بصبصه الزوج للشغاله - الصفحة 8 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

قديم 18-05-2016, 07:10 PM
لست كغيري*
عضو مثالي
لست كغيري* غير متصل  
رد: بصبصه الزوج للشغاله

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أسينات مشاهدة المشاركة
إذا عند زوجك أخوات استعيني بهم لإفهام ام زوجك...ومن رأيي لاتهملين مراقبة طريقة دلع الخادمه فهي فرصه لا تُعوض درس لكل مهارات الدلع...
مايحتاج تتعلم الدلع من الخدامة .. تكون عفوية وفلاوية وترضي زوجها وتشبع حاجاته عندها ولا ألف من الشغالة بيلفته ابد..

كنافة تحتاج تكتشف نفسها وبس .. وتخرج الانثى إلى بداخلها لتأسر زوجها ..
قديم 18-05-2016, 08:11 PM
أسينات
عضو جديد
أسينات غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لست كغيري* مشاهدة المشاركة
مايحتاج تتعلم الدلع من الخدامة .. تكون عفوية وفلاوية وترضي زوجها وتشبع حاجاته عندها ولا ألف من الشغالة بيلفته ابد..

كنافة تحتاج تكتشف نفسها وبس .. وتخرج الانثى إلى بداخلها لتأسر زوجها ..
جميل أن الشخص ينظر لكل شي في الحياه نظرة عبره واستفاد
قديم 18-05-2016, 08:14 PM
أسينات
عضو جديد
أسينات غير متصل  

بالعكس اشوف تكلم ام زوجها فعل صائب...الدلع مابيجي بين يوم وليله وكنافه محتاجه حل فوري
قديم 18-05-2016, 09:04 PM
روان .
موقوف

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لست كغيري* مشاهدة المشاركة
يعني ضربتي بكل نصائح أخواتنا العضوات عرض الحائط وبتسوي إللي في راسك لأنه أقصر الطرق أمامك .. ترى مو هذا الحل..

طيب هذي الشعالة وشفتيه يبصبص لها بحكم إنها شغالة أهل زوجك .. تظمني إنه مايبصبص لامراة ثانية غيرها!! صح إن هالشغالة يبي لها وقفه بس مو هذا الحل أبدا ياكنافة .. انتبهي لزوجك وحاجاته قبل يفوت الاوان..
لا انا قصدي اغير بنفسي
وبنفس الوقت اوقف الشغاله عند حدها
يعني الشغلتين ناويه عليها ان شاء الله
قديم 18-05-2016, 09:13 PM
لست كغيري*
عضو مثالي
لست كغيري* غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كنافة بالجبن مشاهدة المشاركة
لا انا قصدي اغير بنفسي
وبنفس الوقت اوقف الشغاله عند حدها
يعني الشغلتين ناويه عليها ان شاء الله
ممتاز كنافة .. هذا الكلام الصح .. الله يفرج همك ويقويك
قديم 18-05-2016, 11:22 PM
*علو الهمه *
VIP
*علو الهمه * غير متصل  

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
أعتذر منك كنافة عزيزتي، لهذا سأقسم الرد على قسمين لن أضعه مرة واحدة الكتابة الطويلة ثقيلة على يدي..
قلت لك سابقا أول شيء تتعلميه لغة الجسد لو لاحظت زوجك أتطلع على عاملة مش حاطة مكياج وووإلخ كيف انغر فيها فهي أقوى من الميك أب..
ربما في البداية تجدي صعوبة في تطبيقها..

1/لازم تتعودي على أن يكون صوتك ناااعم جدا جدا فيه هدوؤء لو زوجك قال شو فيك غريبة ولا كلمة سلبية ابتسمي بهدوء انتبهي من حركة عيونك لا تكون تطليعة فيها قوة بل براءة..

2/لما تتحدثي يداك لا تكون عالية وتحركيها لا بل مرتخية تماما، الرأس أثناء حديثك يكون للأمام وفمك مفتوح فتحة صغيرة أثناء حديثك، لو ميلت فيه للخلف يدل على التكبر والغرور وشوفة النفس أما الأمام على النعومة والأنوثة..

3/الحين شعرك تعودي على أن تحركيه بطريقة مغرية لو كان مثلا مفتوح العبي بخصلات شعرك بدلال ولو انزعجت منه ارفعي بطريقة عشوائيه ونزلي خصل من الجوانب وغرة من قدام لا تقولي شعري ملموم خلاص لازم اللوم يتغير وءذا مش ناعم فيه طرق للتنعيم مش حجة، الشعر الناعم يوحي بالأنوثة،
ومن يوم وطالع لا تقصيه أبدا بس كل فترة وفترة أطراف ولا تكون قصة مستقيمة مدرجة أو على شكل رقم سبعة توحي بإيحاء مغري للرجل ..

4/العيون لغة تواصل قوية الكبيرة أكثر إغراء، وإذا صغيرة فيه بالمكياج ورسمة العيون تستطيع توسعتها رسمة خفيفة ولما تنظري إليه مش عيني في عينك مائلة قليلا للأسفل فيها إثارة أكثر من ان تنظري إليه هكذا..

5/الجفون مثل الناعسة قليل توحي بالهدوء والنعومة..

6/كوني دائما مبتسمة بلاش التكشيرة توحي ابتسامتك بإنك سعيدة معه ومرتاحة مع زوجك..

7/لو سألك مثلا هل تريدني هذا بلاش تتهوري في الرد البعض منا يعتقد هذا الرد تصبح جذابة ومدلعة بالعكس كوني صاحبة رأي وتحدثي بنبرة ناعمة فيها هدوء..

8/مثلا إذا مدحك ردودك لا تكون فيها إستنكار ولا تبالغ يازوحي بالعكس قولي وأنت واثقة من نفسك أشكرك..
وإذا لبست شيء جديد تقولي شو رأيك وتسأليه لاةتفعلي ذلك بتاتا دعيه يرى بعينيه..

9/ الأنثى تفرز هرمون الأنوثة الإستروجين يعني كل انثى فيها ملامح جمال مش تروحي تخفي نفسك بكثرة المكياج واللبس الثقيل، كوني دوما أقرب للهدوء والعفوية وبطبيعتك
إذا فيه أماكن سمراء اخفيها الكنتور ألبسي اللبس اللي يبرز هذه الأنوثة، البعض تتوقع القصير وبس بالعكس القصير على التي طولها يبدو قصير مش لائق أبدا ويجعلها أقل طولا والمهم ذوقك هادئ ويناسب مع نوع جسمك ومش أسود دوما..

10/الرجل يتأثر بحاسة اللمس كنافة توحي بإيحاء تقارب تواصل دفء وووإلخ انتي كوني ذكية عدلي شماغه أي شيء تعودي على ذلك..

11/كنافة صوتك صوتك صوتك ركزي عليه وتم بني على ذلك، بعرف إنك عصبية وهو عصبي العصبية تمحي ملامح كل أنثى لاحظي المرآة شوفي ملامح وجهك وعكس عندما تكون ملامحه هادئه..

12/لا تجعلي إستفزازه و ووو يمحي الجميل الذي بك عزيزتي عالعكس اثبتي له فيك انوثةوكلك دلال وغنج..

13/عباراتك تسلم شكرا خليها في يومك..

14/زوجك رسم في خياله بعد المشاكل كنافة زوجته خشنة مع إحترامي لك فلما رأى العاملة رغم البساطة التي فيها وكيف لغة الجسد تأثر فيها..

15/عشان تكون ناجحة في حياتك مع زوجك اعملي استراتيجية ونظام لوقتك وصغيرتك ووقت الترتيب هذا مش صعب من تريد حياة جميلة تحاول وتحاول ولا تيأس..

16/لا تخلي المشاكل تفقدك ذاتك وتفقدك حياتك مع زوجك شو ما كانت المشاكل زوجك مش سيء لهذه الدرجة..

17/تعودي عالإيحاءات الإيجابية في حياتك بلاش سلبية..

18/قبل البدء بالعمل في التغيير اخلصي نيتك لربنا ثم التغيير من حالك وتغيير حياتك مع زوجك..

تعبت من الكتابة والفجر أكمل سامحيني لو كنت قاسية بحب شوفك حياتك جميلة مع زوجك..

النتيجة مش يوم ولا يومين بل أصبري واعتبري العاملة ابتلاء من الله وثقي خلف كل ابتلاء رحمة والرحمة هو أن يبدأ التغيير من داخلك كنافة قبل زوجك..
قديم 18-05-2016, 11:42 PM
Deem.fh
عضو نشيط
Deem.fh غير متصل  

كنافه الخلل من زوجك لو الخدامة ماشافت تهاون من زوجك ماكان تجرأت عليه و تدلعت قدامه ؟

الرجل اللي يخاف الله لو تجي ملكة جمال مو بس خدامة تغريه ماحركت فيه شعره و لا تأثر

انا من رأيي تكلمينه و تصارحينة قبل مايتمادى و تذكرينه بالخوف من الله و غض البصر قبل ما يطيح الفاس بالراس و يقع في الحرام .

اذكر كنتي مقدمه على شغاله ولحد الحين ماجت ! عالجي الوضع قبل ماتجي خدامتك و تتعبين
قديم 19-05-2016, 12:13 AM
روان .
موقوف

المنسية مشكورة حبيبتي
واعذريني اذا تعبتك.. لاحرمك الله الاجر

ما اخفي عليكم متضايقه
واتخيل الشغاله مرسله صورها لجوال زوجي بدون ملابس
اعذروني.. بس ببالي أفكار جدا سيئة
وهذي وحدة مسيحية ماراح يردها دين ولا اخلاق
خصوصا انها عارفه رقمه وبينهم نظرات عيون

كنت قايله بكلم ام زوجي
فكرت بالموضوع وتذكرت انها ماراح تسكت
كل شي تقوله لبنتها واخواتها
وشكلي بيكون سخيف جدا قدامهم
يعني لو ماقالت لزوجي بتقول للي عندها
محتارة والله العظيم

بالنسبة لتغيير تصرفاتي
يمكن تستغربوا اني كنت قمه بالأنوثة والدلع
هذا الكلام اول سنه زواج
الان أحاول اعمل حركات زمان ماني قادرة والله
مدري ثقتي انهزت والا تراكمات بخاطري
والا لان عيون زوجي صارت نادرا ماتناظرني
بس الموضوع مو بسيط
خصوصا مع الأطفال والتربيه
واللي تقول لي اشتكي بنتك لزوجك
هو غالبا ماعنده الا الضرب.. يضرب يدها او يدفها
رغم انه يحبها ويموت فيها ودايما يدللها
عشان كذا بطلت اطلب مساعدته بالتربية تماما
رحمة بنتي اللي قبل امس تقول: انا اكره بابا
ولما علمته عصب وترك المكان وقام
بدل مايروح يضمها ويحتويها
الله يهديه ويصلح لنا حالنا
ويبعدني عن شر هالفلبينية اللي قلبي ناغزني منها
قديم 19-05-2016, 12:14 AM
روان .
موقوف

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Deem.fh مشاهدة المشاركة
كنافه الخلل من زوجك لو الخدامة ماشافت تهاون من زوجك ماكان تجرأت عليه و تدلعت قدامه ؟

الرجل اللي يخاف الله لو تجي ملكة جمال مو بس خدامة تغريه ماحركت فيه شعره و لا تأثر

انا من رأيي تكلمينه و تصارحينة قبل مايتمادى و تذكرينه بالخوف من الله و غض البصر قبل ما يطيح الفاس بالراس و يقع في الحرام .

اذكر كنتي مقدمه على شغاله ولحد الحين ماجت ! عالجي الوضع قبل ماتجي خدامتك و تتعبين

لا أنا اعرفه زين
بيأخذها بالصوت العالي ويتنرفز
وانتي موسوسه وانتي شكاكة الخ
ماينفع أبدا أكلمه
هو أسلوبه: الهجوم خير وسيلة للدفاع
قديم 19-05-2016, 12:51 AM
*علو الهمه *
VIP
*علو الهمه * غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كنافة بالجبن مشاهدة المشاركة
المنسية مشكورة حبيبتي
واعذريني اذا تعبتك.. لاحرمك الله الاجر

ما اخفي عليكم متضايقه
واتخيل الشغاله مرسله صورها لجوال زوجي بدون ملابس
اعذروني.. بس ببالي أفكار جدا سيئة
وهذي وحدة مسيحية ماراح يردها دين ولا اخلاق
خصوصا انها عارفه رقمه وبينهم نظرات عيون

كنت قايله بكلم ام زوجي
فكرت بالموضوع وتذكرت انها ماراح تسكت
كل شي تقوله لبنتها واخواتها
وشكلي بيكون سخيف جدا قدامهم
يعني لو ماقالت لزوجي بتقول للي عندها
محتارة والله العظيم

بالنسبة لتغيير تصرفاتي
يمكن تستغربوا اني كنت قمه بالأنوثة والدلع
هذا الكلام اول سنه زواج
الان أحاول اعمل حركات زمان ماني قادرة والله
مدري ثقتي انهزت والا تراكمات بخاطري
والا لان عيون زوجي صارت نادرا ماتناظرني
بس الموضوع مو بسيط
خصوصا مع الأطفال والتربيه
واللي تقول لي اشتكي بنتك لزوجك
هو غالبا ماعنده الا الضرب.. يضرب يدها او يدفها
رغم انه يحبها ويموت فيها ودايما يدللها
عشان كذا بطلت اطلب مساعدته بالتربية تماما
رحمة بنتي اللي قبل امس تقول: انا اكره بابا
ولما علمته عصب وترك المكان وقام
بدل مايروح يضمها ويحتويها
الله يهديه ويصلح لنا حالنا
ويبعدني عن شر هالفلبينية اللي قلبي ناغزني منها
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

كنافة راح نرجع نكتب بسلبية اعرف المشاكل اللي مريتو فيها ليست قليلة المشاكل إذا ماعملتنا النجاح متى راح نتعلمها إذا؟!!!

بالعكس بنتك خليها تحب أبوها، لاتحطي صغير تك وسط قولي لها بابا يحبك جيبي هدية له وخلي بنتك تعطيه هذه الأشياء الصغيرة ماتستقليها بل بتكون نقطة تحول..

الانسانة هذه اللي قلبت حياتك خليها نقطة تحول في خياتك لتعيد اكتشاف مواطن الجمال فيم اللي هدمتها المشاكل

لو كل إنسان فينا بدو يرجع للماضي مستحيل يتقدم أي خطوة..

طالما أنت عندك هدف عشان تكوني أسرة جميلة راح تشوفي الكثير من الإبتلاءات وهذه اختبار لقوة صبرك وتحملك..

اتركي الكتابة عنك السلبية وروحي ضبطي حالك وكوني على سنقة عشرة وكل يوم هيك دلعي حالك عشانك أنت أول ثم لتكسري الحواجز اللي بينكما اشوي اشوي..

الكلمات السلبية هدر لوقتك انفضي غبار الكسل واللوم

الحياة جميلة جدا فقط لو نحن من نديرها مش ظروفنا مشاكلنا بمر في ابتلاءلت يعلم فيها الله وقبل أيام كنت اريد أنزل موضوع بعاني منه أنا شخصيا حسيت بيأس مش طبيعي لكن لم أستسلم حاولت حاولت وظلت ابتسامتي ووو مثل ماهي على وجهي والحمد لله بتطور للأفضل في كسر حاجز الخجل ..

بكره السلبية جدا وصرت مابحب اجلس مع حدا سلبي لازم نتعب عشان أوصل للهدف اللي أريده..

مواقع النشر