"" هكذا تركتني .. وهكذا تركتها .. وهكذا كان عشنا المهجور.. " - الصفحة 8 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 14-06-2011, 09:22 AM
حياة افضل
عضو مميز
 الصورة الرمزية حياة افضل
حياة افضل غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البليغ مشاهدة المشاركة
حسبنا الله ونعم الوكيل.
لا حول ولا قوة إلا بالله.
اجعل طائر المالك الحزين يعود لعشه هنا كي ينثر حلقات أحزانه فحتماً سيصل لنهاية المسلسل وقد تخلّص من أغلال آلامه.

قل يا أحمد فأنا أستمع آهاتك صادحة في الأصقاع.
قل يا أحمد فأنا أشعر بحرقانك الداخلي.
قل يا أحمد فحرارة أحزانك تحرق أرجاء المتصفح.
ثرثر يا صديقي.
هل تعلم أنك أتيت في خاطري قبل ساعة ونصف..وقلت لنفسي: سيأتي اليوم الذي أتصل على أحمد، وأقول له: مبارك زواجك.

جزاك الله خير أخي البليغ ( حاتم ) هل تعلم أني لازلت أحزن وبالعكس صرت أحزن علي أصحابي أكثر إذا سمعت بسالفة الطلاق ياااااالله 3 من زملائي طلقوا زوجاتهم و الله المستعان الحريم الي يطيحون فيهم ما هم كويسين ولا الرجال ؟؟؟؟؟ 2 منهم من اهل الخير في الظاهر . والله اني لازلت غير مصدق من هؤلاء النساء الذين يستمعون لمن يخرب بيوتهم ولو كانوا من اقاربهم ....

جزاك الله خير الجزاء اخي ... فأنا أصرخ هنا في هذا المتصفح و أشعر أن صوتي مرة قوي ذو ضجيج وآخري يخالطة حشرجة بكاء مصحوبة بألم الخذلان ... و مرصعة بقسوة القلب ... و متوجة بالنكران ... و ستكون عنوان جرح لنيبرأ ... و صفحة في كتاب العمر لن تمزق ... و ستبقين سيدة النكران ... و رأس الجحود ... و مجرمة قتلت فرحة طالما أنتظرتها أنا ... وأبكت عينان طالما أنتظرتك... و وقطعت قلب طالما أحبك... و أغلقت بيت طالما أحتواك... و كسرتيحب طالما أخلص لك... فياتري ماهو خطأي معك حتي تتفننين في بأنواع الألام و ما ذنبي الذي جعلني أستحق كل هذا أمن أجل أني لم أعرف النساء قبلك ؟؟؟؟ فلقد أخبرتك أن كنت أنا لا أتعامل معك بأنك أنثي كما تزعمين فتذكري أني لم أعرف النساء قبلك وهم بين يدي ألا يكفيك هذا ... فلم تراعي لي أبدا و لم تهتمي لمشاعري التي طالما ركعت لك عندغضبك علي و طالما ذرفت عيني الدموع من أجل أبتسامتك و طالما سكت وحلمت من أجل قلبك ... فأقول خذي قلبي ما عدت أريدة لأنه وبكل بساطة أحبك ........ سأعيش بدون قلب حتي لا أخدع من خائنة مثلك أيتها القاسية .....

التعديل الأخير تم بواسطة حياة افضل ; 14-06-2011 الساعة 09:50 AM
قديم 14-06-2011, 09:35 AM
عيوني الحزينه *
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية عيوني الحزينه *
عيوني الحزينه * غير متصل  
والله انها خبله
ولاتحسب ابدا طيبيتك غباء ابداا
لا والله
بس هي ماتستاهل
ونت أن شاء الله بتتزوج وربي بيعوضك بزوجه صالحه تعرف قدرك
وذي المهبوله بيتزوجها واحد نفس النذاله
قديم 14-06-2011, 02:45 PM
حياة افضل
عضو مميز
 الصورة الرمزية حياة افضل
حياة افضل غير متصل  
أسمحوا لي أعرف أني طفشتكم أنتم متنفسي الوحيد .......

شكرأ أختي ياليل حزني كبر. الله يعطي كل شخص نياته .

أبي أكمل الفضفضة .... أسمحوا لي أعرف أني طفشتكم أنتم متنفسي الوحيد ...

يا أخواتي هل تستطيعون أن تقول لأزواجكم إذا صار بينكم خصام "" أنت إذا دخلت البيت ووجهك مثل الركبة "" ما رأيكم ؟؟؟؟؟؟؟؟

تقول هي علشان الحريم إلي تشوفهم برا وفي الجامعة !!!!!!!!!!!!!!! والسبب أني متضايق من بداية أيامي الأولي بالجامعة لأني كنت أختارالمواد وحاس إني ضايع و متوتر ما أفهم من الدكاترة أي شيء ....

بالله وشرايكم و أنا وضحت لها المشكلة بس هي تعيد الكلام علي "" إذا دخلت البيت وجهك مثل الركبة "" آآآآآآآآآآآآآآه يا كثر زفراتي آهاتي وزفراتي و كثر صبري .... الله لا يحللها ويجعل وجهها ركبة علشان تعرف وش معناة الكلام .... الجاااااااارح آمين اللهم أمين

ياصبري قلبي علي تذكر سواياها .... الله لا يبيحها ولا يسامحها ..... أنا لا أزال أفضفض و أنثر حكايات العش المهجور الذي طالما حافظت علي هدوئه .... ولكني أعتذر لنفسي أولاُ ثم لمبادئي ثم لكم بما أكتب .... وتذكروا أني لا أكتب كل شيء لأني أكتب ما كان في حدود الأدب و ما استطيع ذكرة .... وهناك أمور لن أذكرها لأن ذكرها يكون مخالف لما أشترطت على نفسي ..... جروح قلبي لا تجبر لأني لا زلت أتذكر مواقف تنكأ جراحي و تعيدني إلي الخلف شهور .....

أين ستذهبين من الله وهو شاهد عليك ....
قديم 14-06-2011, 03:44 PM
لمسة ناعمة
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية لمسة ناعمة
لمسة ناعمة غير متصل  
حياة افضل بقى كثير لتنتهي من الدراسة ؟؟؟!!
قديم 14-06-2011, 04:47 PM
حياة افضل
عضو مميز
 الصورة الرمزية حياة افضل
حياة افضل غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لمسة ناعمة مشاهدة المشاركة
حياة افضل بقى كثير لتنتهي من الدراسة ؟؟؟!!
والله سؤال دائم يؤرقني!!!!!! اتخرج 1-1-2013 يالله انها تمشي بسرعة
قديم 14-06-2011, 04:57 PM
سيدة الموقف
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية سيدة الموقف
سيدة الموقف غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حياة افضل مشاهدة المشاركة
شكرأ أختي ياليل حزني كبر. الله يعطي كل شخص نياته .

أبي أكمل الفضفضة .... أسمحوا لي أعرف أني طفشتكم أنتم متنفسي الوحيد ...

يا أخواتي هل تستطيعون أن تقول لأزواجكم إذا صار بينكم خصام "" أنت إذا دخلت البيت ووجهك مثل الركبة "" ما رأيكم ؟؟؟؟؟؟؟؟

تقول هي علشان الحريم إلي تشوفهم برا وفي الجامعة !!!!!!!!!!!!!!! والسبب أني متضايق من بداية أيامي الأولي بالجامعة لأني كنت أختارالمواد وحاس إني ضايع و متوتر ما أفهم من الدكاترة أي شيء ....

بالله وشرايكم و أنا وضحت لها المشكلة بس هي تعيد الكلام علي "" إذا دخلت البيت وجهك مثل الركبة "" آآآآآآآآآآآآآآه يا كثر زفراتي آهاتي وزفراتي و كثر صبري .... الله لا يحللها ويجعل وجهها ركبة علشان تعرف وش معناة الكلام .... الجاااااااارح آمين اللهم أمين

ياصبري قلبي علي تذكر سواياها .... الله لا يبيحها ولا يسامحها ..... أنا لا أزال أفضفض و أنثر حكايات العش المهجور الذي طالما حافظت علي هدوئه .... ولكني أعتذر لنفسي أولاُ ثم لمبادئي ثم لكم بما أكتب .... وتذكروا أني لا أكتب كل شيء لأني أكتب ما كان في حدود الأدب و ما استطيع ذكرة .... وهناك أمور لن أذكرها لأن ذكرها يكون مخالف لما أشترطت على نفسي ..... جروح قلبي لا تجبر لأني لا زلت أتذكر مواقف تنكأ جراحي و تعيدني إلي الخلف شهور .....

أين ستذهبين من الله وهو شاهد عليك ....

::

أخي كلما قرأت في طيات حديثك
عن أسلوب زوجتك في الحديث وألفاظها
أتسأل كيف تم أختيارك لها . .؟!

وماهي تلك البيئة التي تربت بها عافانا الله مما أبتلاها
أنت شخص يبدوا أنك من بيئة رآقية وتحترم الآخر
ولا أعتقد أن الألفاظ السوقية دارجة بينكم في حواراتكم
فكيف أختاروا أهلك فتاة كما يبدو أن هكذا ألفاظ نابية
لابأس بها لديهم ومعتادة عليها جداً حتى أنها لاتخجل
من التفوه بها أمام رجل لم تكمل معه عاماً كاملاً
وكأنما نظافة اللسان أمر لم تعتد عليه

* *
الخطأ منذ البداية في أختياركم من بيئة مختلفة
عن بيئتكم
المفروض أن تختار فتاة قريبة لمستوى عائلتك
في التدين والتربية والإحترام والأخلاق

حين تريد الزواج مرة أخرى خذ هذا الأمر بعين
الأعتبار فأختلاف المستوى التربوي والأخلاقي بينكما
أحدث فجوة عميقة في علاقتكما
وكأنك تتحدث باللغة أجنبية هي لاتفهمها

قديم 14-06-2011, 05:39 PM
حياة افضل
عضو مميز
 الصورة الرمزية حياة افضل
حياة افضل غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سيدة الموقف مشاهدة المشاركة

أخي كلما قرأت في طيات حديثك
عن أسلوب زوجتك في الحديث وألفاظها
أتسأل كيف تم أختيارك لها . .؟!

وماهي تلك البيئة التي تربت بها عافانا الله مما أبتلاها
أنت شخص يبدوا أنك من بيئة رآقية وتحترم الآخر
ولا أعتقد أن الألفاظ السوقية دارجة بينكم في حواراتكم
فكيف أختاروا أهلك فتاة كما يبدو أن هكذا ألفاظ نابية
لابأس بها لديهم ومعتادة عليها جداً حتى أنها لاتخجل
من التفوه بها أمام رجل لم تكمل معه عاماً كاملاً
وكأنما نظافة اللسان أمر لم تعتد عليه

* *
الخطأ منذ البداية في أختياركم من بيئة مختلفة
عن بيئتكم
المفروض أن تختار فتاة قريبة لمستوى عائلتك
في التدين والتربية والإحترام والأخلاق

حين تريد الزواج مرة أخرى خذ هذا الأمر بعين
الأعتبار فأختلاف المستوى التربوي والأخلاقي بينكما
أحدث فجوة عميقة في علاقتكما
وكأنك تتحدث باللغة أجنبية هي لاتفهمها

أختي سيدة الموقف وفقك الله . أولا أعلمي أن أهلي حريصين علي أن يزوجوني من إمرأة تخاف الله لأنه أول شرط لي و برضة متعلمة . فلكي أن تتصوري نصائح الآخرين "" والله إنها تنصح الحريم المتزوجات وان نصائحها تصلح بيوتهم . و أن عقلها يوزن بلد "طبعا هي اكبر وحدة بالعايلة للأخوان الأشقاء " فكرتها مثل أختي الكبيرة لأنها ربتني و تحبني وقبل يجيها ولد كانت تقول أنت ولدي و أنا أحبها و أعتبرها في كفة وبقيه أخواني واخواتي في كفة كم أحبهاااااااااا . لكن حسبي الله علي الكلام الكذب وماذا تريدينا أن نفعل فقد سألنا الجيران و سألنا أناس يعرفونهم و الكل قال ياحظكم .... خلاص وصلتوا مبتغاكم . علي فكرة فليست خارقة الجمال كما تعتقدون ولكني أنا كنت أخرق القلب فلقد أحببتها بجنون ولا أعلم لماذا ؟؟؟؟؟ ولكن لعل حبي بسبب أنها اول فتاة اتعرف عليها !!!!

فأنا لا ألوم أهلي والله ان العيب عداهم بذلوا السؤال و الحرص ولكن ما بين أي شيء الا بعد ما سافرت و ما يدرون عن اي شيئ من الي تقرأون .

التعديل الأخير تم بواسطة حياة افضل ; 14-06-2011 الساعة 05:41 PM
قديم 14-06-2011, 05:51 PM
لمسة ناعمة
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية لمسة ناعمة
لمسة ناعمة غير متصل  
طيب مو مره بعيدة وطويلة ليه ماتاخذ إجازة وتغير جو عشان ترجع بنفسية جديدة اواحتمال تلقى تخصص تحبه ويشغلك ..!
قديم 14-06-2011, 06:11 PM
حياة افضل
عضو مميز
 الصورة الرمزية حياة افضل
حياة افضل غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لمسة ناعمة مشاهدة المشاركة
طيب مو مره بعيدة وطويلة ليه ماتاخذ إجازة وتغير جو عشان ترجع بنفسية جديدة اواحتمال تلقى تخصص تحبه ويشغلك ..!
الصراحة اختي تخصصي كويس "" حاسب الي "" و أخوي بيجيني لمدة شهر وبغير جوي و بنسافر ونتمشي قبل رمضان . و عندي ايجازه بعد عيد الاضحي ان شاء الله أرجع للسعوديه أشوف وش الإجراءات الي يمكن اخلصها من زواجي الاول و أرتاح من هم قلبي والله انه هم الله يعين و افتك منه . وانا بكون هذا الترم قطعت نص المشوار وباقي النص يعني خلاص بتنفرج .

شكرا لإهتمامك .
قديم 14-06-2011, 08:16 PM
الجانب الآخر
قلم مبدع
الجانب الآخر غير متصل  
Go ahead
موضوع مغلق

مواقع النشر