عيادة رجل الرجال النفسية: - الصفحة 77 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

العلاقات الأسرية والإجتماعية أفضل الحلول لقضايا الأسرة والمجتمع والمراهقين والأطفال .

قديم 04-09-2011, 02:06 AM
رجل الرجال
عضو المنتدى الفخري
رجل الرجال غير متصل  
أختي الكريمة دنياي أحزان
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته:
وكل عام وأنتِ بخير:
تحليل النص:

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دنياي أحزان مشاهدة المشاركة
[FONT="Franklin Gothic Medium"

إلى أخي رجل الرجال

(أرجوووووووووووووووووووووووووووووووك ردعاجل

تعبت من البكاء
أرجي الله سبحانه فهو أقرب وأقدر

بداية الحمدلله أنني على إستقامه وأحفظ أجزاء من كتاب الله

ولكن من سنه و7 أشهر وأنا أتحدث مع شباب في المسن والجوال
لا بد من سبب محدد دفعك لذلك فمن مراهقتك حتي قبل سنة وسبعة أشهر لم تحتاجي لذلك؟

خلال فترة سنه و7 أشهر تبت 5 مرات وكسرت 5 شرايح
التوبة والاستغفار من نعم الله على العباد فالله يمحو بهما الذنوب.
أتوب وأرجع

والمشكله التي تجعلني أعود

وسأذكر السبب وأعذروني على الصراحه

السبب الذي يجعلني أعود

وأحب أنني أحس بحاجتي لرجل يقف بجانبي ويحس بأنوثتي وأتتدلع معاه

وأحب أسمع كلمات حب

وأحب يتغزل فيني
لماذا كما سبق أن سألتي طلبتي هذه الحاجة الآن
طبعا الفتره السابقه كنت إذا تحدثت معهم أحاديث عاديه لكن يتخللها أحاديث عن الجنس

وهذا الذي يجعلني أتمسك بالشاب

صحيح أنني على خطأ ومذنبه

وحيوانه بل أضل

كما ذكر الله

إنهم إلا كالأنعام بل أضل هذا الكلام لا ينطبق عليك فلا يجوز أن تستشهدي بالآية في غير موضعها فهي للكفار وليست للمسلمين فالمسلمون يوحدون الله ويطيعونه فهم أكرم عند الله من الأنعام ولكن الكافر لا يعبد ولا يوحد الله فهو أضل من الأنعام لأنها مفطورة على التسبيح لله ( وإن من شيءٍ إلا يسبح بحمده ولكن لا تفقهون تسبيحهم )

لكن كلما تبت أعود
ونحن كذلك نتوب ونعود ونتوب ونعود مع عدم نية الاصرار بل تغلبنا شهواتنا فنذب فنتوب ونستغفر ولستِ وحدك.
وش أسووووووووووووي وربي تعبت
سأخبرك بذلك
والحمدلله تبت توبه صادقه

لكن من شهر تقريبا تعرفت على شاب في المسن وكلمني جوال ومسن

بس فتره اسبوع فقط
وتركته حسيت بالذنب
وماتعلقت فيه ولا حبيته بس أفكر في بنته

لأنه يقول أمها متوفيه

ما أدري عنه يمكن يكذب

لكن الحمدلله اني تركته ومن شهر وأكثرانقطعت عنه
لاجوال ولامسن

حسيت أني غلطانه وتركته

بس افكر لو ارسل له أسأل عن بنته بس

وساعات اقول بنساه للأبد وبنته أمرها لله وش راح أستفيد إلا ذنوب

أخي رجل الرجال

حاليا وضعي مستقر

لامحادثات شباب ولا مسن

تركت كل شي

لكن اريد أن اتوووووووووووووووووووووووووووب تووووووووووووووبه صادقه

أريد برنامج أمشي عليه عشان أعيش بدون تفكير في الجنس
لأن التفكير في الجنس هو الذي يدفعني للحديث
كما توقعت وما زال السؤال قائم هل ثار الجنس عندك من سنة وسبعة أشهر فقط؟

والزواج لم اتزوج لم يكتب الله لي نصيب

والصوم لا أستطيع الصيام صحتي لاتسمح
والحمدلله جميع اهلي على إستقامه ووالدي إمام مسجد

واختي تحفظ القرآن وأخي كذلك

وجميع القنوات التي عندنا إسلاميه

لكن انا مجنونة شباب
لا اقول أنا في سن المراهقه لا والله

أكبر من كذا

عمري قريب من العقد ال30 بل أكبر

ارجووووووووك اريد طرق لكي أنسى هذا الطريق
[/FONT]
التحليل العام:
أختي الكريمة :
1- يحرص إبليس على إبعاد بني آدم عن الله بأي وسيلة ويدخل مع كل إنسان من الباب المناسب له ومنها أبواب الطاعة كالوسوسة في الطهارة أو العبادة أو تكبير الذنوب عند الإنسان لدرجة اليأس من رحمة الله.
2- طبع الله الجسد البشري على غريزة الطعام والجنس والجنس مع النوع الآخر وهو الرجل ولم يأتِ بعد.
3- تزيد المرأة على الرجل في الحاجة العاطفية مع الجنس وهنا ضغط آخر.
4- جعل الله المرأة زينة الحياة الدنيا في عين الرجل ( زين للناس حب الشهوات من النساء) الآية.
5- كان التواصل بين الأنثى والذكر في السابق صعب جداً لضرورة تلاقي البدن بالبدن ليتم الحصول على المطلوب وفي العصر الحديث يسرت التقنية التواصل من غرفة النوم إلى غرفة النوم بدون حواجز.
6- جعل الله جهاد النفس أعلى درجات الجهات لمعاكسة الإنسان رغبات نفسه بنفسه ووعد بالدرجات العليا من الجنة للمجاهدن.
7- من مراهقتك ويمكن من قبلها شكل الجنس الزائد (شبق) ضغط فطري عليكِ.
8- فقدك للرجل في حياتك ضغط نفسي آخر جعلك تبحثين عن البديل.
9- مهما كانت المبررات والأسباب الدافعه لذلك لا يعفيك كل ذلك من مسؤوليتك عن الخطأ وتحمل نتيجة الذنب.
10- الإثم على الذنب درجات أكبرها أن يعتقد المذنب بأن المحرم الذي يفعله حلال وليس بمحرم شرعاً وثم من يفعل الذنب بدم بارد لا يستشعر فيه عظمة من يعصي ثم من يذنب وهو يشعر بألم الذنب ويتوب من بعيد ثم قريب ثم من ينوي الذنب ولا يفعله وعلى هذا تكون درجات الإثم والعقوبة والتوبة الصادقة والاستغفار تمحوا كل ذلك إلا الصنف الأول لأنه مضادة لشرع الله وخروج عن ملة الاسلام لقناعته بحل ما حرم الله.
11- يصغر الذنب أو يكبر في عين المذنب حسب حجم من يعصيه في نفسه كمثال على ذلك لو قلتِ لا
لأختك أو لوالدك أو لأمك أو لرسول الله عليه الصلاة والسلام أو لله عز وجل فهل هي بحجمٍ واحد طبعاً لا والقصد أنه بقدر مكان الله في نفسك تجدين الذنب هين أو لا .
12- يحاول إبليس أن يجعل توبتك غير صحيحة وغير مقبولة ويعيدك للذنب ويوسوس لك أن محادثة الشباب هي التي تبرد حرارة الجنس في جسدك والحقيقة أنها تشعلها بغير فائدة وكذلك يوسوس لك في جعل حب الجنس والعاطفة أكبر من حب الله وما أعد للصابرين والصابرات على ما ابتلاهم الله.
هذا إسعاف عاجل وسأتابع بعد لاردك بإذن الله.
أحتاج لمعرفة خلفية حياتك من الطفولة لل30
أسأل الله لك التوبة الصادقة والانشغال بحبه عن خلقه.

لتوفير الجهد والوقت للجميع :
1- كتابة الوقائع ثم المشاعر ثم المطلوب.
2- ما أقوم به هو التعامل مع عقل صاحب أو صاحبة المشكلة وشخصيتهما ونظرتهما للحياة لترقيتها للأفضل بإذن الله على ضوء ما يكتبان هنا.
3- لا بد أن تكون لدى صاحبة أو صاحبة الموضوع الرغبة في القبول بالنصح والرغبة في التغيير لا طلب الدوران معه على محور شكواه والبكاء معه.
4- لا يمكن بعد الله أن أعدل من ظروف الكاتب أو من شخصيات أطراف العلاقة في مشكلته إلا بتواصلهم معي هنا شخصياً.

التعديل الأخير تم بواسطة رجل الرجال ; 04-09-2011 الساعة 02:18 AM
قديم 04-09-2011, 05:02 AM
غيركم
عضو نشيط
غيركم غير متصل  
كل عام وانت بخير سيدي رجل الرجال (ولو انها جائت متاخره )

كان الله بعونك ونفع الله بكـ

انت قلت لي اكتب كل الذكريات وكتبت بعضهن وتركت الكتابة .. حاسه ان عقلي مايتقبل هذه الفكره واذا تذكرت كتابتي اكررره نفسي بقوووووه واحس اني سخيفه حاسه انه بداخلي شي يصرخ فيني بقوووووووه ..

اللي اريده تشجيع منك عشان اتحمس والله زهقااانه من نفسي حيييل .. ودائما احس انه بيصير لي صددددمه تحطمني وتنهيني ما ادري ليش افكر كذا ؟؟؟!!!

ياليت ماتتجاهلني وترد علي واكون لك شاكره جداً
قديم 04-09-2011, 06:43 AM
دنياي أحزان
عضو نشيط
دنياي أحزان غير متصل  
وأنت بخير رجل الرجال

طلبت أن أكتب عن طفولتي
ولوكتبت سآخذ من وقتك الكثير لكن بإختصار
طفولتي لا أتذكرها كثيرا
لكن أتذكر تقريبا من حياتي من عمري 11 سنه كان والدي في تعامله شديد التعامل معنا لدرجة أنه يجبرنا على الذهاب لاقاربي أخوتي لا يرفضون وأنا كنت لا أحب الذهاب لهم

لأنهم يضربوننا
وإذا رفضت يضربني لن أسى ضربه لي إلا ساعة الموت
المهم استمر على هذا الوضع لحد ماوصل عمري 13 سنه
وأقول له والدي لن اذهب لان ابناء خالتي يضربونا ويقول لا يضركم
المهم اذا رفضت يضربني

وبعد المرحله المتوسطه

في الثانوي تعرضت اختي لمرض وأصبحت انا المسؤوله عن اخوتي

ووالدي يتظايق اذا قصرت في مذاكرتهم او الاهتمام بهم

وكنت ابكي اذا رفع صوته علي

فترة ما اختي تعبانه كانت بالمستشفى ووالدتي مرافقه لها

بعد وفاة أختي خرجت ووالدتي وارتحت من مسؤولية اخوتي
المهم
في المرحله الجامعيه أصعب مراحل العمر
كنت في هم وغم كنت أرى البنات يلبسون أحسن الأزياء وإذا طلبت من والدي يرفض

مع أنه ولله الحمد تاجر
وكنت أبكي إذا طلبت منه مبلغ ويرفض
وفوق كذا ورب البيت كان يزعل إذا ما سلمت مكافأة الجامعه له

لو آخذ500 زعل
وبعدماتخرجت من الجامعه ما وجدت وظيفه
متخرجه من 7 سنوات
فقط كنت أذهب للتحفيظ

واعود للمنزل ولا ازور زميلاتي كثيرا

والحمدلله من طفولتي لحد الآن لم اتعرض لحالات تحرش

قبل سنتين تقريبا اختي الاصغر مني انخطبت وحسيت بفشل في حياتي

بكيت لكن هذا رزقها

بعد زواج اختي حسيت بفراغ مع ان شغل البيت كله انا اقوم فيه صح عندي اخوات بس معتمدين علي

وكنت بعد تخرجي من الجامعه اتابع بعض الفتاوى والبرامج الدينيه

وكان والدي يتظايق اذا سمعت برامج دينيه لانهم احيانا يتكلمون عن الزواج

والوالد ما يحب نسمع برامج عن الزواج

حتى الفتاوى ما يحب نسمعها لانه السائل اذا سأل عن اي سؤال عن الزواج يقفل التلفاز

وصراحه من الفضول حبيت اقرا عن الزواج

ولان الاهل كانو يتظايقون من اجتماعنا بالاقارب لانهم احيانا يسولفون عن الزواج

حبيت اقرا عن الزواج وكل شي عنه

قرات وعرفت التفاصيل وخاصة عن الجنس

وبعدها حسيت بحاجتي لرجل
ولكن طريقتي كانت غلط

ومن هذه النقطه بدات معاناتي

والحمدلله اني تبت

وندمت والله

ندمت
كل ماتذكرت الماضي ابكي

بس وش اسوي

ادري كل حياتي غلط وتعرفي على الشباب غلط

وما عندي اي سبب يدفعني للتعارف

مو الجنس سبب بس جنوني

جنوني

اعذرني طولت

بس هذه تفاصيل حياتي

وتذكرت نقطه هامه

الوالد ايام ماكنت ادرس بالثانوي كان يرفض يزوجني
يقول صغيره

ولكن للاسف كبرت
واحيانا انخطب واسمع من الناس ما يقولون اهلي لي شي

والله قهر

بس الحين الوالد تفاهم بس بعد ماراح علي الوقت

وفيه نقطه ضروريه تعرفها اخوي

الوالد الله يطول بعمره عصبي مره
وهذا سبب لسوء حالتي النفسيه ولاني الكبيره

اخواتي يقولون كلمي الوالد يعطينا فلوس نشتري اغراض

طبعا الوالده تقول انتو كبار اطلبو من ابوكم

وما احد يطلب الا انا
واطلب منه لاخواتي

ويعصب علي وابكي بس اصبر عشان اخواتي

و الله لو ينقص المصروف اتسلف عشان اخواتي

يعني حياتي تعب في تعب\\

الله يرزقني الصبر والزوج الصالح

هذه كل تفاصيل حياتي

التعديل الأخير تم بواسطة دنياي أحزان ; 04-09-2011 الساعة 06:47 AM
قديم 04-09-2011, 10:28 AM
حزن النفس
عضو دائم
حزن النفس غير متصل  
الحمدلله رب العالمين

بصراحة ياعم لو اعرف اسمك بالكامل ومكان عملك بالضبط فين كان ارسلت لك لمكان عملك باقة ورد كبيييييييييييرة وفيه كارت شكر وتقدير من ابنتك حزن لك انت.

الحمدلله يارب لك الحمد والشكر حياتي الجنسية مع زوجي صارت ممتازة . بصريح العبارة صرت احس بالمتعة في العلاقة. ياما سمعت عن المتعه واللذه في العلاقة بس ماكنت احس بها . او بالاصح ماكنت ارغب في الاستمتاع واللذه. والحين احس نفسي بنت لها احاسيسها ومتعتها . زوجي صار يناديني ياعروسة وبنتي كمان بدل ماتناديني ماما تناديني العروسة الجميلة. صرت اهتم بنفسي وباناقتي . اول مكياجي كان لوقت المناسبات فقط الحين زوجي يطلع ويرجع ويشوفني كاشخه له سواء باللبس او المكياج او حتى حركة الشعر. اول كنت ما اهتم بتنسيق البيت الحين مايجي الا البيت نظيف ويلمع من نظافته وريحة العطور طالعة من باب الشقة. صار تغيير كبير في حياتي سوا الجنسية او العامة . امس كنت الوم نفسي واقول كل هذي المتعه في الزواج وانا حارمة نفسي وحارمة زوجي منها. سئلني زوجي انتي تعالجتي نفسيا رديت عليه ما اعتبرة علاج نفسي بقدر ما اعتبرة تفريغ لمشاعري المكبوته. اخذني زوجي امس للسوق وشفنا محل للازياء التنكرية همس لي متى تولدي علشان اشتري لك هذي الملابس ابتسمت له وقلت له خلنا نشتريها الحين والبسها لك قال لي اخاف عليك وعلى الجنين خلينا ننتظر ماباقي الا شهرين ردي له كان اللي تشوفة. تحولت حياتي الجنسية من عدم الرغبه الى الرغبة. اول كنت ارفض العلاقة باي وقت الحين توصل علاقتنا ل 3 مرات في اليوم واكون انا في قمة استمتاعي . بس لسه ماوصلت لمرحلة طلبي المباشر للعلاقة.

الشكر لك ياعم والله يخليك لاهلك وناسك واذا فيه اي تمارين جديدة ياعم انا حاضرة لها
قديم 04-09-2011, 11:13 AM
حزن النفس
عضو دائم
حزن النفس غير متصل  
زوجي ارسل لي مسج الحين مضمونها انه مو مستوعب حياته الجديدة وانه حابها كثير ويتمنى ان هذي الفترة ماتكون حلم جميل ويصحى منه بصراحة ماعرفت شنو ارد عليه؟؟؟
قديم 04-09-2011, 11:50 AM
رجل الرجال
عضو المنتدى الفخري
رجل الرجال غير متصل  
ابنتي الكريمة أريد أن أتغير: إجابة الردين 750 و761
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته و وكل عام وأنتِ بخير (تذكري هذا في الردود القادمة أقصد السلام)
توقفت عن التواصل مع العيادة أياتم العشر الأواخر والعيد وكنت أتابع بصمت لحالات الطوارئ وكان منها ردي على موضوعك وقت أن قدرت أنك فعلاً بحاجة ماسة لذلك وتركت البقية ولما تجاوزتي تلك الحاجة أجلت الرد إلى بعد العيد فللنفس والأهل حق من الوقت ومواسم الخير لا تنتظر.
بالنسبة لموضوعك :
أنا مبسوط كثير منك ومن تفاعلك والحمد لله النتائج كويسه وتحتاجي للثقة بنفسك شوي عشان نكمل المشوار.
وضروري تتوقفي عن التفكير بالمقارنة مع أختك بكل شيء ولا تدققي بكلام أهلك كثير وأنظري ما يجب عليكِ أن تفعليه وأفعليه ولا تقارني بين ما يريدون وما تريدين (خليكي طبيعية) والزمي الهدوء ولا تركزي على التفاصيل .
أرجو أداء هذا التمرين:
أكتبي بلوحة مزخرفة وجميلة وبالألوان التي تحبين العبارة التالية ( أحب أختي وأهلي وهم يحبونني) وعلقيها في غرفتك قرب سرير نومك.
ولوحة أخرى صغيرة بكرت جميل أكتبي العبارة التالية (لا ينقصني شيء ورزقي سيأتي به الله) و ضعيها في حقيبتك الشخصية واقرئيها كلما فتحتي الحقيبة.
بعدة كم يوم أكتبي هنا مشاعرك بعد أداء هذا التمرين.
أحس أن لديك قدرات جميلة فوجهيها نحو المفيد بدل الانشغال بتفاصيل لا يراها إلا أنتِ أو هي موجودة ولكن ليس بحجمها الذي ترينه.

2- ما أقوم به هو التعامل مع عقل صاحب أو صاحبة المشكلة وشخصيتهما ونظرتهما للحياة لترقيتها للأفضل بإذن الله على ضوء ما يكتبان هنا.
3- لا بد أن تكون لدى صاحبة أو صاحبة الموضوع الرغبة في القبول بالنصح والرغبة في التغيير لا طلب الدوران معه على محور شكواه والبكاء معه.
4- لا يمكن بعد الله أن أعدل من ظروف الكاتب أو من شخصيات أطراف العلاقة في مشكلته إلا بتواصلهم معي هنا شخصياً.

قديم 04-09-2011, 11:55 AM
رجل الرجال
عضو المنتدى الفخري
رجل الرجال غير متصل  
رد عاجل:إجابة الرد 771
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حزن النفس مشاهدة المشاركة
زوجي ارسل لي مسج الحين مضمونها انه مو مستوعب حياته الجديدة وانه حابها كثير ويتمنى ان هذي الفترة ماتكون حلم جميل ويصحى منه بصراحة ماعرفت شنو ارد عليه؟؟؟
اختي الكريمة:
أكتبي له أبشرك هذي حياتي الحقيقية معك الحين ودوم والحلم هو اللي راح
حبيبي أنتظر منك التفاعل بالمثل.

قديم 04-09-2011, 12:52 PM
الم الايام
عضو متألق
 الصورة الرمزية الم الايام
الم الايام غير متصل  
السلام عليك الفاضل "رجل الرجال
انا في انتضار ردك وكنت انتظر عودتك وتفرغك للرد
لقد كتبت لك في قسم روح الاسرة بعد مااخبرتني المشرفة انه باستطاعتي كتابة مااريد وسيصل لك لاكن بعد ذالك طلب مني اكتب لك في قسم ساعدني لاكني فضلت ان تكون هناك مساحاة خاصة للاشياء الحرجة والتي يفضل صاحب الاستشارة ان تكون في مساحاة ضيقة بينك وبين صاحب المشكلة
ولذالك طلبت من المدير ان يكون في العيادة قسم خاص في العيادة تعرض فيه التفاصيل الحرجة التي يفضل صاحبها ان لايطلع عليها كل الاعضاء
وتكون مرئية لكل من المستشير +المستشار+المدير
وهذه المساحة الخاصة تكون للامور الخاصة جدا والحرجة، وبذالك ستسمح بفضفضة اوسع واشمل وتكون الفائدة اكبر
تحياتي للجميع
قديم 04-09-2011, 01:00 PM
حزن النفس
عضو دائم
حزن النفس غير متصل  
ارسلت له ردك مع كم كلمة حلوة زيادة عليها فرد علي مضمون الرسالة يعني بعيش بقية حياتي عاشق وولهان وانا احاول ارد عليه ماقدر يصبر دق علي وسئلني يعني حياتنا بتكون كذا قلت له ان شاء الله وهم ابي منك تفاعل كبير قال لي حياتي العائلية راح تكون مثل ما ابيها قلت له شلون كنت تحلم بها قال لي افتحي باب الشقة قلت له ليش قال لي افتحيه رحت وانا في بالي انه واقف قبالي فتحت باب الشقة وكان فيه وردة حمرا جوريه وبطاقة صغيرة مكتوب فيها احبك صرخت انا بلاشعور بدا يضحك وقال لي لاتفضحينا عند الباب ادخلي وكملي حلمك وقولي لي بعدين وش تتمني في حياتنا وانا بعدك اقول لك وش حياتي اللي اتمناها..

فاجئني كثير بالوردة كنت مرة مبسوطة بالذات اني من عشاق الورد..

ما ادري لما يرجع من عمله شلون استقبله
قديم 04-09-2011, 01:16 PM
أعماق
كبار شخصيات المنتدى
أعماق غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حزن النفس مشاهدة المشاركة
الحمدلله رب العالمين

بصراحة ياعم لو اعرف اسمك بالكامل ومكان عملك بالضبط فين كان ارسلت لك لمكان عملك باقة ورد كبيييييييييييرة وفيه كارت شكر وتقدير من ابنتك حزن لك انت.

الحمدلله يارب لك الحمد والشكر حياتي الجنسية مع زوجي صارت ممتازة . بصريح العبارة صرت احس بالمتعة في العلاقة. ياما سمعت عن المتعه واللذه في العلاقة بس ماكنت احس بها . او بالاصح ماكنت ارغب في الاستمتاع واللذه. والحين احس نفسي بنت لها احاسيسها ومتعتها . زوجي صار يناديني ياعروسة وبنتي كمان بدل ماتناديني ماما تناديني العروسة الجميلة. صرت اهتم بنفسي وباناقتي . اول مكياجي كان لوقت المناسبات فقط الحين زوجي يطلع ويرجع ويشوفني كاشخه له سواء باللبس او المكياج او حتى حركة الشعر. اول كنت ما اهتم بتنسيق البيت الحين مايجي الا البيت نظيف ويلمع من نظافته وريحة العطور طالعة من باب الشقة. صار تغيير كبير في حياتي سوا الجنسية او العامة . امس كنت الوم نفسي واقول كل هذي المتعه في الزواج وانا حارمة نفسي وحارمة زوجي منها. سئلني زوجي انتي تعالجتي نفسيا رديت عليه ما اعتبرة علاج نفسي بقدر ما اعتبرة تفريغ لمشاعري المكبوته. اخذني زوجي امس للسوق وشفنا محل للازياء التنكرية همس لي متى تولدي علشان اشتري لك هذي الملابس ابتسمت له وقلت له خلنا نشتريها الحين والبسها لك قال لي اخاف عليك وعلى الجنين خلينا ننتظر ماباقي الا شهرين ردي له كان اللي تشوفة. تحولت حياتي الجنسية من عدم الرغبه الى الرغبة. اول كنت ارفض العلاقة باي وقت الحين توصل علاقتنا ل 3 مرات في اليوم واكون انا في قمة استمتاعي . بس لسه ماوصلت لمرحلة طلبي المباشر للعلاقة.

الشكر لك ياعم والله يخليك لاهلك وناسك واذا فيه اي تمارين جديدة ياعم انا حاضرة لها
والله اتابعك لي فتره واحرص على ذلك .. والله فررررررررررررحت لك كثيييييييييييييير ..
الله يسعدك يارب ويهنيك ويحفظك لك احبابك .. انسي الماضي استمتعي بالحياه مع زوجك
مع بنتك ومع الطفل الجاي .. الله يتمم عليك نعمه يارب ..
ادعي ربك في سجودك بهذا الدعاء ( اللهم إني أعوذ بك من زوال نعمتك ، وتحول عافيتك ،
وفجأة نقمتك ، وجميع سخطك .) .

والشكر موصول لوالد الجميع رجل الرجال ... الله يجزاه خير ويمده بالصحه والعافيه ..
وعساه على القوه يارب ..

[IMG]http://im67.***********/mg87DX.gif[/IMG]

[img]http://im81.***********/aTanJF.gif[/img]

التعديل الأخير تم بواسطة أعماق ; 04-09-2011 الساعة 01:21 PM

مواقع النشر