هل سأجد من تقبل بي مع هذه الظروف ؟ - الصفحة 8 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المقبلين على الزواج مواضيع تهم المقبلين على الزواج من الرجال والنساء

قديم 05-02-2015, 08:21 PM
ياسر !!
عضو الهيئة الطبية - مستشار طبي
ياسر !! غير متصل  
رد : هل سأجد من تقبل بي مع هذه الظروف ؟

.................
انا طبيب ولله الحمد دخلي كويس.. لكن لدي تجارتي الخاصة من ايام الجامعة وانا شغال فيها كونت فريقي الخاص من الاصدقاءبالجامعة وعملنا بجهد وواجهنا صعوبات كثيرة.. لكن الحمد لله دخلي منها يفوق راتبي باضعاف. ولا يهمني كثيير الوظيفة لكن حاجة احبها واقدم منها خدمة للمجتمع واحس بارتياح لما اشوف ابتسامات المرضى وشكرهم .. الحمد لله ابوي ماصرف علي ولا ريال من يوم دخل الجامعة .. ومن يومعا انا شايل نفسي بنفسي. والشباب الي معي كانو الحين وضعهم فوق الممتاز وتركو وظايفهم وشغالين معي.

................. انا ابوي ما كان له كلمة علي ولا يقولي وين اروح ووين اجي لأني كنت شايل نفسي وهو منصدم مني ويشكك فييني يحسب اني اشتغل بشغلات ممنوعة وكذا.

التعديل الأخير تم بواسطة آفاق المجد ; 05-02-2015 الساعة 11:55 PM
قديم 06-02-2015, 02:13 AM
فارس مكه
عضو نشيط جدا
فارس مكه غير متصل  
رد : هل سأجد من تقبل بي مع هذه الظروف ؟

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ياسر العاشق مشاهدة المشاركة
.................
انا طبيب ولله الحمد دخلي كويس.. لكن لدي تجارتي الخاصة من ايام الجامعة وانا شغال فيها كونت فريقي الخاص من الاصدقاءبالجامعة وعملنا بجهد وواجهنا صعوبات كثيرة.. لكن الحمد لله دخلي منها يفوق راتبي باضعاف. ولا يهمني كثيير الوظيفة لكن حاجة احبها واقدم منها خدمة للمجتمع واحس بارتياح لما اشوف ابتسامات المرضى وشكرهم .. الحمد لله ابوي ماصرف علي ولا ريال من يوم دخل الجامعة .. ومن يومعا انا شايل نفسي بنفسي. والشباب الي معي كانو الحين وضعهم فوق الممتاز وتركو وظايفهم وشغالين معي.

................. انا ابوي ما كان له كلمة علي ولا يقولي وين اروح ووين اجي لأني كنت شايل نفسي وهو منصدم مني ويشكك فييني يحسب اني اشتغل بشغلات ممنوعة وكذا.
ما شاء تبارك الله عليك بصراحه وبدون مجامله أنت نموذج نادر في هذا الزمن
وأنت يا ياسر شاب يفتخر به ويحتذى به

الله يزيدك توفيق ونجاح في حياتك ويزيدك غنى في المال والأولاد اللهم أمين

مواقع النشر