عاشقات حلم الأمومه (ابريل - ديسمبر2009) - الصفحة 86 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

صحة المرأة صحة المرأة ، الحمل والولادة ، الصحة الانجابية. استفسارات ومقالات حول الامراض النسائية والتثقيف الصحي المشاركة للنساء فقط

موضوع مغلق
قديم 12-10-2009, 02:05 AM
زهور الدعاء
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية زهور الدعاء
زهور الدعاء غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الزرافة مشاهدة المشاركة
السلام عليكم :
كيفكم أخواتي _
المعذره إنشغلت كنت مسافره وكنت أدخل أشوف الأخبار وأطلع
بالنسبه لقصة حملي
كنت ذاك الشهر منتظره الدوره كالعاده و قبل موعدها نزل علي دم مثل الدوره و قعد يومين ووقف فرحت عند الدكتوره أبغى تديني حبوب تنزل الدوره لأن كنت أبغى أسافر فقالت لازم تحليل حمل وفعلآ حللت وطلعت حامل ماصدقت لما دخلت ماقدرت أجلس وجلست أبكي و هي تهديني وأعطتني نصايح لأن كان عندي إجهاض منذر وبعدين طلعت لزوجي وقلت له إني حامل ماكان مصدق من يوم تزوجنا ماشفته فرحان كذا بس عشت الأيام الأولى في رعب لان الدم رجع ينزل وكل مادخلت الحمام أخاف من الدم والإجهاض وجلست ع ظهري وكل مراجعه أكون خايفه أن يكون مافي نبض أو توقف النبض وجلست ع ظهري أربع شهور وفي الشهر الخامس جلست يوم كامل ماحسيت بالحركه وكان يوم جمعه رحت الصبح عند زوجي أبكي وأصر عليه يوديني مستشفى و فعلآ رحت وطلبت إستدعاء للدكتوره وعملت سونار وقالت وضعك تمام وقالت لي إنتي حامل ببنت فرحت مره لأني أحب البنات ولما صرت ف التاسع رحت لأهلي كم يوم و الساعه الرابعه عصرآ بدأت الآلام وجلست لحد الليل ولماصارت الساعه تسع رحت المستشفى قالوا الطلق خفيف والجنين وضعيته متعسره فرجعت البيت ولما زاد الألم حسيت حاجه نزلت دخلت الحمام لقيت دم فرحت المستشفى وأنتظرت إلى أربعه صباحآ قالت الدكتوره مافي أمل تولدين طبيعي وعملت عمليه ولما قمت قلت أشوف البنت قالوا لا الساعه عشره بعد مايشوفها الدكتور خفت وكان قلبي ع نار و يوم شفتها ارتحت كنت خايفه لايكون فيها شي لأن وزنها كان قليل والحمد لله طلعت طيبه
أتمنى أني كتبت كل التفاصيل وأي سؤال أنا مستعده وأقول لكم أخواتي لاتيأسوا ففرج الله قريب وعن تجربه والله إن الدنيا قد أظلمت في عيني وربي فرجها وأسأل الله أن يرزقنا جميعا الذريه الصالحه
كوكار _زاجله _أكتبونا قصة حملكم و ولادتكم وباقي الأخوات اللي نسيتهم وأتمنى ترجع الحياة لموضوعنا زي ماكان
حبيبتي الزرافه
ألف 1000 ألف 1000 ألف 1000مليون مبروووووووووووووووووووووووووووووك

حبيبتي والله كنت كاتبه مرة اعتقد في شهر جمادي الاولى رد انو الزرافه اتوقع انو الزرافه ولدت الان وحاسس قلبي انها جابت بنت ...رجعت بطلت ومسحت الرد قلت لا أكون ملقوفه وسبحان الله طلع احساسي في محله

فرحت لك الله يجعل القمورة الحلوة هذي باكورة الخير ومن عقبها كل الزين يااااارب

لو تصدقي قرأت قصتك هذي إمكن لـ الآن اربع مرااات وكل ما فتحت الصفحه رجعت قرأتها ...

ما أعرف كل ما تكتب أخت لنا قصتها أقراها وأفرح كل مرة أقرأها ...

مع انو عشت كل لحظاتك الي كتبتيها في قصتك بكل تفاصيلها حتى خوفك على الجنين مرة اتوقفت الحركة وبكيت بكا ورحت الدكتورة لدرجة لما كشفت الدكتورة ولقت الجنين طيب قالتلي ...انا عاوزة اكسر دي على دماغك(الخشبه الصغيرونه حق كشف الحلق) ههههه لاني طفشتها من خوفي كل يوم طالعتلها بـ خوف وسواسي جديد ...

ياارب تبلغ كل اخواتي في الله لحظة احتضان ضناااهم ....

يارب بلغ عاشقة الطفوله وملاك العراق ودودي و نيفوا وديدو و منى و مرميس وغموض عروستنا الحلوة و حلمي واخواتنا الجديدات كلهم وكل اخت لي في الله يارب انت تعلمهم ما كتبت اسمائهم لكن بقلبي انت عارف مكانهم يارب العالمين ..

الله يبارك لك في ما اعطاك ويحفظها وينبتها النبات الحسن يااارب

قوليلي ايش سميتيها وكم صار عمرها الله يحفظها وقوليلي اش مسويه فيك وف ابوها يقولون البنات يسرقون عقول ابائهم من كثر حلاوتهم ..الله يحفظها ...

على فكرة بنات ماني قااااااااااايله الين درجة البرودة تنخفض اكثر ...>>>>قويه والله ماخذه مقلب بنفسها
قديم 12-10-2009, 02:10 AM
أم يوسف2
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية أم يوسف2
أم يوسف2 غير متصل  
زرافة الحين شفت ردك

اخييييييييييييييييرا رجعتي .

الف مبرزووووك و الحمدلله على سلاامتك و سلامة البنوتة

ايش سميتيها ..

رربي يحميها ياارب

زهوورة ياللله قولي لي .. خليني اعرف انام
قديم 12-10-2009, 03:44 AM
الزرافة
عضو مميز
 الصورة الرمزية الزرافة
الزرافة غير متصل  
الله يسلمكم و يبارك فيكم
سميت البنوته لمار وصار عمرها ثلاث شهور فعلآ البنات مره حلوين الله يرزقك ببنوته حلوه و يرزق كل أخواتي يارب
يا الله عاد قولي لسى سهرانه أنتظر

التعديل الأخير تم بواسطة الزرافة ; 12-10-2009 الساعة 03:53 AM
قديم 12-10-2009, 05:57 AM
flouna
قلم وفي
flouna غير متصل  
الزرافه الف مبروووووووووووك عليك لمار الاموره .........ويارب تشوفيها أجمل البنات يارب
والله كلامك حسسنى ان بعد الظلمه فى نور بأذن الله .....حاسه انى ربنا هيرزقنى بدون سابق انذار والله حاسه ان حملى هيكون فجائى يارب يارب يكون هذا الشهر يارب
لان الشهر اللى باخذ فى منشط بتكون حالتى النفسيه ارض وبحس انه مش هيحصل حمل الشهر ده ...معرفش ليه بيكون احساس قوى
ربنا يطمن قلبك ويرزقنا جميعا جميعا ونقفل الصفحه بلا رجعه ونفتح صفحه جديده للأمهات.................
قديم 12-10-2009, 06:04 AM
flouna
قلم وفي
flouna غير متصل  
زهووووووووووور ليه مش بتقولى ؟؟؟؟منتظرينك ياريت تكونى حامل وتفرحينا بيقولوا فى المثل ( خبطتين فى الرأس توجع) لكن فى حالتنا الخبتطين فى الرأس تفرحنا كتيييير بيكى انتى والزرافه وتخلينا عندنا أمل كبيييير فى الله وان الفرج قريب
قولى يا زهور ولا تلعبى بأعصابنا
قديم 12-10-2009, 02:52 PM
basmat-hayati
موقوف
basmat-hayati غير متصل  
قلبي ينزف دما

و الله يا بنات كرهت نفسي و حياتي
أنا حبيت أفضفض لكم حتى لو ما تردون علي أو ما تعيرون أي اهتمام مثل ما حصل في كتابتي اللي قبل هادي
المهم أني أفرغ قلبي لأنو من جد راح ينفجر و صار ينزف دم

كيف ما كتبت لكم من قبل الدورة شرفت و ما في حمل هدا الشهر و نفسيتي كثييييير ثعبانة حتى ان الدكتورة قعدت معاي ساعات تهديني ....و الله أنا مؤمنة بالله و بالقضاء و القدر بس كنت أفكر لزوجي و كيف راح يتصرف...و بالفعل اللي توقعت صار...
زوجي سود عيشتي و كرهت نفسي و حياتي ...........
من يوم ما سمع الخبر و هو زعلان و طفشان و أنا قاعدة أطيب بخاطرو حتى اني ما عدت افكر في نفسي....الكل لاحظ زعلو حتى أمو المسكينة جات تزورنا كشر في وشها

طول الوقت و أنا التمس لو الأعدار بس امبارح طفح الكيل و نفد صبري ولما ناقشت معاه و الله انصدمت في كلامو ما تكلم عن الخلفة و صار يدور و يختلق مشاكل بس انا واجهت و قلت ان المشكل أساسو الخلفة و الدورة و هو عامل نفسو مقتنع بقضاء الله و انو زعلان لأني أنا عملت مجموعة أخطاء و أقسم بالله ما غلطت معاه في شيء بس هو يختلق مشاكل و يحاول يغطي المشكل الأساسي و كل شهر يعمل لي نفس الموال
و الله كرهت نفسي ...........كرهت حياتي

الطبيبة ما رضيت تعطيني اي دواء قالت لي انو ما عندي أي مشكل و الشهر اللي فات كانت أعطتني كلوميد و كان تحت طلبي و اصراري و الشهر دا رفضت تعطيني أي شيء و قالت لي انتضري ربنا يريد و ما تسممي روحك بالأدوية خصوصا انو مضى على زواجنا 6 شهور بس

كلام زوجي جرحني كثييييييييييييييير
اليوم راح أطلب منو الفراق لأنو ما عندي استعداد يعمل لي كل شهر مناحة
نفترق و يبحث عن أولادو في مكان تاني حتى لو كان ربنا ما كتب لي أولاد على الأقل أحتفظ بصحتي و الله يعوضني خير يا رب
قديم 12-10-2009, 03:00 PM
أم يوسف2
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية أم يوسف2
أم يوسف2 غير متصل  
بسمة حياتي ... اهدي حبيبتي

معقولة مالك الا 6 اشهر و تفكري بهذا التفكير كيف اللي لهم من 5 و 6 و 7 سنوات
و بنات لهم 14 سنة و صابرين و متحملين

ياقلبي عاادي لساتكم عرسان ليش النكد هذا ...ى اتمتعوا باحلى ايامكم و لاحقين على الخلفة
و هم الحمل وو الوحم و السهر و غيره و غيره ...

جبيبتي خليها على الله و اتحملي زوجك شوي و صبريه .. قولي له لساتنا عرسان و اهم شي طلع انه ماعندك مشاكل.. قولي له خلينا ننبسط و نطلع و نروح و نرجع بكرة بيجي البيبي و بننحبس بالبيت و ماعاد بيكون في وقت تقعدي معاه ..

اتعوذي من ابليس و هدي نفسك و عليك بالدعااء حبيبتي

الله يرزقك الذرية الصالحة عن قريب
قديم 12-10-2009, 03:11 PM
مرميس
عضو مميز
مرميس غير متصل  
tongue3

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة basmat-hayati مشاهدة المشاركة
و الله يا بنات كرهت نفسي و حياتي
أنا حبيت أفضفض لكم حتى لو ما تردون علي أو ما تعيرون أي اهتمام مثل ما حصل في كتابتي اللي قبل هادي
المهم أني أفرغ قلبي لأنو من جد راح ينفجر و صار ينزف دم

كيف ما كتبت لكم من قبل الدورة شرفت و ما في حمل هدا الشهر و نفسيتي كثييييير ثعبانة حتى ان الدكتورة قعدت معاي ساعات تهديني ....و الله أنا مؤمنة بالله و بالقضاء و القدر بس كنت أفكر لزوجي و كيف راح يتصرف...و بالفعل اللي توقعت صار...
زوجي سود عيشتي و كرهت نفسي و حياتي ...........
من يوم ما سمع الخبر و هو زعلان و طفشان و أنا قاعدة أطيب بخاطرو حتى اني ما عدت افكر في نفسي....الكل لاحظ زعلو حتى أمو المسكينة جات تزورنا كشر في وشها

طول الوقت و أنا التمس لو الأعدار بس امبارح طفح الكيل و نفد صبري ولما ناقشت معاه و الله انصدمت في كلامو ما تكلم عن الخلفة و صار يدور و يختلق مشاكل بس انا واجهت و قلت ان المشكل أساسو الخلفة و الدورة و هو عامل نفسو مقتنع بقضاء الله و انو زعلان لأني أنا عملت مجموعة أخطاء و أقسم بالله ما غلطت معاه في شيء بس هو يختلق مشاكل و يحاول يغطي المشكل الأساسي و كل شهر يعمل لي نفس الموال
و الله كرهت نفسي ...........كرهت حياتي

الطبيبة ما رضيت تعطيني اي دواء قالت لي انو ما عندي أي مشكل و الشهر اللي فات كانت أعطتني كلوميد و كان تحت طلبي و اصراري و الشهر دا رفضت تعطيني أي شيء و قالت لي انتضري ربنا يريد و ما تسممي روحك بالأدوية خصوصا انو مضى على زواجنا 6 شهور بس

كلام زوجي جرحني كثييييييييييييييير
اليوم راح أطلب منو الفراق لأنو ما عندي استعداد يعمل لي كل شهر مناحة
نفترق و يبحث عن أولادو في مكان تاني حتى لو كان ربنا ما كتب لي أولاد على الأقل أحتفظ بصحتي و الله يعوضني خير يا رب

يا حيااااااااااااتي

اننتي اخت عزيزة وغاالية .....

ححبيبتي ما لك غير الصبر ....وللأسف نفسيتك هذه هي الي ماخرة حملك ....
نصيحتي خذيلك اسبوع او يومين روحي فيها عند أهلك ريحي نفسك شوي ...ولا تتعبين نفسك

والله العمر قدامك طويييييييييييييييييييييييييييييييل .... ومثل ما انتي زعلتي ..زهم بعد زوجك مثلك نفسه يخلف ويصير عنده عيياااااااااااااااااال

حبيبتي اكثري من قراة القران وسورة البقرة وتصدقي كل يوم ولو بريال

صلي بالليل وادعي في سجودك ان ربي يحنن قلب زوجك لك .....وراح تصفى حياتكم أكيد

الزواج ماهو سهل والحياة يبيلها شوي صبر وتحمل ........وبما انكم توكم متزوجين فراح تصير أمور كثيرة بينكم زي كذا بس حاولي تهدين نفسك

الله يسعد قلبك
قديم 12-10-2009, 03:44 PM
الزاجله
عضو مميز
 الصورة الرمزية الزاجله
الزاجله غير متصل  
مبروك يالزرافه قدوم البنوته...

زهووووووووور عن الاكشن يالله..

باقي البنوتات الله يرزقكم يارب من واسع فضله وتحملون مع بعض ونفرح فيكم ان شاء الله
قديم 12-10-2009, 05:32 PM
زهور البستان
عضو نشيط جدا
زهور البستان غير متصل  
هلا فيكم

شخباركم

الزرافه مبروك

زهور الدعاء قولي فرحينا خلي هالصفحه تنور وتفرح .....صار زمان والكل نايم ولا في اخبار

يالله كلنا ننتظر ردك

مواقع النشر