هل غسل اقدام الزوج إهانة - الصفحة 8 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 14-11-2009, 07:49 PM
عابرةالسبيل
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية عابرةالسبيل
عابرةالسبيل غير متصل  
ياحليلها صديقتك ماباقي لها غير شنب ليش تحط راسها براسه الرجل يعشق ضعف المرأه وانها تحسسه برجولته
ولو على غسل الرجول غسلتها من وانا عروسه........اول سنه كل يوم شي ضروري بس الان كل فتره وفتره
بس الى الان لزم لرجع من العمل يستلقي و اهمز رجليه وادهنها لوشن
وبستمرار مساج لجسمه كامل بزيت جونسن...
وطبعا الجزمه ونعاله وانتم بلكرامه كل يوم امسحها له واجهز الشراب والكبك والساعه بلون الجزمه (يا اسود يا بني)
تدرين انا كنت حتى البخور ابخره قبل يروح العمل ويكون فاطر ومتقهوي بس بطلنا قصة البخور لانه لفت نظر زملائه بشده .الخلاصه كان لازم تكسب زوجها وخاصه انه ذكرلها ان زملائه زوجاتهم يسون لهم كذا الرجال يحبون قدام بعض يتفلسفون زوجتي تغسل رجليني ما حط يدي بالاكل هي تأكلني ....والخ ليش تقلب الدنيا على راسه وتحسسه انه هوا الوحيد المحروم وكل اصاحبه ربي منعم عليهم بزوجات افضل منها!!
لا زم تعدل موقفها قوليها تعشيه اليوم وتجيب طشت وتقوم بالواجب وتقوله انا ما احب صيغة الامر وتمشي الامور.
قديم 19-11-2009, 10:02 AM
اسرار asom
عضو جديد
اسرار asom غير متصل  
icon40

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عيون سوسه مشاهدة المشاركة
أحبائي تقوم المرأة من رأي بغسل رجل الزوج حسب معاملة زوجها لها
يا عيون سوسه ان الزوج كالطفل لو استطعتي ان تتعاملي مع اطفالك اعتقد في وجهت نظري سوف تستطيعي ان تتعاملي معه . اضيف ملاحظه اجد ان جميع مشاركاتك سلبيه كوني متفائله
هل في وجهت نظرك ان الحياة كل شئ بالمقابل؟ اعتقد انها حياة المصلحه فقط لا تنطبق علي الحياة الزوجيه
حاولي ان تكوني انسانه متسامحه يا ام المؤمنين
قديم 20-11-2009, 10:42 PM
THEABSENT
عضو جديد
THEABSENT غير متصل  
امممممممممممممم

عادى جداااا
اغسلها وادلكها

ولو تبى انظف خشمها تستاهل
قديم 20-11-2009, 11:05 PM
حبيبت يوسف
عضو جديد
حبيبت يوسف غير متصل  
هههههههه اذا دلكلي رجولي ادلك له رجوله
قديم 22-11-2009, 04:05 PM
abdellatif99
عضو جديد
abdellatif99 غير متصل  
أختي الكريمة: إذا كان هناك حب حقيقي و صافي و إذا كان زوجك طلب منّك هذا الطلب عن حسن نيّة و مو قاصد إهانتك أو التقليل من شأنك، و إذا كان بيحبّك بجد و يريد يحس بدرجة الارتباط و التضحية اللي يمكن تقدّميها له، أكيد ما في عيب و لا إحراج ما دام هو زوجك مو غريب عنّك، زوجك بيحبّك اعتبريه حبيب و صديق و أب و كل شيئ غالي عليك، و لا أظنك ترفضين مثل هذا الطلب إذا تقدّم لك به أبوك، و كمان هو لازم يكون مثلك و يشترك معاك بهذه الصفات و بيجي اليوم اللي تراه يغسلك رجلك إذا رآك في لحظة تعب و إرهاق، بصراحة نحن الرجال أحيانا نحب نستمتع بهذه الأشياء لأنها تعبير صادق عن الحب و الإرتباط لا أقل و لا أكثر، لا داعي للتيه في تأويلات خرافية، فأنت تعرفين زوجك أكثر و تقرفين مقاصده و لك واسع النظر. شكرا
موضوع مغلق

مواقع النشر