عاشقات حلم الامومة (مارس 2008 - ابريل 2008) - الصفحة 77 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

صحة المرأة صحة المرأة ، الحمل والولادة ، الصحة الانجابية. استفسارات ومقالات حول الامراض النسائية والتثقيف الصحي المشاركة للنساء فقط

موضوع مغلق
قديم 27-03-2008, 10:58 AM
mashamesho
عضو مميز
 الصورة الرمزية mashamesho
mashamesho غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سلامات يا قلبي مشاهدة المشاركة
اختي mashamesho

[color=#008000]

هذا رد cute_baby بموضوعي ويا ربي شو بحب دعواتهاا لطيبة

يعلم ربي شو فرحت إلك
الف الف مبروك الحمل
:14::14::14::14::14::14:
الله يطعمك شو بتتمني
الحمد لله والشكر لله
وما شاء الله تبارك الله
الله يثبت حملك
ويسهل عليك حمله ووضعه ورضاعته وتربيته
ويقر عينك بشوفة البيبي وإخوانه واخواته من المرضيين المهتدين البارين
يا رب هذه أختي فيك اللهم إحفظها وجنينها من كل سوء
وابعد عنها كل عين ما باركت

إلهي يسر لك كل صعب ويهون عليك
و يرزق كل عاشقات حلم الامومة الذرية الصالحة

أم وليد

يا حبيبتي يا ام وليد قد ايه حاسه فيكي الفرحه وقد ايه انتي كمان دعواتك جميله
آمين يا رب العالمين استجب منها

يا رب يثبتلك حملك ويهونه عليكي ويرزقك ساعه ولاده سهله

ويارب يرزق كل عاشقات حلم الامومة الذرية الصالحة
قديم 27-03-2008, 11:20 AM
mashamesho
عضو مميز
mashamesho غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة noora مشاهدة المشاركة
مشموشتي حبيبتي حااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااامل ؟؟؟!!!!
كنت بتجمع مواليد فبراير و ماصدقت عيووووني قلت لازم اجي اتاكد هنا

والله العظيم والله العظيم دمعت عيووني
ياريتك جنبي اقوم احضنك الان بقوووووووووووووووووووةةةةةة
مادري نفسي احضن شي الان ... ياللللللللللللللللله

اللهم لك الحمد و الشكر يااارب العالمين
الحمدلله الحمدلله ياربي

والله يا نورا انتي اول شيئ جه في بالي لما عرفت الخبر وكان نفسي تكوني اول واحده تعرفي وقعدت ادور عليكي وعرفت من حلومه انك بقالك يومين غايبه وانك كنتي قايله انك تعبانه واذا غبتي تبقي ولدتي وقعدنا ندعيلك يسهلك ولادتك

لو تقدري حبيبتي اتصدقي بعجل او باي شي للفقراء
الف الف الف مبررووووووك

ان شاء الله انا ناويه ربنا يقدرني يا رب

والله مادري ايش اقول
ضاعوا الكلمات على ماقدر ما كنت مستنية هذا الخبر منك بالذات
الحمدلله الحمدللله ياربي

الحمد لله رب العالمين كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك عدد خلقك ورضا نفسك وزنة عرشك ومداد كلماتك

اسمعي ارتااحي و لا تشيلي شي ولا ياويللك فاهمة
اهم شي الراحة خاصة عشان ظهرك و كلي
كلي كلي كل شي و لا تقولي وزني وزني فاهمة لازم البيبي يطلع ملظلظ زيي
وايش كمان .. ااه لا تنسي حبوب الفولك اسيد .. و اسمعي كلام الطبيبية حرف بحرف

ربنا ما يحرمني من حبكم لي يارب والله ونعم الأخوه

واخر شي (واصلا المفروص قبل كل شي )
الدعاء ثم الدعاء ثم الدعاء .. لا تنسي دايما تدعي
بثبوت الحمل و تمامه و بالخلقه التامة .. و حصني نفسك بالايات و بالادعية من العين

طبعا حبيبتي ربنا يتقبل منا يارب العالمين اصلا ربنا ماكرمني إلا بفضل دعائي ودعوات الآخرين بظهر الغيب وطبعا انتم اولهم وثقتي الا نهائيه في الله انه سيعطيني وانه يريد بنا الخير اللهم لك الحمد

اللهم يارب ثبت حملها و سهله
وسهل ولادتها و ارزقها و ارزق بقية خواتنا الذرية الصالحة الصحيحة المعافاة
حسنة الخلق و الخلق
تامة الخلقة ليس بها زيادة و لا نقصان

الله يتمم لك على خير يا عمرري
والله وربي العالم كيف ادعيلكم
امبارح كنت مسافرة بالسيارة من مدينة لمدينة و دعيت لكم من قلبي
.. ان شاء الله بقية البنات نفرح منهم باخبار حلوةة بالقريب العاجل

اللهم آمين اللهم آمين اللهم اللهم آمين
والله وانا كمان دعوت لكم جميعا وانا مسافره وان شاء الله دعاء مجاب
الله يجعلك ساعه ولاده سهله ميسره ويروقك الذريه الصالحه الباره المعافاه تامه الخلق والخلقه صالحا لدينه ودنياه انتي وكل الحوامل وبنات عاشاقات حلم الأمومه

يالله بشارتي تجيني .. طبق كشري و صلحوووووووو

والله يا نورا لو ينفع اعملك حلة كشري بايدي واجيبعا لحد عندك دا انتي طلباتك اومر وبعدين انا حجزت عريس بنتي خلاص ربنا يقومك بالسلامه

مشموشتييي احبببككككك مووووووووت في الله

اللهم اني اشهدك اني احبها فيك هي وبنات عاشقات حلم الأمومه فاجمعني بهم تحت ظلك يوم لا ظل الا ظلك واجمعني بهم في جناتك جنات النعيم

دخلت المنتدى و انا شوية مكتئبة عشان زوجي لسه مسافر بس الحمدلله كللله راااح اللهم لك الحمدو الشكر ..

ربنا يردهولك بالف سلامه وتقرو عينكم برؤيه ابنكم وتربى في عزكم يارب العالمين

بنات شكلي كل شوية حغيب عشان ارجع و و القى اخبار ترد الروح
اوعي يا نورا ما نقدر نستغنى عن وش سعد زيك ربنا يجعلك دايما قدم سعد ويرزقك السعد كله

التعديل الأخير تم بواسطة mashamesho ; 27-03-2008 الساعة 11:24 AM
قديم 27-03-2008, 11:29 AM
mashamesho
عضو مميز
mashamesho غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة la vie مشاهدة المشاركة
الف الف الف الف مبروووووووك اختي مشاميشو

الله يتمم حملك على خير ويثبته وييسره لك ويرزقك الذرية الصالحة يارب العالمين
الله يبارك فيكي لا في وشكرا حبيبتي على دائك لي اللهم آمين يتقبل منك والله يرزقك انتي والبنات من حيث لا تجتسبو بالذريه الصالحه
قديم 27-03-2008, 12:02 PM
mashamesho
عضو مميز
mashamesho غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سيدة برتقالة مشاهدة المشاركة
السلامووووووو عليكم بنااااااااااااااااااااااااات من جد من جد من جد اذا غبت يوم رجعت ولقيت خبر حلو ماكنت ادري ان وجهي نحس لهالدرجه خخخخخخخخخخخخ شكلي باعتزل المنتدى لييييييين تحملون كلكم وبعدين اجي ابارك لكم خخخخخخخخخخخ...

لا يا برتقاله ما نقدر نستغنى عنك ربنا ما يحرمنا هذه الصحبه الحلوه

حبيبتي مشاميشو تعجز الكلمات وتقف الحروف حائرة أمام الخبر الذي أثلج صدورنا جميعا الحمد لله على كل حال اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك ..

يا سيدي يا سيدي على الشعر الجميل دا اللهم لك الحمد والشكر يارب العالمين الله يثبه ويتممه على خير

والله والله اني كنت أقول ياااااربي شفيها مشاميشو ثقلت علينا مو زي أول دايما متواجده فقلت في داخلي عسى المانع خير والحمد لله كان كلللللللل الخييييييير ...

والله يا برتقاله غيابي عنكم كان غصب عني لأني كنت في زياره لأهلي في مصر ومش دايما كان النت متوفر لكن كنت بعرف اخباركم كل ما تتاح لي الفرصه

والله كان ودي أكون من أول المهنئين فعلا كنت أتمنى انتي بالنسبه لنا مثل الأم الحانيه علينا لما تواجهنا مشاكل ولا تتعب نفسياتنا كنتي تصبرينا وتذكرينا أن الفرج قريب والحمد لله جاء اليوم اللي نبارك لك فيه ياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه لو تدرين بس شكثر سعيده بهالخبر والله مشاعر ما ني عارفه كيف أوصفها لك يا حبيبتي ...

يا حبيبتي كأنكم كلكم هنيتينو اول انتو اول ناس انا كنت حريصه اني اقولكم الخبر ويارب افرح بيكي قريب وابارك لكي انتي وباقي البنات وربي وحده يعلم قد ايه معزتكم في قلبي ربنا يديمها علينا نعمه يا رب العالمين

ويارب يتمم عليك بخير ويرزقك ساعة شوفته وتكون ساعه سهله يااااااااارب .. ابنك محظوظ فيك يا مشموشه الله يحفظه لك ويكون ابن بااار فيك وفي أبوه ... امين يارب العالمين ..

آمين يا رب العالمين كسفتيني يا برتقاله من كثر مدحك في انتي والله اللي زي العسل وطيبه وربنا هيرزقك من وسعه ان شاء الله

حبيبتي بسألك انتي كنتي ناويه تعملي حقن وصار الحمل قبل يجي وقت الحقن ؟؟ ولا كيف ؟؟؟
عموما اذا كانت الإجابه نعم فالحمدلله أولا وآآآآخرا ...
فعلا حبيبتي انا كنت ناويه اعمل حقن لكنه كان مؤجل لحين ميسره لأن مبلغه كان غير متوفر وبصراحه كنت بدعي ربك انه يكرمني بالحمل من غير حقن وربك كريييييييييييييييييييييم لأقصى حد مابخل علي ولا رد دعوتي كنت دايما ادعيه يارب لا تحوجني الا احد ولا طبيب غيرك انت طبيبي ودوايا والحمد لله رب العالمين وهذه بشرة خير لكم تعلقو بالله هوبيده الأمر كله وهو قادر على كل شيئ اللهم لك الحمد
قديم 27-03-2008, 12:05 PM
indienne
كبار شخصيات المنتدى
indienne غير متصل  
السلام عليكم
الف سلامه عليك يا كوكار
مشاميشو حمدا لله على سلامتك ووصولك
الزرافة ان شاء الله بخير
والله انا قلقانه على عشوقة يارب تكون عمليه امها مرت بسلام وترجعلنا هي كمان باحلى خبر يارب
باقي البنات يارب تكونو بخير الله يرزقنا عاجلا يارب
حلمي قريب كيفك وكيف حالك الله يتمم حملك على خير ويعينك على ولادته يارب
كريستالا كيف اخبار الحمل, كله تمام, الله يثبتلك جنينك يارب
مشاميشو كيفك انت كذلك مع الحمل والوحم , الله يتمملك على خير يارب
اما اخباري فعاودت البارحة فحص حمل ديجيتال اللي ينكتب حامل او لست حامل لكن الحمد لله على كل حال لست حامل , والدوره مش راضيه تنزل والتحاليل مش راضيه توصل والله المعين
في رعايه الله
اللهم بارك لي في أمي ومتعها بالصحة والعافية يا أرحم الراحمين

رب لا تذرني فرداً وأنت خير الوارثين

قديم 27-03-2008, 12:07 PM
mashamesho
عضو مميز
mashamesho غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دلوعة السعودية مشاهدة المشاركة
ان شاء الله مايخلص الشهر

الا ونسمع الخبر المفرح الجديد يارب
اللهم آمين
اللهم آمين
اللهم آمين
اللهم آمين
اللهم آمين
اللهم آمين
اللهم آمين
اللهم آمين

اللهم ثبت حملي وتمه على خير انا وكل الحوامل
اللهم ارزق كل اخواتي عاشقات حلم الأمومه الذريه الصالحه
اللهم هب لنا من ازواجنا وذرياتنا قرة اعين واجعلنا للمتقين اماما
قديم 27-03-2008, 12:14 PM
mashamesho
عضو مميز
mashamesho غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الامل البعيد مشاهدة المشاركة
الله يتمم حملك على خير يامشموووشه مشاء الله الكل فرحان لك والله يثبته يااارب ويسهل ولادته يااارب..

بنااات من يعرف عن ابر التثبيت لاني اليوم اتلخمت على قولة اخوانا المصريين....
آمين يا رب العالمين انا وانتي وكل حامل واخواتنا حبيباتنا عاشقات حلم الأمومه

انا كمان باخد حقن تثبيت لكن باخدها عضل فقط

قوليلي انتي المفروض تاخديها مده قد ايه
قديم 27-03-2008, 12:49 PM
حلمي قريب
عضو مميز
 الصورة الرمزية حلمي قريب
حلمي قريب غير متصل  
مشاميشووووووو

ما كتبو لك على حبوب التثبيت (دوفاستون) ؟؟ انا كنت اخذ ابر تثبيت مرتين في الاسبوع .. وحبوب يوميا مرتين في اليوم
قديم 27-03-2008, 12:51 PM
mashamesho
عضو مميز
mashamesho غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهور الدعاء مشاهدة المشاركة

:14::14::14::14::14::14::14::14::14::14:

:14::14::14::14::14::14::14::14::14::14:

لووووووووووووووووووووووووووووووو:14::14::14::14::1 4::14::14:لللللللللللللييييييييييييييييييييييييي:1 4::14::14::14:يييييييييييييييييييييييييييييييييييي شششششششششششش

ماشاء الله لاقوة إلا بالله

ألف تريليون وتسعمية مبروووووووك ياااااااااااااااااااااااااالله كم يوجد حولينا من دلائل لقدرتك نتغاضى عنها ..........................يااااااااااااااااااالله أنت كريم عفو تكرمنا وتغدق علينا بالنعم ....ياااااااااااااااااااااااالله إرزقنا القدرة على شكرك .....

صدقتي يا زهوره الله يبارك فيكي يا قلبي وعقبالك انتي والبنات جميعا يرزقكم من وسعه دون الحاجه الى طبيب او دواء

مشمووووووووشة ياقمر ياحبيبتي الله يبارك لك فيما أعطاكي ويجعله تام الخُلق والخلقه ...يارب يجعل حمله سهلا وولادته سهلة ميسرة ويرزقكما برهما ياااارب ....

الهم آمين اللهم آمين اللهم آمين

ياااااااااااااااالله مشمووووووووووووووووشه أنا كثيير متأثرة لأني زي ما بتعرفي مشكلتي نفس مشكلتك ومعلقه حملي بالحقن فإنتي حملك رسالة ليا بأن أتعلق أولا وأخيرا بالله مع إنه لايمنع الأخذ بالاسباب ....لكن ماتتصوري حملك قد إيش صحاني الله يباركلك فيه ياارب

طبعا يا زهوره ربك ما في اكم منه واحنا ما علينا غير الأخذ بالأسباب واللجوء الى مالك الملك وحسن الظن به وانا الحمد لله رب العالمين كنت راضيه تماما بقضاءه وعمري ما نقمت حتى ان زوجي لما عرفنا نتيجه تحليله اول مره والله يا زهوره هذا حدث انا ما زعلت فقط حاولت اهديه وافكره ان ربنا كبير وبعد ما نام قمت صليت ركعتين لله وفي احى المرات وانا اصلي في الليل ضاقت بي وبكيت ودعين والله والله اني حسيت ان يوجد احد يحضني ويطبطب علي وهاتف يقول لي لاتحزني سبحان يارب ولا تعلمو من يومها مدى الراحه والطمئنينه التي نزلت على قلبي اللهم لك الحمد احسست ان ربي يحبني اللهم اجعنا ممن رضيت عنهم يا رب العالمين

عارفه كمان انا قابلت نفس الموقف مع بنت في المركز اللي كنت بعمل فيه الحقن الره اللي فاتت وكانت قصتها انها بقالها 5 سنين متزوجه وهي وزوجها الإثنان عندهم مشاكل تمنع الحمل وطوال الخس سنوان يبحثون عن علاج وجاءت المركز وبدأت العلاح هي وزوجها استعدادا للحقن وتقول انتظرت ميعاد الدوره ولم تأتي وحللت فإذا بها حامل سبحانك ياربي ما اكرمك وقالت لي عليكي بصلاة الليل والدعاء هما الدواء وكان ما شاء الله وجهها بشوش وقالتلي انتي ان شاء الله ربنا هيكرمك سبحان الله

سالتك بالله تحافظي على نفسك بالأذكار الشرعيه لأنو الاهل الأحباب كلهم عرفوا بسرعه وهما والله مايقصدوا الحسد لكن كل شيء وارد وحافظي على الأذكار من باب حفظ الجنين من كلللللل شر ....يااااااااااااااااااه حاسه إني أبغى زوجي يجي بسررررررررررعه أبغى أبشررره ...

ربنا يثبت حملي ويحفظني ويحفظ جنيني من كل شر ومن اعين الإنس وأنفس الجن ويجعله من الأتقياء اللهم آمين
وشكرا على النصيحه يا ماما زهور وعقبالك انتي والبنات يا رب

الحمدلله الحمدلله الحمدلله

الحمدلله كماينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك

الحمد لله رب العالمين عدد خلقك ورضا نفسك وزنة عرشك ومداد كلماتك

إنتي تدري انا امس تركت الصفحه رقم 53ونمت من التعب واليوم دخلت دوووووووبي ولقيت الصفحه 65قلت والله وحدة من أخواتي حملت يااااااااااااارب ياااااااااارب البقيه كلهم والله إني مبشرة زوجي بحلم كريستالا إنه كلنا بنحمل وبنجتمع بالجنة يااااااارب بشرنا أكثر واكثر أنا ما أحب افسر الاحلام لكن هذا غير ......

ان شاء الله حلم كريستلا محقق وكلنا متجمعين واحنا كلنا حوامل يارب اكرمنا بها يا رب

عشووووووووووووقة تعالي بسررررررعه أرجوكي شوفي الأخبار الحلوة .....

بنات قولوا يارب عشوقة ترجع لنا هي كمان حااااامل ياااارب ..

يارب يا عشوقه نسمع خبر حملك في القريب العاجل اللهم ارزقها من عندك في صابره وانت وعدت الصابرين اذا صبروا بخير الجزاء اللهم عوض صبها خيرا يا رب العالمين

ملاك شوفي مشموشه حاطه أملها بالحقن المجهري ورضيت بقضاء ربنا أكرمها ربنا بالحمل وهي ماتدري ..(تذكري فمن رضي فله الرضا)ملاك لا تحكمين على نفسك بإن الجنين مشوهة والرحم والإسقاط أمر الله بين حرفين ك ن فيكون ورحمته وسعت كللللللللل شيء (وَاكْتُبْ لَنَا فِي هَذِهِ الدُّنْيَا حَسَنَةً وَفِي الآخِرَةِ إِنَّا هُدْنَا إِلَيْكَ قَالَ عَذَابِي أُصِيبُ بِهِ مَنْ أَشَاء وَرَحْمَتِي وَسِعَتْ كُلَّ شَيْءٍ فَسَأَكْتُبُهَا لِلَّذِينَ يَتَّقُونَ وَيُؤْتُونَ الزَّكَاةَ وَالَّذِينَ هُم بِآيَاتِنَا يُؤْمِنُونَ)

ملوكه ارجعي لينا يا ملوكه وبلاش الصمت دا ربك هيعطيي لأنه كريم وقادر وانتي ما محتاجه اني اقولك هذا اعرف انك بشر وما اسطيع ان اقول لكي لا تحزني لكن لا تقنطي من رحمة الله فرحمته وسعت كل شيئ
البقيه تعالوا اليوم الصفحه عييييييييييييييييييييد

شكلي بجلس لبكرة أكتب خلين أخرج قبل ما أنطرد هههههههه
دا انتي دايما منورنا وبنفرح لما بنشوفك
قديم 27-03-2008, 12:55 PM
mashamesho
عضو مميز
mashamesho غير متصل  
حلومه ازيك وحشتيني طمنين عليكي عملتي ايه

انا باخد حقن تثبيت مره في اليوم لمده 18 يوم اسمها برونتوجيست

وحبوب مرتين في اليوم اسمها يتروجيستان المفروض مدة 3 شهور

هل كمية الثبت كبيره