حواء تسال وادم يجيب - موضوع للنقاش - الصفحة 7 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 09-09-2014, 12:49 AM
أميرُ البيَان
قلم وفي
 الصورة الرمزية أميرُ البيَان
أميرُ البيَان غير متصل  
رد : حواء تسال وادم يجيب - موضوع للنقاش

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راني ران مشاهدة المشاركة
ليه الرجل مع عشيقته قمة الرومانسية واﻻحساس والعطاء ومع زوجته لوح خشب؟
أضحكتني كثيراً " لوح خشب "

لأنه ليس صادق في رومانسيته الزائفة .. ولو كان صادقاً لتزوّجها !

قديم 09-09-2014, 12:54 AM
أميرُ البيَان
قلم وفي
 الصورة الرمزية أميرُ البيَان
أميرُ البيَان غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة املي في الله مشاهدة المشاركة
اخوتنا الرجال .. تحملونا وتحملوا اسئلتنا فلولا رغبتنا في الاستمرار معكم بشفافيه ما سألنا ..

افادتني اجاباتكم .. جزاكم الله خيرا

ولكن سؤالي الاخير لم اجد اجابته .

هل يحترم الرجل المرأة التي يتسلى معها ؟ هل يبرر لها خيانة اهلها او زوجها ؟ هل يراها فعلا كصديقه ؟

ام انه وقتها لا يهمه تصنيفها ويكفيه منها انها معه ؟

لا والله .. لا يحترمها، الخيانة غير مبررة بأي وجه من الوجوه، لا علم لي بذلك ولا كيف يراها أو يُصنّفها، لكن الذي أظنه أنه لا يثق فيها مطلقاً.

قديم 09-09-2014, 02:06 AM
أخي في الله
موقوف
 الصورة الرمزية أخي في الله
أخي في الله غير متصل  

صلو على النبي يانسوان
سوف احاول الاجابة من وجهة نظري الخاصة وسأحاول مساعدتكم في الكشف عن اسرار بعض تصرفات الرجال (الرجال يختلفوا عن بعض ولكن هناك تشابه في الجوهر تقريباً).

1- هل صحيح ان انتشار وتداول المقاطع المخلة شي جددا عادي عند شريحة كبيرة من الشباب وانهم يشوفوه مثل اي مقاطع ثانية يرسلونها على الواتساب ؟

1- عند غير الملتزمين بشرع الله نعم عادي ، مقطع اثارني وابسطني فأحب ارسل لصديقي كي يثار وينبسط ويرسل لي مقطع احلى منه وهكذا، نقعد نملي انفسنا بالحسناوات (لانهم بالحرام وابليس يحسن صورتهم،لو اتيحت الفرصة لزوجاتنا وتم عمل لهم تجميل ومكياج وطريقة تمثيل حسناوات المقاطع فأنا متأكد اشد التأكد انهن سيكون احسن منهن بمراحل كثيرة) لانهن نقطة من نقاط ضعفنا نغذيها لبعضنا البعض.

2- ليش اغلب الرجال >بحسب ما اسمع من قصص اللي حولي وكمان بحسب ما اقرا ف النت تجيه فترة يتغير فيها فجأه ويكون متضايق ومكتئب وعصبي بدون اي سبب واضح للزوجة ،بتقولون لي لانه اكيد يمر بمشاكل بعمله او بمشاكل مادية طيب هنا مو المفروض يفضفض لزوجته و يقولها ايش اللي مضايقه ؟ يعني احنا كزوجات كيف نتعامل مع انسان معصب ونفسية واحنا ما نعرف ايش سبب زعله اصلا ، فكيف المفروض نتصرف في مثل هاذي الحالات ؟

2- نعم يمر بمشاكل وهو الان لايستطيع حلها وواقع تحت تأثيرها وليس الوقت المناسب بأن افضفض للزوجة لأنه يعتبر كشف اوراقي للزوجة واني واقع بمشكلة وبينما المفترض ان اكون انا السند القوي لعائلتي وزوجتي وهم اللي يشتكون لي وانا احل مشاكلهم، تخيلي رئيستك في العمل تجي تشكيلك من مشكلة لاتستطيع حلها وانتي تحت ادراتها!!!! وكأنها جعلتك تلفين حبل مشنقتها بيدها!!! ماينفعش. قد تقولين انه توجد نماذج ادراية حديثة بأنها تستشير موظفينها وتشاركهم حل المشاكل وهذا الافضل؟ اقول لك نعم ممكن الزوج يعمل مثلها بعد مرور سنوات عديدة على زواجها ووصوله لدرجة تفاهم وتناغم مع زوجتها بحيث يصبح شكواه لزوجته ليس ضعفاً منه بحيث هي تصبره على المشكلة وتقترح عليه الحلول ولكن الافضل ان تقترح بصفة الطرف الاضعف (يعني لاتتكبرين عليه) . مثال: الزوجة: الله يعينك يافلان على المشكلة الفلانية، طيب ايش رأيك تعمل كذا او تقول كذا لفلان؟ روح ياشيخ الله يفتحها بوجهك ، والنعم فيك.

اما بخصوص كيف تتعاملوا مع الزوج المعصب وانتم ماتعرفون سبب زعله؟
ليش لازم يكون السبب منك ايتها الزوجة! مادامك ماغلطتي معاه غلط واضح فهو ليس زعلان منك ولكن عنده مشاكل مثل ماذكرت اعلاه عنده اسباب تمنعه من ذكر المشكلة لكي، وكل المطلوب منك احتواءه وتريه انك ستحتويه من غير مايشكي لكي وانه هو القوي بنظرك مهما مرت عليه من مشاكل.

3- هل ممكن الزوج يكون يحب زوجته ويقدرها بس يخونها بمجرد مكالمات مثلا او بمقاطع جنسية واباحية بحجة ان الجنس عند الرجل غير مرتبط بالحب ،وهاذي كثيير نسمعها من الازواج اللي يخونون زوجاتهم يقول انا احبك انتي بس هاذي مجرد نزوة او ماخذ الامور هاذي تسلية ؟

3- نعم في البداية تكون نزوة وليس لها علاقة بالحب، ولكنها قد تتطور الى الحب. والمطلوب منك وقفة جادة بحيث تشعريه بفداحة غلطته وقوة الصدمة على الزوجة واحاسيسها. المشكلة ان المرأة تظن الرجل مثلها والعكس صحيح وهذا هو اكبر خطأ. انا عندما زوجتي وقفت بوجهي بسبب محاداثات بالنت او بالعمل او بالجوال بدأت اشعر بمدى فداحة الفعل هذا على الزوجة المخلصة لك بالبيت والتي تتحمل غثاي وهمي ونكدي وان ضحكي ووناستي ذاهبة لوحدة لاتستحق.

4- كيف للمرأه ان تتأكد من حب زوجها لها ؟ بمعنى ما هو الحب عند الرجال ؟ هل بكرمه المادي ؟ بكلامه الرومانسي الجميل ؟ بشوقه لها ؟

4- بمواقفه معها وخاصة التي تأتي من غير طلب ، بهداياه من غير مناسبة (حتى لو تكون من البقالة) ولكن انتبهي قد تكون من واقع شعوره بالتقصير معك عندما يحادث غيرك وبالتالي يعوض هذا الشعور بهداياه المفاجئة (قلت قد، مو الحين تشكو في كل شي من ازواجكم).

5- هل يحب الزوج الزوجه التي تغدق عليه بالهدايا واللمسات سواء كانت بسبطه ام مكلفه وتحرص على الاحتفال بالنناسبات المختلفه ام يعتبرها محاوله من الزوجه للسيطره عليه وفر راسه ام يعتبرها خرابيط لا تقدم ولا تاخر؟

5- غالبا خرابيط لاننا لانستوعبها ولا نستوعب معناها لدى الزوجة، ولكن عندما يفهم الزوج طريقة تفكير المرأة ومدى اهمية هذاالشيء لدى زوجته فأكيد سوف يراعيها وفي البداية يمثل انه مبسوط وبعدها يبدأ هو في مفاجأتها لأنه يحبها ويريد اسعادها بطريقتها او لأنه يريد اتقاء شرها.

6- لو ضلينا طول عمرنا عمنبجث في شخصية الرجل .. لا يمكن ان نفهمها .. مو بس لا يمكن ..ابدا مستحيل،لان اساسا الرجل مو فهمان ع حالو؟

6- سوف أرد عليكي بنفس رد الدكتور طارق الحبيب لي ولكن بتغيير اللفظ: وهل انتي فهمانة في حالك؟!!!

7- هل اذا اخطأت بحق زوجتك وندمت وسامحتك تنسى انك في يوم اخطأت خطأ فادح ؟؟اقصد هل صحيح بان الرجل لا يفكر في الماضي مطلقاً؟؟!

7-اتوقع هذا الطبع الغالب في البشر، الانسان مايتذكر اخطاؤه التي وقعت على الناس ولكن يتذكر اخطاء الناس عليه. ولكن هذا لايمنع عند وصول الزوج والزوجة لمرحلة الاندماج بينهما بأن يشكر لها بين فترة وفترة مسامحتها على اخطاؤه ( ولكني استصعبها لأني ارى فيها ضعف للزوج وهذا ماينفع).

8- ما هي حدود صبرك على تغلي زوجتك ؟؟

8- اعوذ بالله من التغلي، هذا الطبع المزعج المعاكس للحقيقة - يمتنعن وهن الراغبات-. ولكن لما يفهم الزوج هذا الطبع في النساء بشكل عام وبزوجته بشكل خاص فوقتها ليس هناك مشكلة.

9- ما هو الامر الذي يميز انثى عن غيرها في عينك ؟!

9- من وجهة نظري الخاصة لايوجد. كلهم نفس الشيء في المجمل، يعني لو لقيت وحدة احلى من زوجتي اكيد فيه ميزة بزوجتي لاتوجد فيها وهكذا. كل ماشوف وحدة (في اي مكان) اقول فيها نفس الصفات اللي بزوجتي اكيد من غيرة وضعف وتغلي وكيد نساء وغيره.

10- نظرة الرجل ( للخيانه الالكترونيه الشريفه ) متساهل جدا .. فهل نظرتك بنفس التساهل للطرف الاخر ؟
بمعنى لو كنت رجل متزوج وتحب زوجتك ولكنك ( تتسلى فقط ) فهل تحترم الطرف الاخر في تسليتك ؟؟!!

10- نعم ماعدا في حكاية الزواج، لأنه مستحيل اتزوجها(فكرتي الماضية) ولكن الان ممكن لأني تفهمت ان المرأة غالباً تخلص للشخص اللي تحادثه ووثقت فيه من ضعفها، عشان كذا الهيئة دائما في صف النساء في حكاية الابتزاز والمغازلات.

11- ليش الزوج يقول لزوووجته انها اغلى واحب الناس لقلبه ،ولما يتصل اصحابه يروح ركض لهم مع انه عاملتله قهوة وحلا وجالسين جلسة حلوة ،طبعا الزوجة متأكدة من صدق مشاعر زوجها،ﻷنه فيه كثير مواقف تثبت انها اغلى الناس عنده بس ليش يسحب عليها ويجري ﻷصحابه؟؟؟؟؟

11- هذا شي وهذاك شي ثاني، وبعدين انتي موجودة اربع وعشرين وساعه وممكن الجلسة تتعوض معاكي في اي وقت ولكن جلسة الاصحاب جاءت فجأة ومحتاج اغير جو واشتاق لك.

12- متى يكره آدم حواءه ؟

12- عندما تشعره بأنه الاضعف - عندما تزن عليه - عندما تشك فيه بكثرة - عندما تعامله كطفل - عندما تكون انانية في المصروف- عندما تتعبه بغيرتها - عندما لاتستجيب لنقده البناء.

13- وكيف يحبها ؟

13- عندما تشعره برجولته وانه هو الامر الناهي في هذا المنزل - عندما يعرف مواقفك معه بعد فترة، مثلا انا عرفت لزوجتي لمواقف صبرت فيها على اهلي من اجلي (فكبرت بعيني)- عندما اعرف انها صبرت لاجلي ومن غير تمنن-

14- وكيف يكشف اوراقه لها ؟

14- عندما يأمن لها.

15- نفسسي اعرف ليش الرجال الحرمه القويه سليطة اللسان الي علي الطالعه والنازله اهلي واهلي يمشششي حالها معاهم وينحسب لها الف حساب؟

15- ممكن اكتفاء لشرها

16- هل قلب الرجل يحتمل يحب اثنين وفي نفس الوقت؟ ومتى يضحي عن حبه؟

16- اتوقع عادي وانها مسألة في غاية البساطة مثل ماالأم تحب اكثر من طفل.

17- وسؤالي لماذا ايها الزوج تتغلب على زوجتك الهادية والتي تقف بجانبك وتفرض عليها نزواتك وقوتك؟

17- يمكن لأنها تنازلت كثير واتوقعت ان الوضع عادي. لابد للزوجة ان يكون لها وقفات بين فترة وفتره عشان تريه انها متنازلة بكيفها وبسبب حبها له.

18- سؤالي لما يقع اغلب الرجال في مكائد النساء رغم قوته التي تهابها النساء؟؟

18- النساء اقوى نقطة ضعف لدى الرجال

19- فهل الرجل يحب المرأه صاحبة الردود القوية بين النساء؟

19- ممكن نعم لأنه يشعر بأنه زوج واحدة قوية على غيره وتهابها النساء

20- لماذا يلجأ الرجل دائما الى اصدقائه ويستشيرهم حتى في مشاكله حتى مع زوجته ؟ وبالمقابل اغلب الرجال يتضاايق جدا اذا عرف ان زوجته استشارت صديقتها او قالت لها عن مشكله بينهم 😓؟

20- مااذكر اني استشرت اصدقائي ولكني استشرت اصحاب الرأي السديد من عائلتي.

21- لما الزوجة ماترادد زوجها وقت الخصام ..وتسكت حتى لو هوا الغلطان ...هل الزوج ممكن ينظر لها بانها ضعيفة شخصية ...؟

21- بالعكس انا احتاج انها تكون ضعيفة شخصية في هذا الموقف او بالأصح ان تخفض جناحها وتحتويني الان. انا لااغضب الا عندما تخرج الامور من تحت سيطرتي وبالتالي اغضب واصرخ (وهو موقف ضعف وليس قوة) ويقابل هذا الصراخ البكاء عند الزوجات. فالزوج لما تخرج الامور عن السيطرة يصرخ والزوجة لما تخرج الامور عن السيطرة تبكي.

فلما الزوج يصرخ تقول الزوجة في نفسها هذا موقف قوة فلايوجد داعي اني احتويه او امتص غضبه بل يجب ادافع عن نفسي او اتجاهله !
ولما الزوجة تبكي يقول الزوج في نفسه هذا موقف ضعف فلا يوجد داعي اني افشلها واوضح لها ذلك فيقوم مثلا بتجاهلك او بالصراخ عليك بأن هذا ليس وقت البكاء وانما وقت حل المشاكل. طبعا العن شيء عند الرجل انك تبكي وقت غضبه.

22- صحيح لما الزوجة تكون دايم انيقة و مهتمة بحالها ..الزوج يتعود عليها ومعاد تملي عينة...؟

22- تملي عينه ولكن لايقول.

23- ليه بعض الازواج مايبين لااصحابة او اخوانة ان زوجته لها رأي او يطيعها ببعض الامور ...يعني مثلا ..لو اصاحبو اتفقوا يسافرو مع بعض ..واحنا متفقين مايسافر بدوني ..تلاقيه يبين لااصحابه ان مو الزوجة وراء رفضه للسفر .....ليه مايقول لااصحابه انا مااسافر من غير زوجتي حبيبتي .. او زوجتي مو موافقة >>> قوية ؟

23- لأنه يعتبرونه ضعيف، وانا تغلبت على هذه النقطة واقولهم نعم اشاورها ليش لا.

24- ليه الزوج بايام الخطوبة قمة بالرومانسيه ..بعد الزواج زي دا الفيس ...اين رحلت الرومانسيه لايكون تمثيل ؟؟

24- ليس تمثيل ولكني اريد الوصول لكي ولاتوجد الا هذه الطريقة، بعد الزواج خلاص تملكتك بيدي فلا توجد حاجة للتقرب لكي بالرومانسية، لذا تحتاجين انك بين فترة وفترة تبعدي عنه (نفسيا) لكي يبدأ هو بالركض اليكي.

25- - لماذا الرجل عندما يلمس من خطيبته أو زوجته ثقة بالنفس عالية وبجمالها يسعى لتحطيمها مرة بعد مرة ،وإيصال فكرة لها أنها عادية ليست بذاك الجمال رغم انه احبها من قبل ان يتزوجها ولكنه دائما يشعرها بانها عادية ولايمدحها؟لماذا التحطيم يامعشر الرجال؟ ان لم تمدحها لاتحطمها؟

25- خوفا من ان تشوفي نفسك عليه.

26- ليه الرجل مع عشيقته قمة الرومانسية واﻻحساس والعطاء ومع زوجته لوح خشب؟

26- لأن ابليس واقف في صفه مع عشيقته وواقف عكسه مع زوجته.

27- ولكن سؤالي الاخير لم اجد اجابته .هل يحترم الرجل المرأة التي يتسلى معها ؟ هل يبرر لها خيانة اهلها او زوجها ؟ هل يراها فعلا كصديقه ؟ام انه وقتها لا يهمه تصنيفها ويكفيه منها انها معه ؟

27- وقتها لايهمه تصنيفها ويكفيه انه معه ومشغول بوضع الخطط لكي ينال منها وينام معها وبعدها مع السلامة اللي بعدو.

28- الان سوال وجيه موجه للرجال كيف يعني يحب انها تكون قوية ونفس الوقت بالطريقة والوصف الانف الذكر👆👀،كيف اجمع بين الاثنين وايش معنى القوة بالضبط؟

28- القوة على الغير و القوة في ظبط نفسك والقوة عليه عندما يكون الحق معك وعندما يكون اتقاء لشرّك.

29- هل الزوج يحب انه زوجته تدلع نفسها😄 يعني تروح تسوي جلسات مساج بديكير كل فترة وفترة تقص <وركزؤا انها حتطلب فلوس😂،يعني اكيد مو مبالغة واستهتار ممكن كل شهرين مرة حسب ،هل يحب انها تكون كذا وتكون نظرته لها انها انثى وتهتم في نفسها او لا،لاحظت زوجي تحوم كبده اذا جبن طارئ الاسترخاء والدلع😕 واضطر اكنسل ولا أطلب😕؟

29- لأننا لانفهم ذلك. الحل : اشرحي له ان ميزة الاناث عن الذكور الاهتمام بنفسها من اجله ومن احل زوجها ومن احل نظرة الناس لها. واطلبي منه مرة يكون تزينك على مزاجه بحيث تسألينه وش تبغاني اطلب من الكوافيرة تظبط فيني، والمرة اللي بعدها انتي تظبطي نفسك على كيفك وتريه الفرق.

30- بعد فترة من الزواج تصير نظرة الزوج لزوجته عادية وممكن تكون جميلة لكن ماعاد يلتفت لها رغم اناقتها ونظافتها،اقصد يجي ملل وشبع من الأناقة واللبس،كيف ترجع اللهفة والاهتمام <احس السؤال مو واضح 😩 هذا أقصى حد قدرت اشرحه😕؟

30- انتي تريدين انه يمدح لبسك وتزينك فأوصلي له هذه الفكرة.

31- ايش نظرة الرجل للمرأة البيتوتية (إجتماعية في نطاق محدود جداً) ..؟

31- بالنسبة لي ممتازه. ولكن بالنسبة للبقية يريد منها ان تتلهي عنه بالخروج من المنزل لكي يتسنى له الذهاب مع اصحابه بدون ماتزعجيه وينك وماوينك.

32- هل ينبع تقدير الرجل للمرأة من باب اهتمامها بكل تفاصيل البيت ، او ماتفرق معة هي او الخادمة، المهم انة كل شيء نظيف ومرتب ..؟

32- توجد امور اهم، ولكن عندما يرى بيت غيره يشعر بأهمية ترتيبك للبيت.

33- ماسبب عدم اعتماد ( أو عدم حاجتة للإعتماد ) بعض الرجال على زوجتة في شؤونة ك غسيل ملابس وطبخ و و و .!؟

33- يمكن لأنه علّته في تنفيذ شؤونه على الشكل المطلوب - يمكن لمساعدتها.

34- لما تخرج من البيت ليه ماتحب زوجتك تسألك فين رايح ؟ وهي تسأل بكل ادب واحترام مارح تروح معك ولا رح تسبب لك مشكله، سؤالها للعلم فقط؟

34- لأني لااعرف انا رايح وين- اريد عمل مفاجأة لكي - انا لااُراقَب وانما اراقِب - لااريدك تسأليني عندما ارجع ها وش سويت هناك-

35- تتعمد احباط زوجتك الكل يمدحها وانت تقول اخذه بنفسك مقلب ..ليه ؟

35- عشان لاتشوف نفسها علي - احب نظرة الفشيلة والكسوف عليها لأن منظرها يكون جداً جميل وقتها ومثير

36- كل صفه او سلوك يعملوه الحريم بصفة عامه تنسبه انت لزوجتك وهي براء منه براءة الذئب من دم يوسف عليه السلام؟

36- والعكس صحيح، كل الازواج عندكم عفشين وخونة وجافين.

37- لما تقترح عليك زوجتك اقتراح بخصوص حياتكم او تنصحك بامر مهم لا تمدح رأيها ولا تبدي اعجابك به حتى لو طبقت ما قالته لك ورأيته هو الانسب؟

37- لأنه سيكون ضعف مني وانا القائد

اتمنى اكون وفقت بالاجابة على تساؤلاتكم يازوجاتنا اللي مهنيننا ومريحينا بحياتنا الله يريحكم دنيا واخره.

التعديل الأخير تم بواسطة أخي في الله ; 09-09-2014 الساعة 02:13 AM
قديم 09-09-2014, 05:15 AM
مهره
عضو المنتدى الفخري
 الصورة الرمزية مهره
مهره غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فارس الحجاز مشاهدة المشاركة
أضحكتني كثيراً " لوح خشب "

لأنه ليس صادق في رومانسيته الزائفة .. ولو كان صادقاً لتزوّجها !

أعتقد أن الأخت راني لم تقصد هذا .. لأننا نعلم بالتأكيد أنه ليس صادق وأنها رومانسية زائفة وخرط

السؤال بشكل أكثر دقة: ما دام عنده القابلية على الادعاء والتمثيل فلماذا لا يتحامل على نفسه ويمثل الرومانسية مع زوجته كما يمثلها مع عشيقته؟!

اللهم طِيبَ الأثر .. وحُسْنَ الرحيل.
قديم 09-09-2014, 05:33 AM
أبـن مـكـه
موقوف
أبـن مـكـه غير متصل  

لأنهه بكل بساطة نظرته للمرأة جنسية فقط ،

و صدقيني بمجرد ان يمتلك هذه العشيقة و يفعل بها ما يريد ستصبح لوح خشب اخر بجوار زوجتهه،
قديم 09-09-2014, 05:49 AM
ضيعتني آلعاطفة
عضو مثالي
 الصورة الرمزية ضيعتني آلعاطفة
ضيعتني آلعاطفة غير متصل  

معقوله ياأبن مكه والسؤال موجه للكل أن الرجل حاجته للمرأه أو رغبته في المرأه
من الناحيه الجنسيه فقط؟ مافي إحتياج عاطفي إحتياج نفسي؟!
معقوله مافي أحد منكم يتمنى أمرأه يحاورها يناقشها ياخذ رأيها يتعامل معها كصديق
يفضفض لها توقف معه تدعمه تشجعه؟
معقوله حاجتكم جنسيه بس؟!
أحبطتوني
قديم 09-09-2014, 06:47 AM
التائه قلبه
قلب المنتدى النابض
التائه قلبه غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ضيعتني آلعاطفهـ مشاهدة المشاركة
معقوله ياأبن مكه والسؤال موجه للكل أن الرجل حاجته للمرأه أو رغبته في المرأه
من الناحيه الجنسيه فقط؟ مافي إحتياج عاطفي إحتياج نفسي؟!
معقوله مافي أحد منكم يتمنى أمرأه يحاورها يناقشها ياخذ رأيها يتعامل معها كصديق
يفضفض لها توقف معه تدعمه تشجعه؟
معقوله حاجتكم جنسيه بس؟!
أحبطتوني
الاخ تكلم عن العشيقـة وليست الزوجة .. الزوجة لها وضع نفسي وعاطفي ووجداني مختلف

الرجل ممكن ينـافـق العشيـقة للحصول على مبتغاة ومصالحة الجسدية ، كما ينافـق الموظـف الكسول مديره للحصول على مصلحة مادية مثل ترقية او علاوة وغير ذلك .

وبالتالي الزوج لا ينافق زوجته لانها جزء من كيانه وعاطفتـه حتى لو لم يعبر عن ذلك بلسانـه
قديم 09-09-2014, 07:47 AM
ملكة غاليها.
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية ملكة غاليها.
ملكة غاليها. غير متصل  

استفدت جدا
جزاكم الله خيرا
شكلي كل فترة لازم ارجع اقرأ اجابات
اخي في الله

واجعلنا للمتقين إماما
قديم 09-09-2014, 08:08 AM
مسز داني
عضو المنتدى الفخري
مسز داني غير متصل  

هل يخجل الرجل من غريزته او يحنق اذا رأى امرأة لا تحل له و رغب بها؟هل تأتي صورة
اهله بذهنه اقصد يخاف ان ينظر لهم احد نظرته ام ينسى لحظتها؟
قديم 09-09-2014, 10:15 AM
mimi123
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية mimi123
mimi123 غير متصل  

أرجو أن يجيب على سؤالي أكثر من رجل
هل اذا ذهب الرجل الى مكان يكثر فيه التبرج و التعري
أو سافر فترة قصيرة الى بلد اوروبي
هل اذا اكثر بعد ذلك العلاقة الخاصة مع زوجته على غير عادة
هل يكون ذلك بسبب رغبته بها ؟
أم عندما يكون معها في العلاقة يذكر ما رآه و أثاره !!

التعديل الأخير تم بواسطة mimi123 ; 09-09-2014 الساعة 10:19 AM
موضوع مغلق

مواقع النشر