هل الرجال هذا تفكيرهم - الصفحة 8 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 31-03-2015, 10:51 PM
الغد أجمل
عضو جديد
الغد أجمل غير متصل  
رد: هل الرجال هذا تفكيرهم

كسر قلبي .. اقرأي عن الدكتورة ناعمة الهاشمي كثير.. خاصة القصص اللي منتشرة في المنتديات وغير موجودة في موقعها مدري ليش
مثل قصة برود ومطر .. ام بسمة الامارات .. ام الوليد . وغيرها . ولها اﻵن منتدى خاص تغير اسمو الى موقع الدكتورة ناعمة الهاشمي
اقرأي كلللللل مقالاتها وبعض القصص .. واذا تقدري تشتركي في بعض الدورات ارشح لك دورة كوني ملكة
ﻷنك تحتاجي تعتزي بنفسك وتعيشيها زي الملكة بالضبط وترحمي نفسك من هالعذاب
قديم 31-03-2015, 11:03 PM
الغد أجمل
عضو جديد
الغد أجمل غير متصل  

عندي بعض التوقعات والله أعلم أنو لما اتصل عليكم وقال انو طلقك ثم تأخر في اخراج الصك
انو ماكان مطلقك فعلا .. اتوقع كان يجس نبضكم ويسوي قدامكم ان الأمر حقيقة ولما شاف جديتكم بالموضوع بطلب الورقة ..تأخر عليكم

هذا تحليلي والله أعلم ..

الشرقي مايطلق طلاق بشكل نهائي الا بعد مايدرس الموضوع مليار في المية .. ولما يطلق رح يطلق بدون رحمة ولا رأفة
والغالب مايفكر في الرجوغ ﻷنو درس موضوع الطلاق ليل ونهار .. بعكس الجنوبي اللي يطلق بشكل متهور ويندم ندم طول العمر في الغالب

وانتي كنتي غافلة واعتمدتي على وعوده بدون ماتحطي ادنى حسبان ان الخلافات وعدم الاستقرار رح تهز حياتكم في يوم من اﻷيام

اقرأي عن الشرقي اكثر واكثر .. نفسيته صعبة مرة يحتاج وحدة فولاذية .. او بالاصح عديمة احساس
وهذا صعب عالجنوبيات
قديم 31-03-2015, 11:18 PM
كسر قلبي
موقوف
كسر قلبي غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الغد أجمل مشاهدة المشاركة
عندي بعض التوقعات والله أعلم أنو لما اتصل عليكم وقال انو طلقك ثم تأخر في اخراج الصك
انو ماكان مطلقك فعلا .. اتوقع كان يجس نبضكم ويسوي قدامكم ان الأمر حقيقة ولما شاف جديتكم بالموضوع بطلب الورقة ..تأخر عليكم

هذا تحليلي والله أعلم ..

الشرقي مايطلق طلاق بشكل نهائي الا بعد مايدرس الموضوع مليار في المية .. ولما يطلق رح يطلق بدون رحمة ولا رأفة
والغالب مايفكر في الرجوغ ﻷنو درس موضوع الطلاق ليل ونهار .. بعكس الجنوبي اللي يطلق بشكل متهور ويندم ندم طول العمر في الغالب

وانتي كنتي غافلة واعتمدتي على وعوده بدون ماتحطي ادنى حسبان ان الخلافات وعدم الاستقرار رح تهز حياتكم في يوم من اﻷيام

اقرأي عن الشرقي اكثر واكثر .. نفسيته صعبة مرة يحتاج وحدة فولاذية .. او بالاصح عديمة احساس
وهذا صعب عالجنوبيات
لايالغاليه هو كلمني اتصال وقال انتي طالق لفظ صريح انصعقت ودارت الدنيا فيني واغلق مباشره الخط قال مع السلامه واغلقه
وبعدها ارسلت له رساله قلت هل طلقتني جديا ولا ايش المووضوع شوي انجن بعدها باسبوع قال استرجعتك ورجع كلمني وبعدها ارسل رساله وقال طلقتك وفعلا ارسل انتي طالق رجعت ارسل له اني شاريتك وابيك لاتتركني ورجع قال انتهت حياتنا
وبعدها اغلق جواله مدة العده كامله
وبعدها اخذ يتلفظ الفاظ قذره على اهلي وتصرفات مشينه وسالنه عن الصك قال مالكم شي عندي جلست شهور الا انا راجعنا احدى المحاكم ولقينا الصك مستخرج واول ماعرف اننا اخذنا الصك قام يرسل رسائل شتم وسب وقال بنتكم راح اتكلم عنها قدام الناس انها لاتصلح زوجها وانها كانت تعيب علي بقصري واخذ يزيد كلام افتراء عني واهلي تركوه ورجع جا عند باب البيت بسيارته اللي تسواي مليون
واحنا بيتنا دور وايجار وفقراء يطالب بحقي اللي كفله الله لي قاموا اهلي وتسلفوا ورجعوا له وبنسبه لذهبي ايضا اخذه تلك بختصار ماحدث
وبعدها ارسل لي رساله عجيبه من سيتزوجك سواء شايب او متزوج هذا ان كان حظك جميل
وعندما خطب راح يتصل فيني مباشره خطبت وعندما تملك نفس الشي !!
قديم 31-03-2015, 11:25 PM
كسر قلبي
موقوف
كسر قلبي غير متصل  

الغد اجمل كان يوم يقول احبك ويوم ياتني بهدايا ثمينه ويوم يكون سرحان ويجلس لوحده ويقوم بالارتعاش عند الشرب او الاكل
ويوم يبدا بسب والشتم
ولكي اوضح لكم عشت معه السنه الاولى كاني اميره ماشاءالله دلعني جدا وحبني حيييييييييل لهسبب مو قادره انساه
كان يحمل حقيبتي ويفتح لي الباب ويختار لي الملابس وسافرنا لعدة دول وانا في حياتي ماسافرت الا لمكه
ورحت اماكن ماتوقعت في حياتي اروح ركبت افخم السيارات روز رايس وبورش وغيرها
شراء لي طقم الماس بنصف مليون وبالاخير سلبها كلها مني
هو اصله من دوله خليجيه ----------
جاب لي خدم وسواقين وطباخين حياه غير ولاعمري حلمت فيها وكان حتى يدلعني دلع
رجعت لحياتي القديمه الصعبه دور صغير مستاجر وقديم وبدون ستائر وبدون خدم اغسل بغساله قديمه فقدت حتى حبه لي واهتمامه واجواءه الرومانسيه حيث يقوم بحجز لي اماكن ويضع فيها الشموع واجواء رائعه
حضرت دور ازياء وكنت اشتري الملابس من دور ازياء
قديم 31-03-2015, 11:35 PM
كسر قلبي
موقوف
كسر قلبي غير متصل  

لكني في اخر سنتين تحملت تقلباته المخيفه كان يرفع الجزمه ويقول انتي تحت جزمتي وكان يسي لي اساءة قويه كنت اسكت ولاارد يرجع بعدها لرجل المحب العاشق حيرني باسلوبه
كان رائع قبل بحبه لن اصف لكم تعامله معي لكن كان كقيس حتى اهله يسموني ليلى من شدة مايرون حبه لي
الذي يحدث الان لااتذكر الا الاشياء الجميله احاول اتذكر اساءاته لااستطيع اشعر بحسره وحزن شديد لكن عندما اقراء القران وادعي واستغفر والتجي الى الله الحمدالله اشعر بااني افضل ثم عندما اقرا نصائحكم وقوفكم جنبي
قديم 31-03-2015, 11:44 PM
ابوهتان99
عضو نشيط
ابوهتان99 غير متصل  

كلام فاضي مع احترامي للسيدة اللي قالت لك.
قديم 31-03-2015, 11:49 PM
كسر قلبي
موقوف
كسر قلبي غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوهتان99 مشاهدة المشاركة
كلام فاضي مع احترامي للسيدة اللي قالت لك.
ابو هتان هو قال لي بلسانه راح انتقم منك قبل يطلقني بشهر لكن ماكترثت لكلامه ولااهتميت لان رجع يقول احبك ورجع يتغزل فيا وبعدها بكم يوم يسب ويشتم
وقال لااهلي ايضا اني فعلت هذا انتقام
اذا ماذا يستفيد باااخذ الملابس الغاليه التي قد اشتريتها اثناء سفرياتنا وترك لي ملابس البيت فقط ورماها بطريقه بشعه عند عتبة الباب
وايضا اخذه مهري وذهبي
ولما خطب اتصل بااهلي يخبرهم وايضا لما تملك رجع يتصل بهم !!
قديم 31-03-2015, 11:50 PM
VANITY
عضو نشيط جدا
VANITY غير متصل  

كسر قلبي..

جا الوقت اللي تراجعين فيه اخصائيين.. جديا لا كماليا!
قديم 31-03-2015, 11:50 PM
أمل جديد1
عضو نشيط جدا
أمل جديد1 غير متصل  

اللي فيه يا انه مرض نفسي يا شر

وفي الحالتين البعد عنه أفضل

ادعي الله يعوضك خير اختي
قديم 01-04-2015, 12:03 AM
كسر قلبي
موقوف
كسر قلبي غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أشغلتني دنياي مشاهدة المشاركة
اللي فيه يا انه مرض نفسي يا شر

وفي الحالتين البعد عنه أفضل

ادعي الله يعوضك خير اختي
الشر هو الانتقام
لكن كيف انسان يكون ينتقم وفعلا كان في مواقف عفويه فيها حب قوي وبعدها ينقلب الى انسان يسب ويشتم
طيب اخواتي كيف مرض نفسي وهو من اول يوم الى نهاية السنه الاولى انسان رائع شي يحير يهمني اعرف تفسيرات ماحدث لكي يرتاح قلبي
موضوع مغلق

مواقع النشر