كيف اتفادى الطلاق ... ارجوكم انصحونى - الصفحة 7 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 15-12-2010, 03:53 PM
**سمو المشاعر**
عضو جديد
 الصورة الرمزية **سمو المشاعر**
**سمو المشاعر** غير متصل  
حبيبي وقف ولا تعطيها نفقتي ولا نفقتك ... وخلها تحس ان وراها رجال اتركها ولا تهتم وانت ماقصرت تبي تكسسر عينك عند اهلها .. خلها عله في قلوبهم ..واللي جابها يجيب غيرها .. الا رجولتك لا تحاول انك تساوم فيها حبيت راسها عند اهلها وساحبه وربي قوووويه لو وش مسوي والله لا اسامحك...

لاتصير مالح في الهجر وانت سكر

سامح مافيه اجمل من اللي يسامح

انت ماقصررررررررررررت ورايتك بيضاء وانت لك احترامك وتقديرك ... من اول خطاء تصير مشكله اجل وش تبي تسوووي لو صارت مصيبه ...حسبي الله ونعم الوكيل

**سمو المشاعر**

التعديل الأخير تم بواسطة **سمو المشاعر** ; 15-12-2010 الساعة 03:57 PM
قديم 18-12-2010, 02:13 AM
عبرات حائرة
عضو نشيط
عبرات حائرة غير متصل  
السلام عليكم انا اكاد اقول اني على يقين انه مجرد دلع تبيك تبين لها مدا تشبتك بيها هل جربت ان تقاطعها ولا ترد على مكالماتها فترة حتى تنهي هده المهزلة وبعدها كلمها وقلها يا بنت ناس دامك مصرة على الطلاق انا ماراح انتظر الى ما بعد الولادة انا خلاص قررت الان كيف انا متزوج بدون زوجة وتكلم بحزم وادهب وقلها تكلمك عن موعد الي تتلاقون فيه من اجل دالك وان شاء الله ادا سويت هدا يجيب نتيجة معاها انا اصلي اعرف هدا الصنف من النساء وقلها ان العصمة بايدك دامها قررت الطلاق فانت من يقرر متى وان شاء الله ترجع واسال الله يهديها انا صاراحا اتعجب لهؤالاء النساء ولكن هده طبيعتهن اصلا بعد الاحيان المراة تريد ان تعود الى ايام الحب القديمة بلا تفير في عوواقب دالك
بانتظار جديدك
قديم 18-12-2010, 08:22 AM
بنت ارجال متهاب
عضو جديد
 الصورة الرمزية بنت ارجال متهاب
بنت ارجال متهاب غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة **سمو المشاعر** مشاهدة المشاركة
حبيبي وقف ولا تعطيها نفقتي ولا نفقتك ... وخلها تحس ان وراها رجال اتركها ولا تهتم وانت ماقصرت تبي تكسسر عينك عند اهلها .. خلها عله في قلوبهم ..واللي جابها يجيب غيرها .. الا رجولتك لا تحاول انك تساوم فيها حبيت راسها عند اهلها وساحبه وربي قوووويه لو وش مسوي والله لا اسامحك...

انت ماقصررررررررررررت ورايتك بيضاء وانت لك احترامك وتقديرك ... من اول خطاء تصير مشكله اجل وش تبي تسوووي لو صارت مصيبه ...حسبي الله ونعم الوكيل

اخوي النفقه ملزوم فيها حتى لو الزوجه مطلقه
والفلوس ماتضعف الرجال ترا
اخوي سمو المره حامل يعني اي وحده حامل تكون نفسيتها متأزمه
واذا حب راسها مو اهانه حبت الراس من الزوج اتحسس المره اول شي بالحنان ورحمة زوجها وعطفه عليها
هو مو مقصر لا هو انسان عاقل وحكم عقله قبل كل شي
انا بسئلك سؤال بس
الطفل الي جاي بطريق من بيهتم فيه ؟ منو بيحسسه بحنان الاب ودلعه ؟
اسمحلي اقولك ماراح احد يسئل عنه غير امه وابوه
(ابغض الحلال عند الله الطلاق)
اسفه اخوي لاتزعل مني بس تضايقت من ردك الحين الطلاق كاثرفي مجتمعنا
الاطفال نفسيتهم اتعبت
قديم 18-12-2010, 08:39 AM
بنت ارجال متهاب
عضو جديد
 الصورة الرمزية بنت ارجال متهاب
بنت ارجال متهاب غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الغفارى55 مشاهدة المشاركة
الاخوة و الاخوات تحياتى
قبل ايام طرحت مشكلتى تحت عنوان اريد ان اتفادى الطلاق انصحونى . و لم يقصر الاخوة و الاخوات بصائحهم الغالية التى افادتنى كثيرا فى فهم الاشكالية .
و لكن السؤال الذى يؤرقنى دوما و لم اجد له اجابة هو

هل اذا انصلح الحال بينى و بين زوجتى نستطيع تجاوز اثار الخلاف و هل ستصبح الحياة كما كانت قبل الخلاف و هل ستكون تلك الزوجة التى احببتها ام ان اثار الخلاق سيكون ماثلا امامنا ؟؟؟؟؟
ارجو من الجميع افادتى

اخ الغفاري انتم بيدينكم تقدرون تتجاوزنه وتقدرون ماتتجاوزنه
بدايتن انسو كل شي صار واول شي قول لها يا ام افلان احنا لازم نفتح صفحه جديده والكل منى ينسا الي صار نعتبره شي ماصار والي يفتح موضوع الخلاف الي صار لازم الطرف الثاني يقفل الموضوع
بعدين اخوي انتم لا تخلون مجال لنقاش
ممكن اكثر من يحاول يفتح الموضوع اهي لكن اذا حاولت تتكلم في الخلاف مو اطنشها حاول تفتح موضوع ثاني مثل تقول هاه الطفل يشبه لي او طالع لمه قمر هي تلقائي بتفهم لكن انتبه تتناقش معاها فيه لانه بيزيد الجرح بينكم
وانت اخوي تجنب الكلمات الجارحه ترها تطعن الزوجه اكثر من الفعل
انا اقرب مثل مطلقه لي اكثر من سنه وناسيته بس كلاماته الجارحه للحين تدق في اذوني
لدرجة يوم كنت اولدقبل طلاقنا ادعي عليه وانا في كوشك الولاده من شد ما انا منجرحه
اخ الغفاري ترا الكلمات الجارحه لها طعنه في الظهر بنسبه للمره دايما تتذكرها
وصدقني اذا نسيتو الي صار بترجعون مثل قبل واحسن ان شاء الله
اخوي اتمنى لك حياة سعيده
الله يوفقكم ويسعدكم ويبعد عنكم كل خلاف يارب وترجعون احلا زوجين يارب
قديم 18-12-2010, 09:59 AM
الماضي الدفين
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية الماضي الدفين
الماضي الدفين غير متصل  
ايبدو ان هلها واقفين معاك

طيب خلي واحد من اخوانها او ابوها يقولها انا بطلعك مشوار وما يقولها لوين ويفضل يكون ابوها , ويجيبها لعند باب بيتك ويامرها أمر تنزل للبيت ووقتها تعال انت واحملها بيديك هي وطفلك ودخلها للبيت , وعندها تصرف انت معها واسترضيها حتى ترضى بالكلمة الطيبة واللمسة الحانية والعينين المشتاقتين

ملاحظة

يا اخواني اكبر اخطأ ان تخرج زوجتك الى بيت اهلها في مشكلة تافهة

الصحيح انك تخرج من بيتك وتتركها في بيتها

على فكرة

انا استشفيت من كلامك انك قلت لها كلمة جرحتها كثيرا لان زواجكم كان عن حب ولهذا السبب هي متمسكة بالبقاء في بيت اهلها

حلي مفيد جدا وسينفع في حالتها
قديم 18-12-2010, 10:06 AM
الماضي الدفين
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية الماضي الدفين
الماضي الدفين غير متصل  
أغرب مافي هذا الزمن

أن الرجال كثير منهم يظن أن الرجولة تعني رعووونة وجلافة وبذاءة ووقاحة وقلة مروووءة!!!!

لا عليك أخي السائل من النصائح الهدامة

انت رجل متميز جدا ووفيك مرووءة حتى انك لا ترضى غيرك ينفق عليها وهي في ذمتك , نفقتك عليها هي ما جاء به الدين في كتابنا العزيز , وانت تنفق على عرضك وتنفق على طفل تحمله احشائها من لحمك ودمك

أنت لست تنفق على بنت حرام بل تنفق على بنت الحلال التي اعطاها ربك لك وحملت بين احشائها طفلك

سبحان الله رجال اليوم عجب والله عجب

الخليلات والعشيقات الفاجرات ينذل لها يبذل لها مهجته يبذل لها روحه يسمعها اروع كلمات الحب ويترجاها اذا زعلت منه وزوجته مكانها تحت الارجل ليس لها الا الجلافة والصلافة والرعونة

الرجولة ليست بالقسوة على مخلوق اضعف منك

بل الرجولة وكل الرجولة ان تعاملها بلطف في وقت تستطيع ان تكسر فيه رأسها ولكن رجولتك وقوتك وشهامتك تأبى أن تتقاوى على من هو دونك في الخِلقة والقوة والمستوى

افعل كما قلت لك وسترضى باذن الله سترضى
قديم 18-12-2010, 10:09 AM
المدمر2000
عضو نشيط جدا
المدمر2000 غير متصل  
يجب الصبر في هذه الحالات وان ابغض الحلال عند الله الطلاق واللي كاتبو ربك رح يصير
قديم 22-12-2010, 05:49 AM
الغفارى55
عضو جديد
الغفارى55 غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مصريه _83 مشاهدة المشاركة
اخى انصحك تنتظر لما توضع زوجتك المولود
حتى تتجنب تقلب مزاجها اثناء الحمل وهى غالبا لما
تشوف طفلها هيصعب عليها الى هتعمله فيه
بإنفصالها عن شخص يحبها مثلك الله يجمعكم تانى
على خير ويهديها وادعيلها واستغفر
كتر
مصرية انتى حقا انسانة رائعة لكى الشكر على الاهتمام و النصيحة
قديم 22-12-2010, 05:52 AM
الغفارى55
عضو جديد
الغفارى55 غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة **سمو المشاعر** مشاهدة المشاركة

سمو المشاعر لك جزيل الشكر على الاطراء كما لك جزيل الشكر على اهتمامك بمشاعرى و كرامتى حقيقة اشكرك
قديم 22-12-2010, 05:55 AM
الغفارى55
عضو جديد
الغفارى55 غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبرات حائرة مشاهدة المشاركة
السلام عليكم انا اكاد اقول اني على يقين انه مجرد دلع تبيك تبين لها مدا تشبتك بيها هل جربت ان تقاطعها ولا ترد على مكالماتها فترة حتى تنهي هده المهزلة وبعدها كلمها وقلها يا بنت ناس دامك مصرة على الطلاق انا ماراح انتظر الى ما بعد الولادة انا خلاص قررت الان كيف انا متزوج بدون زوجة وتكلم بحزم وادهب وقلها تكلمك عن موعد الي تتلاقون فيه من اجل دالك وان شاء الله ادا سويت هدا يجيب نتيجة معاها انا اصلي اعرف هدا الصنف من النساء وقلها ان العصمة بايدك دامها قررت الطلاق فانت من يقرر متى وان شاء الله ترجع واسال الله يهديها انا صاراحا اتعجب لهؤالاء النساء ولكن هده طبيعتهن اصلا بعد الاحيان المراة تريد ان تعود الى ايام الحب القديمة بلا تفير في عوواقب دالك
بانتظار جديدك
ا
ختى عبرات حائرة
كانك قراتى افكارى بالفعل قلت لها من حقك طلب الطلاق و من حقى ان اقرر متى اطلق و قرارى هو ان اطلقك الحين تصدقين ايش قالت قالت لا انا ابغى الطلاق بعد الولادة
موضوع مغلق

مواقع النشر