متزوج و أرغب في الزواج بمن خطبتها قبل زواجي - الصفحة 8 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 13-12-2010, 07:23 PM
غيمة عطر
عضو جديد
غيمة عطر غير متصل  
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

انت لم تعطي زوجتك فرصه بداخلك لتثبت نفسها مجرد وجود فكرة الزواج من ثانيه جعلك تنظر للأمور السلبيه بها واغمض عينيك عن ايجابياتها ..اصحب تنظر لها من منظار التقصر وعدم الفهم وعدم الاهتمام لأن قلبك مشغول بفكرة الزواج من ثانيه ..انا لست ضد فكرة زواجك من ثانيه ولكن هل تضمن ان زواجك من الثانيه سيكون افضل من زواجك الأول ..هل ترضى ان يكون لأبنتك زوجة اب لا تعلم كيف سيكون تعاملها معها مستقبلا..انا ارى ان زواجك الأول اولى بأن تفكر فيه وفي كيفية بناء اسره سعيدة وعائله سعيده ..ركز على هذا الأمر فتره وابعد عنك فكرة الزواج من ثانيه وسترى النتائج ..

انا في قمة دهشتي وغرابتي كيف استطاعت البنت ان تقول لأختك (ما استوقفني الا اخوك )..اخي العزيز لو احببت رجلا وحبه فطر قلبي نصفين لن استطيع ان الفظ بمثل هذه الكلمه لأخته لو اموت ولو اعلم ان مصي زواجي مرتبط بأخته لن اقول هذه الكلمه ابداً..
الأمر الأخر كيف تسمح لأختك ان تنقل لك احاديث البنت وانت متزوج ..هذا الأمر بحد ذاته سيدمر بيتك حتى ولو كانت زوجتك اكمل امرأه على وجه الارض هذا الكلام سيدمر حياتك الزوجيه .. ولكي تستوعب كلامي اكثر تخيل ان احد يقوم بوصف رجل اخر لزوجتك ويقول لها ان الرجل ماعنده مانع انه يتزوج مطلقه حتى وان كانت قد انجبت وانه انسان وسيم وكريم ورومانسي ويقدر الانثى ولن تجدين مثله في الارض وفي المقابل هو معجب بك ..وتخيل ان زوجتك بدأت تفكر في موضوع هذا الرجل بجديه ..مذا ستكون ردة فعلك وقتها ؟؟

هدم البيوت قد يأتي من اقرب الناس لنا .. قد تكون اختك لا تحب زوجتك الاولى وقد تكون تغار منها وقد تكون تريد ان تكسر بخاطر زوجتك وكل ما كانت تقوله عن البنت مجرد كلام ..وقد تكون صادقه فيما قالت ولكن وجه لاختك سؤال واحد فقط هل ترضى ان تفعل اخت زوجها لها كما تفعل هي معك الآن ؟؟
قديم 13-12-2010, 09:08 PM
ذكريات لاتغيب
كبار شخصيات المنتدى
ذكريات لاتغيب غير متصل  
موضوع الزواج الثاني مو القضية

لكن الشئ الي فيه دسائس يخليك تتردد

بعدين يا اخي واضح إنك تبغى تعيش بأحلام وأماني المراهقه تحبني ... ومتمسكه فيني

وتطالع ببنتي...!!!

لو فكرت بالمنطق أهلها رفضوا يزوجونك من قبل بيوافقون الحين واترك الكلام البنت لولد عمها

لأنه بالعربي تصريفه

ما فيه أب عاقل يرفض شخص كفؤ ومناسب لبنته علشان ولد عمها انتهى هالزمن

أما إن كان أعمامها قدروا يضغطون على ابوها علشان مايوافق (حقيقة صحيحة)

فما هو الجديد الآن .. يعني ما راح يتممون الزواج

إلا إن كان وراء الأكمة ما ورائها

فيه شئ مو واضح إنت ما قلته

أو ما عرفته

التعديل الأخير تم بواسطة ذكريات لاتغيب ; 13-12-2010 الساعة 09:36 PM
قديم 13-12-2010, 09:29 PM
توفي
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية توفي
توفي غير متصل  
اخي ممكن اسال سؤال

هل اكتشفت عيوب زوجتك بنفسك ام ان هناك من احضر المكبر وجلس يبحث عنها كما حصل لي عندما تزوجت

ووقتها زوجي قال لي جزا الله اهلي خير انهم اهدوني عيوبك

وانا قلت حسبي الله ونعم الوكيل

انا يااخي ماشككت في اختك الا من واقع تجربتي الداميه اول الزواج
والي اصرو اهل زوجي الحقودين بتطليقي ولما ياسو خلال 3 اشهر لانه كان ولا يزال والحمد لله متعلق فيني

حاولو انهم يزوجونه والمدح مستمر ليومك وانا مااقول الا حسبي الله ونعم الوكيل

وكنت اقول اللهم من ارادني بشر فارني به عجائب قدرتك

ولكن من جد ندمت ايما ندم على دعائي اللهم اسلبه لذة النوم لاني اكتشفت ان من ضلمتني لاتتهنى بنوم قرير ابدا

فاصبحت اقول اللهم من ارادني بشر فكف شره عني بالخير

انا اشوف غيره من الاخوات المتزوجات واضعافها من غير المتزوجاااات

بس اتمنى ترد على سؤالي كيف اكتشفت عيوب زوجتك وهل هناك من اهلك من اكد عليك عيوبها ام لا

سؤالي يمكن ما يهمك لكن يهمني جدا واكون لك شاااكره
قديم 13-12-2010, 10:11 PM
سعيد بزوجتي
عضو مميز
 الصورة الرمزية سعيد بزوجتي
سعيد بزوجتي غير متصل  
اسبوع بس من وظيفتك وصرت تفكر في الزواج بأخرى
كيف عندما تصير مدير عام أو ..............الخ
يمكن راح تفكر بالزواج بتالثة ورابعة على ماأظن مع احترامي لك
ولكن أخي فكر بعقلانية بلاش العاطفة
هل تستطيع أن تقيم بيتين عملاقين على وضعك هذا
أم ستفتح بيت على حساب البيت الآخر
عموماأهل مكة أدرى بشعابها
والله أعلم
قديم 14-12-2010, 12:59 AM
وسط نجد
عضو مميز
 الصورة الرمزية وسط نجد
وسط نجد غير متصل  
انا وضحت له الفكره وهو عارف بس على قولت اجدادنا
" انت تبي تنخش عينك بيدك " وهذا اللي خايف عليك منه الله واكبر متى صار التعلق بينك وبينها الا ان الشيطان مقرب بينكم بالتفكير مدري بصراحة بس انت قاعد تتقدم للخطوط الحمراء والله يستر عليك ...
قديم 14-12-2010, 05:27 PM
موووناليزا
عضو دائم
 الصورة الرمزية موووناليزا
موووناليزا غير متصل  

احساسي انها نزوه وبتروح مع الوقت ...

شي طبيعي أي رجل يجيه كلام عن بنت أنها تحبه وتبيه ولا تبي تتزوج غيره ،اكيد راح يحن قلبه

نصيحتي أن تغلب عقلك على عاطفتك ، ولاتلتفت لكلام اختك لانه لو عندها ذرة حكمة أو عقل مانقلت لك مثل هذه الخرابيط

وانت ابخص بعمرك
قديم 21-12-2010, 08:48 PM
الشوق والالم
عضو جديد
الشوق والالم غير متصل  
اخوي اختك غلطانه المفروض ما تنقلك اخبارها ولا تنقلها اخبارك
عيش حياتك مع زوجتك ونساها وهي اكيد بيجيها اللي ينسيها اياك
حافظ على بيتك وزوجتك وبنتك الله يحفظهالك
قديم 21-12-2010, 09:18 PM
عروس5
عضو جديد
عروس5 غير متصل  
اخوي اذا انت مرتاح مع زوجتك وحده تكفيك الله يوفقك ويسترعليك وويسر لك
قديم 21-12-2010, 09:19 PM
قلب القمر
عضو مثالي
 الصورة الرمزية قلب القمر
قلب القمر غير متصل  
يااخوي انت ماحبيت زوجتك الحاليه فليه تزوجتها وبماانك تحب خطيبتك السابقه ليه خليتها...
واختك الله يهديها اعتقد انها ماتزوجت وصغيره سن والا وش الفايده من كلامها عن خطيبتك السابقه الا انها تزوجك كارهه زوجتك مثلا ....لكن كماتدين تدان...
...وانت كيفك تزوج لكن تحمل وجع الراس ....
قديم 21-12-2010, 11:14 PM
شط البحر
عضو جديد
شط البحر غير متصل  
اخى الفاضل لقد استوقفتنى رسالتك وانا اتصفح هذاالمنتدى الرائع وحين قراتها تبادر الى ذهنى حكمة قديمة تقول القناعة كنز لا يفنى فكرة القناعة فى حد ذاتها لماذا لايقبل الناس فى هذا الزمان بحا لهم او بالاحرى فيمن هم فى مثل حالتك بنصيبهم فكرت فى نفسك وفى رغبتك بالارتباط بحلمك القديم ولم تفكر فى النعمة التى حباك الله بها زهرة جميلة تنتظر ان تتفتح على ريك لها بعطف الابوة الرائع الا وهى ابنتك الجميلة كيف يكون مصيرها اذا طلبت امها الطلاق وهذا على الارجح لا تقول انك ستنفق عليها وساوفر لها حياة جيدة ومن هذا القبيل من الكلام لان زوجتك الجديدة لن تترك لك مجالا حتى تهتم بغيرها ختى ولو كانت ابنتك لانها ستذكرها بزوجتك الاولى ولن تترك حيلة ولا مكيدة الا وتتفن فيها لتمنعك من التواصل مع فلذة كبدك التى سيسالك عنها رب العباد يوم الموقف العظيم فهل فكرت فى هذا ام انك تريد ان تبنى سعادتك على حساب اقرب الناس لك وهى ابنتك التى لا ذنب لها وايضا انت تقول انك غير مرتاح مع زوجتك ولكن هل هى تسئ معاملتك؟ هل لاحظت شيئا على سلوكها لا قدر الله ؟ اعتقد لا فلا تكن قاسى على اسرتك الصغيرة ولا تبدل الطيب بما لاتعرف انه سيكون طيبا ام لا الزواج مسئولية وليس لعبة وقتما نريد ان نرميها نتخلى عنها اقنع بنصيبك وان شاء الله سيكتب لك السعادة مع زوجتك وابنتك وتذكر انك ربان سفينة حياتك الزوجية وبدونك ستغرق بما عليها والله يوفقك لما فيه الخير
موضوع مغلق

مواقع النشر