عطوني رأيكم في مهزلتي الزوجية وانتحار حبنا (مستجدات 327) - الصفحة 7 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 11-03-2011, 04:00 PM
a7bha
قلم وفي
a7bha غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الماضي الدفين مشاهدة المشاركة
أخي الكريم

أعانك الله بصراحة قصتك محزنة بالامس أكلم صديقتي وتخبرني عن قصة مشابهة لاخوها ...

عندي سؤال لك :

ماذا تنقد عليك زوجتك ؟ وما الذي لا يعجبها فيك ؟

وفقك الله لكل خير
اللي ما يعجبها ما يلي :
1- اني غير اجتماعي من وجهة نظرها وانا اصلا منشغل بالعمل والدراسة لاقصى حد- يعني تبي زيارات وطلعات وعزايم واستراحات0
2- تقول اني بخيل عليها وانا موفر لها سكن فيلا وخادمة وجوال وهاتف ثابت غير محدود يعني تكلم براحتها ومو مقصر معها بالملابس والذهب لكن باختصار تحب ان ينال اهلها من الحب جانب يعني لمحت لي انها تحب تعطي امها مبلغ شهري واحد اخوانها فرفضت لان ابوهم وضعه ممتاز وهم ليسوا بحاجة واولادها احق بكل ريال 0
قديم 11-03-2011, 05:17 PM
forgiveme
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية forgiveme
forgiveme غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a7bha مشاهدة المشاركة
الأم استغلالية بشكل لا يوصف حتى انها ارسلت احد ابناءها لنا فترة دراسته الجامعية وسكن عندي في البيت ورحبت به ماكل شارب لكن بدأ يستدين مني مبالغ تغاضيت في البداية لكن وصل الموضوع لحد آلاف ما ترجع وانا في بداية حياتي فلما لمحت له زعلت امه بشكل كبير واتضح لي هذا الشئ في مواقف لا حقة يعني بالعربي شاب عمره 22 يطلبني 5 آلاف علشان فواتير جوال ومستلزمات الكشحة لمحت له ان يتفاهم مع ابوه حول احتياجاته لان عندي التزامات هل هذا الشي يزعل ولا طبيعي؟

يؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤ....
لها الدرجة...
انا فهمت من شخصيتك انك....

على نيـــــــــتك(يعني طيب زيادة عن اللزوم)
وللاسف انت تتعامل مع ناس ماتنفع معهم الطيبة....يعني طيبتك مو بمحلها.....
اقراء اخي هذة العبارة وخليها في بالك دايم..

(ان لم تكن ذئبا اكلتك الذئاب)
قديم 11-03-2011, 06:33 PM
a7bha
قلم وفي
a7bha غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة forgiveme مشاهدة المشاركة
يؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤ....
لها الدرجة...
انا فهمت من شخصيتك انك....

على نيـــــــــتك(يعني طيب زيادة عن اللزوم)
وللاسف انت تتعامل مع ناس ماتنفع معهم الطيبة....يعني طيبتك مو بمحلها.....
اقراء اخي هذة العبارة وخليها في بالك دايم..

(ان لم تكن ذئبا اكلتك الذئاب)
والله شكلك تجاملني عمي قال لي انت ضعيف شخصية والوالد قال انت خانع لزوجتك والحقيقة اني فعلا طيب مع زوجتي وعيالي على عكس شخصيتي في العمل والحياة لأني احبهم وعاطفي بزيادة 00 انا الآن لاحظت انها تحب اطفالها بجنون و ارسلت لها رسالة ان اذا كنتي تحبين الاطفال فكري بمستقبلهم واحيان اقول مدام وصل الموضوع للمجكمة وين عشرة بعد كذا ؟؟؟
قديم 11-03-2011, 06:40 PM
التائه قلبه
قلب المنتدى النابض
التائه قلبه غير متصل  
ممكن تكون زوجتك تحبك ولا تريد فراقك لكن الواضح ان حبها وولائها الاكبر لاهلها وخاصة لأمها

وحبها لك لايشفع لها لأنها جعلت نفسها اداة لتنفيذ رغبات امها من طلبات و ومحكمة

مشكلتك صعبة والله يعينك ويعين اولادك
قديم 11-03-2011, 06:53 PM
a7bha
قلم وفي
a7bha غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة التائه قلبه مشاهدة المشاركة
ممكن تكون زوجتك تحبك ولا تريد فراقك لكن الواضح ان حبها وولائها الاكبر لاهلها وخاصة لأمها

وحبها لك لايشفع لها لأنها جعلت نفسها اداة لتنفيذ رغبات امها من طلبات و ومحكمة

مشكلتك صعبة والله يعينك ويعين اولادك
انت جيت على الجرح هذي هي المشكلة بالضبط والحقيقة اني احيانا عندما اترك بنتي تكلمها اضع السبيكر واسمع المكالمة والمس حرصها على ابناءها واحيانا احس انها مو بايعة بس الواقع شي والوهم شي
قديم 11-03-2011, 07:42 PM
العسل الأبيض
عضو جديد
العسل الأبيض غير متصل  
تسألني يا أخي إن كنت أؤيد الانفصال؟
إن كانت القدم فاسدة، حاولت معها أنواع الأدوية، والفساد يزيد
وبدأ يصعد إلى الرجل
ماذا تفعل؟
إن تركتها: أكلت الرجل كاملة، ثم؟
هل ستتوقف؟
لا
ستنتشر إلى حيث يكون العلاج أصعب، وقد يستحيل،
فتأتي نهاية وخيمة.
إن بترتها: سرت بلا قدم/رجل (حسب تأخرك في العلاج وقدرة المرض على الاستفحال)
لكنك على الأقل نفدت بجلدك، ولك أن تتأقلم مع وضعك الجديد:
أن تسير بعكاز... أن تمشي بطرف صناعي...على كرسي مدولب...إلخ.
نقطة الأطفال:
أولا: الولد والبنت: أسألك بالله: هل تريد لهم أن يتطبعوا بطباع أهل أمهم:جدهم وجدتهم؟ أو بطبع خالهم الذي درس عندك الجامعة؟ أو أن يكونوا مسلوبي الشخصية كأمهم (وأعتذر لقولي هذا)؟
(أعرف أنهنم سيكونون عند أمهم لأمد إذا حدث الطلاق، لكن تأثيرها هي وأهلها عليهم سيكون أكبر ولفترة أطول وهي معك في البيت).
أم تفضل لهم أن يكونوا معك و يتربوا كما تربيت؟ وأنت أستشف من حديثك أنك ابن عز عتيق (لست مستجد نعمة كما يبدو من أخلاقك). إن صدق ظني فأمسك أبناءك عليك وربهم على أخلاق الملوك، لا....
ثانيا: فلنفترض أنك رجعتها مرة أخرى. وأرى شبه اجماع ممن أدلوا بآرائهم هنا على طمعها و البعض أيد رأيي في أنها لن تستمر معك وإن عادت إليك. إن عادت، كيف تضمن أنها لن تأتيك بأطفال آخرين؟؟؟
سيكون الانفصال أصعب، هذا من جهة...
ومن جهة أخرى: ألا تعلم أن الله يسألك أين تضع نطفتك؟ فاتق الله وانظر.
ما كان قد حدث فقد حدث، وما كانت الصورة أمامك واضحة كما هي الآن. فانظر ثم أعد النظر مرة أخرى.
لا تسألني بعد هذا عن رأيي. فالقرار لك وحدك.
ثالثا: لمجرد سبر نوايا هذه المرأة: هل حدث في يوم من الأيام أن خططت معك للمستقبل (ماديا)، كأن تقترح عليك أن تبنوا...تنشئوا...توفروا...هل أحسست في يوم أنها (وبصدق) كانت تهتم لأن تحفظ مالك لبيتك وعيالك لمستقبل الأيام؟
أم أن كل همها أن تأخذ و تصرف على نفسها ولأهلها؟
هذا بطريقة غير مباشرة يفصح عن نواياهم المستقبلية؛ فهم يهتمون بمستقبلهم، لكن هل أنت جزء من هذا المستقبل؟
أم أنك مجرد مطية؟
أعود فأقول: القرار لك. لا لأحد في هذا المنتدى. فنحن نحكم حسب ما قرأناه هنا، إذ أننا لم نعش معك. كما أننا نسمع منك وحدك، ولم نسمع من الطرف الآخر. كل مهمتنا أن نوضح لك مختلف وجهات النظر كما يراها كل منا.
وإنه حقا ليؤسفني أن أعرض عليك الذي أراه في أمرك. ربما نبل أخلاقك وربما شفقتي على أطفال حق لهم أفضل تربية ممكنة، هو مادفعني لأفصح عن رأيي.
أخي: القرار أنت صاحبه.
تقبل مني والسلام.
قديم 11-03-2011, 07:45 PM
بش بش%
عضو جديد
بش بش% غير متصل  
وبعد هذا كله ابغى اسالك سؤال واحد
على ايش تحبها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
يا اخي نحنا قايمين في بيوتنا وضحينا كثير وشفنا بلاوي وساترين على ازواجنا ورغم كدا ما شفنا لاحب ولا كلمة تطيب الخاطر ما شفنا الا كل هم ونكد و خيانة الله يصبرنا
بصراحة استغرب لما اسمع مثل حالتك واوقات ما اصدق انه في رجال كدا في دا الزمن
ولو تبغى نصيحتي ماطل في الموضوع شوي مو عشانها عشان عيالك المساكين وشوف يمكن هي عندها مطالب باهضة وشافت انها لما تبتزك وتروح بيت اهلها انت تضعف وتحقق لها رغباتها اما ادا كانت مصرة فما قدامك الا ابغض الحلال
اما بالنسبة للفلم الهندي اللي سوته (الرسالة) فهاذي حركة احتياطية منها عشان تضمنك اسير حبها العمر كله و وقت ما تضيق فيها الدنيا تكون انت الخيار الوحيد امامها وترجع لك لانها لو كانت تحبك ما كان تركتك بدون سبب مقنع انت ما اهنت اهلها ولا اعتديت عليهم ولا ظلمتهم عشان يشوفوك خصم لهم ويحرضوها على الطلاق وفي نفس الوقت ما اعتقد انه زوجتك ضعيفة شخصية قدام اهلها والدليل انها وقفت بوجه ابوها
وفي الاخير احب اقول ان عمري ما وقفت في صف رجال دائما انصف الزوجات واختلق لها الف عذر الا زوجتك بصراحة تنرفز الا ادا كانت مريضة فهي معذورة
قديم 11-03-2011, 08:25 PM
a7bha
قلم وفي
a7bha غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العسل الأبيض مشاهدة المشاركة
تسألني يا أخي إن كنت أؤيد الانفصال؟
إن كانت القدم فاسدة، حاولت معها أنواع الأدوية، والفساد يزيد
وبدأ يصعد إلى الرجل
ماذا تفعل؟
إن تركتها: أكلت الرجل كاملة، ثم؟
هل ستتوقف؟
لا
ستنتشر إلى حيث يكون العلاج أصعب، وقد يستحيل،
فتأتي نهاية وخيمة.
إن بترتها: سرت بلا قدم/رجل (حسب تأخرك في العلاج وقدرة المرض على الاستفحال)
لكنك على الأقل نفدت بجلدك، ولك أن تتأقلم مع وضعك الجديد:
أن تسير بعكاز... أن تمشي بطرف صناعي...على كرسي مدولب...إلخ.
نقطة الأطفال:
أولا: الولد والبنت: أسألك بالله: هل تريد لهم أن يتطبعوا بطباع أهل أمهم:جدهم وجدتهم؟ أو بطبع خالهم الذي درس عندك الجامعة؟ أو أن يكونوا مسلوبي الشخصية كأمهم (وأعتذر لقولي هذا)؟
(أعرف أنهنم سيكونون عند أمهم لأمد إذا حدث الطلاق، لكن تأثيرها هي وأهلها عليهم سيكون أكبر ولفترة أطول وهي معك في البيت).
أم تفضل لهم أن يكونوا معك و يتربوا كما تربيت؟ وأنت أستشف من حديثك أنك ابن عز عتيق (لست مستجد نعمة كما يبدو من أخلاقك). إن صدق ظني فأمسك أبناءك عليك وربهم على أخلاق الملوك، لا....
ثانيا: فلنفترض أنك رجعتها مرة أخرى. وأرى شبه اجماع ممن أدلوا بآرائهم هنا على طمعها و البعض أيد رأيي في أنها لن تستمر معك وإن عادت إليك. إن عادت، كيف تضمن أنها لن تأتيك بأطفال آخرين؟؟؟
سيكون الانفصال أصعب، هذا من جهة...
ومن جهة أخرى: ألا تعلم أن الله يسألك أين تضع نطفتك؟ فاتق الله وانظر.
ما كان قد حدث فقد حدث، وما كانت الصورة أمامك واضحة كما هي الآن. فانظر ثم أعد النظر مرة أخرى.
لا تسألني بعد هذا عن رأيي. فالقرار لك وحدك.
ثالثا: لمجرد سبر نوايا هذه المرأة: هل حدث في يوم من الأيام أن خططت معك للمستقبل (ماديا)، كأن تقترح عليك أن تبنوا...تنشئوا...توفروا...هل أحسست في يوم أنها (وبصدق) كانت تهتم لأن تحفظ مالك لبيتك وعيالك لمستقبل الأيام؟
أم أن كل همها أن تأخذ و تصرف على نفسها ولأهلها؟
هذا بطريقة غير مباشرة يفصح عن نواياهم المستقبلية؛ فهم يهتمون بمستقبلهم، لكن هل أنت جزء من هذا المستقبل؟
أم أنك مجرد مطية؟
أعود فأقول: القرار لك. لا لأحد في هذا المنتدى. فنحن نحكم حسب ما قرأناه هنا، إذ أننا لم نعش معك. كما أننا نسمع منك وحدك، ولم نسمع من الطرف الآخر. كل مهمتنا أن نوضح لك مختلف وجهات النظر كما يراها كل منا.
وإنه حقا ليؤسفني أن أعرض عليك الذي أراه في أمرك. ربما نبل أخلاقك وربما شفقتي على أطفال حق لهم أفضل تربية ممكنة، هو مادفعني لأفصح عن رأيي.
أخي: القرار أنت صاحبه.
تقبل مني والسلام.
الحقيقة انك احرجتني بإطرائك وفي نفس الوقت تألمت من مرارة العلاج يبدو يا اخي العزيز ان رأيك هو العلاج المر ومرارته تكمن في ان سببه العناد والمكابرة0
قديم 11-03-2011, 08:31 PM
a7bha
قلم وفي
a7bha غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بش بش% مشاهدة المشاركة
وبعد هذا كله ابغى اسالك سؤال واحد
على ايش تحبها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
يا اخي نحنا قايمين في بيوتنا وضحينا كثير وشفنا بلاوي وساترين على ازواجنا ورغم كدا ما شفنا لاحب ولا كلمة تطيب الخاطر ما شفنا الا كل هم ونكد و خيانة الله يصبرنا
بصراحة استغرب لما اسمع مثل حالتك واوقات ما اصدق انه في رجال كدا في دا الزمن
ولو تبغى نصيحتي ماطل في الموضوع شوي مو عشانها عشان عيالك المساكين وشوف يمكن هي عندها مطالب باهضة وشافت انها لما تبتزك وتروح بيت اهلها انت تضعف وتحقق لها رغباتها اما ادا كانت مصرة فما قدامك الا ابغض الحلال
اما بالنسبة للفلم الهندي اللي سوته (الرسالة) فهاذي حركة احتياطية منها عشان تضمنك اسير حبها العمر كله و وقت ما تضيق فيها الدنيا تكون انت الخيار الوحيد امامها وترجع لك لانها لو كانت تحبك ما كان تركتك بدون سبب مقنع انت ما اهنت اهلها ولا اعتديت عليهم ولا ظلمتهم عشان يشوفوك خصم لهم ويحرضوها على الطلاق وفي نفس الوقت ما اعتقد انه زوجتك ضعيفة شخصية قدام اهلها والدليل انها وقفت بوجه ابوها
وفي الاخير احب اقول ان عمري ما وقفت في صف رجال دائما انصف الزوجات واختلق لها الف عذر الا زوجتك بصراحة تنرفز الا ادا كانت مريضة فهي معذورة
آآه سألتيني السؤال الصعب 00 والله اذا سألوني اهلي هذا السؤال أني الف وادور واقول ما تهون العشرة ولا يهونون الاولاد وانا بالفعل ما تهون علي العشرة واحب اولادي لكن ايضا احبها ليش والله عجزت اعرف يمكن لانها اول حب بحياتي وعشت معها احلى ايام عمري ونستني مرارة الغربة وقسوة الحياة لكن حسبي الله على اهلها ما ريحونا وما خلونا في حالنا تخيلي مرة لما جابت المولود جبت لها طقم ذهب من لازوردي ب 6500 ولما ورت امها قالت زوجك يكذب عليك ما تتعدى قيمته 3000 آآه من من بعض البشر كيف الشيطان يلعب بروسهم
قديم 11-03-2011, 08:32 PM
فاي فلور
عضو دائم
فاي فلور غير متصل  
نصيحتي الوحيدة انك تصلي صلاة الاستخارة وتطلب من الله أن يصلح الأحوال بينكم ويبعد كل شر عن طريقكم فوحده القادر على جمع شملكم أكتر من الدعاء و إنشاء الله يكون خير
موضوع مغلق

مواقع النشر