اريد حل سريع مع زوجتي + المستجدات "أعينوني بارك الله فيكم" - الصفحة 8 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 18-09-2006, 04:53 PM
الألمعية
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية الألمعية
الألمعية غير متصل  
أخي عندي ملاحظة

ممكن أكون قاسية

أنت لاتقولها إنك رجعتها عشان تحبها

لأنه ممكن تغتر بنفسها وتقول بيحبني ومايقدر يستغني عني رغم كل اللي سوييته

أنت قلها ترى أنا مارجعتك إلا لأني رحمتك لأنه مين بيزوجك وأنتي مطلقة ولو افتضح أمرك عن سبب الطلاق ماراح تطلعين من بيت أبوك

طبعا لاتقعد تذلها وتردد عليها هالكلام كل يوم

يكفي تسمعه مرة واحدة مع الهجر لعدة أيام فلن تنسى هذا العقاب

وفي كلمة أخيرة وددت أن لم تخبر والديها وسترت عليها

لأنها ستبقى في نظرهم حقيرة ولن تستطيع إرجاع ثقتهم واحترامهم لها

أصلح الله حالكما
قديم 18-09-2006, 05:49 PM
شيخة الحور/ريم
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية شيخة الحور/ريم
شيخة الحور/ريم غير متصل  
بدر الزمان

قصتك مؤثرة للغاية ولا تحسد على قصة كهذه

حاول تحيطها بالرعاية والاهتمام والحين اكثر من اي وقت مضى

صدقني انها راح تنساه لأن هذا دورك وانت اللي راح تنسيها حبيبها الاول

والله انت رجل كفو بمعنى الكلمة .............تصرفك بالحكمة في الموقف هذا يثبت انك رجل بمعنى الكلمة

الله يسعدك واياها ويذلل قلبها لك امين يارب العالمين

ربنا هب لنا من ازواجنا و ذرياتنا قرة اعين و اجعلنا للمتقين اماما
قديم 18-09-2006, 06:54 PM
قلبي معاهم
عضو دائم
قلبي معاهم غير متصل  
مثل هالقصص تحدث في الحياة دائما ولكن الشيء الذي لايمكن ان يتكرر هو وجود رجل مثلك في هذا الزمن المخيف
بصراحه موقفك قوي جدا وشخصيتك رائعه ولو كان رجل غيرك كان طلقها بدون تفاهم ولكن انت على مايبدو رجل نادر وجوده وهذا الشيء افتقدناه من زمان
وانا اشوف انك تعاملها بالحسنى ولكن طبعا بعد مرور فتره من الجفا حتى تحس بغلطتها وتشتاق لكلامك الحلو وطيبة قلبك وبعدها تعطيها انذار اخير انك لو حسيت فقط انها تفكر فيه بأنك رح تتخذ موقف صارم وكل هذا لتخويفها
وبعدين انا متأكده انه هددها علشان كذا طلبت منه الصور ووافقت انها تشوفه علشان تأخذها منه من غير انت ماتشعر ولكن امر الله اراد ان تأتي انت في تلك اللحظه
ارجوك اخي الكريم استر عليها فالبنت منا لاتريد اكثر من الستر في هذه الحياة وراس مالها في الدنيا هي سمعتها فلا تشوهها امام اي احد وياليتك ماخبرت اهلها لأني اشوفك استعجلت شوي انت رجل وتستطيع تربيتها بدون تدخل من احد والله العظيم لايمكن الأهل ينسوها لها
واذا صلحت الأمور بينكم حاول ماتعيد عليها الموضوع وحاول تنسى علشان تقدر تعيش معاها وعاملها بما يرضي الله وان شاء الله تصيروا اسعد زوجين على وجه الأرض
معليش لو تضع تسجيل مؤقت على تلفون البيت وتأخذ منها الموبايل فتره لحد ماتتأكد انه مايكلمها بس طبعا المهم انها ماتحس انك تراقبها وقتها رح تعرف ان كانت تابت او لا وبعدها تقدر تحدد مصير حياتكم بالطريقه التي تريح ضميرك
اتمنى اكون قدمت لك شيء بسيط من المساعده
والله يوفقك ويهنيك
قديم 19-09-2006, 12:09 AM
الثاني22
عضو جديد
الثاني22 غير متصل  
الحل بيدك الآن أي نصيحة من أي كان تحث على الإنفصال ما تصلح انت الآن متزوج وليس بالإمكان أفضل مما كان اثقل شوي وخل الأمور تسير طبيعية الزمن كفيل بعلاج مثل هذه الأمور لاتعيد النقاش في الموضوع ولا تعطي له أي أهميه
من وجهة نظري هي مسويه عليك فلم عشان تتغلى أكثر لكن عطها أشكل مهوب يوم ولا يومين وترجع بسرعه حتى لو انك تموت فيها لازم تشكلها على مزاجك انت مهوب تمشي وراها واذا فتحت معك اي موضوع من ها لشكل لا تلقي له بال تحياتي وتمنياتي بحياة زوجية سعيده
قديم 19-09-2006, 10:47 PM
الغابه السوداء
عضو جديد
الغابه السوداء غير متصل  
الله يكون معاك انصحك تروح الى اخصائي نفسي وتعرض عليه المشكله واكيد يعطيك حل واكثر من الاستغفار
قديم 24-09-2006, 10:28 AM
Reemona
عضو المنتدى الفخري
 الصورة الرمزية Reemona
Reemona غير متصل  
نأمل ان يكون الأخ بدر الزمان قد تمكن من احتواء المشكلة و أن يوافينا بجديده

يحرر من التثبيت

اليوم حماهـ تذبح مره اخرى .. اللهم عليك بالطاغية واعوانه .. اللهم اهلكهم و سلط عليهم .. اللهم ارنا عجائب قدرتك فيهم

في هالزمن تقدر تقول أن المثلث مستقيم وشي طبيعي لو تقيس الدائرهـ بالمسطرهـ !!
موضوع مغلق

مواقع النشر