سأحرق جميع اوراقي معك..وسأرحل فهذي هي النهاية(مستجدات # 30-142-144-146) - الصفحة 7 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

قديم 27-07-2011, 02:54 AM
الملاك يونا
قلم وفي
 الصورة الرمزية الملاك يونا
الملاك يونا غير متصل  
زوجك مايبغى يطلقك الحين .. عشان العيال .. مشكله والله .. يعني مافي الا محاكم ..
عموماً لاتنسين تفهمينه برساله انك مستحيل ترجعين له بس خلال كلامك ورسايلك انتبهي تسبينه او تغلطين عليه لانه
راح يمسكهم ادله ضدك وقت المحاكمه .. وانتبهي ينرفزك وتعلمينه انك راح تشتكين عليه ..

والله متحمسه معك والحمدلله اهلك واقفين معك .. انا امي واخوي الكبير ضدي وباقي اهل امي واقاربهم والحريم
يقولون اصبري عليه وكل الرجال يخونون ويخربطون ووو الخ ولازم تتحملين عشان ولدك واللي جايه ببطنك ..
ويقنعوني اتنازل عن الخلع وانا قلت بفكر بعد الولاده .. لان الموعد بعيد وقلت لو تنازلت عنها عشان افتك من حنتهم واروح واجي براحتي مايعاملوني كاني مذنبه .. بجلس معلقه لحد مايزهق ويطلقني .. ونفس الوقت مابي اتسرع .. ويارب يجي ابووي ويطلقني منه
انا غلطتي علمته اني اشتكيت عليه خلع وعلم اهلي وقلبو الدنيا فوقي .. لكن بصراحه احس براحه االحين وانا بعيده عنه
احس بحريه ووناسه وكرامتي فووووووق .. وراح اتوظف واسوي كل شي ابيه وانا معلقه لحد مايطلقني او اطلق نفسي بنفسي ..
لكن مايمنع اني استانس شوي قبل يعاملوني معاملة مطلقه ..

الله يفرج همك وهمي ياااارب ويخلي لنا اولادنا وبناتنا .. يارب بنتي تكون بحضانتي علطول او تصير ولد..
قديم 27-07-2011, 04:50 AM
جهاد عاطف
عضو دائم
جهاد عاطف غير متصل  
ربنا يوفقك ويقويكى وتقومى بالسلامه ويرزقك سعادة الدارين ويعوض عليكى وعلى اولادك واهلك بكل خير
قديم 27-07-2011, 02:17 PM
ليه الغرور؟
عضو مميز
ليه الغرور؟ غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لحظة ندم والم مشاهدة المشاركة

بتكلم عن شخصية زوجي او اللي كان زوجي
انا الى الآن ما ادري هو علي انا فقط ام هذي هي شخصيته...
لكن اذكر دايمن يعصب على الهنود ويهاوشهم على اتفه شي مره قال هندي حنا مسوين تخفيظات وتهاوش معه على كذا...
ابوي يقول الحمدلله والشكر لقيته مره يتهاوش مع الهنود بالبقاله!!
مايتحمل احد يسأله كثير شفت هالشي لما راحت اخته معنا مره للمستشفى ومره شفته عند امه كذا..

مرة يهاوشني يقولي انتي ماتطلعي بالحوش قلت حنا بالصيف مو بالشتى نطلع الظهر نتدفى ..خذ طفلي وحطه بالشمس الساعة 3 الظهر والطفل احترق من النار!!!!!...

النقاش والحوار ماينفع معاه وامه الآن تقول حنا عجزنا عنه مو قادرين عليه لأنهم يحاولون انه يرجعني ..وتقول ما جبت اعند واخبث منه...ابوه يقول نفس الكلام..
انا جربت الحيله معه بالأقناع تنفع معاه...

زوجته الجديدة لا ادري هل حبيبته كما قال لي ام انه فقط يقهرني..

اليوم دقت علي وحده متصادقه معاها عندهم قالت لي
-اللي سواه ما يصلح ابدا كل اللي عندنا انتقدوه يقولون بدل ما ترجع زوجتك واطفالك تروح تتزوج؟؟؟
-وماراح تلاقي زيها ((اللي هي انا))ابوه يدعي عليه يقول الله يسلط عليه...وقال لما راح يخطب انا ما راح ازوجك انت تختار..
- وان زوجته الجديده من اختياره عن طريق وحده من اخواته ....هي اخته الكبيرة..

اخته هذي لما راحت معانا للمستشفى كانت تقول له ماله داعي تنام عندها مايصلح جماع الحامل..؟؟شدخلها ما ادري...ولما اكون معاها عند زوجي دايمن تطلعني اني غلط...وبينه وبينها علاقة قويه...
على فكرة اخته بنتها اصيبت بنفس المرض الروماتيزمي اللي عندي!!!
اخته الثانيه كان يقولي هذي دايمن تجيب اشاعات عنك...
انا مستغربه كيف اعطوه بنتهم ..وهم شايفين بنتهم الاولى مبهذله مع اخوه والادهى يعرفوك شخصيا...

اكيد زوجك واهله جالسين يسبون فيك امامهم من وراك..وحاطين عيوب الدنيا كلها فيك..لايغرك كلام امه وابوه قدامك..لان من وراك اكيد حاطين البلا فيك..ولا مستحيل بنت عمرها 17 اهلها يرموها على واحد مثل هذا..الا ادا هم ناس مايصدقون على الله بنتهم تنخطب و يصير عندهم مناسبه..

ومااعتقد انها حبيبته الي يقلك عليها لو كانت حبيبته ليش ماتزوجها من قبل خصوصا انه فيه علاقات بينهم اخوه ماخذ اختها ..يعني مافي شي يمنعه من الزواج منها..قبل لايتزوجك حتى لو كانت صغيره يقدر ينتظرها

هو كمان صغير مره وغلط ابوه زوجه من بدري انا اشوف افضل سن لزواج الشاب في هذا الزمن هو 27 او 28 وفوق ولو انه عمر الطبع مايتغير حتى لو صار عمره 50 سنه.....

والحمدلله ربي فكك منه ..والله يقومك بالسلامه ويعوضك الزوج الصالح الي يقدرك..

لاصرت عارف بالحقيقه وساكت..ماتبي<< تحرج >>بعض الوجيه بسود افعالها

التعديل الأخير تم بواسطة ليه الغرور؟ ; 27-07-2011 الساعة 02:23 PM
قديم 27-07-2011, 02:39 PM
ليه الغرور؟
عضو مميز
ليه الغرور؟ غير متصل  
اليك هذي الخاطره وهي من اجمل ماقرأت لشخص له خبره في الحياه...

تعلمت أنه...

من الصعب ان اعطي فرصه لمن رفضني...

ومن الصعب ان احب من لايحمل لي اية مشاعر...

فعلمت انه...

من رحل عني يوما..لايمكن ان يعود..ومن يحتاجني لايمكن ان يرحل عني دقائق..

لاصرت عارف بالحقيقه وساكت..ماتبي<< تحرج >>بعض الوجيه بسود افعالها
قديم 27-07-2011, 04:27 PM
لحظة ندم والم
عضو نشيط جدا
لحظة ندم والم غير متصل  
ليه الغرور مشكوره حبيبتي ورجوعي له شي مستحيييييل

شوفي ما تزوجها ?نه ماكان موضف وما عنده فلوس بس اتوضف صار راتبه 8000 الاف خذ قرض بشهرين واتزوج بسرررررعه هذا دليل انه يبيها

وشخصيته مايعرفها الا اللي يعاشره وسمعته بالمرررره كويسه يقول ابو البنت لو يبي يبي بنتي بلاش عطيتهياه معجب فيه

واذا اهله يحشون فيني بيطلع كل شي ياخبر بفلوس بكره ببلاش

شوفي انا حاسه ان فيه مرض نفسي او عدو لدود لي
انا اخاف من الحشرات وكان في نمل كبير بالبيت ويروح يحط طفلي وعمره 8اشهر حطه عنده ويقوله اذبحه وياخذ يد طفلي ويضرب فيها النمل ولو عظة طفلي لأذته ؟ مدري شكل هالرجال مو صاحي
قديم 27-07-2011, 05:11 PM
زحمة ذكريات
عضو نشيط جدا
زحمة ذكريات غير متصل  
إهتمي بصحتك بهالفتره واتركي التفكير بشي بما إنك اخذتي قرارك ومرتاحه له خلاص اعتبري موضوعك منتهي علشان ماتأثرين على حملك وإن شاء الله ربي بيكون معاك في كل امورك ويعوضك بأطفالك خير ويفرج همك وهم اختنا الملاك لونا وهم كل مسلم ومسلمه يارب
الملاك لونا كيفك؟ انتِ بعد اتركي كل شي واهتمي بنفسك ونفسيتك مانبغى اطفال عصبين ومتوترين من كثرة التفكيرالله الله يكون بعونكم
ولاتنسوا يابنات الدعاءبهالايام الفضيله ايام رمضان وكثرة الاستخاره والاستغفار
قديم 27-07-2011, 09:34 PM
لحظة ندم والم
عضو نشيط جدا
لحظة ندم والم غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الملاك يونا مشاهدة المشاركة
زوجك مايبغى يطلقك الحين .. عشان العيال .. مشكله والله .. يعني مافي الا محاكم ..
عموماً لاتنسين تفهمينه برساله انك مستحيل ترجعين له بس خلال كلامك ورسايلك انتبهي تسبينه او تغلطين عليه لانه
راح يمسكهم ادله ضدك وقت المحاكمه .. وانتبهي ينرفزك وتعلمينه انك راح تشتكين عليه ..

اتوقع لو اضغط عليه طلق ...لكن ابوه مولع الحرب معاه لاتطلقها..
اصلا هو مايتصل يحاول يرجع ابدا الا مرة دقيت عليه ودق ...
واليوم ارسلت له رساله اني بايعتك وماطلعت من بيتك الا بايعتك...

والله متحمسه معك والحمدلله اهلك واقفين معك .. انا امي واخوي الكبير ضدي وباقي اهل امي واقاربهم والحريم
يقولون اصبري عليه وكل الرجال يخونون ويخربطون ووو الخ ولازم تتحملين عشان ولدك واللي جايه ببطنك ..
ويقنعوني اتنازل عن الخلع وانا قلت بفكر بعد الولاده .. لان الموعد بعيد وقلت لو تنازلت عنها عشان افتك من حنتهم واروح واجي براحتي مايعاملوني كاني مذنبه ..
اهلك زي اهلي زمان كانو يقولون لي اصبري ...والان غيرو رايهم بعد ما اتوهقت الله المستعان بس لا وسمعت يقولون بنرجعك بعد مايتزوج ترجيعة ترفع الراس والا طلاق يرفع الراس... وعندهم اعتقاد كبير انه راح يندم انه اتزوج علي ويرجعلي...وقايله لهم تراني ما ارجع له ولا عاد اتقبله
بجلس معلقه لحد مايزهق ويطلقني .. ونفس الوقت مابي اتسرع .. ويارب يجي ابووي ويطلقني منه
انا غلطتي علمته اني اشتكيت عليه خلع وعلم اهلي وقلبو الدنيا فوقي .. لكن بصراحه احس براحه االحين وانا بعيده عنه
مشكلة زوجك الزنا والأختلاط بالحرام وصراحه هالشي مخيف ممكن يضر بصحتك الله يعينك قلبي ويفرجلك عاجلا
احس بحريه ووناسه وكرامتي فووووووق .. وراح اتوظف واسوي كل شي ابيه وانا معلقه لحد مايطلقني او اطلق نفسي بنفسي ..
لكن مايمنع اني استانس شوي قبل يعاملوني معاملة مطلقه ..
مافيها شي الطلقة بالعكس المطلقات معذبات..الله يقول((وان يتفرقا يغن الله كل من سعته))
انا مبسوطه اني مطلقة بعد هالزواج

الله يفرج همك وهمي ياااارب ويخلي لنا اولادنا وبناتنا .. يارب بنتي تكون بحضانتي علطول او تصير ولد..
يارب تصير ولد وربي يفرجلك ااااااامين ياااارب ويعوضنا بالأفضل...
بسألك كم عمرك وعمر زوجك؟

التعديل الأخير تم بواسطة لحظة ندم والم ; 27-07-2011 الساعة 09:38 PM
قديم 27-07-2011, 09:36 PM
لحظة ندم والم
عضو نشيط جدا
لحظة ندم والم غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جهاد عاطف مشاهدة المشاركة
ربنا يوفقك ويقويكى وتقومى بالسلامه ويرزقك سعادة الدارين ويعوض عليكى وعلى اولادك واهلك بكل خير
امين يعطيك العافيه..
قديم 27-07-2011, 09:38 PM
لحظة ندم والم
عضو نشيط جدا
لحظة ندم والم غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زحمة ذكريات مشاهدة المشاركة
إهتمي بصحتك بهالفتره واتركي التفكير بشي بما إنك اخذتي قرارك ومرتاحه له خلاص اعتبري موضوعك منتهي علشان ماتأثرين على حملك وإن شاء الله ربي بيكون معاك في كل امورك ويعوضك بأطفالك خير ويفرج همك وهم اختنا الملاك لونا وهم كل مسلم ومسلمه يارب
الملاك لونا كيفك؟ انتِ بعد اتركي كل شي واهتمي بنفسك ونفسيتك مانبغى اطفال عصبين ومتوترين من كثرة التفكيرالله الله يكون بعونكم
ولاتنسوا يابنات الدعاءبهالايام الفضيله ايام رمضان وكثرة الاستخاره والاستغفار
معك حق وموضوعي منتهي...لكن هالمرحلة لازم نمر في احداث وضغوط لازم اكون كالحديد واتصدى لها..

الله يكون بعوننا
قديم 27-07-2011, 09:44 PM
لحظة ندم والم
عضو نشيط جدا
لحظة ندم والم غير متصل  
في نقطه حبيت اوضحها انه ماشاف زوجته الجديده يوم الخطبة...لأنهم ناس متشددين وعالشي عندهم عيب وممنوع....حتى انا ماشافني هم مايتقبلون الرؤيهالشرعيه...
هي مادحتها له اخته مدح بكل شي جمال واخلاق
رغم انها ليست جميله

مواقع النشر