عيادة رجل الرجال النفسية: - الصفحة 83 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

العلاقات الأسرية والإجتماعية أفضل الحلول لقضايا الأسرة والمجتمع والمراهقين والأطفال .

قديم 10-09-2011, 04:25 PM
رجل الرجال
عضو المنتدى الفخري
رجل الرجال غير متصل  
ابنتي الكريمة هروب
كما ذكرت لا يوجد قسم خاص للتواصل بين طالب الرأي والمستشار ولا أعلم ما الداعي للخصوصية مع معرف مجهول.
بامكانك الدخول بقسم ساعدني لنستعض سويا المشكلة ونتابع العلاج دون دخول أحد غير المستشار وطالب الرأي
ولا تخجلي من المشكلة مهما كانت محرجة ولمعرفة المواضيع التيي سبقت معالجتها ( كتحرش الأقارب ومشاكل العلاقة الزوجية الخاصة والعلاقات الأسرية المنحرفة ) أرجو استعراض مواضيع العيادة لتجدي الشجاعة للحديث بما لديك؟

لتوفير الجهد والوقت للجميع :
1- كتابة الوقائع ثم المشاعر ثم المطلوب.
2- ما أقوم به هو التعامل مع عقل صاحب أو صاحبة المشكلة وشخصيتهما ونظرتهما للحياة لترقيتها للأفضل بإذن الله على ضوء ما يكتبان هنا.
3- لا بد أن تكون لدى صاحبة أو صاحبة الموضوع الرغبة في القبول بالنصح والرغبة في التغيير لا طلب الدوران معه على محور شكواه والبكاء معه.
4- لا يمكن بعد الله أن أعدل من ظروف الكاتب أو من شخصيات أطراف العلاقة في مشكلته إلا بتواصلهم معي هنا شخصياً.

قديم 10-09-2011, 04:27 PM
رجل الرجال
عضو المنتدى الفخري
رجل الرجال غير متصل  
ابنتي الكريمة أريد أن أتغير إجابة الرد رقم 804
رددت على موضوعك بقسم ساعدني فتعالي هناك لنتابع.

2- ما أقوم به هو التعامل مع عقل صاحب أو صاحبة المشكلة وشخصيتهما ونظرتهما للحياة لترقيتها للأفضل بإذن الله على ضوء ما يكتبان هنا.
3- لا بد أن تكون لدى صاحبة أو صاحبة الموضوع الرغبة في القبول بالنصح والرغبة في التغيير لا طلب الدوران معه على محور شكواه والبكاء معه.
4- لا يمكن بعد الله أن أعدل من ظروف الكاتب أو من شخصيات أطراف العلاقة في مشكلته إلا بتواصلهم معي هنا شخصياً.

قديم 10-09-2011, 04:31 PM
رجل الرجال
عضو المنتدى الفخري
رجل الرجال غير متصل  
ابنتي الكريمة غيركم إجابة الرد رقم 813
افتحي قسم خاص بقسم ساعدني لنبدأ من هناك وأكتبي لي فيه كل الأمور التي تؤلمك أو تحيرك أو ترين في الحديث عنها راحة لك مهما كانت.
واتشرف بالمتابعة معك

قديم 10-09-2011, 04:35 PM
رجل الرجال
عضو المنتدى الفخري
رجل الرجال غير متصل  
ابنتي الكريمة حزن النفس إجابة الرد رقم 814
تقومين باسقاط نفسي من ذكريات طفولتك المؤلمة على ابنتك لتشابه العناصر بين الواقع والذكريات
لذلك أكتبي تفاصيل طفولتك وعلاقتك بأهلك لنجد مفتاح هذا القلق الذي يسبب لك الغضب.
واستعيني بالدعاء والذكر ( ألا بذكر الله تطمئن القلوب)
ولاحظت أن عقلك يستنكر بعض مشاعرك فيعيد التصرف إلى الصح وهذا مؤشر جيد ولكن اكتبي ما طلبت ونتابع.

قديم 10-09-2011, 05:44 PM
الدراميا
عضو نشيط
الدراميا غير متصل  
ممكن يا رجل الرجال تقول لي كيف اتصرف في مشكلتي الحاليه

زوجي يخوني مع وحده في منتها النذاله ...بختصار بكلمك حق امس ..امس زوجي الساعه 2 باليل خرج من البيت قال لي سيكلم اخوه بموضوع قلت له ليه ماتكلمه بتلفون كالعاده مشي ولايرد علي وهو خارج قلت له يشتري لي شوكلاته وبعد نص ساعه تقريبأ جاء ودخل وعلى طول يهاوش ليه ماتأكلي ابنك ليه ماتعطيه الدواء ليه ماتهتمي فيه أكيد ماتهتمي في اكله خليه يموت جوع وجاب لي كيس الشوكلاته ليدى قلت له شكرآ وراح جلس يسجر السيجاره و رن تلفون البيت انا رديت على طول تقول البنت الخبيثه زوجك كان عندي يالخبله وسكرت انا التلفون وزوجي شاف وجهي متغير قال مش اي احد يتصل غلطان تحطيها علي ومشيت انيم العيال وتركته وبعد مانامو قلت له انا ايش نا قصني ليه مستمر وحكيت له كل الاتصالات والاشياء الي اعرفها عنه والرسائل الي شفته بختصار قال ايش المطلوب مني قالت له يا انا يا هي . نروح مكه ونسوي عمره او توديني بيت اهلي قال اوديك بيت اهلك ترتاحي لانك جنيتي وتقولي كلام من عندك انهرت وبكيت وانا كلمه قال اص لا ترفعي صوتك علي وبكيت وبكيت وقلت له انا كلما اذكر صورك الي بالفيديو وتذكر كلامك انفجر ليه يا زوجي هذا عرضك ليه تصوره ليه (كان يعمل السكس فون ) هي ارسلت لي قبل 9 شهور بس كلمته الحين ما قدرت استحمل اكثر مستهتر جدآ ولايقدرني ورافض نروح مكه والحين اريد ان اطلب الطلاق لانه مستمر وانا عملت جهدي اتجمل وارتب له البيت وادلك رجله وووو وهو لامبالي دائما هو جالس بالايفون وانا لحالي كم مره كلمته وضعنا خطاء بس مالحل معه كلما صبرت وسكت زاد وتمادي كنت المسكينه والخدومه والساذجه أما الان اصبحت بعد ما اكتشفت الخيانه عصبيه الدمعه على طول تنزل هزيله مكتئبه كنت احاول اضحك له مع ان القلب يعتصر الم بس ايش الحل الحازم معه وفقك الله
قديم 10-09-2011, 05:46 PM
حزن النفس
عضو دائم
حزن النفس غير متصل  
طفولتي ياعم انت تعرف اغلبهاا من قسوة اهلي الى التحرشات الجنسية اللي نفذت فيها نصايحك والحمدلله اني عديتها بعد معاناة عشتها لاول مرة في حياتي... اللي اقدر اقوله الحين وبصراحة ماقدرت اقولة قبل ان امي كانت تكوينا بالنار ( ربي يهديها ويهدي من في حالها) كانت تحط الملعقة او السكين على النار لين يصير حار كثير وتكوينا به في يدنا او ارجلنا .... يعني كل انواع التعذيب ذقناه واحنا صغار والحمدلله اخواني وظايفهم مرموقة كثير وانا كمان عندي شهادة بس لسه ماقدمت على وظايف.....

تصرفاتي مع بنتي غريبه نوعا مااا.... احاول افهم نفسي ما اقدر ..... مابي اهدم شخصية بنتي لان اللي اعرفة ان شخصية الطفل تتكون من بداية عمر 3 سنوات واحاول اكون هادية كثييييييييير بس عصبيتي تطلع بسببها... ممكن بسبب اني الاقي تهزيء من ابوها علشانها بس قبل كنت عادي اضحك بوجهها....

ابقولك حاجة محرجه شوي.... زوجي مره جاني بالقوة من الدبر بعد ماوعدني انه راح يتركها وانا من يومها مو متحملة احد.... عندي اختبار برومترك يوم الربوع والله اني ماجهزت شي للحين من الضيقة اللي فيني ومن تفكيري بحالي مع بنتي.... اول كانت تحضني وقت النوم الحين ماتبغاني تروح لابوها وتقول له الماما مو حلوة على طول تصرخ....

ما ادري وشلون اتصرف مع زوجي وبنتي بس نيران مولعه فيهم

هذا اللي اذكرة
قديم 10-09-2011, 06:40 PM
الم الايام
عضو متألق
 الصورة الرمزية الم الايام
الم الايام غير متصل  
رد رقم 784
مشتشارنا الفاضل
اسال الله ان ان يكرمك ويجازيك خير الجزاء
على ماتقدمه في العيادة من مساعدة لهذه النفوس المتالمة والتي تنشد الخلاص
كم اقدر ماتبذله من جهد وقت لمساعدة الاعضاء

برغم كلامك الحكيم والنابع من خبرة وتجربة والذي اقدره كثيرا
الا اني اشعر باحباط وتشويش فكري وعدم تركيز وان مشكلتي التي ذكرتها لم تحل ولن تحل وانني مازلت اسعى للتواصل معه وهذا الوضع لايريحني لانني انا المبادرة اغلب الاحيان بالتواصل معه بالرغم انني احيانا اقسو على نفسي وابتعد لاكن هو لايبتعد
واجد نفسي مندفعة للتواصل معه عبر المسن او المسج لكن لم اكلمه الا مرة واحدة اتمنى ان اعود كماكنت قبل ان اتعرف عليه ويختفي هذا الموضوع من عقلي
هل هناك طريقة لذالك؟
قديم 10-09-2011, 07:04 PM
مسترجلة
عضو دائم
مسترجلة غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حزن النفس مشاهدة المشاركة
الله اكبر عليك ااااااف مرة وحدة

اذا تزوجتي وجبتي عيال بتندمي على صراخك في وجه امك

عذرا ياعم بس استفزني كلامها
اقووووول وخررري يرحم امك
لا تتفلسفين ع راسي

ترا اكره اللقافه

لاتحشرين نفسك فيني مرة ثانية فاهمه؟؟

مسوية فيها انها الابنة البارة
قديم 10-09-2011, 07:34 PM
monarch
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية monarch
monarch غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رجل الرجال مشاهدة المشاركة
ابنتي الكريمة monarch إجابة الرد رقم 783 الحمد لله على كل حال بيد التقدير وإليه المآل لا شك أن مشاعرك وتركيزك على هذا الموضوع وضغط أهلك المتزايدة يسبب ما يسمي القلق المزمن وهو يشكل ضغط رهيب ويستغله الشيطان لإشغالك عن أهم شي ء في حياتك وهو الصلاة والطاعة بشكل عام ويفرق عن طريق هذا الموضوع بينك وبين أهلك ويغفل عقلك عن الاستمتاع بزوايا الحياة الخرى فالحزن على عدم قدوم الزوج لا يأتي به ويفوت المتعه ببقية نعم الله حتى يأتي فضل الله وكذلك يشغلك عن الرضا بالقضا والصبر على البلوى وترك الدعاء فأقتربي من الله واسئليه من فضله وأصبري وسترين

أستاذنا الفاضل .. لقد لخصت كثيرا مما أعاني في كلمة القلق المزمن..
فعلا أشعر أني أصبحت في حالة مزمنة من القلق ولا أعرف كيف أتخلص منها مع كل الضغوط المحيطة
لذلك كثيييييييييييرا ما أتمنى أن أذهب إلى مكان خالي من كل البشر كي لا أسمع ما ينغص علي حياتي
لأني عندما أكون لوحدي أشعر بحالة من المصالحة مع النفس، وأشعر بالرضا والراحة، لكني ما لا أتحمله
هو كلام من حولي وبشكل خاص أهلي، صرت أكره الكلام في مثل هذه المواضيع، واعلم انه اذا فتح الموضوع أمامي فسأبقى في حالة من الهم والحزن والبكاء لا تنتهي سريعا..
بالله عليك قل لي كيف أتعامل مع أهلي خصوصا أني لا أجيد التحاور مع والدي أبدا، أشعر ببعد شاسع بيننا،
منذ الصغر وأنا لا أشعر بأنه قريب مني أو أني استطيع أن أحكي له وأتكلم معه، بالعكس أشعر بأن بيننا الكثير من الحواجز، لا استطيع الآن وبعد مرور كل هذه السنين تخطيها

جزاك الله خيرا ونفعنا بكل ما ترشدنا اليه من نصائح وتوجيهات..
قديم 10-09-2011, 11:56 PM
أنفاس المطر
عضو جديد
 الصورة الرمزية أنفاس المطر
أنفاس المطر غير متصل  
سيدي رجل الرجال (( كتبت لك عن قصتي في ما مضى وأنا الأن أكملها لك ))حاولت وحاولت لكن في كل مره أفشل لم أستطيع نسيانه أحاول أبتعد عن العزله حتى لا أفكر فيه مسيطر في داخلي قبل عقلي كل لحظة أفكر يترأ ماذا يفعل يفكر في كم أفكر به لالالالالا أعرف ماذا أكتب أو كيف أخبارك حاولت أن أرسل له رساله أخبره عن ما في داخلي لكنني في حيره في أمري. أنسحبت من قسم التمريض ودخلت قسم أخر حتى لا أسمع عنه أي شي لم أندم لكن بدأت أهتم أكثر أرجوك أخبرني ما عساي أن أفعل أشعر وكأني في دائره لا مخرج منها على فكره أكثر من مره كانت بينا رسائل لكن رسائل عاديه طبعاً أنا أرساله له عن وضعي وأستشارات في أمور عامه عن المرض والأدويه ولا مره كان فيه أي شي خاص أو حتى أهتمام ماأدري أذا كان يعرف أنوا أنا المرسل لكن كان يرسل الردود مختصره وبشكل عادي وفي العياده يكون شخص مهتم لابعد درجه في بعض الأحيان أشعر وكان عقلي متوقف لم أعد أعرف كيف أفكر أو ماذا أفعل

التعديل الأخير تم بواسطة أنفاس المطر ; 11-09-2011 الساعة 12:12 AM

مواقع النشر