حياتي مع زوجتي على شفا حفره - الصفحة 8 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

قديم 03-06-2016, 01:09 PM
*علو الهمه *
VIP
*علو الهمه * غير متصل  
رد: حياتي مع زوجتي على شفا حفره

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

أخي وأستاذي البليغ..

أولا أعتذر لا تظن بإني قللت من نصيحتك أبدا عالعكس دوما احترم آرائك أعتذر منك..

الأمر الآخر لم أقرأ كل الموضوع وللأمانة لكن بعض الردود ولا حظت تمسك الأستاذ بزوجته

هنا متمسمك بزوجته وكان واعيا وصادقا مع نفسه قال لا أفكر ولو وضعت النصيحة لأحد ربما يأخذها يظن إنتصار لنفسه

لهذا والله أعلم أفضل أن لا نضع نصيحة الزواج بأخرى حتى يكون شرخ كبير..

فلا اقلل من كلام أي أحد هنا كلنا نصيب وأخطاء هكذا الإنسان..

الله يسعدك وأعلم جيدا بإنك لا تقصد بالنصيحة إلا كل خير..
قديم 03-06-2016, 02:22 PM
شاطى الراحة
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية شاطى الراحة
شاطى الراحة غير متصل  

اخوي صاحب الموضوع
هل انت صاحب مخدرات وعلاقات محرمة
هل انت تضربها على الطالعة ونازلة
هل انت مقصر عليها بالكسوة ونفقة
والبيت المستقل هل انت مقصر معها
بالعلاقة الخاصة هل تحرمها من زيارت
اهلها هل انت مقصر مع اطفالك
هل انت مخليها اقل من غيرها من ناحية
البس والاكل
اذا جاوبت بكل امانة وصدق بعيدا عن الظلم عن ماسبق اعطيك الحل الصحيح بعيدا عن العاطفة لاني اسمع من طرف واحد
قديم 03-06-2016, 09:44 PM
متفائله200
موقوف
متفائله200 غير متصل  

الاخ البليغ ؛ بالفعل أنا قصدت ردك خاصه لما كتبت لاتضيع وقتك أكثر
وشكراً ع التوضيح
قديم 04-06-2016, 06:08 AM
طمووحه
عضو نشيط جدا
طمووحه غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البليغ مشاهدة المشاركة
1) من الضروري أن تحاول مرة أخرى الوصول لزوجتك، والتفاهم معها هاتفياً باللين والحسنى في اليوم الأول من شهر رمضان المبارك.
2) في اليوم الثاني من شهر رمضان المبارك أرسل امرأة عاقلة كتومة إلى خالتك بشرط أن تكون هذه المرأة محبوبة عند خالتك وتسمع لها؛ لكي تتفاهم معها وتوضح لها خطورة الوضع الحاصل.
3) الموضوع كله بيد خالتك؛ لهذا يجب أن تقابلها شخصياً وتتفاهم معه بلطف، وتعطيها الكثير من التطمينات والوعود بعد تطبيق الخطوات الثلاثة السابقة أعلاه.
4) بعد ذلك اذهب إلى والدها بحضور رجال محترمين ثقات للتفاهم معه، ووضع النقاط على الحروف، وحسم الأمر تماماً.
5) إن نجحت هذه الأمور فاقبل بشروطهم، وأرجع زوجتك، وغير حياتك.
6) إن لم يقبلوا سوف يكون القرار بيدك إما الانتظار هكذا إلى أجل غير مسمى، أو تطلب هي الطلاق وتصر عليه.
7) ضع خيار الزواج الثاني في رأسك إن شئت في حالة يأسك من الصلح وانغلاق الأبواب ما دمت قادراً مادياً.
8) عليك بالدعاء، والصدقة، وأداء النوافل، وقراءة القرآن الكريم بكثرة.

9) وفقك الله.

ملاحظة:
لا تضيع وقتك أكثر.

.......................
قديم 04-06-2016, 08:22 PM
همهمات الصباح
عضو جديد
همهمات الصباح غير متصل  

شوف اخى صاحب المشكلة انا هرد عليك بس الاول هرد على راى الاخ البليغ اهل زوجة صاحب المشكلة عندهم جرأة غير طبيعية خاصة انهم يوظفوها بغير ادن زوجها والله ضاعت القيم والله انقلب الحال اصبحت النساء اكثر قوة يا صاحب المشكلة هما يزدادون قوة وانت تزداد ضعفا خد بنصيحتى وبعدها ان لم تفلح خد بنصيحة الاخ البليغ واعتبر خطوات الاخ البليغ هى اخر خطوات الصلح بس خد نصيحتى اولا
اختار امرأة قريبة منهم وتكون قريبة منك او من اهلك وامنها على السر بانها تدهب الى زوجتك وتقلها انا حبيت ابلغك ان زوجك خطب وايش كمان خطب دكتورة جميلة يمدحون فى جماال وجهها وجمال جسمها كان بس مكتوب كتابها يعنى بكر والله هنا انت وضعت زوجتك فى النقطة الفاصلة بين نهايات الاحلام وبدايات الواقع اما ان تفيق وترجع الى كيان اسرتها وتكون جديرة ان اتكون القطب الثانى به وان لم تتاثر اقسم بالله وقتها انه هدة الزوجة لا تحبك وانت تقترب من ان تكون فى احضان زوجة ثانية بس هى فى الغالب راح تتصل ولا تصير قلوق وتقلها عمرى ما المس ست غير والكلام الفاضى يا اخى خلك غامض وقتها وقلها وايش يهمك مسويالى حظر وانا دخلت بيوت ناس وقلت كلمة تبينى ايش اسوى ارجعلك لو فرضنا هيك ايش بيكون تصورك للحياة القادمة هتبدا تقلك التصورات ان انت ما تعمل معى كدا وكدا قلها اوكى الكلام ما يصير بالتليفون وقلها نتقابل وقلها لا تخبرى احد بالمقابلة عشان ما يلعبوا بدماغها هى لما تقابلك البس اكشخ شئ عندك عريس بقى وقابلها هى هتحاول تركز على نقطة ارتباط وهتلح عليك بالسؤال شوف قلها باختصار بنت العالم والناس الى دخلت بيتها ما فى مثلها بس كمان لا ابيكى تخربين علي حياتى مرة ثانية اسالينى كيف هتقلك كيف قلها اليوم الى راح ترجعى فى بيتك راح اقطع كل شئ بهاى المخلوقة بس اخى
قديم 06-06-2016, 12:28 PM
أحبها ولكن...
عضو جديد
أحبها ولكن... غير متصل  

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
مبارك عليكم شهر رمضان والله يتقبل منا ومنكم صالح الأعمال وكل عام وأنتم بخير

اعتذر اني مارديت عليكم ومقدر لكم جميع ردودكم ودعائكم لي والله يسعدكم
قديم 06-06-2016, 12:59 PM
أحبها ولكن...
عضو جديد
أحبها ولكن... غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شاطى الراحة مشاهدة المشاركة
اخوي صاحب الموضوع
هل انت صاحب مخدرات وعلاقات محرمة
لا الحمد لله
هل انت تضربها على الطالعة ونازلة
لا والله مامديت يدي عليها مع إنها تتبلى علي ولكن حسبي الله
هل انت مقصر عليها بالكسوة ونفقة
لا بالعكس ماني مقصر معاها
والبيت المستقل هل انت مقصر معها
لا عايشين لحالنا
بالعلاقة الخاصة هل تحرمها من زيارت
اهلها هل انت مقصر مع اطفالك
لا .. أكثر شي تروح له اهلها وتقعد باليومين والثلاثة وعلى قلبي زي العسل بس ماكنت ادري انه سبب كل اللي انا فيه الان .. بالنسبة لأطفالي هم عيوني اللي اشوف فيها وماارضى انه يتضايقون او يحسون باي شي مو حلو وأخاف عليهم دايما
هل انت مخليها اقل من غيرها من ناحية
البس والاكل
بالنسبة للبس كل ماطلبت السوق اوديها لأنها قليل ماتطلب أما بالنسبة للاكل فإني أشتريلها اللي نفسها فيه ودايما نروح مطاعم ولو قضينا من بنده نملي السلة يارب لك الحمد

اذا جاوبت بكل امانة وصدق بعيدا عن الظلم عن ماسبق اعطيك الحل الصحيح بعيدا عن العاطفة لاني اسمع من طرف واحد
كل اللي جاوبت عليه انا صادق فيه والحمد لله وبالنسبة للي يعرفوني يقولون والله اكتشفنا شي فيك .. انك طيب .. خلاص البنت هذي انساها ,وأنا والله مايهون علي ابدا واغلب جماعتنا المقربين يقولون والله مايستاهل اللي يصير فيه من هذي البنت وأنا الشي اللي مصبرني إن البنت على نيااااااتها وطيبة وان كل اللي سوته ماهو من عندها من كثر الكلام اللي يجيها

في موضوع ثاني مااحد جاب له سيره مع اني ذكرته قبل وهو موضوع الشيخ اللي رحت له وقال ان في عمل بيني وبين زوجتي ..لأن الشي اللي سوته غير طبيعي وحتى امي يوم راحت لها كانت تقول البنت تغيرت تماما طبعا البنت تضم امي وتحبها يوم قابلتها بس يوم تتكلم معاها تقول البنت اختلفت 180 درجة وبالنسبة للعمل ماادري ليه احس انه صحيح لأنه البنت يوم يجيبون سيرتي ترفض تماما النقاش ,ووالله ان المشاكل اللي بيننا ماتخليها تسوي كذا ..المهم الوسيط اللي بيصلح بيننا اللي هي خالتي راحت لأختها الطرف الثاني وكلمتهم ولكن البنت رفضت وأمها قالت نبغى الطلاق فقالت لهم موضوع الشيخ والعمل و امها انفجعت وقالت بنأجل الموضوع للعيد عشان أبوها مشغول بزواج ولد اخوه (سبحان الله رد امها غريب يعني بنتك يمكن يكون في عمل مفرقها عن زوجها وانتي لسه بتأجلين الموضوع)المهم أنا ماراح أستنى وراح اطلع لأبوها نهايه الأسبوع وأكلمه في الموضوع وأشوف ايش يقول وبعدها لكل حادث حديث
قديم 06-06-2016, 01:10 PM
أحبها ولكن...
عضو جديد
أحبها ولكن... غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همهمات الصباح مشاهدة المشاركة
شوف اخى صاحب المشكلة انا هرد عليك بس الاول هرد على راى الاخ البليغ اهل زوجة صاحب المشكلة عندهم جرأة غير طبيعية خاصة انهم يوظفوها بغير ادن زوجها والله ضاعت القيم والله انقلب الحال اصبحت النساء اكثر قوة يا صاحب المشكلة هما يزدادون قوة وانت تزداد ضعفا خد بنصيحتى وبعدها ان لم تفلح خد بنصيحة الاخ البليغ واعتبر خطوات الاخ البليغ هى اخر خطوات الصلح بس خد نصيحتى اولا
اختار امرأة قريبة منهم وتكون قريبة منك او من اهلك وامنها على السر بانها تدهب الى زوجتك وتقلها انا حبيت ابلغك ان زوجك خطب وايش كمان خطب دكتورة جميلة يمدحون فى جماال وجهها وجمال جسمها كان بس مكتوب كتابها يعنى بكر والله هنا انت وضعت زوجتك فى النقطة الفاصلة بين نهايات الاحلام وبدايات الواقع اما ان تفيق وترجع الى كيان اسرتها وتكون جديرة ان اتكون القطب الثانى به وان لم تتاثر اقسم بالله وقتها انه هدة الزوجة لا تحبك وانت تقترب من ان تكون فى احضان زوجة ثانية بس هى فى الغالب راح تتصل ولا تصير قلوق وتقلها عمرى ما المس ست غير والكلام الفاضى يا اخى خلك غامض وقتها وقلها وايش يهمك مسويالى حظر وانا دخلت بيوت ناس وقلت كلمة تبينى ايش اسوى ارجعلك لو فرضنا هيك ايش بيكون تصورك للحياة القادمة هتبدا تقلك التصورات ان انت ما تعمل معى كدا وكدا قلها اوكى الكلام ما يصير بالتليفون وقلها نتقابل وقلها لا تخبرى احد بالمقابلة عشان ما يلعبوا بدماغها هى لما تقابلك البس اكشخ شئ عندك عريس بقى وقابلها هى هتحاول تركز على نقطة ارتباط وهتلح عليك بالسؤال شوف قلها باختصار بنت العالم والناس الى دخلت بيتها ما فى مثلها بس كمان لا ابيكى تخربين علي حياتى مرة ثانية اسالينى كيف هتقلك كيف قلها اليوم الى راح ترجعى فى بيتك راح اقطع كل شئ بهاى المخلوقة بس اخى

شكرا على ردك وجزاك الله كل خير

التعديل الأخير تم بواسطة أحبها ولكن... ; 06-06-2016 الساعة 01:12 PM

مواقع النشر