هل أنا رغبتي بزوجي أكثر من الطبيعي - الصفحة 8 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 27-10-2010, 03:35 AM
بنوتة_زغنتوتة
عضو نشيط
بنوتة_زغنتوتة غير متصل  
noora :
جزاك الله خير

صابرة بدنيتي:
هذا اللي مسويته انا الحييين
بس والله أحس أنه حرااااااااااااااااام يعني هو ماراح يجيني إلا وقت اللي هو يبينييييييييييييي فيه !!!!
لما أنا أبييييييه ما يجي !!!!!
الله يصبرني .. ويسعدك حبيبتي في الدارين

ezmiralda:
مشكوووووووورة عزيزتي ... ورح أوافيكم بالأخباااااااااااار وأدعووووووولي

ذبحني الجفا :
هههههههه والله اليوم أككلللته صحن جرجييييييييييير وعلى الله يزبططط معاااااااااي !!!!

م زيتون :
مشكووووووووووور على الفتوى يالييييييييت زوجي ياخد بها رغم إني أعرف إني لو أبعتها له ماراح يهتم لأنه عنادي لدرجة لا توصف ما أعرف كيف أخليه يقراها بطريقة مايحس بأني أنا اللي تاركتها له حتى يقراها !! يمكن كذا تنقع

أم عزااام:
والله يالغالية كلماااتك أترت فيني جدا جداااااا مشكووووووووووورة والله معاك حق
بس والله يا عزيزتي أنا أحس نفسي محتاجة لحنااان محتاااجة اهتماااااام !!
يمكن لأني كنت دلوووعة ببيت أهلي وفجأة لقيت نفسي عندي أطفال وبيت مسؤولية ماني قادرة عليها !!!
أو بصراااااااااحة يمكن لأني كنت شايفة بحالي لإني جميلة ومن عائلة معروووفة ورجااال كتيير كانو يتمنووني
فماني متقبلة فكرة أنه زوووووووووجي يطنشني ومايتهتم فيني فهذا اللي زايد مجنني !!!

معدن الرجولة:
جزاك الله كل خير وجعله في ميزان حسناتك

التعديل الأخير تم بواسطة بنوتة_زغنتوتة ; 27-10-2010 الساعة 04:00 AM
قديم 27-10-2010, 07:32 AM
خاله بيتا
عضو المنتدى الفخري
خاله بيتا غير متصل  
اااااااخخخخخخ وجعتيلي قلبي

شوفي حبيبتي يجب أن تحاولي تطبيق النصائح التي تخفف شعورك أكثر من النصائح التي تحاولي فيها ان تزيدي رغبته لانه واضح من ردودك انه عنده الرغبة والقدرة لكنه يتحكم فيها ويمنع نفسه ... وانتي كمان تقدري تعملي مثله ...

ما أقول هذا هو الصح لكن هذي هي الطريقة الصح للتعامل مع مشكلتك ...

عندي كم نقطة أزيدها على كلام الاخوة والأخوات جزاهم الله خير ..

1- لا تحاولي التلميح له بحقك أو أن تضعي كتاب بين يديه يتكلم عن هالأمر ... هو يعرف حقك ومحاولتك راح تثبت له أمر واحد فقط وهو انك غير قادرة على التحكم بنفسك وهذا أمر يزعجه جدا .

2- حاجتك العاطفية أشبعيها بأولادك وبأهلك ..كلميهم وتواصلي معاهم ..وكذلك اشبعيها بصلتك بالله عز وجل ... اقرئي قرءان والجئي للدعاء ...لا تدعي بأدعية مأثورة .. كلمي ربنا عز وجل بكلامك انتي وكأنك تشتكي لعزيز عليكي ( وهو عزيز)

3- شعور المرأة بالرغبة يكون قوي عند ثقتها بنفسها وشعورها بجمالها ... حاولي ما تركزي على ترتيبك لنفسك ... ما أقول تصيري وسخة لكن ما تعطي ترتيبك لنفسك أهمية كبيرة ... مو شرط تكوني 100على 100 كل مرة يدخل فيها البيت . انسي تسريحة شعرك .. اربطيه وخلاص ... مو ضروري المكياج طول الوقت ..وبالذات بالليل .. أعطي بشرتك راحة .

4- تأكدي انك وصلتي الذروة بالمرة القادمة اللي يصير فيها جماع ... نقطة مهمة جدا

احتمال انك ما توصلي للذروة بلقاءكم وهذا يخلي الرغبة عندك تظل وما تروح .

5- هل قرأتي شيء من كتب زوجك؟؟ حاولي تقرئي فيها وتعطينا فكرة عن كل كتاب منهم ... أنتظر جوابك على هذي النقطة بالذات

6- تخيلي انه زوجك دوامه بالليل ... اذا جا الليل اعتبري ان زوجك طلع لدوامه وروحي تطمني على أولادك خذي كتاب أو المصحف حتى يسليكي قبل النوم لانه زوجك بالدوام وانتي لوحدك ونامي ..انسي انه موجود بالسرير بجانبك ...

لو أن لك تقدير واحترام عند زوجك لما تعامل معاكي بهذي القسوة ولما تجاهل رغبتك بدون شعور بالتعاطف ... انما يتعامل معك هكذا بسبب نظرته لك والتي صارحك بها . حين تتمكني من زرع احترامه لك سيعمل على ارضائك .

هدفنا ليس جعل زوجك يقربك كلما أردتي انما هدفنا أن يزيد احترام زوجك لك ويزيد تقديره لك ومحي فكرة انك انسانه هدفها الجنس بالحياة فقط لا غير ... اجعليه يرى انه لديك اهتمامات اخرى بحياتك غير اهتمامك بحضرته .

ربنا يفتحها عليكي ويغنيكي بحلاله عن حرامه
قديم 27-10-2010, 11:28 AM
لحن السعاده
قلم مبدع
 الصورة الرمزية لحن السعاده
لحن السعاده غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنوتة_زغنتوتة مشاهدة المشاركة
:

لحن السعادة :
وين هاذي بوصلة الشخصية أنا لا أعرفها ؟؟
هذا الرابط أتمنى يفيدك
http://www.66n.com/forums/showthread.php?t=167809

وأنصحك للمرة الثانيه بأن تشغلي نفسك عن هذا الموضوع وياغاليتي لا تعلقي عواطفك بزوجك
فجري عواطفك على أبنائك وعيشي حياتك ..
بعض الرجال يحب المرأة المستقله بعواظفها وأعتقد زوجك مع هذا النوع وبعض النساء لا تستطيع العيش بدون زوجها ولا تتحمل فراقه يومين ليس بالجنس وإنما للمكوث عند اهلها وغيره فهي معلقة عواطفه بشخص آخر وكأن الدنيا سنتهي بدون أن أبقى بعيدة عنه او بلا زوج
لا ياختي يجب ان تستقلي بعواطفك وستجدين بإذن الله الراحة حينها ..
اي نعم نحب ونقدر ونعطي لكن لا تصل الى درجة انني سأتعب أو سأغضب اذا لم أحصل على من يضمني اليوم ..
المسألة غاليتي قناعات يجب أن تغيري ذاتك وتطوريها ثم تلتفتي لزوجك (( إن الله لا يغير مابقوم حتى يغيروا مابأنفسهم ))
بارك الله فيك ووفقك وسترك دنيا وآخرى

دعووووواتكم لاختكم لحن السعاده
قديم 27-10-2010, 11:45 AM
لحن السعاده
قلم مبدع
لحن السعاده غير متصل  
اقتباس:
لست مقتنع معكم!
نعم قد يكون شخصيته شمالي جنوبي غربي و شرقي كمان.. و لكن و أقول و لكن، لو مهما كانت تربته...
عليه ان يعطيها حقها الشرعي! مثل ما هي لازم تنسق احتياجاتها حتى ترضي الطرفين، عليه هو ان
ينسق فحولته و يهزها قليلا حتى يرضي زوجته ايضا...
اما تقولون لي ان الشرع ما اهتم بحقوق المرأة الجنسية فلا اوافقكم
ياحبيبتي من يقول ان الشرع لم يهتم بحقوق المرأة الجنسية فهو يتكلم بناءا على العادات لا الشرع
أما موضوع الشخصيات عزيزتي ليست عذرا للرجل ولا نتعذر به مطلقا
لكن إذا عرفت المرأة شخصية الرجل وكيفية إغراءه بالطريقة التي تعجبه ستصل لمبتغاها
مثلا الرجل الجنوبي لا يحب التصريح في رغبة المرأة للجماع
لكن بحركات وتصرفات تفعلها تستطيع إغراءه
وفقكم الله

قديم 27-10-2010, 01:48 PM
خاله بيتا
عضو المنتدى الفخري
خاله بيتا غير متصل  
[QUOTE=لحن السعاده;2505540]هذا الرابط أتمنى يفيدك

اسمحيلي اختي بنت زغنتوته أن أسأل أختنا لحن السعادة عن موضوع أنماط الشخصيات ..

جاوبت الاسئلة وطلع عندي 7 اجابات ل أ و23 اجابة ل ب و8 اجابات ل ج و22 اجابة ل د ..لكن عند مراجعة وصفك لكل نوع فما وجدت تشابه بين شخصيتي وشخصية الجنوبي فأنا غير متمهلة ولا استمتع بالحديث مع الناس وبالذات بالجلسات النسائية ... أحب مساعدة الناس جدا .

فهل نمطي غربي جنوبي ؟؟؟؟ وكيف أستفيد من معرفة نمطي بطريقة تعاملي مع زوجي ؟؟

مع الشكر مقدما
قديم 27-10-2010, 08:11 PM
كوكب أنيق
عضو مميز
 الصورة الرمزية كوكب أنيق
كوكب أنيق غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لحن السعاده مشاهدة المشاركة
ياحبيبتي من يقول ان الشرع لم يهتم بحقوق المرأة الجنسية فهو يتكلم بناءا على العادات لا الشرع
أما موضوع الشخصيات عزيزتي ليست عذرا للرجل ولا نتعذر به مطلقا
لكن إذا عرفت المرأة شخصية الرجل وكيفية إغراءه بالطريقة التي تعجبه ستصل لمبتغاها
مثلا الرجل الجنوبي لا يحب التصريح في رغبة المرأة للجماع
لكن بحركات وتصرفات تفعلها تستطيع إغراءه
وفقكم الله
اختي لحن،
اولا انا أخوك... خلاص رح غير التوقيع...

نعم معك حق بالشخصية و طريق الاغراء المختلفة على هوى الشخصة وووو و لكن، لا ارى ان زوج الاخت
الفاضلة يعاني من قلة اغراء او يشكي من طريقة الاغراء....
الاخ، الله يهديه، يرفض زوجته تماما و يمتنع عن اجابة معاناة زوجته... و تلبية احتياجاتها...
و لو غيرت سؤالها او سلوكها... هو هو.. بل يورجيها الويل مثل ما فعل.

زوجها ينقصه هداية و ارشاد في ما يتعلق بالحياة الجنسية مع زوجته. حينما يتوضح له، اولا الحقوق الزوجية
ثم احتياجات الجنس الآخر و اختلاف متطلبات البشر، فحينها سيعي ما عليه فعله و بإذن الله يراعي ظروف
زوجته.

بوصلة الشخصية بعض الاحيان تتوه الانسان و تضعه في دائرة مفرغة دون نتائج... و احيانا أخرى تنفع...

اقتباس:
السلام عليكم

..
..
قام قال أوكي اليوم الرابع يعني !! خلاص ... نزع من ملابسه مايكفي بس .. ونفس الشي فعله معاي .. وكانت أسوأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأ مرررررررة بحياتي كلللللللها .... يعني يبي يتبت رجوووولته وانه قاااااادر ... قال مدام أنه واجب .. خلاص انا كذا عملت واجبي .. وراح وتركني !!!!!!!!!!
...

و عليكم السلام
تعرفي لماذا حصل معك هذا؟ لأنه فعلها غصب عنه تقريبا فلن تشعري الا بنقص أكثر... اما الاوقات الثانية
يفعلها على راحته ممزوجة بحنان و كل شئ...
اكيد اسلوبك معه ادى الى ذلك... عليك بهدايته ... عند شيخ او محاضرة تسمعوها سويا او انسان يمون
عليه... او كتاب تقرؤه سويا.. او بالتضرع الى الله اولا و اخيرا...
بعدين اذهبوا لعند استشاري و خليه يعدل بينكم... كذا يأخذ كل انسان حقه

...
اقتباس:
والله يا نااااااااس صرت وكأني في سباااق أول ما اشوفه بيدخل لسريير أجرررري حتى ما أتأخر حتى أحصل بس يحضني شوية !!! بس ألاقيه يشخررررررررررر على طووووول
...
...
...
والله انه قااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااسي تصدقون قالي ... يوووووووووه عاد لو بنطلع معاكم تبكين ولو ما نطلع معاكم تبكيييييييييييين !!!!

والله ماعااااااااااد عارفة وييييييييييين المشكلللللللللة ؟؟؟؟
والله صررررررررررت أخااااااااااااف على نفسي من الحراااااااااااااااااااااام
محتاجة له من كلللللللللللللل النوااااااااااااااحي

يمكن أنا أحب العلاقة الحميمة معاه لأنها اللحظات اللي بحس فيها بحنانه !!! أحس نفسي أحتاااااجه مرة كل يومين أو تلاتة أيااااااااام
بالله علييييييييييكم قولوووووووووووووولي هل هذا كتيييييييييييير؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!
وسامحوني طولت عليكم

هو الله يهديه لازم، اذا كره كثرة الجماع، يعطيك حنان بطرق اخرى... << فهميه هذه النقطة و علميه..

طولي باللك... هدي و استهدي بالله... ما في مشكلة الا و لها حل... بس حاولي اللي قلت لك عليه....
لعله يرجع الى فطرته التى فطره الله عليها <<< يتفحل من جديد

............................استوصوا بالنساء خيرا............................
هي الايآم دآئـرة ~ فلآ تفرح ولا تأسى ~ وكن بالله ذآ ثقـة ~ فإن الله لا ينسى أخوكم

التعديل الأخير تم بواسطة كوكب أنيق ; 27-10-2010 الساعة 08:29 PM
قديم 28-10-2010, 12:33 AM
أم داليا
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية أم داليا
أم داليا غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة م زيتون مشاهدة المشاركة
هذا هو الرابط:
www.islamweb.net

والله ما قصدي أخالف فيه الرابط... والله نيتي اني احاول ان لا اخالف... اشيل الرابط من جذوره بسس لا تخالفيني... حاجتي مخالفات

ايه هاد الموقع مسموح .. بس انت حط رابط الفتوى مش الموقع .. ايه شو استفادت العضوة ..

طول بالك هيه مخالفة وحدة وطيرت النوم يعني ..
قديم 28-10-2010, 05:31 PM
لحن السعاده
قلم مبدع
لحن السعاده غير متصل  
[QUOTE=Beta2;2505620]
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لحن السعاده مشاهدة المشاركة
هذا الرابط أتمنى يفيدك

اسمحيلي اختي بنت زغنتوته أن أسأل أختنا لحن السعادة عن موضوع أنماط الشخصيات ..

جاوبت الاسئلة وطلع عندي 7 اجابات ل أ و23 اجابة ل ب و8 اجابات ل ج و22 اجابة ل د ..لكن عند مراجعة وصفك لكل نوع فما وجدت تشابه بين شخصيتي وشخصية الجنوبي فأنا غير متمهلة ولا استمتع بالحديث مع الناس وبالذات بالجلسات النسائية ... أحب مساعدة الناس جدا .

فهل نمطي غربي جنوبي ؟؟؟؟ وكيف أستفيد من معرفة نمطي بطريقة تعاملي مع زوجي ؟؟

مع الشكر مقدما
نمطك جنوبي غربي وتقريبا تأخذين الكثير من الشخصيتين
انت غير متمهلة كون شخصيتك دون الغاالب هي الغربية
فالغربي ليس متمهل بل سريع الحركه كالشمالي ..
اكثري القراءة عن هاتين الشخصيتين وستتضح لك الصورة ..
أما بالنسبة للتعامل مع زوجك يتطلب منك أن تعرفي شخصيته حتى تستطيعي التعامل معه بشكل صحيح
وتستفيدي من نمطك من خلال تعزيز إيجابيات هاتين الشخصيتين والابتعاد عن سلبياتها مثل شدة الحساسية الي نجدها في الجنوبين
وأن تقرأي شخصية الشمالي والشرقي وتأخذي الايجابيات منهما فيصبح هناك توزان في شخصيتك وتصبح شخصية ماسية وبهذا ستحصلي على الراحة في نفسك والتعامل الجيد مع الآخرين
بالتوفيق

قديم 28-10-2010, 05:43 PM
خاله بيتا
عضو المنتدى الفخري
خاله بيتا غير متصل  
[QUOTE=لحن السعاده;2506199]
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Beta2 مشاهدة المشاركة
نمطك جنوبي غربي وتقريبا تأخذين الكثير من الشخصيتين
انت غير متمهلة كون شخصيتك دون الغاالب هي الغربية
فالغربي ليس متمهل بل سريع الحركه كالشمالي ..
اكثري القراءة عن هاتين الشخصيتين وستتضح لك الصورة ..
أما بالنسبة للتعامل مع زوجك يتطلب منك أن تعرفي شخصيته حتى تستطيعي التعامل معه بشكل صحيح
وتستفيدي من نمطك من خلال تعزيز إيجابيات هاتين الشخصيتين والابتعاد عن سلبياتها مثل شدة الحساسية الي نجدها في الجنوبين
وأن تقرأي شخصية الشمالي والشرقي وتأخذي الايجابيات منهما فيصبح هناك توزان في شخصيتك وتصبح شخصية ماسية وبهذا ستحصلي على الراحة في نفسك والتعامل الجيد مع الآخرين
بالتوفيق
شكرا لك عزيزتي لحن السعادة .... ما أعرف اذا أقدر اعمل الاختبار عن زوجي وأعرف شخصيته ... ان شاء الله أتمكن أجاوب صح ...وبشوف بالنت عن الشخصيات وصفاتها ...

وين صاحبة الموضوع أنتظر منك معلومات عن اخر كتاب قرأتيه حبيبتي ... أتمنى تجاريني بطلبي وراح أقولك عن الفائدة بعد فترة بسيطة ..
قديم 29-10-2010, 11:22 AM
لحن السعاده
قلم مبدع
لحن السعاده غير متصل  
اقتباس:
اختي لحن،
اولا انا أخوك... خلاص رح غير التوقيع...

نعم معك حق بالشخصية و طريق الاغراء المختلفة على هوى الشخصة وووو و لكن، لا ارى ان زوج الاخت
الفاضلة يعاني من قلة اغراء او يشكي من طريقة الاغراء....
الاخ، الله يهديه، يرفض زوجته تماما و يمتنع عن اجابة معاناة زوجته... و تلبية احتياجاتها...
و لو غيرت سؤالها او سلوكها... هو هو.. بل يورجيها الويل مثل ما فعل.

زوجها ينقصه هداية و ارشاد في ما يتعلق بالحياة الجنسية مع زوجته. حينما يتوضح له، اولا الحقوق الزوجية
ثم احتياجات الجنس الآخر و اختلاف متطلبات البشر، فحينها سيعي ما عليه فعله و بإذن الله يراعي ظروف
زوجته.

بوصلة الشخصية بعض الاحيان تتوه الانسان و تضعه في دائرة مفرغة دون نتائج... و احيانا أخرى تنفع...
اعتذر أخي ولست أختي
زوجها لا ينقصه تثقيف وإنما يفضل هواياته على الجنس
لانه يشغل نفسه طوووول اليوم بالقراءة فإذا اتى وقت النوم لا يريد أن يرى إلا وسادته من شدة التعب
وهي تبقى هكذا بالرغم من الاغراءت التي تحدث
زوجها إذا ركز ركز على أمر واحد والتركيز لا يكون على أكثر من أمر كما في الشخصيات الاخرى
لكني أخبرتها بإن تشغل نفسها وتثقف نفسها وتقرأ لذاتها قبل أن يكون لزوجها حتى يصبح هناك حوار بين الزوجين وتقترب النفوس أكثررر
وعلى الاقل تستطيع بأن تتحكم في وقته خلال وجوده معهاوتخصص وقت للمعاشرة واللقاء الجسدي

أما ما لونته بالاحمر من كلامك
بوصلة الشخصية لا تتوه ولكن مفاهيم الناس حول هذه البوصلة هي التي تتوههم
لانهم يقرأون ويطبقون ولا يفكرون بأن التربية والبيئة تؤثر على هذه الانماط
مثلا ليس كل شمالي على وجه الارض نسخة طبق الاصل من شمالي آخر
لكن نأخذ المبادئ الريئسية من كل شخصية وطريقة التفكير في بعض الامور
وبالتوفيق للجميع

التعديل الأخير تم بواسطة لحن السعاده ; 29-10-2010 الساعة 11:25 AM
موضوع مغلق

مواقع النشر