عيادة رجل الرجال النفسية: - الصفحة 79 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

العلاقات الأسرية والإجتماعية أفضل الحلول لقضايا الأسرة والمجتمع والمراهقين والأطفال .

قديم 05-09-2011, 05:07 PM
rakan22
عضو جديد
rakan22 غير متصل  
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الفاضل رجل الرجال

مشكور جدا لاهتمامك باخواننا المسلمين

وأنا بصراحة عندي مشاكل كثيره والاعضاء قالو لي اعرضها عندك ..
وإن شاء الله يكون الحل عندك

---------------

أولاً انا عمري 21 وأكبر واحد من الاولاد

مشاكلي كثيره واولها الاغتصاب و الشذوذ

أول حاله كانت يوم كان عمري تقريباً 8 سنين كنت رايح اجيب خبز للبيت من البقاله وأنا بالطريق قابلت واحد كبير شوي وجلس يتكلم عن البلاستيشن وعن الاشرطه وقالي تعال واعطيك اشرطه وأنا كنت مبسوط ورحة معاه
(تعرفو لسى صغير وما أفهم حاجه )المهم أعتدى علي الولد وخلص وضعه وقالي لاتعلم أحد .. وأنا وافقة
المهم جلسة فترة على الوضوع هذا مع العلم إني ما أخرج من البيت الا علشان اروح البقاله وأرجع
وكان الي شغال بالبقاله يمني المهم خوينا علم اليمني هذا وصار اليمني يسوي فيني بعد ..
وبعدها بفتره قلت لازم اتجرى واعلم ابو الولد اليمني ( كان هو وابوه يتناوبو بالبقاله ) وهنا كانت المشكله حتى ابوه الله لا يوفقه طلع اخس من ولد .. وانا الضحيه ..
حتى وأنا رايح لبيت الله علشان الحلقه يتعرضون لي عيال الحرام

وبخصوص الشذوذ حتى صاحب ابوي مره تعرض لي مع العلم انه متزوج وكبير ..
وأنا حاليا لا أحب الإناث مره .. بالعكس صرة احسهم زيي
وأحب الذكور الكبار الي اعمارهم 40 وفوق ..

حالتي بالبيت

وأنا وضعي في البيت انسان غبي مالي راي ما أحد يعبرني ولا أحد يعطيني اهتمام ... أمي كويسه بعض المرات وبعض المرات تقلب علي ..

أبوي لو بيده يطردني من البيت بس البيت بإسم أمي .. دايم مشاكل مع أبوي وأمي دايماَ معاه .. ما ادري ليه مع أنه يضربها ويخونها ويشك فيها كمان ..

طبعا ً كل الي في البيت لهم هدية نجاح إلأ أنا ..ابوي كان يوزع فلوس عليهم وأنا لا .. حتى بالاعياد يوزع فلوس ويفصلهم ثياب ويوديهم .. بس أنا لا غير أمي تعطيني 100 وأروح مشي للمخيطه وأفصل ..
حتى مره افتكر جونا رجال وجلسة أقهويهم ماكنت كبير المهم كنت ماسك الدله باليمن والفنجال باليسار قام ابوي يصرخ علي قدام الرجال وقلي : اترك الدله وانقلع عند امك يادجاجة امك أصلاً مافي فرق بينك وبين البنات (بصراحه أنا حزة بخاطري .. بس الشرهه مو عليه علي انا الي بقهوي ) ومن بعدها ماصرت اقهوي
حتى اخوياي ابوي يحسبو اخوي الصغير اكبر واحد لانهم ماكانو يشوفوني .. كل جلستي مع أخواتي ..

ما أدري ليه أبوي يعاملني كذا بس خلاص بطلة تفرق ذحين

وقبل شهر من الان تمشكله مع ابوي وأنطردة من البيت ( أمي الي طردتني ) وجلسة عندي صاحبي لمدة اسبوع ولا احد فكر يسال راكان حي ولا ميت .. ولما رجعت البيت .( غصب عني ما معاي مصاريف وصعبة اطول عند الولد ) صارة امي تخطط شلون تبني لي غرفه عند بيت جدتي .!!!

أنا ما ادري ليه يعاملوني كذا .. مع انه كل الناس تشهد بطيبة قلبي وأخلاقي

حالة الدراسة

بثالث متوسط لما جبت الشهاده ونسبتي كانت 91 % ما أحد فكر يبارك لي أو حتى يقول لي أشوف شهادتك
كنت أروح لامي وأوريها الشهاده وأنا مبسوط .. تتطالع فيني وتقول على ايش فرحان .؟
وأخوي إلي أصغر مني ينجح بجيد ويباركو له وينبسطو
وكل مراحل الثنويه نفس الوضوع أجيب نسب عاليه بس ما حد يبارك لي .. كل الي اسمعه : يعني انت فرحان .؟

أخوياي محدودين وأحس بعض المرات اني امشي معاهم غصب
واصحابي الي بالمدرسه احس أنه تفكيرهم صغير .. ( مو منهم من إلي أنا شفته )

وقبل سنتين لما تخرجة من الثنويه جاني أبوي ويقول ادرس بالجامعه الفلانيه ولك مني سياره ولاب توب وشقه

بعد لما قدمت ملفي وبقي للدراسة كم يوم جيته وقلت له السياره ولاب توب قال أقلب وجهك ..؟ ( نفسيه والله )

وجلسة فيها لا انا إلي دخلة جامعة زي الناس ولا أنا إلي كسبة السياره .. غير امي الله يحفظها طلعتلي حتى كان يغار ويقول أسحبيها وأعيطها لاخوه إلي اصغر مني ..؟ ( شكلي حمار )

وحتى وانا بعيد عنهم ماسلمت من أم أبوي كنت ساكن عندها وكل يوم تدق على ابوي شوف ولدك وشوف ولدك .. مع أني ما اسوي شي بس تبغاني أطلع من البيت
حتى ابوي قلها هذا لا ولدي ولا أعرفه ..؟ طيب انت الي قلت لي ادرس عندهم

وفصلت من الجامعه بسبب المشاكل وحالياً قدمت على جامعة وأدعوي لي بالتوفيق

أدري انه كلامي غير مرتب بس وش اسوي أول مره أكتب موضوع

وأنا بصراحه كل شي بوادي وخوفي من الشوذوذ بوادي

أنا الحمد الله ماسك نفسي عن معصيت الله بس الشيطان مو تاركني
وأبغى الحل

وأدعي لي إني ما أنطرد من البيت.. لاني اشوف ابوي يعبي راس امي

----------------------------

والله يعطيك العافيه ويطول بعمرك يارب
قديم 05-09-2011, 08:09 PM
لجين الحزينه
قلم مبدع
لجين الحزينه غير متصل  
السلام عليكم يا والدي الغالي

شحالك اتمنى تكون بصحه وعافيه

اسمحلي عندي تعليق على حاجه انت تقول لازم أتعامل على اني كبرت وأتحمل المسؤولية اذا المفروض أنا اللي اختار ربيعاتي ومب أحد غيري خالد منعني منهم هو ما يعرفهم ولا يعرف أخلاقهم عشان يمنعني منهم وهذه الشي مب أول مره في مره قبل لأتزوج اخوي منعني من مجموعة من البنات .

هم يبوني على كيفهم صح .

يا بابا أنا زرت خالد من نفسي من غير ماحد يطلب مني ( عشان أثبتلك أني تغيرت عشانك ) أول مره من يوم ما تزوجنا أحضن خالد وأصيح حتى هو حسيته انصدم بس كان هادي تعرف أول ما شفت وجهه حسيت بتأنيب ضمير
( أول مره أحس بهذا الشي ناحية خالد ) جلس يسولف وياي كنت مرتاحه بذات لانه ما فتح أي شيء من اللي صار بينا وخاصةً انا كنت ساكته بيني وبين نفسي أقول خليج ساكته أحسن مني أرد وما يعجبه ردي ونقوم نتهاوش واحنا في المستشفى ( طول الوقت وانا أقرا المعوذات ) .

يا بابا اليوم عمي ( أبو خالد ) أتصل عليا وصدمني أنه خالد طلب منه أنه يعطيه جناح عشان نسكن فيه تخيل صدمني وعمي يسألني متى بتجين عشان تختارين الأثاث طبعا ما قدرت أقول لعمي لا خفت منه ولا قدرت أسال خالد يوم كنت عنده في المستشفى لانه شكله كان تعبان وخفت يعصب أنا مب عارفه ليش خالد طلب هذا الشي من أبوه مع أنه عارف رفضي لهذا الشي , أنا فكرت أتصل على أبوي وخبره بسالفه عشان يتفاهم مع خالد ويمنعه بس متردده .
أنا ما أقدر أعيش معاهم لاني أحس بكون مراقبه من خالتي أكثر مع انه ما راح نجتمع مع بعض الا على الاكل بس صرت أخاف منها ومن لسانها , ومن خالد لاننا بنكون مقابلين بعض لان الجناح صغير بس فيه 3 غرف أحس المشاكل بتزيد من بينا احنا مب متحملين بعض في فله .

أنا احس انه في أشياء كثيره من داخلي تغيرت بس يا بابا خايفه يوم أسكن وياهم أرجع مثل قبل .

سامحني عارفه أني تعبتك وياي بس والله أحس أني تغيرت .
قديم 05-09-2011, 08:48 PM
نسمـــة
عضو جديد
نسمـــة غير متصل  
والدي العزيز كل عام وانت بالف خير.. اعاده الله عليك باليمن والبركة

لازلت انتظر الرد على مسألتي ولك مني كل التقدير.
قديم 06-09-2011, 06:05 AM
د حزن
عضو دائم
 الصورة الرمزية د حزن
د حزن غير متصل  
رجل الرجال وللجميع حبيت اصبح عليكم بالخير لاني انقطعت عن المنتدى
كيف حالكم كل عام وانتم بخير
قديم 06-09-2011, 01:13 PM
رجل الرجال
عضو المنتدى الفخري
رجل الرجال غير متصل  
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وكل عام وأنتم بخير

اعتذر للجميع عن التأخر لظروف ما بعد رمضان وتراكم الأعمال واضطراب الساعة البيولوجية للنوم وهذا لا يجعلني في في حالة تناسب التركيز في الردود وسأنتظم قريباً جدا بإذن الله.
فالحرص على الأداء الأفضل هو ما يدفعني لذلك لا أكثر بارك الله في الجميع ورزقنا حسن الاعمل واالنية وحسن الدعاء والإجابة.

لتوفير الجهد والوقت للجميع :
1- كتابة الوقائع ثم المشاعر ثم المطلوب.
2- ما أقوم به هو التعامل مع عقل صاحب أو صاحبة المشكلة وشخصيتهما ونظرتهما للحياة لترقيتها للأفضل بإذن الله على ضوء ما يكتبان هنا.
3- لا بد أن تكون لدى صاحبة أو صاحبة الموضوع الرغبة في القبول بالنصح والرغبة في التغيير لا طلب الدوران معه على محور شكواه والبكاء معه.
4- لا يمكن بعد الله أن أعدل من ظروف الكاتب أو من شخصيات أطراف العلاقة في مشكلته إلا بتواصلهم معي هنا شخصياً.

قديم 06-09-2011, 02:26 PM
monarch
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية monarch
monarch غير متصل  
لا عليك استاذنا الفاضل.. يكفي اهتمامك بمشاكلنا ومساعدتنا لحلها ..
ولنفسك عليك حق.. ونحن مقدرين كل الظروف بل وشاكرين لك سعة صدرك وكرمك..

جزاك الله كل خير وأعانك على مساعدة الناس..
تقبل شكري واحترامي..
قديم 06-09-2011, 03:00 PM
الم الايام
عضو متألق
 الصورة الرمزية الم الايام
الم الايام غير متصل  
الله يحفضك مستشارنا ويجازيك خير ويبارك فيك وفي عملك
قديم 06-09-2011, 11:25 PM
د حزن
عضو دائم
 الصورة الرمزية د حزن
د حزن غير متصل  
يغلق الموضوع الى اجل غير مسمى

<<<< انت وش دخلك
قديم 06-09-2011, 11:58 PM
monarch
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية monarch
monarch غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د حزن مشاهدة المشاركة
يغلق الموضوع الى اجل غير مسمى

<<<< انت وش دخلك
د حزن حرام عليك والله افتكرته بجد أغلق وزعلت..
الله يسامحك
قديم 07-09-2011, 01:17 AM
د حزن
عضو دائم
 الصورة الرمزية د حزن
د حزن غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة monarch مشاهدة المشاركة
د حزن حرام عليك والله افتكرته بجد أغلق وزعلت..
الله يسامحك
هههههههه لا لا امزح

المعذره والمسموحة

مواقع النشر