زوجي صلي اليوم دعواتكم((اخر المستجدات) - الصفحة 8 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 17-06-2008, 10:03 AM
أنس الوجود
عضو نشيط
 الصورة الرمزية أنس الوجود
أنس الوجود غير متصل  
أختي عنقوشة واصلي على الي تسوينه
لا تنفصلين وانا قلت الك قبل يمكن الله يهديه على يدك

واصلي غلاتي وزي ما قلت الك قبل زوجك محتاجك ومثل ما قال اخوي زوج المستقبل زوجك مو زي اي زوج ومدامه متكاسل مو جاحد يعني فيه حل اله

ودايم ذكريه بالصلاة بمسجات حلوة منك وخصوصا وقت الصلاة بكلام حلو منك وبيني اله دايم انه ولده محتاج اله
وقولي اله انا تاركة تعليم ولدك الصلاة الك لان بكون اكثر امانه وقتها

ربي يثبتك ويهدي زوجك وتقر عينك بهدايته

اختك أنس الوجود
قديم 17-06-2008, 10:46 AM
gbakry
عضو نشيط
gbakry غير متصل  
اختى لاتحزنى من ردود بعض الاعضاء فكل منهم يريد ان يساعدك بطريقته .......حبيبتى لاتتركى زوجك ابدااااااااااا حاولى إصلا حه قدر ماتستطيعين والله ياأختى طريقه مجربه غيرت حياتى وحياة زوجى وهى سماعنا لسلسلة شرائط الدار الاخر ه للشيخ عمر عبد الكافى لوكنتى بجوارى لاهديتها لك .....اسئل الله العلى القدير أنيهدى زوجك الىالخير فمن كلامك عنه طيب ويحبك ولكن يحتاج الى من ياخذ بيده ويذكره بالله فاصبرى وجاهدى واستعينى بالله
قديم 17-06-2008, 10:56 AM
الولد الرزين
عضو نشيط
الولد الرزين غير متصل  

جزاك الله كل خير أخت عنقوشة وأستمري الله يكون في عونك وفي عونه على نفسه..

ونصيحة لك أختي دائما شغلي في البيت سورة البقرة وعلى قد ما تقدري أقرأيها وخليه يقرأها هو كمان وكل يوم جمعة لا تنسوا تذكروا بعض لازم تقرأوا سورة الكهف..

أبغى أقول لك قصة توني إفتكرتها وهي مشابهة لقصة زوجك والله العظيم إن كان لي صاحب أكبر مني في السن شوي المهم كنا دائما نجلس مع بعض ومع الأصحاب المهم وقت الصلاة كنا نروح نصلي وهو ما يقوم يصلي معانا ويوم كان معاي في سيارتي وجاء وقت الصلاة المهم رحت على المسجد قام يقول لي وديني البيت أول بعدين روح المسجد قلت له حرام يا أخي وأصريت عليه يجي معاي المهم ما رضي ولمن وصلنا المسجد قال لي يا أخي ماني طاهر علشان كذا ما بروح أصلي..

المهم بعد فترة سرت أشوفه في المسجد فرحت ورحت له وحمسته ودعيت له بعدين أعترف لي قال لي إن جبت شيخ يقرأ علي لأن البيت كان عنده ماليان شياطين وقال كنت ما أرتاح لمن أكون طاهر وما أحب أجامع زوجتي كنت دائما على جنابة ودائماً أمارس العادة السرية وبعد عدة جلسات مع الشيخ الحمد لله تحسنت والمشاكل اللي في البيت خفت كثير عن أول والحمد لله حال تحسن كثير..

لذلك أختي أحرصي دائما على قرأة القرىن في البيت وما فيه مانع إذا أحد قرأ عليه بإذن الله القرآن شفاء من كل شئ..

أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يهدي زوجك للطريق الحق ويسعدكم إن شاء الله..

في أمان الله
قديم 17-06-2008, 12:32 PM
المذيع
عضو نشيط
المذيع غير متصل  
والله اكون لك صادقة هنيئا لزوجك بامرأة مثلك .
انا زوجتي كانت لا تصلي ابدا وربما شهر وشهرين لا تصلي وكانت تفشلني عند الناس ان يفوت عليها الفرض وما تقوم فكانوا يقولون كيف هذه عايشة مع الملتزم هذا وانا كنت اتضايق من هذا الوضع فكنت ادعوها دايما للصلاة وبل تحملت من سلاطة اللسان و اشياء اخرى كثيرة بل وانزلت موضوعا هنا فقط حتلا يهديها الله ولا تدخل النار
والحمدلله الآن تصلي الكثر من الفروض في وقتها و ان كانت تقصر في بعض الفروض ولكن افضل من اول بكثير .
اختي اصبري والله ماتعرفين فرحة الواحد اذا اهتدى للصلاة وهي الركن الأساس في حياته لأنه يعندها ينقلب حياته وحياتك انت في البيت هناء وسرور .
وانا ضد اللي كفره لأنه يصلي في بعض الأحيان .
قديم 17-06-2008, 01:48 PM
اصغراخواني
كبار شخصيات المنتدى
اصغراخواني غير متصل  
الله يثبتك ....

وتكونين سببا في هدايته ...

لاتيأسي ...

وذكريه ان الصلاه لنفسه وليست لكي ...

ينتظر الطاااااااااااااااااامه او المصيبه حتى يصلي .... فقد حبيب او ابن

الله يهديه ويثبتكي على الطاعه .... هنيئا له بزوجه صالحه مثلك ...
قديم 17-06-2008, 01:52 PM
فيافي نجد
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية فيافي نجد
فيافي نجد غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عنقوشه مشاهدة المشاركة
الى كل من واساني

ونصحني وجبر خاطري ولم يجرحني بكلامه عن الانفصال والطلاق

ومن تابع قصتي

اولا لاحرمتم الاجر من مساندتكم ودعمكم النفسي لي

اتابع معكم ماحصل امس

جاء من دوامه قال وبدون ما اسأله

انا صليت بالدوام كل فروضي

طبعا مثل ماقلت لكم يرجع من دوامه 5 المغرب

يعني بقى العشا والمغرب

لما جا نام

صحى على 8

طبعا صحيته يصلي المغرب عجزت اصحيه نومه ثقيل مارد اصلا علي

بعدما صحى وتقهوى وروق

قال قومي نطلع امشيك شوي

قلت ما ابي ابي اتكلم معك ابي ارتااااااااح

قال وبعدها نطلع انتي حابسه نفسك

قلت اول شي نقعد نكلم عن كل اللي ابغااااااااه
قال يالله قولي اللي عندك

انا بديت بولدنا لانه نقطة ضعفه

اي شي الا ولدنا

متعلق فيه مره مره

قلت ترضى ان ولدك يموت ولا يجيه شي
تغيرت ملامح وجهه قال انتي ليش تتفاولين كذا
قلت ما تفاول انا اقولك

انت ما حفظت ربي وشلون يحفظك ويحفظ ولدنا

بعدين ترضى اروح لاهلي واخذ ولدي

معي لانك ماتصلي وحرام نبقى معععععععععععك

قال؟ليش هذا كله

قلت انت متساهل في انك ماتصلي

قال انا ما تساهلت بس كل يوم اقول بكره

قلت بعد نقااااش طويل
ابيك تصلي انا احبك و ولدنا يبيك
قال خلاص انتي ذكريني وانا بصلي

طبعا صلى العشاء
والفجر

احس ان الحياه تغيرت

بس انشا الله يستمر

الله يعلم وحده اني احبه

فقادر وكريم رب العالمين
انه يقر عيني بهدايته
الحمد لله

واصلي معه اختي الكريمه

وادعي له بالصلاح

ولاتنسي ورقتك الرابحه ابنه

دائما ادخلي عليه من بابه

دعواتنا لك غاليتي
لاتقل أنا طيب فالكل طيب! ولا تقل أنا متعب فالكل متعب! ولا تقل أنا حزين فالكل حزين! بل قل فقط الحمد لله صبحاً ومساءً ، ليخف أنينك وتضمحل أوجاعك وتقل أمطار دموعك ... وعش هانئاً مؤمناً...متسامحاً عفواً متعاطفاً مع الغير..و ابتعد عن النزاعات والأحقاد والانتقام فلن يكسبوك سوا الندامه في الدنيا والآخره..
قديم 17-06-2008, 02:13 PM
بسمات الروح
عضو متألق
 الصورة الرمزية بسمات الروح
بسمات الروح غير متصل  
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اختي الغالية اعلم ماتمرين في من صعوبات واقدر واحس فيج والله العظيم

اكلمك من واقع تجربة سنة ونص مع زوجي

زوجي كان اردى من زوجك كان حتى يسافر ويفعل المحظور

لا انصحك بالطلاق ابدا ابدا ابدا ابداااااااااااا فلو تطلقتي راح ترجعين عند اهلك ويتشتت ولدك وزوجك مثل ماهو ماتغير ويمكن يصير اردى

اعتبري زوجك وهدايته لطريق الصواب الرسالة الي خلقتي من اجل تأديتها فأ انا اومن ان لكل شخص رسالة في الحياة عليه اكمالها

فليكتب الرب هدايته على يدك

وشي مهم استشفيت من بعض الردود لكِ لاني لم اقرأ كل الردود انك لا تنوين الطلاق ولا الفراق
فعندك استعداد للخوض في المرحلة القادمة

وعليك البدء بنفسك الان تسحلي بسلاح الايمان والقوة والصبر والثبات والدعاء الدعااااااااااااااء وتسلحي بالافكار المناسبة لوضع زوجك التي تهدف الى تغييره الى الافضل

وثم

زوجك فيه صفات جميلة جدا اولها الطيبة والحنان وهذي نقطة ايجابية في الموضوع

استغليها في محاولة اصلاحه

كونه طيب وحنون يعني يسمع كلامك

اول شي تبدين فيه بعد ماكونتي لنفسك قاعدة ثبات وصبر انك تكسرين الحاجز الي بينك وبينه وتخلين البساط احمدي على قولتهم

لا تلحين وتصرين بطريقة منفرة مثل ماكنت اسوي

بعد ماتكسرين الحاجز اي كان صمت او خجل او خوف

تكلمي من منافع الي تعملها الصلاة في حال تأديتها

فكرتك صحيحة في ان قبلت الصلاة قبل ماسواها فهي العمود الذي يرتكز عليه اعماله

وبدونها كخيمة اعمدتها هشة اقل ريح تذروها بعيدا

- اولا اشعريه انك لستي متجضرة فكل انسان خطاء والنفس انها لامارة بالسوء وخير الخطائين التوابون
وليس العيب في من اخطأ انما العيب في من استمر على خطأه وانك ترين بذرة الايمان والصلاح على محياه
وابدي استعدادك وتفرغك التام لمساعدته وتقبله وكما قرأت في بعض ردودك انه ابدى ندمه وانه يريد فعلا التغير اقترحي عليه جدول خفيف للبدء في مرحلة العلاج واقامة الصلوات واطلبي منه وعدك بنا تقوموا بعمله لمدة شهر فقط ونرى وحصد النتائج بنهاية الشهر ولكن وعد وتسابقوا على ذلك ^_^

- ابدأي بالصلاة امامه ليستحي على نفسه

- ادعي بصوت مرتفع قليلا له بالهداية والصلاح واقامة لصلوات.

- ذكريه بمواعيد الصلاة وحبذا تطبعين في ورقة A3 تقويم الذي يبين اوقات الصلوات الخمس واوقات الشروق لصباح وادّعي انك منشغلة في شي ما واطلبي منه ان يقول لك متى يحين وقت صلاة الظهر او المغرب او العشاء او اي صلاة وحبذا تضعينها بمكان يكون قريب من جهاز الكمبيوتر

- بعدها ادعيه للصلاة معكِ وجنبك وبختام الصلاة تقرأون الادعية والاذكار وماشابه

- اطبعي ورقه فيها جميع الاذكار المطلوبه الازمة قرائتها وقت النوم وتناوبوا القراءة يوم هو ويوم انتي

- حثيه على الصدقات واقتطعي جزء من دخله واتركي علبة تتسارعون لملئها بالصدقات.

- حثيه على الاستغفار والتسبيح والصلوات على النبي وابدأي معه, ان لزم الامر تستغفري بالعد على اصابعه ان سألك قولي لكي تشهد علي اصابعك يوم الحسب انها استغفرت وسبحت

وان استشعر بلذة الاعمال البسيطة فيسارع بالاعمال الكبيرة

- اطبعي ايات القرآن الكريم التي تتكلم عن الصلاة احفظيها عن ظهر قلب ردديها عليه اذا تكاسل عن الصلاة

ومنها :

أعوذ بالله من الشيطان الغوي الرجيم

بسم الله الرحمن الرحيم

قال تعالى: "فَوَيْلٌ لِّلْمُصَلِّينَ *الَّذِينَ هُمْ عَن صَلَاتِهِمْ سَاهُونَ"الماعون 4,5

قال تعالى : "قَدْ أَفْلَحَ الْمُؤْمِنُونَ *الَّذِينَ هُمْ فِي صَلَاتِهِمْ خَاشِعُونَ " المؤمنون 1,2

قال تعالى"وَالَّذِينَ هُمْ عَلَى صَلَوَاتِهِمْ يُحَافِظُونَ " المؤمنون 9

قال تعالى:"حَافِظُوا عَلَى الصَّلَوَاتِ وَالصَّلاةِ الوْسَطَى وَقُومُوا لله قَانِتِين} البقرة/238

قال تعالى: "إِلَّا أَصْحَابَ الْيَمِينِ * فِي جَنَّاتٍ يَتَسَاءلُونَ * عَنِ الْمُجْرِمِينَ * مَا سَلَكَكُمْ فِي سَقَرَ * قَالُوا لَمْ نَكُ مِنَ الْمُصَلِّينَ " المدثر 39.40.41,42.43

وغيرها الكثير الكثير التي تحث على الصلاة اطلعي عليها من القرآن الكريم اختي الكريمة

اسشتهدي بالاحاديث

وياحبذا لو كنتي تستطعين تصميم خلفيات لجهاز الكمبيوتر بها كلمات الله

وتغيير خلفية الجهاز المتحركة عند توقف الشاشة بكتابة ايات عن عقوبة تارك الصلاة او المستهون في الصلاة

كذلك اكتبي عبارات جميلة وبزخارف بالكمبيوتر الصقيها بغرفة النوم وقريبة من جهاز الكمبيوتر

كأن تكتبي : عميت عينا لا تراك عليها رقيبا

لا تجعل الله اهون الناظرين اليك

ولو قال لك ادعي لي ان اصلي انا ابي اصلي بس كل يوم اقول بكرة

رددي عليه هذه الاية

قال تعالى : "ثُمَّ إِنَّكُمْ بَعْدَ ذَلِكَ لَمَيِّتُونَ " لمؤمنون 15

قال تعالى:"حَتَّى إِذَا جَاء أَحَدَهُمُ الْمَوْتُ قَالَ رَبِّ ارْجِعُونِ

لَعَلِّي أَعْمَلُ صَالِحًا فِيمَا تَرَكْتُ كَلَّا إِنَّهَا كَلِمَةٌ هُوَ قَائِلُهَا وَمِن وَرَائِهِم بَرْزَخٌ إِلَى يَوْمِ يُبْعَثُونَ" المؤمنون99,100

تسلحي بالقرآن في الرد عليه لانها حجتك عليه فهو مسلم وحجتك على المسلم القرآن والسنة النبوبة المظهرة

لا تنسي ان تكافئيه على كل تطور وتغير يحصل له ولو كان بسيطا

تذكري اختي الكريمة انك سوف تعانين الامرين وفي ايام يمكن ان يتراجع فلا تبتأسي وانما اصبري وصابري

لا تتعقدي انك اديتي الواجب ونصحتي واعطيتيه طريقته بل ثابري من اجل حياتكم واكملي رسالتك معه

عندك انا سنة ونص وللحين معاه بس تغير وتحسن وااااااااااايد وصار يصلي وعقبال ماشوف يصلي بالمساجد ان شاء الله

لا تلحي عليه وتزني وتخليه يشرد منك

الكلمة الحسنة

وجادلهم بالتي هي أحسن

ولا تكفرينه وتعوفينه حتى الصلاة واي شي حسن

واخيرا بنسخ لك رد رده علي انسان الي اليوم هذا انا ادعي له بالخير والرزق والتوفيق لانه ساعدني كثير برده

27-06-2007, 12:22 AM
حرف
قلم مبدع تاريخ التسجيل: Jul 2004

السلام عليكم
قرأت مشكلتك، وتفاعلت معك، وقرأت تعليقات بعض الإخوة فلن أعيد الإجابات التي قرأتها لهم:
ولي عدة تعليقات:
1- بالنسبة لكفر تارك الصلاة، فرأي جمهور العلماء، أن المقصود هنا:ترك الصلاة بالكلية فلا يصليها أبدا، أما من يصلي ويترك فهو آثم ومرتكب كبيرة من كبائر الذنوب التي لا يستهان بها، فليس معنى عدم كفره الاستهانة بالذنب، فإذا كانت الاستهانة بالذنب الصغير تحيله إلى كبيرة فما بالك بالذنب الكبير؟!
ودليل الجمهور أن قول النبي صلى الله عليه وسلم: (العهد الذي بيننا وبينهم الصلاة فمن تركها فقد كفر) يريد به ترك جنس الصلاة، ولم يقل صلاة واحدة.
هذا مع أن بعض علمائنا كالشيخ عبدالعزيز بن باز رحمه الله وقبله شيخ الإسلام ابن تيميه رحمه الله يرون كفر من ترك صلاة واحدة حتى خرج وقتها عمدا، وهذا رأي قوي لا يستهان به، ولا أريد بسط الخلاف هنا، لكنني أحببت التوضيح.

2- لا تيأسي، جاهدي، واصبري وصابري ولا تنسي الدعاء كما قال بعض الإخوة.

3- زوجك فيه خير كثير، فابحثي عن بذرة الخير واسقيها.

4- أظن زوجك يحاول أن يجاهد نفسه ولكنه لا يستطيع، فلذلك، حثيه على المجاهدة وطالبيه بالمصابرة ومحاولة التغلب على الشيطان الذي يؤزه أزا.

5- كلما تاب أظهري له الفرح، وحاولي أن تعطيه شيئا جديدا يفرحه، إما ليلة حلوة، أو هدية، أو قبلة أو غير ذلك مما تظنين أنه يسعده ويفرحه.

6- استغلي أجمل وأحلى اللحظات ربما تكون لحظات رومانسية، وحدثيه بكل رقة وحب وعاطفة أنك ستكونين أكثر حبا له لو كان يصلي، وأخبريه أنها أكبر أمانيك، وأنك لا تريدين أن تفارقيه في الآخرة، وأنك بقدر فرحتك بوصوله إلى بلدك إلا أنك تحزنين إذا جاء لأنه سيترك الصلاة.

7- ابحثي عمن ينصحه فقد يستجيب.

8- إذا رأيت أن الحزم ينفع معه أحيانا فلا بأس باستخدامه، كأن تعرضي عنه مثلا، أو تكونين أثناء الجماع أقل حميمية ولكن يجب أن يعلم أن هذا الإعراض سببه ترك الصلاة، ولكن هذا لا يعني ألا تستجيبي له إذا طلبك للفراش، فهذا مما لا يجوز كما تعلمين، وأيضا لا يعني هذا أن تخسريه، كما في النقطة التي بعدها.

9- احذري أن تخسريه، فما دام يستجيب لك أحيانا، فهذا أمر طيب، ولا يكن الحزم أحيانا سببا لنفوره منك.

10- يؤلمني جدا أن أقول: إذا لم تجدي حلا معه، ولم تلحظي تطورا وتحسنا في وضعه، ولا يزال يترك الصلاة فإني أرى أن تجعلي الصلاة حدا بينك وبينه، فإن أمرها خطير، فحاولي أن تتخلصي من محبتك له، وتخبريه أنك مصممة على الانفصال ما دام هذا وضعه، وأن حبك له طوال هذه السنين لم يشفع له ليكون رجلا صالحا مصليا، فمثل هذا غيره أولى منه، ولا يستحق منك كل هذه المحبة، ولكن لا تصلي إلى هذه النقطة إلا بعد اليأس التام منك ومن أقاربك وأقاربه.

وفقك الله وإياه وسددكما وهداكما
اللهم اهد قلبه واستر عيبه.

- لا تتركي دعائك له بكل اوقات الاستجابة وبالذات في قيامك بالليل ادعي له من كل قلبك

- لا تجلعينه يصلي من اجلك وليس لله اجعليه يصلي من نفسه ولله وصبرا جميلا اختي الغالية

صوف ارفع من معنوياتك يالغلا

تعرفين بعد ماقام يصلي فاجئته بليلة رومانسية وماهي الا تطبيق الى موضوع اختي صائمة لله

كانت ليلة رومانسية بس بطابع ثاني غير

http://www.66n.com/forums/showthread.php?t=138058

- اهديه في رمضان قرآن وسجادة صلاة ومسبحة

بين فترة وفترة اهديه كتب ادعية

و اشرطه دينيه ومحاضرات دينية

انا كنت احط المحاضرات طول فترة سفرنا ونتناقش حولها ونبدي آرائنا

خليك صديقته المقربة اسمعيه حتى لو انجرحتي كابري على الالم

هذي البداية فان استقام وصلى سهلت عليك المهمة الاخرى وهي ابعداه عن تلك العاداة اللعينة الحمدلله انا تجاوزت هذه المرحلة ايضا مع زوجي وبسهولة بعد ان اقام الصلوات والعبادات الاخرى

ويمكن ان انصحك ببعض النصائح مع العادة الملعونة قومي انتي بعملها لهفي وقت الجماع لانه صعب عليه ان يتركها بهذه السهولة وبطريقتك الخاصة الين ان يعتاد عليها منك وسوف يستثقلها لوحده

وفضلا لا امرا اختي الكريمة الغالية التي مرت بمثل ظروفي

ان تختاري مايناسبك ويناسب شخصية زوجك من الافكار المظروحة وان تعمليها بطريقتك الخاصة وبلمساتك الجملية على حياته

فهنا وضعنا الفكرة وانتي اختاري وطبقي ماترينه يناسبك ويناسبه

بالاخير ادعي الله يسخره لج ويسخرج له

ويهديه لصلاته ولربه ويفرج همج وكربج وغمج

ويجعله من خيرة عباده المتقين الصالحين

وعليج مني الدعاء لج يالغلا بالتوفيق معه والصبر في هذي المرحلة الصعبة

بس الله ماراح يضيع تعبج ثقي بذلك ^_^

استودعك الذي لا تضيع ودائعه
في امان الله

التعديل الأخير تم بواسطة بسمات الروح ; 17-06-2008 الساعة 02:26 PM
قديم 17-06-2008, 03:23 PM
أميرات
كبار شخصيات المنتدى
أميرات غير متصل  
الله يبشرك بالخير اختي عنقوشه ..

الله سبحانه و تعالي لا يرد من وقف على بابه سائلا .. فرحمة الله واسعه ..

ولا تنسين اختي طمنينا عن اخر المستجدات ..
قديم 17-06-2008, 04:12 PM
ام ولدها 2
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية ام ولدها 2
ام ولدها 2 غير متصل  

والله يا اختي اني دمعت عيني عليك ذكرتيني بحالي قبل عده شهور الحاله الان عندي جيده واحسن من اول بكتير الفرق بين زوجي وزجك ان زوجي تقريبا محافظ على الصلاه ولا يفوت فرض عيبه انه ياخرها احيان عن وقتها او يتهاون في انها تكون بالمسجد ووصلاه الفجر لما يصحى يقضيها وهاانا بكمل 4 سنين بالمحاولات على امل ولي منه بنت وولد وهو كما زوجك بالكرم والطيبه ولكن العاده السريه والمقاطع الخليعه في الجهاز هذا الي عانيت منه بعد 7 شهور من الزواج دخلت غرفه الكمبيوتر في صباح يوم خميس بدلعه وبساله ايش تفطر وجدت مقطع خليع هو يشوفهبس ما شافني هربت لغرفه تانيه وقفت علشان اتاكد اني صاحيه واني بعلم مو بحلم وشوي راح الغرفه وتاكدت انو سوا العاده السريه ومن يومها بدت المشاكل بيني وبينه واكتشفت اني حامل وصار ما يقربني بالشهور بس صرت كل ما اكشفه اواجهه او ابعت له مسج بالدوام ادعي فيه عالجهاز وللمعلوميه زوجي من النوع المدمن انترنت حتى لو مو عامقاطع الاباحيهيطور برامج هو متميز في عمله وشاطر بس ابش يقولو غلطه الشاطر بالف ولكن صار مثل ما قلتي بالضبط يستغل فتره اني اروح لاهلي وسبحان الله اكتشف بالرغم من انه يحاول يمسح المقاطع ويشيل كل الاثارلكن صرت الزق فيه ولا اروح مكتن الين ما تعبت نفسيتي من حبسه البيت بس كنت اقول ياربي انا على هذا الحال حتى امنع عبدك من المعصيه ياربي اجرني وعوضني ..
المواقف كتيره والطرق عديده بس الي مثل زوجي وزوجك مدمنين يطول علاجهموتحتاجين للصبر والصبر والصبر والله يعينك
عني الان زوجي تحسن كثير ويمكن 95 بالميه اقلع عن العاده والمقاطع بس صارت المشكله عندي انا صرت اشك باي شي اذا دخل الحمام.. اذا نمت وخليته خصوصا الان عندي طفلين يعني احيان انام من التعب بدون ما احس اذا طلعت وخليته بالبيت اي موقف يشككني لكن اتمالك نفسي وانسي نفسي ..
اللهم اني اسال بانك الاحدالصمد الذي لم يلد ولم يولد بان تفرج على اختي كربتها وعلي وتصلح ازواجنا وتهدهم للصراط المستقيم يا حي يا قيوم انك على كل شي قدير..
قديم 17-06-2008, 04:43 PM
bunney
عضو متألق
bunney غير متصل  
اختي يقولون الي عقله اب راسه يعرف خلاصه
اهلج ربوج و انتي صغيره مو عيزانين عنج و المشاكل الزوجيه اذا زادت عنحدها تنقلب ضدها يعني امه قالت فيج شيء !!! اتهمتج لانه ولدها احسن منه ماكو !!! عادي اهله يتدخلون و اهلج طيب !! انتي علمتيه السكوت ف لمن تكلمتي قال الي قالوه الجاهليين عن وئد المراه !! كان المفروض من اول موقف تواجهينه و تكلمين اهلج على الاقل اختج خل واحد منهم يدري و لكن انتي الحين حملتي و ماكو رجعه اختي !!
اول شيء الهدايه من الله ... الرجال من عمر تعود على هذا الشيء .. و صعب تغيرينه اب يوم و ليله .. قوليله اذا صار شيء شبيه بتتركين البيت حقه ... و انج تحملتي وايد معاه و مو معقوله ... الي يبي هل القذاره اشحقه يتزوج !!
اول شيء اختي انا لو مكانج اقطع عليه يعني اذا شفته مع غيري احسسه اني شفت و انحاتش الغرفه وة اصكر الباب و لو يموت ما ارد عليه ..عزة نفسج يا اختي .. ثاني شيء مو على مزاجه اذا يبيج ايي و اذا ما يبي ينطرج .. هذا حقج .. لبسي و تكشخي و قوليله ابيك!! جد والله اختي .. هذا حقج لانه الي ما يريح مرته مو رجل كفايه ... لا تقولين حقه غعير الكلام الحلو و اذا شفتي عليه شيء زعلي منه بدلع و خلي زعلج ماشي ويه لبسج و جمالج على شان يشتاق
اختج بني
موضوع مغلق

مواقع النشر