هكذا كنت وهكذا كانت فمن المسؤول - الصفحة 7 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 03-04-2011, 06:17 AM
مس ماربل
عضو مثالي
مس ماربل غير متصل  
الحمد لله الف مرة انها ما اشتكت عليك كان ضاع مستقبلك
الحمد لله
قديم 03-04-2011, 08:05 AM
حياة افضل
عضو مميز
 الصورة الرمزية حياة افضل
حياة افضل غير متصل  
بسم الله الرحمن الرحيم
آسف كل الأسف للأخوان والأخوات . ما كان بودي أن أحزنكم, وأدخل الحزن عليكم ولم أود أن أفطر قلوبكم. فيا الله كم تفطر قلبي... ويالله كم تمزق فؤادي... و يالله كم ذرفت عيني... ويالله كم ندبت حظي... وياالله كم أحسست بسيفٍ يخترق هذا الصدر... ويالله كم شعرت بالإحباط... و يالله كم كتمت هذا كله في قلبي... وكم اظهرت الضحك أما أهلي وكأن شيئاً لم يكون. كنت أجالس أمي , و أبي بعد صلاة الفجر يومياً لتناول وجبة الفطور و كنت أحدثهم عن أني لم أتزعزع وأني لم أكن أحبها حب عنترة لليلى, و لا أحبها كما أحب أمرئ القيس عبلة ,و أنها أصبحت جزء من الماضي ,و أني أملك مفتاح قلبي ,و أنا أشعرهم بهذه المشاعر مع حسرة في القلب وألم... والله يعلم كم كنت أتفطر وأنا أتكلم, و أحسُ بصديد الجرح ينزل من قلبي وكل كلمة كنت أقولها تزيد من نكاية الجرح... وأنا صامد أمامهم ضانين أني كذلك. ولم يكونوا يرون قلبي الذي قد إنهار وقد أحبط , و ضعف ,و أصبح حزيناً وجراحه تنزف و وملامحة أصبحت باهته... و نبضاته أصبحت ضعيفة و كل هذا من اجل الربط على قلب أبي وأمي فكم من ليلة باتت أمي تفكر في إبنها المدلل لوحدة علي بعد آلاف الاف الأميال ياترى ماذا يفعل الآن هذا الابن المدلل هل هو على مايرام ؟؟؟ هل أكل وجبته أم يتضور جوعا ؟؟؟ هل هو سعيد أم حزين ؟؟؟ هل هو يضحك أم مهمو ؟؟؟ أمام هذه الغربة يا تري هل سيعود لأراه ؟؟؟ أم قدر قد خبأ لنا شيء!!! هل سقط رداءه في هذا الشتاء فلم يجد من يرجعه علي كتفه الناعم ؟؟؟ كيف كان وجهه وهو نائم؟؟؟ طالما أحببت أن آراه دائم وأهتم بغطائه وأقبل جبينه . نعم ابني المدلل ثم يقول لها ضميرها """" كيف وافقت أن أتركه يرحل من بين يدي للمجهول ؟؟؟ و كيف سأسامح قلبي إذا أصابه مكروه؟؟؟ """" ثم تقوم وتضع سجادتها وتبكي .........
فلا تعلمون كيف كانت فرحتها وهي تزف هذا الابن الوسيم المدلل هذا الابن الذي سيحضي بزوجة المستقبل . لتبعد عنها أرق الليالي خصوصا ليالي الشتاء الطويلة وكانت تقول بلسان حالها قد وكلت المهمة لزوجة كانت تتمنى منها فقط إسعاد هذا المدلل .....
ولم تكن تعلم هذه الأم أنها كانت تزف له عروساً قد خبأت ااسكين بداخل فستان الزفاف و قد وضعت أشواكها قي شنطة العرس و أن أنيابها ستنهش هذا المدلل ... ومخالبها كانت كافية لتشويه هذا الجسد الناعم
فكيف حال هذه الأم الآن بعد أن أطلعت على هذه العروس وقد رأت بعين أمها جراح المدلل تسيل و رأت قلبه الأبيض صار بئيساً وأن لونه صار ملطخ بدمائة وجسده منهوش ومخالبها واضحة علي اجزاء جسدة خصوصا كتفه التي لطالما لمستها وأنا أغطيها بالحاف... طيلة عام وهي تظن انه يتراقص فرحا بهذه العروس ولم تكن كذالك بل كانت مجرمة التي خبأت الخبث بإبتسامة بريئة و قد تفننت في تجريح هذا المدلل الذي كان كلما أحس بطعنة في قلبه رجع يضمها ويسلمها قلبه لتداويه ولم يكن يعلم أنها هي التي كانت تطعنه فما استيقظ المدلل الرقيق إلا بعد أن صار هزيلا من كثرة جراحه و كان لأول مرة يري هذه العروس تحمل السكين أما ناظرية لتطعن القلب من جة صدره وهو لم يحرك يدية تعلمون لماذا كان لا زال مصدوم من هذا المشهد الرهيب !!! الآن كشفت المسرحية عن بطلة المسلسل الدامي و سقط قناع المجرمة ولكن المدلل لا زال يعيش ما يشبه الوهم يا تري هل هذه هي من سلمت لها قلبي وأمنت مفتاح قلبي بيدها ؟؟؟ هل هي من كانت تطعني وانا المغفل المدلل بعد كل طعنة أرجع لأشتكي وجعي وألم الطعنة؟؟؟ وأبكي بين يديها لتعالج هذه الجراح و كنت أبحث عن سعادتي مع مجرمة أعتادت لون الدم ونهش الجسم
كفاك يا أماه هذا أنا عدت ومعي قلبي المجروح المبرج بدمائه وعدت ومعي صيدليتي و الحمد لله أن الجراح توقفت برحيل هذه القاتله ولقد أخرجت سكينها من قلبي آآآآآآه كم كانت مؤلمة هذه العملية ولكني كنت أعلم أنها أول خطوات الشفاء و أن الألم من هنا اعلن عن بداية المشوار للشفاء قد يكلفي الكثير من الوقت !!!! لكني يوما ما سأصل للمكان الذي غرست به بذرة الحب البئيس لأزرع شجرة جميلة ذات نسيم عذب و رائحة عندليب تحيط بها زهور النرجس والجوري والياسمين و بحيرة قد صفا لونها و أهازيح البلابل وتغريد الطيور و قارب الحب سيبحر و سيكتفي بحب صادق لن يتزعزع ... حب لا ينكأ الجراح سأضع قلبي وأنا مطمئن لهذه المرأة كم هي جميلة وكم أنا أعشق حديثها إذا قبلتها أحس بالحنان والعطف قصتي مع هذه المرأة ستكون أشد من قصص العشاق . تعلمون لماذا لأنها لن تحمل السكين لتطعن قلبي ولن تكسر خاطري ولن تؤذي مشاعري ولن تفكر براحتها الا بعد أن تراني قد أرتحت ولن تفكر إلا بي ... ستشاهدني أمامها ولو كنت في مكان بعيد ستتحدث معي لتجلب ابتسامة من ثغري أتعلمون من هي ؟؟؟؟
إنها الحب الصادق الذي لا يتغير أمي ويكفيني فخرا أن تكون هي محبوتي وعشيقتي و قلبي وعيناي وفؤادي و روحي
أسأل الله أن أموت قبل أن أذوق لوعة فراقها فوالله لا أعلم إن بقيت بعدها هل سأضحك أم سأسعد ام سأكون أبئس رجل بالكون
مجرد خاطرة وسامحوني علي الإطالة
الأم هي صاحبت الحب الصادق فالله الله في أبائنا وأمهاتنا الله لا يحرمنا منهم
قديم 03-04-2011, 09:34 AM
رونق الـــــورد
عضو نشيط
 الصورة الرمزية رونق الـــــورد
رونق الـــــورد غير متصل  
الحمد لله انا وسيم و صاحب بنية رياضية طويل عريض المنكبين

انا اشوف انه من حقها تغار بس مو يوصل لشك
أن يفرق بين الشك والغيرة، وهذا ليس من السهل لأن هناك خط رفيع جدا بين شعور بالغيرة وشعور بالشك،
لأن الغيرة مجرد شعور يجب أن يعرف كل إنسان طريقة التحكم فى ضبطه، وعندما يفقد الإنسان السيطرة على التحكم فى هذا الشعور، تفقد العلاقة احترامها، وبغض النظر إذا كان فقدان السيطرة على الشعور بالغيرة قل أو زاد، فعندما يزيد الشعور بالغير إما يتحول إلى غيرة مرضية وبالتالى الشك، وإذا قل الشعور بالغيرة يتحول إلى حالة من حالات الفتور العاطفى، وهذا ما يحطم استمرار أى علاقة،
إن للغيرة أسباب وتنحصر فى انعدام الثقة بالذات و بالآخرين، صدور أفعال من الطرف الآخر فى العلاقة تدعو إلى الإحساس بالشك، أما السبب الأخير فيأتى عن طريقة التربية التى تؤدى فى بعض الأحيان إلى التعود على أساليب حياة خاطئة مثل الشك والبخل والتى تتحول فيما بعد إلى وساوس قهرية تلازم الإنسان باقى حياته، وعلى الرغم من أن الغيرة المفرطة تعتبر مرضا نفسيا إلا أنه من الممكن علاجه، أولا عن طريق الحوار الأسرى وإذا لم ينجح، نلجأ إلى الطبيب النفسى للعلاج عن طريق الجلسات النفسية و أنها لا تأخذ الكثير من الوقت حتى تثمر عن نتائج.

مثل ما قال المنبجس

زوجتك تغار عليك بشكل جنوني بعبارة آخرى تموت فيك بشكل جنوني... ولاتبيك تشوف وحدة في العالم احسن منها.. عيبها ان تعبر عن عوطفها بطريقة غير طبيعية ....
قديم 03-04-2011, 01:49 PM
المنصدمه
عضو نشيط
 الصورة الرمزية المنصدمه
المنصدمه غير متصل  
فضفض يأخي كل مالديك فكلنا أذان صاغيه

وفي الحقيقه هذه ثاني قصه او حادثه أتحمس معها وأفكر فيها وكأنها لي
قل كل مالديك فلا أحد يعرفك هنا والفضفضه تريح الصدر وتخفف من القلق والتوتر
قديم 03-04-2011, 01:55 PM
البليغ
عضو المنتدى الفخري
البليغ غير متصل  
عبر كما تشاء كي ترتاح نفسك
قديم 03-04-2011, 01:58 PM
حياة افضل
عضو مميز
 الصورة الرمزية حياة افضل
حياة افضل غير متصل  
يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا االله لك الحمد والشكر.
يا أحبابي وأهلي بهذا المنتدي . أبشركم أني الآن مبتسم , متفائل , تغمرني السكينة , ومربوط علي قلبي , مستانس , سعيد فخوراً بذاتي, أكاد أطير من الفرحة, و أحس بأن صدري منشرح , أحس بأني أرتقى بدرجات السعادة , أشعر وكأني أكتم صرخة الفرح التي ستخرج من أعماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااق الصدر .
أنتم أروع , وأطيب , وأزكى, و أسمى, و أرق, و أكرم ناس بالدنيا , والله أنا ممتن لكم , و ما ادري ويش اقول والله أني حاس مافيه كلام راح يوفيكم حقكم ولا نصفه .
كيف لا وهناك من لم ينم تلك الليلة ,و هناك من ذرفت دمعتيه, وهناك من تحرك قلبه, وهناك من تأثر, و هناك من كتم حسرة ولم يعقب . فأسأل الله لكم التوفيق والسداد وأسأل الله لكم صلاح القلب وصلاح العمل وأسأل الله لكم الفردوس الأعلي وأسأل الله لكم الذرية الصالحة والأزواج الصالحين والزوجات الصالحات في الحقيقة لم أتوقع أن يكون هناك تفاعل كما شاهدته ولا 15% كنت والله أكتب الموضوع من باب طرق الأبواب والبحث عن أي شيء ولكنكم ولله الحمد فتحتم لي قلوبكم و أعرتوني أسماعكم و همستم في أذني فوالله لا أنساها لكم ما حييت والله إني أشعر بالخجل حيال ما قدمت لي أنتم أعطيتوني أثمن شيء بالدنيا أوقاتكم وتفكيركم و ما أدري وش أقول آرائكم كانت لها طنين في أذني و ربما دعواتكم لي كانت وقد أستجيبت من فوق سبع سموات يا أخوان أحس بنشوة الفرح و أحس أني أود الركض بل والله إني قد ركضت بأسرع ما لدي من قوة لقد حررتم ما كان قد سجن صراحة كنت أنا كاتم كل هذه الأهات داخل قلبي من يوم أرسلت لي رسائلها و أنا كلي حسرة تخيلوا أنام وأصحي وأروح وأرجع وأسافر من مطار الي مطار و أركب السيارة أرجع للبيت نفسة أستخدم المطبخ و أمش في الشوارع وامر علي حدائق ووو الخ وكل مكان كان له ذكري بعيني أنا عين النحلة التي لا تتذكر إلا الأيام الحلوة ودائما تتجنب تذكر الأمور السلبية فتخيلوا من شهرين وأنا علي الموال خصوصا وأنا أجمع أغراضها بالشنطة وكل غرض أتذكر من أين أشتريته لها وكيف أهديته و بعضها من هدايا الملكة المهم مانبي الحزن يرجع بس فكانت أيامي صعبة خصوصا انا انسان بيتوتي وين تبوني أروح؟؟؟؟؟ للستي كلها دسكوات رقص وحانات خمر و عروض داعرات بمايسمي كليب اكس . والدنيا عندنا تقفل الساعة 6 مساء ومايبقي الا الي قلت لكم
ولكن أنتم أروع من القمر ليلة البدر فلقد أعتدتم لقلبي النور بعد شهور الضلمة أنا أشكركم واحد واحد و أشكركن أخواتي واحدة واحدة و ثقوا جميعا أن كلامكم كان له أثره في نفسي وكل رد من ردود أناملكم العبقة كان له صداه في قلبي وعيني و لقد بكيت كثيرا لما احسستم به أنا أحس أني طلعلت الي بقلبي كله بدون ما أثر علي نفسيات أهلي وبدون ما أثر علي صحتي و الله يعلم كم أنا أكن لكم من المحبة و من باب العرفان لكم فهذا المنتدي سيكون أول منتدي مظاف عندي بالمفضله وسأكون عضوا بس عشان أنا يمكن متأثر بوضعي الحالي فما ودي أرد لأي شخص بنصيحة أخاف تكون من سلبية التجربة الماضية .
""أعلم أن الله ما أمتحنك إلا لأنه أحبك"" و الله إني عارف وواثق تمام الثقة أنها الأن يمكن قصدي متاكد انها ما تنام الليالي خصوصا أنها كانت تحب أن تسمع صوتي بالجوال لأن نبرة صوتي خشونية و عارف انها ندمانه لكن أنا ما تعجلت والحمد لله حتي أهلي يقولون الحمد لله إنك ما ضلمتها و إنها هي الي سوت كذا بنفسها و مافيه وحدة من أخواتي الأربع وكلهم متزوجات و مشرفات تربويات وبعض عيالهم بالمتوسطة قالت لي أنت غلطان 1% بالعكس قالوا زي ما قلتم هذي من النوعية التي لن تتغير .
أنا سعيد سعيد وحاس أن الجبل الي كان علي صدري راح وحاس أن علي قلبي زي الثلج وحاس أحاسيس من زماااااااااااااااااااااان ما قد حسيت فيها
أيها الرائعون تعجز كلماتي وكتاباتي عن مكافئتكم لكن أنا بأحيلكم علي من سيكافئكم بخير مني بمليارات المليارات المرات اصلا مافيه مقارنة
"""::-_ اللــــــــــــه_-::"""
تعالي الله علوا كبيرا
مشكوريييييين يا أحلي حبايب
أخوكم حياة أفضل وإالي حياة أفضل وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااااااو
قديم 03-04-2011, 02:07 PM
البليغ
عضو المنتدى الفخري
البليغ غير متصل  
نعم حياة أفضل
وستكون حياتك أفضل وأفضل

لكنك لم ترد على تساؤلاتي بخصوص أمريكا؟!
قديم 03-04-2011, 02:22 PM
forgiveme
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية forgiveme
forgiveme غير متصل  
يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا االله لك الحمد والشكر.
يا أحبابي وأهلي بهذا المنتدي . أبشركم أني الآن مبتسم , متفائل , تغمرني السكينة , ومربوط علي قلبي , مستانس , سعيد فخوراً بذاتي, أكاد أطير من الفرحة, و أحس بأن صدري منشرح , أحس بأني أرتقى بدرجات السعادة , أشعر وكأني أكتم صرخة الفرح التي ستخرج من أعماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااق الصدر
.

الحمدالله......
وكلنا اخوان بالمنتدى...
اهم شئ انك تطلع من الجو اللي انت فية....
اهم الشئ اخي الكريم اذا حسيت بضيقة التجئ لربك..
عليك بالدعــــــــــــــاء
والاستغفار...
والله يوفقك ان شاءالله...
قديم 03-04-2011, 02:23 PM
المنصدمه
عضو نشيط
 الصورة الرمزية المنصدمه
المنصدمه غير متصل  
Talking

الحمدلله أكاد أطير فرحا من ردك الأخير
يالله أحس بفرحه تغمرني لأكاد أصفها الحمدلله الحمدلله
هذا من فضل الله عليك
عوضك الله بالزوجه الصالحه المتدينه الخلوقه التقيه النتقيه الحنونه الطيبه الصادقه المتعلمه ......كل المواصفات اللتي تحلم فيها
قديم 03-04-2011, 02:36 PM
باربي جيرل
عضو جديد
باربي جيرل غير متصل  
الحمدلله ويارب حالك يتحسن كل يوم الى احسن واحسن ماتتصور قد ايش قصتك شدتني وحسيت اني عشتها معاك بكل احداثها وبأدق تفاصيلها والله سرت حتى ونا نايمه افكر بقصتك واحداثها وزوجتك الجاحده
واول مااصحى افتح اللاب واشوف موضوعك وايش حصل من تطورات وقبل شوي رجعت من جامعتي واول شي سويته فتحت موضوعك والحمدلله الآن احس براحه كبيره وسعاده تغمرني لانك قدرت تتجاوز مرحله صعبه بحيااتك والى الامااام
ان شاء الله
موضوع مغلق

مواقع النشر