مشكلتي اخواني واخواتي زوجتي - الصفحة 8 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 17-11-2007, 08:15 PM
أبو وضحة
عضو متألق
 الصورة الرمزية أبو وضحة
أبو وضحة غير متصل  
أقترح أن تكتب العنوان ...

" هذا جزاء من لم يختر صاحبة الدين والخلق "

والله لو زوجتك عندها ذرة خلق وذرة دين ما فعلت كل هالفعايل ....

وعجيب أمر كل من يقول كيف أحببت غيرها وانت متزوج ...

وانا أقول : كيف لإنسان يعيش هذه المأسي دون ان يحب غير هذه المخلوقة المشكوك في انتمائها لبني البشر ....

أنا لا ابرر له ولكن هذا الواقع المر الذي يعيشه...

أخي أتركها بدون طلاق معلقة أشد التعليق لا هي متزوجة ولا هي مطلقة ....
لا تنفق عليها لأنها ناشز ولا تلزم النفقة للناشز ....

تزوج ذات الدين والخلق وأنسى هكذا حياة ...

حياة تعيسة لا تقوم على طاعة لله كيف يكتب لها الدوام ....

أنت الرجل .... أنت الرجل .... أنت الرجل ...
كلمتك الاولى والاخيرة عليها ... هي من أمرت بطاعتك ولم تامر انت بطاعتها ...

لا تهمل أبنائك ... كن لهم أما قبل ان تكون لهم أبا ....

تابعهم وراقبهم ورافقهم وانصحهم وكن لهم ولا تكن عليهم .....

أسال الله أن يصلح أحوالك وأحوال المسلمين ....

دمت بحفظ الرحمن ...

اللهـــــــــم ألن قلب زوج دمعات الروح ... ورده إليها ... وردها إليه معززة مكرمة ...

اللهـــــــــم أجعلني خيرا مما تظن زوجتي ... وأجعلها خيرا مما أظن .. ويسر لنا امورنا ...اللهـــــــــم آمين ...
قديم 17-11-2007, 09:37 PM
لذة عشق
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية لذة عشق
لذة عشق غير متصل  
اعرضها على طبيب نفسي وان شاالله يفيدك

الله ييسر امرك ويفرج كربتك ويسعدك يارب

وان شاالله نسمع قريب عنك اخبار حلوهـ
قديم 18-11-2007, 12:57 AM
ناصر123
عضو دائم
ناصر123 غير متصل  
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني واخواتي اشكر الجميع على الردود الي تدمع لها العين سواء كانت معي او ضدي
ياعالم انا زوج انا رجل وابحث عن الي يسعدني كاي رجل اي حلقه مفقوده الاخوات يتكلمون عنها والله والله والله انه من يوم زواجي الى بعد سنه اني حافض نفسي وصاينها ولا بغيت الحرام وكل شي متوفر لي الحلقه المفقوده اللي تتكلمون عنها انها ماحسستني بالحنان او الراحه النفسيه او الزوجه الي تشد على ضهر زوجها اللي ترفع مقامه عند الناس انا يجوني يوميا في البيت ممكن ثلاثين رجال وهي يمر شهريناو ثلاثه ولا يدخلون بيتها احد كلهم خايفين يقولون تقلب علينا او تسويلنا مشكله الحلقه المفقوجده هي بعد
ماورتني الويل سنه كامله رجعت انا لقريبتي وحسيت بجنه حسيت بتغير حسيت بالامان ملابسي ماكنت اعرف البس او اشتري او الحلاق اجلس اسبوع ماجيه الا بالمره بعد مارجعت لقريبتي صرت اشتري احسن المارلاكات احسن الملابس والساعات صرت اجيب الحلاق عندي كل يومين ايش التغير هذا النسانه هذي ماتشبع طلبات او نكد او تغير كل ماجي بسافر معها تسويلي مشكله كل ماطلع معها للسوق او كافي تسوي مشكله كل ماجلس معها سوت مشكله وانواع الطلبات مو من حقي اتزوج او اطلق او ممكن يوسوس لي الشيطان واسوي شي غلط وانا متوفر لي كل شي ماتتخيلون احمد الله على كل شي ودايم اقول ان الله اذا احب عبد ابتلاه اللهم انك تعلم مافي القلوب انا ابي ارتاح فكرت بالطلاق والقانون الكويتي مع المراءه وانتو عارفين ممكن يروحن عندها طول الوقت ارحمها مابي امنعها من اولادها خوف من الله ابي اتزوج واقول الي طلقتها غلطت عليها وممكن ترجعلي مع انها ورتني الويل وتحملت لاني قلت ضلمتها وطلقها بدري
قديم 18-11-2007, 07:44 AM
nenja
عضو نشيط جدا
nenja غير متصل  
ما اقدر اقول غير الله يفرجها عليك انشاءالله والله يهدي زوجتك وكل انسان محاسب على عمله اذا هي ظلمتك لازم بيجي يوم وحد بيظلمها ....انت سويت كل اللي عليك من واجبات وحقوق وهذا مابيضيع عند ربك نصيحتي لك استخير ربك هل اتطلقها او اتكمل معاها وانشاءالله ربك بيكتبلك الخير لان انت فعلا تعبت وياها وايد الله يجزيك خير ويأجرك على هذا الصبر ولا اتضيع حياتك اكثر كفايه ضيعت تسع سنوات وانت من حقك اتعيش مرتاح . ربي يسعدك ويريحك دنيا واخره
موضوع مغلق

مواقع النشر