قررت فماذا ترون ( مستجدات 52 ) - الصفحة 7 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 06-04-2011, 10:46 AM
رونق الـــــورد
عضو نشيط
 الصورة الرمزية رونق الـــــورد
رونق الـــــورد غير متصل  
هو ان شاء الله راح يطلق
من وصفك له بقولك شي هو مثل الطفل اذا شافك ملزمه على موضوع الطلاق ومصره عليه زاد تمسكه بك ويبكي ويسوي اشياء تافهه ويمكن يضرك هذي عقليته وأحتمال يخليكي معلقه لانه موضه عندهم الله يشفيهم
عشان كذا لا تتطاولين عليه أبعدي عنه خليك واثقه من نفسك وتفائلي خير قابليه بصمت وتابعي الموضوع با المحكمه اي وسيله اتصال بينكم اقطعيه وانشاء الله نسمع اخبار حلوه

التعديل الأخير تم بواسطة أم داليا ; 08-04-2011 الساعة 03:08 AM السبب: تعديل لفظ المشيئة
قديم 06-04-2011, 11:26 AM
هشام ابن العاص
عضو مميز
هشام ابن العاص غير متصل  
قرأت قصتك فقط ولم اقرأ ردود الاعضاء كامله..

الصفعه الاولى اللتي تلقاها لم تكن مؤلمه جدا..لذا لم يعي الدرس جيدا..

حيث ان الطلقه الاولى لم يعلم بها احد سواكم

الصفعه الثانية اثرت فيه بقوه..

لانك طالبت بها في العلن..

الطلاق مؤلم لكلا الاطراف..

امنحيه الفرصه الاخيره..

لعل وعسى ان تثمر..

والا .. فاستمري..

هداه اللـــــــــــــه
قديم 06-04-2011, 01:05 PM
هشام ابن العاص
عضو مميز
هشام ابن العاص غير متصل  
اضافة لمشاركتي السابقه..

قلتي ان بيئته وتربيتة فيها نوع من الاهانات من والده لوالدته..

انا اعتقد ان الرجل متمسك بك لانك تمثلين له الطهر بمعنى عكس البيئه التي نما بها

طلبك الطلاق منه يعتبر من وجهة نظره بمثابة تخليك عنه وهو في امس الحاجه لك

نعم هو يهين يسب يشتم مستهتر ولكن في داخله انسان طيب

نعم هو يعيش تناقضات وصراعات بين تربيته الحقيقيه وبين ما يراه منك من طهر وطيبه

هو يختبرك عندما يقول انك تحبين الرجال وتحبين ان تجربيهم..يريد اجابة نفي منك

هو متأكد من ذلك ولكن يريد ان يسمعها منك.. وما المانع..فلترددي على مسامعه يوميا..

هو يشتم عائلتك..لانكم في نظره احسن وارقى وانبل من عائلته..(ردة فعل طبيعيه) ولكن غير محترمه..

لا ادري..احاول ان اجد تبرير لما يفعله ليس لشيء ولكن لاني اعرف امثاله..

فهم يظهرون القوه والشر في ظاهرهم .. ولكن في داخليهم اشياء كثير جميلة تستحق ان يفتش عنها..

كما قلت سابقا .. الطلاق مؤلم لكلا الطرفين..

القرار لك اولا واخيرا..
قديم 06-04-2011, 02:15 PM
سعودي 2011
عضو مميز
 الصورة الرمزية سعودي 2011
سعودي 2011 غير متصل  
اختي الكريمه ...
سأقول لك راي وارجوا ان لاتزعلى مني فهو مجرد راي.....
حسب خبرتي ( انتي تقولين انك متاكده من خيانته )........... فكيف انتي متاكده ولم تثبتي عليه شي؟؟ مجرد شكوك وهذه هي من اسباب عدم الاتفاق في كل مابعد ذلك .
وتقولين ( انه هو واهله يتعاملون بالسحر والشعوذة ) ........ فكيف تثبتين هذا ايضا ؟؟ مجرد كلام تسمعيه من الناس
مهما صار بينك وبينه المفروض تحاوليين ان تعتمدي في حل خلافاتك معه ولا يجب ان يتدخل احد بينكم مهما كانت الظروف
وبصراحه اتضح لي من كلامك ان سيتغير ويغير طريقة تعامله وهذا شي جيد لم تلقى له بال لماذا؟ حتى ولو كم مره ؟ ويتضح لي ان شخصيتك فيها من العناد............ ارجوا عدم الزعل؟ والجواب بصراحه
ومن كلامك ايضا اتضح لي انك تسمعيين مشورات خاطئه من اهلك او اقاربك او صديقاتك وهم لايعرفون مابينكم على الحقيقه
وهناك حديث عن الرسول صلى الله علية وسلم (أَيُّمَا امْرَأَةٍ سَأَلَتْ زَوْجَهَا طَلاقًا فِي غَيْرِ مَا بَأْسٍ فَحَرَامٌ عَلَيْهَا رَائِحَةُ الْجَنَّة )لا يجوز للمرأة أن تطلب الطلاق إلا عند وجود ما يدعو إلى ذلك ، كسوء العشرة من الزوج ، والفتره لاتكفى للحكم بمعنى انه لايجوز لك. والله أعلم .
قديم 07-04-2011, 12:12 AM
محرومة1
عضو نشيط
محرومة1 غير متصل  
انا برايي تعطيه اخر فرصة ربما يكون بصدق تغير
قديم 07-04-2011, 01:56 PM
ابغي حل؟
عضو نشيط جدا
ابغي حل؟ غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زوج الصخرة مشاهدة المشاركة
الله أعلم ،،،
أنا أجيب من خلال ماأقرأ ، الرجل إما مريض أو فاااااسق ومنحط لأبعد حد ..
من خلال ماقرأت من سردك فهذا الانسان يريدك سلعة جاهزة لتمضية الوقت وتفريغ مابه من أي شيء
سلعة للتسلية مثلها مثل علبة سجائر أو بافضل الاحوال كيس مكسرات ...
لاقيمة ولامكانة ولا عشرة بالمعروف ...
والله - والعهدة على روايتك - انصدمت من كلامه الوارد بمجلس القضاء ، معقول لهالدرجة في ناس منحطّين !!
لله الحمد والمنة ، ودعواتنا له بالشفاء إن كان مريضاً ، ولك بالعوض دنيا وآخرة ...
اتصدق .. انا بعد منصددددمه ما استحى مني يكذب في وجهي يستحي من ربه عالاقل ..
بصراااحـــــــه... ما اعرف كيف قدر يتهمني عندهم .. رغم اني لنت شوي قبل ما اقابله صدمني اعوض عالله ,,
الله كررريم .. مشطوره اخوي زوج الصخرة والله يحفظلك الصخرة ويقر عينك بها ويقر عينها بك
قديم 07-04-2011, 01:59 PM
ابغي حل؟
عضو نشيط جدا
ابغي حل؟ غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رونق الـــــورد مشاهدة المشاركة
هو ان شاء الله راح يطلق
من وصفك له بقولك شي هو مثل الطفل اذا شافك ملزمه على موضوع الطلاق ومصره عليه زاد تمسكه بك ويبكي ويسوي اشياء تافهه ويمكن يضرك هذي عقليته وأحتمال يخليكي معلقه لانه موضه عندهم الله يشفيهم
عشان كذا لا تتطاولين عليه أبعدي عنه خليك واثقه من نفسك وتفائلي خير قابليه بصمت وتابعي الموضوع با المحكمه اي وسيله اتصال بينكم اقطعيه وان شاء الله نسمع اخبار حلوه
انا الحمدلله منقطعه عنه تماما .. الله يكااافيني شره يا اختي,,بس والله يستفزني باسلوبه وكذبه وتمثيله الباااارع .. ما اعرف يعني هوو يفتكر ان المحكمة بترجعني له غصب والا شو ...!

وعن موووضووع الضرر نعم هو هددني كذا مره ان خليته .. الله المستعااان

التعديل الأخير تم بواسطة أم داليا ; 08-04-2011 الساعة 03:09 AM
قديم 07-04-2011, 02:12 PM
ابغي حل؟
عضو نشيط جدا
ابغي حل؟ غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هشام ابن العاص مشاهدة المشاركة
اضافة لمشاركتي السابقه..

قلتي ان بيئته وتربيتة فيها نوع من الاهانات من والده لوالدته..

انا اعتقد ان الرجل متمسك بك لانك تمثلين له الطهر بمعنى عكس البيئه التي نما بها

طلبك الطلاق منه يعتبر من وجهة نظره بمثابة تخليك عنه وهو في امس الحاجه لك

نعم هو يهين يسب يشتم مستهتر ولكن في داخله انسان طيب

نعم هو يعيش تناقضات وصراعات بين تربيته الحقيقيه وبين ما يراه منك من طهر وطيبه

هو يختبرك عندما يقول انك تحبين الرجال وتحبين ان تجربيهم..يريد اجابة نفي منك

هو متأكد من ذلك ولكن يريد ان يسمعها منك.. وما المانع..فلترددي على مسامعه يوميا..

هو يشتم عائلتك..لانكم في نظره احسن وارقى وانبل من عائلته..(ردة فعل طبيعيه) ولكن غير محترمه..

لا ادري..احاول ان اجد تبرير لما يفعله ليس لشيء ولكن لاني اعرف امثاله..

فهم يظهرون القوه والشر في ظاهرهم .. ولكن في داخليهم اشياء كثير جميلة تستحق ان يفتش عنها..

كما قلت سابقا .. الطلاق مؤلم لكلا الطرفين..

القرار لك اولا واخيرا..
لا يا خي ما ظن اتهااامه لي بمثااابة اختبااارت انما هو عباره عن لسان قذر ... لانه الاختبارات لا تكرر يوميا ..

معظم تحليلاتك صحيحه .. ولكن ان كان متمسك به لدرجه لماذا يكذب ويلف ويدعي .. كيف يريد قلبي يرضى وهو خبيث وجاحد ...كيف ارتاااح له عقب السنين ان نكر وقفتيه معاااه ..كيف اولادي بيطلعون اذا كان رب الاسرة فااااسد ......!!!

ماعليه انا كم حاولت اصلحه بس ما مااافي تجاوب مااافيه تطورات ,, بالكس اشووف انسااان لئيييم ,,,

شكرا اخوووي بس جد تعبت منه ...! ماا اتحمله ,,, الفراق صعب ويمكن بيؤلمني انا اكثر عنه بحكم زوج وعشرة وان كانت سيئة ولكن يا اخووي هذا عمر مب بس سنة او سنتين ..!

دعووواتك لي الله يسلمك
قديم 07-04-2011, 02:22 PM
ابغي حل؟
عضو نشيط جدا
ابغي حل؟ غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعودي 2011 مشاهدة المشاركة
اختي الكريمه ...
سأقول لك راي وارجوا ان لاتزعلى مني فهو مجرد راي.....
بالعكس .. رايك ان ما نفعني ما بيضرني.. اخوان ..حسب خبرتي ( انتي تقولين انك متاكده من خيانته )........... فكيف انتي متاكده ولم تثبتي عليه شي؟؟ مجرد شكوك وهذه هي من اسباب عدم الاتفاق في كل مابعد ذلك..
لا يا اخي تاكدت منهن ..واعترف بلسانه .. وبعدين انا صدت كم وحدة فالتلفوون معاااه .وتقولين ( انه هو واهله يتعاملون بالسحر والشعوذة ) ........ فكيف تثبتين هذا ايضا ؟؟ مجرد كلام تسمعيه من الناس ..

لا يا اخووي تعرضت للتهديد المباااشر باستخدام هذا الاسلوب هذا غير انا مرة رحنا عند شيخ ..وقال فيه اثار سحر..
مهما صار بينك وبينه المفروض تحاوليين ان تعتمدي في حل خلافاتك معه ولا يجب ان يتدخل احد بينكم مهما كانت الظروف
صحيح .. بس اذا استنفدت كل الحلووول .. وامام وحش كااااسر فالاولى السلااامة ... ولعلها كانت ستجدي معه هذه الطريقه ..وبصراحه اتضح لي من كلامك ان سيتغير ويغير طريقة تعامله وهذا شي جيد لم تلقى له بال لماذا؟ حتى ولو كم مره ؟ ويتضح لي ان شخصيتك فيها من العناد............ ارجوا عدم الزعل؟ والجواب بصراحه

لانه اكثر عن 5 مواقف كل مره يحلف بايمااان مغلظه انه بيتغير وانه يغلط وبيحاول يطوور من نفسه .. بس انا تاكدت من مقولة " طبعك ضلعك" فشو فايدة الفرصة الاخيره

ومن كلامك ايضا اتضح لي انك تسمعيين مشورات خاطئه من اهلك او اقاربك او صديقاتك وهم لايعرفون مابينكم على الحقيقه..
صحيح انهم كانوا لاا يعرفوون ما بيننا عالحقيقه ...ونصحوني باعطااائه فرصه .. ولكن ما ان سمعوا ما في جعبتي ..شابت رووسهم ورفضوا رجوعي له ولكن الراي الاول والاخير لي انا ..وهناك حديث عن الرسول صلى الله علية وسلم (أَيُّمَا امْرَأَةٍ سَأَلَتْ زَوْجَهَا طَلاقًا فِي غَيْرِ مَا بَأْسٍ فَحَرَامٌ عَلَيْهَا رَائِحَةُ الْجَنَّة )لا يجوز للمرأة أن تطلب الطلاق إلا عند وجود ما يدعو إلى ذلك ، كسوء العشرة من الزوج ، والفتره لاتكفى للحكم بمعنى انه لايجوز لك. والله أعلم .
الضرب ..القذف..الجحوود...النكراان ...الخياانه...>> ماذا بقي اخي حتى تحكم انها سوء عشررره ....!

والمصيبه انه ينكر اخطاااائه انسسسان متناااقض ... شكرا اخي واصلح الله ما بينك وبين زوجتك
قديم 08-04-2011, 02:56 AM
سعودي 2011
عضو مميز
 الصورة الرمزية سعودي 2011
سعودي 2011 غير متصل  
اسمحيلي ابغى حل ضروري جدا تغيري من طريقة تحليلك للامور اشلون تقولين وحده اتصلتي فيها وقالت لك انه هو اهله يتعاملون بالسحر ليش هو مايصلى انتي ماتشوفين انتبهى لا تصدقينهم وانتبهي من كلمه مطلقه وارجوا ان تراجعي نفسك ومازلت اقول ان شخصيتك عنيده والرجال مايحب كذا مهما كان وللمره الثانيه والعاشره اقولك اعتمدي على نفسك وشوفي قلبك وشيقول وهو اللي بيجاوبك .
موضوع مغلق

مواقع النشر