ماذا تفعل التي زوجها خايب ؟ - الصفحة 7 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

مشاهدة نتائج الإستطلاع: ماذا تقترحون لها؟
ترك الزوج
3
7.50%
المضي بما قررت من الغاء هذا الجانب وعدم التفكير به وان حصل كان بها وان لم يحصل فاوكي
6
15.00%
الاستمرار بالمحاوله
27
67.50%
حل اخر؟؟؟؟
6
15.00%
إستطلاع متعدد الإختيارات. المصوتون: 40. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع

موضوع مغلق
قديم 20-08-2003, 08:40 AM
صوت الفجر
عضو نشيط
صوت الفجر غير متصل  
أشكر لك اهتمامك اخي رومنس ولكن لا اعتقد انه ملل جنسي
قديم 20-08-2003, 08:44 AM
moon_night
عضو دائم
moon_night غير متصل  
رومانس
شقولك يا رومانس
انا وزوجي مانعاني من الملل الجنسي بالعكس انا وياه من هواه التجديد انا ماكنت ابي اتطرق لوصف علاقتي معاه بس راح علشان ماتتلخبطون بالتحليل
الملل الجنسي يكون للازواج اللي مر عليهم عشر سنين وطول هالمده جامدين يعني العلاقه الزوجيه تكونبغرفه النوم والليت مسكر وحركات جامده ( علي الاقل هذا تصوري ) اما بالنسبه لي وله فاهي مو جذي نهائيا فاحنا اولا مانتقيد بغرفه النوم بس ، ثثانيا انجدد الاوضاع وايدوسالفه العطور والمكياج والتجديد بالبس والشكل فهذي انا احبها بالذات لاني من متابعين الموضه والمكياج والتغيير ترا نا من النوع اللي يهتم جدا بنفسه سواءا من ناحيه الحمامات المغربيه او الصبغ والهايلات ( علي فكره انا اصبغ شعري تقريبا كل اربع شهور للتغيير) وغيره من عنايات نسائيه ماحل اذكرها ومن ناحيه الللبس فلك تتخيل انا البس كل شي من دراعه ام دينار ونص لييييييين عندي بدل فيرسيس البسها حقه بالبيت ام 300 بس علشان ما ينحرم من لبس او شكل وعلشان ما يملني ولعلمك انا مخصصه يوم كامل للعنايه بزوجي يعني اخلي بناتي عند امي من الليله اللي قبلها ومرد اخذهم الي بالليل اليوم الثاني وهاليوم يكون لي ولوزجي بس حتا الخدامه اوديها بيت اهلي وادلله بهاليوم شنو يبي انا اسوي يبي اطبخ يبي اسويله مساج بالصاله يبي يقعد براحته اخذ راحتي باللبس اكثر بعيد عن الخدامه واليهال غير اني لاازم اطلع وياه يوم بالاسبوع بروحنا نروح موفي والا نتسوق والا كافيه وازعل منه ان طاف اسبوع ماطلعني الا اذا كان مشغول اعذره وانا علمته علي الورد والكانديلز وانا احب لامفاجآت يعني بين فتره وفتره احطله هديه بمكان ما يتوقعه يعني مثلا يوم فالنتين اللي طاف الصبح عاملته ابرود وحاقرته ولايبت طاري وكنت حاطتله هديه بسيارته يوم نزل انصدم وفرح بين فتره وفتره احرص اشتريله شي يديد واحطه بمكان ما يتوقعه مثلا داخل جنطه النادي اقوله شريت لك جوتي وانا شاريتله كاميرا اهو يبيها وحاطتها بعلبه جوتي وهاحركات بس علشان اخلي حياتنا اكتيف شويه
وغير اني معطيته يوم بالاسبوع اوف يسوي اللي يبيه اللي اهو الخميس اخليه يطلع مع ربع ويروح ويرد ولا اقوله لا علي اي شي يبيه كيييييييفه ياخذ راحته علشان ما يحس انه مقيد فيني او اني مخبر شرطه وتلقاه اهو يدق ويقول انا بالمكان الفلاني انا رايح موفي مع ربعي من نفسه لاني من البدايه عودته ادق اقوله وينك حبيبي ولهت عليك والا اذا بتروح المكان الفلاني ييب لي شغله جذي احسن من ما اروح واتعنا ويلحقوني شباب لين اهو تعود يدق بروحه ويعلمني
يعني انا حدي مرنه وياه ولاراح يلقا احسن من جذي

بعدين يا اخ رومانس اسمحلي العله مو بس بالحياه الجنسيه بس العله بالحياه الزوجيه كلها احس انه بخيل جدا جدا بعواطفه انا مو بس احتاجه جسديا احتاجه بعد عاطفيا ابيه يرضي غروري كامراه يحسسني ا ني مرغوبه ابي يصير لين اكثر واقل جفاف
قديم 20-08-2003, 08:45 AM
moon_night
عضو دائم
moon_night غير متصل  
صوت الفجر
والله بعد عمري الله يساعدج انا حاسه فيج
بس عندي سؤال غريب شوي

شنو برج زوجج؟
قديم 20-08-2003, 08:46 AM
moon_night
عضو دائم
moon_night غير متصل  
اسيل
المشكله مو انه تغير مع السنين بلالعكس اهو جذي اول ماخذيته لا بعد كان اسوأ
قديم 20-08-2003, 09:06 AM
الجارح
عضو جديد
الجارح غير متصل  
اذا احتملنا كل اللذي قيل من اغراءات وجمال " ولو انه ليس بالضرورة ان يكون علي شاكلة الممثلات " والحب " وهو الاقوي " والاحترام المتبادل وظل بعد هذا كله الزوج علي جفاه او برودته الجنسية او قلتها او كما قيل البخل فيها

ولماذا اللف والدوران اكثر من اللازم " لحد يقلب بعدين " , اعطيه اياها وعلي الطاولة بس بمنطق الحبيب وباسلوب النساء المعهود , ولو ان شاء الله بالكذب " لان المراد منه اعمار بيت ومن الداخل " كان تقولي له وبطريقتكن وما اكثرهن _________ يقولن صديقاتي ان ازواجهن يسووها في اليوم ثلاث مرات وركزي علي صديقاتي ؟؟؟؟ انزين ليش نحن ؟ وياحظهن ؟؟ مع تشكيله حزن وانكسار جفن

اذا لم ينفع كل ما تقدم من حلول وعروض , فالاحتمال والله اعلم امران لاغير برود جنسي او اقل ما يقال عنه انه رغبته قليله بالجنس تحت المعدل المسموح به " وهذا قد يجد لدي بعض الشواذ جنسيا " أو له كمين اخر , فمن منا اللي يجامع مراته مره في الاسبـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوع ؟؟ مــــره في النهار ممكن بس في الاسبوع

تحياتي
قديم 20-08-2003, 09:22 AM
صوت الفجر
عضو نشيط
صوت الفجر غير متصل  
لاااااااا اسمح لي اخوي الجارح اسلوبك كلش غلط مستحيل اقول حق زوجي صديقتي فلانه زوجها يجيها في اليوم 3 مرات اولا راح اخدش كرامته واقلل من رجولته ثانيا راح يستحمق ويزعل وبيقولي باي حق تتكلمين مع صديقتك بهالسوالف وبيقولي انها كذابه وتبالغ وووووو
قديم 20-08-2003, 10:24 AM
moon_night
عضو دائم
moon_night غير متصل  
انا ايد صوت الفجر بالنسبه لموضوع المقارنه مع الغير غلط
يمكن اقارن بيني وبين نفسي اي بس بدون ل اقول له مستحيل اقوله ليش ماتصير مثل فلان والا فلتان هذا له تاثير جدا سلبي علي نفسيته وعلي نظرته لي اكيد بيقول لي وانتي شلون تسمحين لنفسج اتناقشين هالامور مع رفيجاتج والا خواتج والا مادري منو ترا صراحه انا ماناقش هالمواضيع نهائيا مع احد باستثناء انسانه وحده قريبه مني اخذالنصح منها بس اعتقد ان هالامور لها حرمتها
قديم 20-08-2003, 10:46 AM
jaguar15883
عضو جديد
jaguar15883 غير متصل  
mama2 بخصوص مشكلة الأخت الكريمةMoon_Light

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أولاً : أنا أود مواساتك على تلك المشكلة التى أرى أن حلها سيأخذ وقتا ليس بالقليل
وأرى انك حاولت بشتى الطرق والا لما كنت تأخرتى فى كتابة المشكلة مع انك عضوة فى المنتدى منذ فترة ولا ألومك فى أى شىء مما قلتيه لأن هذا من حقك
ومن وجهة نظرى أرى الآتى:
قلتى أنه يحبك ولا يستطيع العيش بدونك ( ولو أن الحياة الجنسية والمعاشرة هى نوع من الأثبات لحب زوجك لك ورغبته فيكى ومحاولته اسعادك) ولكن دعنا نترك هذا جانباً وحاولى استغلال نقطة حبه لك
وحاولى أنك تعملى غضبانة جدا وقوليله انك رايحة تقعدى عند والدتك فترة كتغيير جوــ (بس متنسيش نفسك وتطولى ــ)..... وأظن انه هيفهم ...ولما ترجعى بعد أسبوع ولا حاجة أعتقد انك هتلاقى تغيير
وأتمنى لك التوفيق فى حياتك وأن تجدى حلا سريعا لتلك المشكلة الحساسة...أعرف انك تحبيه ولن تتطيعى البعد عنه ولكن حاولى لعل وعسى.....( يوضع سره فى أضعف خلقه )
وأؤيد بعض الحلول المطروحة مثل اثارته ثم البعد
وبعدين ازاى يقولك مرة واحدة فى الأسبوع أنا بيتهيألى لما أتجوز مش هقدر أبعد عن حبيبتى كل الفترة دى.. ..... وكمان أظن انى هكون عايزها 8 أيام فى الأسبوع.. ........
وبعدين أنا أعتب على العضو طائر الصباح لأنه مكتبش الموضوع اللى قال عليه.....وشكرا
قديم 20-08-2003, 10:51 AM
الجارح
عضو جديد
الجارح غير متصل  
مدري ليش معقدات الموقف اكثر من اللازم

مثل مانحن مع المقربين من الاصدقاء قد نتبادل مثل هذا الحديث ولو بعيدا عن الخصوصيات جدا ولكن تجدين بعض الكلمات عن المراة ومعاناتنا معهن بس في حدود المعقول , هناك طبعا فيه خصوصيات مستحيل التطرق اليها لا من بعيد او من قريب !

وبعدين انا وضعت الحل وليس الاسلوب وكما اشرت اليه هو اسلوب نسائي نصعب نحن نجاريكن فيه ؟ عاد انتي وافكارك وبعيدا عن احساسه بالمقارنة طبعا , اعرف الكثير من النساء قد يتبادلن هالسوالف " القريبات او الصديقة الحميمه " الا ان يكون راجلك يري هذا النوع من السوالف من الكبائر لمجرد الاستماع اليها !

يمكن وضعت الحل بطريقة ثقيله بس اعتمدت علي الاسلوب الذي يمكن ان ينفذ من خلاله

ولان كل اللذي قيل من مداخلات لم ينفع معكن ! لم يبقي غير الا الاشارة ولو من بعيد ؟؟ او الدكتور! او هذا الله وهذي حكمته يعني مايحب الجنس الا فيما ندر ؟؟؟

تزينتي تعدلتي ولبستي من الثياب الشفاف او الضيق منه واسمعتيه كلام الوله والشوق , كل هذا مو بس يثير قلب شاب ويحرك شهواته حتي قلب شايب بعد ؟

تحياتي
قديم 20-08-2003, 10:57 AM
صوت الفجر
عضو نشيط
صوت الفجر غير متصل  
اقول الجارح اللي يده في الثلج مش زي اللي يده في النار

انت تحس المسأله هينه وان احنا معقدينها لا بالعكس ماقول الا الله لا يبليك

وبالنسبه حق الاشاره من بعيد اشرنا وصارحنا بعد بطريقه مهذبه لكن مستحيييييل اقوله شوف زوج فلانه من وجهة نظري كلش عييب وغلط ومب عدله

على كل حال تسلم على محاولتك المساعده لنا وجعل الله ذلك في ميزان حسناتك
موضوع مغلق

مواقع النشر