اخون زوجتي والسبب.... ؟! - الصفحة 7 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 22-01-2011, 11:58 AM
اتعبني حالي
عضو جديد
اتعبني حالي غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رومانسية الوحده مشاهدة المشاركة
طيب صلي على النبي

انت الحين تشعر بعدم الأهتمام وودك لو احد يظهر لك لو اشوي من هذا الأهتمام ... يمكن زوجتك تعاني من مشاكل نفسيه جعلتها لا تحبذ موضوع الفراش ... واحياناً تكون هذه من اخطاء التربية ..
الأمهات يربين بناتهن على ان العلاقه بين الرجل والفتاة محرمه وانها شئ قذر وليس بأمر ضروري ولا حاجه نفسيه او جسديه ملحه ... وعلى اثر هذا التنويم المغناطيسي بعقلها تتصرف زوجتك بهذه الطريقه ...لابد من مراجعة الطبيب النفسي ولا بد من أن تدرك زوجتك حجم المشكلة التي تعاني هي منها كلام ولا احلى بس المشكلة ماحتوافق انها تروح وكيف حفهمها تروح للدكتورة لانها موشايفه ان عندها مشكلة وعايش ومو مقصرة

الأمر ليس بهين و كل الشغل والتعب والضغط هنا حيكون عليك ...

ومسألة الحب
والله ان الحب حلو ومحد ينكر هذا الشي..لكن يا اخي في شي اسمه النصيب بالدنيا ...

يعني يمكن تلاقي انسانه عجبتك بكل صفاتها وطباعها وحسيت انك مرتاح معها و ان ودك تعيش معاها باقي حياتك وا وا وا...
بس هل هي من نصيبك ؟؟ هل اهي قسمتك بالدنيا ؟؟

لو اهي كذا كان ربنا سهل عليك طريقها ... يمكن بزواجك منها تظلمها معاك وممكن اسعدها وتسعدني ... يمكن الشك بيذبحك بحكم انك تحبها وبعدها حتحاول تحاصرها وتخنقها وانت منت حاسس...
كله لأنك تحبها .... وتخاف منها لاتضيع منك وتخاف عليها من ان اي واحد يجيها ...

تعرف اوقات يكون الجهل نعمة فلو انك ما عرفتها حيكون الضغط النفسي عليك أقل ...

انت الحين لازم تحدد طريقك بالأول وابيك تفكر بذي الطريقة من بعد اذنك طبعاً

لك خيارين
1- تحافظ على بيتك وتحاول بشتى الطرق مع الكثير من الصبر والتحمل انك تقوي الصلة والحب بينك وبين زوجتك, ولابد انك تجلس معاها وتصارحها اكثر من مره حتى تستوعب هي مشكلتك و مشكلتها (كثير من النساء لا يفهمن من النقاش لمرة واحده).. انا ببالي دايما اقول انا استحق افضل منها وبنتي ما اظن بتموت لو انفصلنا

2-تشوف حياتك واللي يناسبك من وجهة نظرك وتبدء مع حبيبتك بداية جديدة وان تكون مستعد في قرارة نفسك لتحمل العواقب التي قد قدرتها وعرفتها مسبقاً... اذا كانت من نصيبي انا اتحمل كووووول العواقب اختي انا مااقتنعت بها كزوجه الا وانا عارف ايش اسوي

وصدقني يا اخي كن واثق بربك

والخيرة فيما اختاره الله الله يكتب الخير

فلا تخلي الشيطان يستغل ثغرات وعثرات بحياتك عشان يهد بيتك السعيد والله ياختي ولا فيه السعادة ودايما هواش بهواش لا وتقول انت نفسيه مزاجي كول يوم بشكل

الله يستر عليك
بس على فكره عند النساء مبدء الا ويقول انه لا تكثري الشياكه قدام زوجك بعدين يتعود ويصير على كثر ما تتشيكي على كثر مايلاحظ زوجتي جميله بدون ميك اب وانا مااطالبها عليه الميك اب بس لو مره بالشهر تتزبط ليه لا والملابس يختي من حقي انها تلبسلي زي ما انا اهتم بلبسي لها

وبالنسبة للملابس اخبرتها بانها لا تعجبني خاصة الملابس التي غير لائقه عليها ( على جسمها ) يعني كل جسم في ملابس تليق عليه وبدون تغييير طيب المسالة مسألة ذوق اشتري لها يوم فستان او تنوره او اي حاجه انت تشوفها تليق وشوف ردة فعلها سويتها واشتريت لها ملابس ع ذوقي وعجبها

ولا تعرف تسولف ولا خفت دم ولا تتدلع ولارومنسيه ولا حنان ..الخ <<< على فكره مستواها التعليمي اولى ثانوي وانا جامعي ترى مو شرط وربي شرط وبقوة راحو بنات زمان اللي بدون دراسه وتكون مدرسه الله يرحم الحال

وانا من النوع البيتوتي لا اخرج من البيت كثير واحب اجلس بالبيت عشان كذا ما رحمتها بالملاحظة والنقدواذا دجيت على راسي قالو بس دا برا والله محنا عارفيلكم ياختي انا اطالب حقي الشرعي اللي انا اتزوجت عشانو واقولها بصراحه انا متزوج للجنس ولا كان ببالي اسرة وبيت والافلام دي

ومع الوقت دخلت نت عندي واشتريت لاب وسرت اطقطق على النت واتونس واضيع وقتي وكل وقتي العاب وتريقه (اسلي نفسي) فتعرفت على فتاه وسرنا نلعب ونتكلم فلا اخفي عليكم اعجبت باسلوبها ومنطقها ودلعها وخفت دمها والله كلامك على عيني وراسي بس فهمني نقطة وحده كييييييييييف اكتشفت هذا كله واهي تلعب معاك قيمزر؟؟ تلعبون قيمزر على الكام مثلاً!! مادري اذا كانت الاسلوب بالكلام والدلع وخفت الدم تبان بالكام ؟؟ انا حددتها لانها تبان بالكلام الكتابي تنكت تتريق تتدلع بكلامها اسلوبها مرتب وفاهمه وكل دا مايبان بالكام
افتكر مره لقيتها تطبخ وجيت وحضنتها من ورا اتعورت قالت عورتني صدمتني وربي مع انو والله بشويش مو داك القوة (( اللي بقولو فوق كل المشاكل دي ماعندها رومنسية))

انا ما اقول صبرا جميلا والله المستعان
والله يعطيكي العافية
قديم 22-01-2011, 01:18 PM
رومانسية الوحده
عضو مميز
رومانسية الوحده غير متصل  
اقتباس:
اقول في الاخر الله يثبتنا و احتسب امرك لله .. يمكن اذا اتزوجت مرة ثانية ما تستفيد صدقني كل النسوان مثل بعض لا ياصاااحبي والله مو كلهم زي بعض دي اشاعة طلعوها عشان مانتزوج عليهم
هههههههههه
ارجو المعذره بس شي مره مره يضحك

اقتباس:
وعلى اثر هذا التنويم المغناطيسي بعقلها تتصرف زوجتك بهذه الطريقه ...لابد من مراجعة الطبيب النفسي ولا بد من أن تدرك زوجتك حجم المشكلة التي تعاني هي منها كلام ولا احلى بس المشكلة ماحتوافق انها تروح وكيف حفهمها تروح للدكتورة لانها موشايفه ان عندها مشكلة وعايش ومو مقصرة
طيب لازمن تقول لها انتي مو طبيعيه اثناء بقائكم على الفراش و انتي ليش بارده تحركي سوي شي حسسيني انك معي ... يا شيخ حتى هذاي لازمن نقولها ... لو اهي رفضت قولها انك متضايق ومو عاجبك الحال اهم شي حسسها ان في غلط وان الغلط منها .. صعبه ؟؟

اقتباس:
لو اهي كذا كان ربنا سهل عليك طريقها ... يمكن بزواجك منها تظلمها معاك وممكن اسعدها وتسعدني ...
اقتباس:
تحافظ على بيتك وتحاول بشتى الطرق مع الكثير من الصبر والتحمل انك تقوي الصلة والحب بينك وبين زوجتك, ولابد انك تجلس معاها وتصارحها اكثر من مره حتى تستوعب هي مشكلتك و مشكلتها (كثير من النساء لا يفهمن من النقاش لمرة واحده).. انا ببالي دايما اقول انا استحق افضل منها وبنتي ما اظن بتموت لو انفصلنا

2-تشوف حياتك واللي يناسبك من وجهة نظرك وتبدء مع حبيبتك بداية جديدة وان تكون مستعد في قرارة نفسك لتحمل العواقب التي قد قدرتها وعرفتها مسبقاً... اذا كانت من نصيبي انا اتحمل كووووول العواقب اختي انا مااقتنعت بها كزوجه الا وانا عارف ايش اسوي
يا خي رسينا على بر

انت جاي تطلب حل لمشكلة ولا تبينا نشجعك ونقول يلا روح اتزوج وبرافووووو شاف حياتووو ويلا كلنا نحب ونعشق ونتزوج ...^^

بالله ما تحس ان في شي غلط انت تبي مشورة ولا تشيجيع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اتعبني حالي مشاهدة المشاركة

بس على فكره عند النساء مبدء الا ويقول انه لا تكثري الشياكه قدام زوجك بعدين يتعود ويصير على كثر ما تتشيكي على كثر مايلاحظ زوجتي جميله بدون ميك اب وانا مااطالبها عليه الميك اب بس لو مره بالشهر تتزبط ليه لا والملابس يختي من حقي انها تلبسلي زي ما انا اهتم بلبسي لها يعني تبي تحس انها مهتمه بيك

وبالنسبة للملابس اخبرتها بانها لا تعجبني خاصة الملابس التي غير لائقه عليها ( على جسمها ) يعني كل جسم في ملابس تليق عليه وبدون تغييير طيب المسالة مسألة ذوق اشتري لها يوم فستان او تنوره او اي حاجه انت تشوفها تليق وشوف ردة فعلها
سويتها واشتريت لها ملابس ع ذوقي وعجبها طيب ما تبعتها بكلمة مثل انا احب دايماً اشوفك كذا او هادي احلى ملابس عليك كوبيك من القديمه وصيري البس مثل ذي

ولا تعرف تسولف ولا خفت دم ولا تتدلع ولارومنسيه ولا حنان ..الخ <<< على فكره مستواها التعليمي اولى ثانوي وانا جامعي ترى مو شرط
وربي شرط وبقوة راحو بنات زمان اللي بدون دراسه وتكون مدرسه الله يرحم الحال طيب لو انت شايف كذا فليش في بنات متخرجات من الجامعه يوم تكلمها تحس ان النملة اعقل منها

وانا من النوع البيتوتي لا اخرج من البيت كثير واحب اجلس بالبيت عشان كذا ما رحمتها بالملاحظة والنقد
واذا دجيت على راسي قالو بس دا برا والله محنا عارفيلكم ياختي انا اطالب حقي الشرعي اللي انا اتزوجت عشانو واقولها بصراحه انا متزوج للجنس ولا كان ببالي اسرة وبيت والافلام دي طيب طالب بحقوقك قولها ذا الكلام ولا تخاف من ردة فعلها وصارحها انا مليت انا تعبت واهجر فراشها كم يوم وحاول تختبرها اهي تسوي كذا لغرض او نفور عن جد

ومع الوقت دخلت نت عندي واشتريت لاب وسرت اطقطق على النت واتونس واضيع وقتي وكل وقتي العاب وتريقه (اسلي نفسي) فتعرفت على فتاه وسرنا نلعب ونتكلم فلا اخفي عليكم اعجبت باسلوبها ومنطقها ودلعها وخفت دمها والله كلامك على عيني وراسي بس فهمني نقطة وحده كييييييييييف اكتشفت هذا كله واهي تلعب معاك قيمزر؟؟ تلعبون قيمزر على الكام مثلاً!!
مادري اذا كانت الاسلوب بالكلام والدلع وخفت الدم تبان بالكام ؟؟ انا حددتها لانها تبان بالكلام الكتابي تنكت تتريق تتدلع بكلامها اسلوبها مرتب وفاهمه وكل دا مايبان بالكام الدلع يبان بقسمات الوش بالضحكات بالغمزات باللمسات مو بالكتابه وانت ايش يدريك يمكن تكون البنت طرما وتكتب كلام دلع اهي قاريته على الأنترنت

افتكر مره لقيتها تطبخ وجيت وحضنتها من ورا اتعورت قالت عورتني صدمتني وربي مع انو والله بشويش مو داك القوة (( اللي بقولو فوق كل المشاكل دي ماعندها رومنسية)) دلع بنات ^^ وانت حساس .. وصارحها وقولها حسسيني بحب واهتمام ولا تجوزت وحده تعوضني عن كل اللي تسوينه معي

انا ما اقول صبرا جميلا والله المستعان

والله يعطيكي العافية

طيب اقرى موضوع الأخت اللي والله كسرت قلبي ومجاذيفي

http://www.66n.com/forums/showthread.php?t=219246

تعرف الزوجة تهمل زوجها لحست ترى حست والله حسسسسسسسست حاااااااااااااااااااااااااااااست انه يحبها لنها تطمن بس يوم يتزوج او يسير يسافر كثير او يكثر خرجاته برا البيت تبدا تحاول تجذبه للبيت ((فهمت))

فتخيل لو انك فعلاً فعلاً ارتحت لذيك البنت وحبيت شخصيتها وحستها قريبه منك ويصير فيها ما صار للبنت صاحبة الموضوع ... كيف حيكون شعورها وراح تتمنى انها يوم ما عرفتك بذات لو بتاخذ وحده صغيره ما عندها خبرة يووووووووه مر مره متعبات واغلبهن تاااافهااااااات جداً

وفي مثل يقلك خلك على قردك ليجيك اللي اقرد منه

ترى الحب عن بعد حب خادع جداً اذا تقابلتوا يمكن من اللقاء تكرهها او تشوف فيها شي ما يعجبك ايش يدريك انت قاعد تمشي على عماك على فكره

ودا آخر كلامي معاك

والله يوفقنا وياااك
قديم 22-01-2011, 02:44 PM
اتعبني حالي
عضو جديد
اتعبني حالي غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رومانسية الوحده مشاهدة المشاركة
[SIZE=5][B]هههههههههه
ارجو المعذره بس شي مره مره يضحك
جاوبي بينك وبين نفسك النساء واااااحد ؟؟؟

طيب لازمن تقول لها انتي مو طبيعيه اثناء بقائكم على الفراش و انتي ليش بارده تحركي سوي شي حسسيني انك معي ... يا شيخ حتى هذاي لازمن نقولها ... لو اهي رفضت قولها انك متضايق ومو عاجبك الحال اهم شي حسسها ان في غلط وان الغلط منها .. صعبه ؟؟ والله يختي قلتلها وفهمتها وقتلها ابسطيني ع السرير تاخدي عيوني ولما اعصب من دا الشي تقولي تعال وخذ اللي تبغى ,,, انا مبغى كدا كانها تادي واجب وبس لا وبالنص تقول خلصت تحسسك انك مع جماد

يا خي رسينا على بر

انت جاي تطلب حل لمشكلة ولا تبينا نشجعك ونقول يلا روح اتزوج وبرافووووو شاف حياتووو ويلا كلنا نحب ونعشق ونتزوج ...^^

بالله ما تحس ان في شي غلط انت تبي مشورة ولا تشيجيع ارد عليكي بنفس اسلوبك مو كلامك ممكن او اذا اشياء مستقبلية واذا تبغي الصراحة والله مدري ومحتار انا اللي ذابحني بنتي

طيب اقرى موضوع الأخت اللي والله كسرت قلبي ومجاذيفي قريتو والله يكون بعونها بث الفرق انا مبغى زوجتين بذمتي نهائيا

http://www.66n.com/forums/showthread.php?t=219246

تعرف الزوجة تهمل زوجها لحست ترى حست والله حسسسسسسسست حاااااااااااااااااااااااااااااست انه يحبها لنها تطمن بس يوم يتزوج او يسير يسافر كثير او يكثر خرجاته برا البيت تبدا تحاول تجذبه للبيت ((فهمت)) يب كنت اسويها واوريها وتهتم بس تمثيل تدري هيا والله احسها مالها بالزوج لا من بعيد ولا من قريب ولا تحبو ولا هيا ساله بس طالما اتزوجت مشت حالها

فتخيل لو انك فعلاً فعلاً ارتحت لذيك البنت وحبيت شخصيتها وحستها قريبه منك ويصير فيها ما صار للبنت صاحبة الموضوع ... كيف حيكون شعورها وراح تتمنى انها يوم ما عرفتك بذات لو بتاخذ وحده صغيره ما عندها خبرة يووووووووه مر مره متعبات واغلبهن تاااافهااااااات جداً اللي اتعرفت عليها اكبر من زوجتي معلومه فقط

وفي مثل يقلك خلك على قردك ليجيك اللي اقرد منه قلتوو والله بس ماظنيت في اقرد من قردي

ترى الحب عن بعد حب خادع جداً اذا تقابلتوا يمكن من اللقاء تكرهها او تشوف فيها شي ما يعجبك ايش يدريك انت قاعد تمشي على عماك على فكره لا والله عارف ايش بسوي بس اللي كاسر ظهري وماااغصني بنتي اخاف عليها ومرات افكر انو موصايرلها شي ومرات اقول لا تتعقد والله مدري المهم تعبت

ودا آخر كلامي معاك الله يجزاكي الجنة ماقصرتي والله وربي يسعدك

والله يوفقنا وياااك
الله يعطيكي العافية
قديم 23-01-2011, 03:55 AM
رسيـــل
كبار شخصيات المنتدى
رسيـــل غير متصل  
اقتباس:
والله ما احس بتانيب الضمير واحس كمان انها مو خيانه
اقتباس:
وانا مو خاين
يا أخي اش بنا ...

طالع عنوان موضوعك ...انت اللي قلت ما تقولنا عليك
قديم 23-01-2011, 09:58 AM
معتزه بديني
قلم مبدع
معتزه بديني غير متصل  
اقتباس:
انا اطالب حقي الشرعي اللي انا اتزوجت عشانو واقولها بصراحه انا متزوج للجنس ولا كان ببالي اسرة وبيت والافلام دي

اخي قف قليلا تخيل لو أن زوجتك تقول انا متزوجه حتى اجد من يكون زوج لي امام الناس ولم يكن ببالي اسرة وبيت وحقوق

اخي كثيرة من لديهم فراغ عاطفيحتى متزوجات ولاتجد من يسد هذا الفراغ

فهل تتبع خطوات الشيطان

قف مع نفسك وترك تزين الشيطان لك بزواج من الفتاة

وأقبل على زوجتك وبيتك جعله الله بيت امنن مطمأنن

يعجبيني من [الفتى] دينه وخلقه ومن [ الفتاة] أدبها وحياؤها
قديم 23-01-2011, 10:40 AM
cute roses
عضو نشيط
cute roses غير متصل  
المهم حبيت البنت هاذي واول مره اجرب الحب والله بجنونه واول مره احس احاسيس الغيرة والعشق ونفسي اعيش معها بقيه حياتي لانني احس بان سعادتي معاها وبنفس الوقت نفسي اطلق زوجتي حتى لا اظلمها معي وانا متاكد بانني لن اسعدها.

والان انا تعباااااااان والله نفسيا ارجو منكم مساعدتي ودمتم

لا 00 أنت ماحبيتها هذا الشيــــطان أخزاه الله قاعد يصور لك هالمشاعر ويخيل لك السعادة 00 وهي والله وهم في وهم

بعدين كيف تثق في انسانة تعرفت عليها عن طريق النت هل يعقل أنك عرفتها تماماً عن طريق النت ؟؟

مستحيـــــــــــــل إستحالة أن تكون عرفت عنها ولا 50% من صفاتها الحقيقية

اتق الله 00 ولترك هذا الطريق وصارح زوجتك باخطائها
قديم 23-01-2011, 11:14 AM
المدمر2000
عضو نشيط جدا
المدمر2000 غير متصل  
يا اخي مش عارف شو بدي احكي
مشكلتك نفس مشكلتي
ولهس مش قادر احلها
بس انا جربت طرق كتيرة مع زوجتي لتهتم بي وتغير من شكلها بقصد ملابسها والله عندها كتير
ملابس وبجيب الها وبقلها البسي هيك وهيك وتشيكي ما بترضا
زوجتي مش متعلمة
وفعلا بحب فتاة وبتحبني
بس انا ما بفكر باشي اسمو طلاق
تقبل مروري
قديم 23-01-2011, 02:19 PM
ام عزاام
عضو مثالي
ام عزاام غير متصل  
انت غير اللي بداخلك وبين لها انك تحبها وتحب لبسها وكل ما فيها وهي بتتغير لاشافت منك قبول
اقول شفت وجهها اللي حبيتها ولا حب مراهقة وبزران من بعيد لبعيد
اتقوا الله ياعاااااااااااالم وين الدين ؟؟؟
خل فبالك من طق باب الناس طقوا الناس بابه وانت مات\دري فالعسل مع حبيبتك الجهوله يمكنها ولد خكري انتبه اصحى من الوهم اللي انته فيه ..
موضوع مغلق

مواقع النشر