نفسيه لا اكثر ولا اقل ...التفكير والقلق وضغط زوجك عليكى من ناحيه الحمل هو اللى مأخر حملك ولو استمريتى على هذا المنوال سوف يتاخر ايضا

طب ليه تحطى نفسك فى النفسيه دى وانتى ممكن تكونى تمام وتبعدى عن المشاكل زى ما قالولك الاخوات بأنك تعتبرى فتره الدوره اختبار من ربنا

وبعدين لازم تفهمى زوجك موضوع النفسيه ده وان الضغط اللى هوه سبب فيه هوه اللى مأخر الحمل عندك وانه لازم يصبر عليكى شويه وخلى كل شئ يجى بوقته

وداومى حبيبتى على الاستغفار وقراءه سوره البقره والدعاء لله انه يرزقك الذريه الصالحه وبعد كده شيلى الموضوع من دماغك بتاتا .....أشغلى نفسك قوى قوى لدرجه انك ماتفكريش فى حاجها سمها حمل
صدقينى ساعتها بس هيجى .........ربنا يرزقك حبيبتى ويرزقنا جميعا ادعى لأخواتنا وادعيلى ربنا يفك كربى ويرزقنى ياااااااااااااااااااارب

مواقع النشر