متزوجه واحب آخر... - الصفحة 7 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

قديم 25-12-2011, 09:42 PM
العـ/الفريد/ـقد
عضو متألق
العـ/الفريد/ـقد غير متصل  
كيف تأمنين على نفسك مع رجل يشرب الخمر؟؟
يرى زواجك مصيبة حلت عليه ثم ذهب ليثمل وأنت سعيدة لأنه فعل ذلك من أجلك.. ولكن هل يا ترى ستكونين سعيدة حينما يقع في مصيبة أخرى ويأتيك يترنح كما في المرة السابقة؟؟!!

الفتيات دائماً يحببن من يظهر التعلق فيهن ويفعل المستحيل حتى لو كان تدميراً لنفسه من أجل أن يفوز بقلبها.. ولم تعلم تلك المسكينة أن مثل هذا الهروب منه أفضل وأسلم .. فمثله لا يستطيع صبراً على حياة زوجية ومسئوليات وأطفال..
لأنه لو كان يملك ذرة عقل لا ما سار في درب فيه ضرر على نفسه كشرب الخمر مثلاً.. إنسان لم يحافظ على نفسه فكيف سيحافظ عليك؟؟!!

ثم كيف هي صلاته؟؟ ودينه وأخلاقه؟؟

كان الله في عونك.. وبالنسبة للخلاص من زوجك أنصحك وبشدة فالرجل الشريف العفيف لا يناسبك وما يناسبك هو صاحب قصص العشق والهيام وشارب الخمور...

وليتك تخبريننا بعد ارتباطك به كيف هو وضعك وحياتك معه؟؟
وهل نجاك قلبك بعد أن خدرتي العقل؟؟

لا حول ولا قوة إلا بالله .. ألم يعد هناك امرأة تبحث عن الرجل الكفؤ الذي يحافظ عليها وعلى ذريتها ؟؟ بعض النسوة أصابهن هوس وأصبحن يبحثن عن الحب والغرام حتى لو مع رجل سكير.. حتى لو مع رجل فاسق فاجر.. يخون الله وعباده المسلمين ويوصي المرأة بأن تتطلق من زوجها ويخطط معها على ذلك.. أي صنف من الرجال هذا؟؟

وتصرفات زوجك معك طبيعية جداً ولا ألومه حينما يتقرف منك والله إن قلبه دليله فكيف يشرب أو يأكل بعدك؟؟

وبالنسبة للعادات المختلفة كما ذكر البعض .. حتى ولو كان صحيحاً دين الله الذي رضيه للعباد هو الإسلام وعلى العباد جميعاً أن يخضعوا له ولتعاليمه وما جاء فيه لا أن نُخضع الإسلام لهم بناءاً على عاداتهم وتقاليدهم!!!

وما تفعلينه حرام شرعاً وفيه عصيان واضح لأوامر الله بعد أن أمرك بحفظ نفسك وإن لم يعجبك زوجك لا لائمة عليك ولم يحرم الله الخلاص منه .. لكن لا يحلو لك الحديث عن الطلاق إلا بعد أن ظهر ذلك الفاسق في حياتك فهذا شيء آخر ومصيبة عظيمة ستحاسبين عليها وستُسألين عنها..

حسبي الله ونعم الوكيل
والحمد لله الذي عافانا مما ابتلاك به وفضلنا على كثير ممن خلق تفضيلا
قديم 25-12-2011, 10:03 PM
مس سندريلا
عضو متألق
مس سندريلا غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shadaa_1985 مشاهدة المشاركة
يا جماعة انا من الاردن
تـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــوقعت ....

بالنسبة الى كل هذه الهجوم الي انتو شنيتو علي فيها ، انا لم ادخل مع هذا الشاب في علاقات محرمة ..لكن انا كنت متأملة خيرا انه احب زوجي بعد الزواج ولكن كل يوم وفترة تيجي بحس حالي اكرة بزياده وهذا شيء غصب عني مع اني استغفر واحافظ على الصلاوات واحاول ان اكون قريبه من ربي وادعوه ليلا نهارا (لكن هذا ليس ذنب هذا الزوج الحزين ان اكون مقصرة معه في الامور الجنسية ) انا لا استطيع ان اقوم معه اي علاقه جنسية ..لاني لا احبه " حتى هوا وصفني بالبرود الجنسي "ويقول لي كل مره اذهبي الى الدكتوره لعلها تجد لك علاجا ...
فهذا الرجل ليس له ذنب ان اكون معه مقصره " معي اني حاولت ان اتفاعل معه لكن عندما نكون معاً لايوجد اي مشاعر تحركني له """ يا عالم مرات احس حالي مع واحد محرم علي """ استغفر الله
وانا متأكده من الحبيب انه راح يتقدملي
لهيك ما بدي اغضب رب العالمين
او اتسبب في تعاسة شب ..الحياه مفتوحه امامه
ولا اريد ان تمشي فينا السنين ونتطلق على عمر الثلاثين او اكثر
ولا اريد ان يصبح بينا اطفال ..يتشتتو بينا
ولا اريد ان ادمر حياتي ...انا كمان عندي رغبة زي كل البنات حابه اعيش وانبسط مع جوزي واحس باللذه الي الله حللها النا
مرات احس النشوة انطفت عندي
انا كمان الي حق انه انبسط بحياتي
*************** انا انتظر حل واحد لكن اخاف ان يتأخر هذا الحل ******************
*************** زوجي يبحث عن عمل في الخارج بقوه وحاب يطلع برا *****************
**********************انا ساعيتها ما راح اروح معه ***************************
بس انا خايفه انه هذا الحل راح يتأخر ..

الى سندريلا الحبيب شكرا على هذه الفكره
......عفـــــــــــــــــــــــــــــــــوا.....

اولا : انا صارلي تقريبا 5 ايام بستخير ربنا عسى ان اخرج بحل ..
ثانيا : سوف اختبر الحبيب بفكرة اني تطلقت ...وسأعرف رد فعله ( مع انه يتنظر دائما هذا الخبر )
الحمدلله انك اقتنعتي بالفكـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــرة
واتمنى من كل قلبي انك تعمليها ...
والله راح تعرفي من خلالها نيته تجاهك ..
وهاي الفكرة عن تجربه ونجحت معي 100%..
وطلعت منها كسبانه ...ولم اخسر

التعديل الأخير تم بواسطة مس سندريلا ; 25-12-2011 الساعة 10:06 PM
قديم 25-12-2011, 11:35 PM
shadaa_1985
عضو جديد
shadaa_1985 غير متصل  
icon52

بس حابه اوضح شغله
انا حبيبي مش سكير """ هوا غلط مره""" ففد اعصابه

[U]زوجي
ما بصلي
ما بغار علي
يجلسني مع الرجال بحجة "جلسات عائليه"
يدفعني للعمل بقوه ويحاول المستحيل من اجل المادة
لا أامن على حياتي معه
اغلب اصحابه وصلو الى رقمي
بحجة التعرف علي.. وزوجي لا يبالي ويقول
بأنها ارسلت الرسائل بالغلط

حبيبي
بصلي
بغار علي من الطير الطاير
بخاف علي حتى من اقرب الناس اله
لا يبالي بالعمل فهو مقتنع بانها مسؤولية الرجل
زوجي يخاف من اي شيء
رجل بمعنى الكلمه
اضع كل حياتي بين يديه
شو تسمو هالحكي ...... صح جوزي طيب بس مو لهالدرجه تصورو انه بامن على صاحبه ...بس صاحبه خانه
انا كمان حابه اعيش مع واحد أأمن على حياتي معه "

التعديل الأخير تم بواسطة shadaa_1985 ; 25-12-2011 الساعة 11:42 PM
قديم 25-12-2011, 11:50 PM
مهره
عضو المنتدى الفخري
 الصورة الرمزية مهره
مهره غير متصل  
سبحان الله

شذى الله يهدينا ويهديج .. لستِ مضطرة لمزيد من التبريرات وذكر عيوب ـ لم تذكريها منذ البداية ـ فقط حتى تغيري اتجاهنا في الرد عليكِ.

كوني صريحة مع نفسكِ قبل أن تكوني صريحة معنا .. مشكلتكِ منذ البداية لم تكن في صلاة ولا في غيرة ولا في إجبار على عمل ولا في أصحاب عرفوا رقمكِ .. مشكلتكِ أساساً أنكِ لم تحبي زوجكِ وأنكِ أحببتِ الآخر.

يا بنت الناس .. مرة أخرى .. اطلبي الطلاق من زوجكِ وفكي نفسكِ ..... وبالعكس أرى الآن أن موقفك أقوى ـ في ظل كل تلك العيوب اللي طلعت فجأة ـ ولن تحدث أية مشاكل مع أهلكِ إن طلبت الطلاق من رجل كهذا.

اللهم طِيبَ الأثر .. وحُسْنَ الرحيل.

التعديل الأخير تم بواسطة مهره ; 25-12-2011 الساعة 11:55 PM
قديم 25-12-2011, 11:58 PM
shadaa_1985
عضو جديد
shadaa_1985 غير متصل  
واللــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــه يا اخت مهره هذه العيوب لم ابتدعها ....فعلا موجوده في ززوجي ودائما اغلب مشاكلنا في الطلعات العائلية والجلسات الي ما الها داعي .............. انا لم اضعها لتعزيز الفكره عندي بس حاولت اعمل مقارنه بينهم

عفكره هل تعلمي اني اخصائية اجتماعية ........للاسف واعمل كمرشدة في جامعة خاصة ولكن لم اجد لمشكلتي حلا
قديم 26-12-2011, 12:07 AM
مهره
عضو المنتدى الفخري
 الصورة الرمزية مهره
مهره غير متصل  
لم أقل إنكِ تبتدعينها

قلت فقط إنكِ لم تعتبريها جوهرية .. وبدا من خلال كلامكِ أنها ليست هي قضيتكِ الأساسية .. وإلا لكنتِ ذكرتيها على الأقل منذ البداية .. ولكنتِ وقفت ضد إتمام هذه الزيجة من رجل لا يصلي .. ناهيكِ عن باقي عيوبه التي لا أتصور أنها كانت خافية عليكِ طوال سنة ونصف خطوبة .. أو حتى قبل ذلك باعتباره قريبكِ.

طيب سؤال..

ما المشكلة في أن تطلبي الطلاق بشكل صريح وتنهي كل هذه القصة؟

اللهم طِيبَ الأثر .. وحُسْنَ الرحيل.
قديم 26-12-2011, 12:21 AM
shadaa_1985
عضو جديد
shadaa_1985 غير متصل  
ســـــــــــــــــــــــــــــــلام للجميع
قديم 26-12-2011, 12:25 AM
اميرة مكة
عضو نشيط
اميرة مكة غير متصل  
اختى اطلبي الطلاق احسسن لك بس انتى غلطتي من البداية كيف توافقي على شخص مو متقبلتة ولا حبيتة هذا غلطك
بس تتوقعين لو تطلقي حيتززوجك حبيبك؟؟
ا
قديم 26-12-2011, 02:57 AM
سبورتيه
عضو دائم
سبورتيه غير متصل  
لاتنسين الايمان قويه بقلبك لالاتتعلقي بشي بدنيا قد دينك والقران علاج الروح وكل شي واسمع ناس كثييير حبوا بعض وبعها مافي اكثر من مشاكلهم
قديم 26-12-2011, 06:43 AM
خاله بيتا
عضو المنتدى الفخري
خاله بيتا غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shadaa_1985 مشاهدة المشاركة
يا جماعة انا من الاردن
بالنسبة الى كل هذه الهجوم الي انتو شنيتو علي فيها ، انا لم ادخل مع هذا الشاب في علاقات محرمة ..لكن انا كنت متأملة خيرا انه احب زوجي بعد الزواج ولكن كل يوم وفترة تيجي بحس حالي اكرة بزياده وهذا شيء غصب عني مع اني استغفر واحافظ على الصلاوات واحاول ان اكون قريبه من ربي وادعوه ليلا نهارا (لكن هذا ليس ذنب هذا الزوج الحزين ان اكون مقصرة معه في الامور الجنسية ) انا لا استطيع ان اقوم معه اي علاقه جنسية ..لاني لا احبه " حتى هوا وصفني بالبرود الجنسي "ويقول لي كل مره اذهبي الى الدكتوره لعلها تجد لك علاجا ...
فهذا الرجل ليس له ذنب ان اكون معه مقصره " معي اني حاولت ان اتفاعل معه لكن عندما نكون معاً لايوجد اي مشاعر تحركني له """ يا عالم مرات احس حالي مع واحد محرم علي """ استغفر الله
وانا متأكده من الحبيب انه راح يتقدملي
لهيك ما بدي اغضب رب العالمين
او اتسبب في تعاسة شب ..الحياه مفتوحه امامه
ولا اريد ان تمشي فينا السنين ونتطلق على عمر الثلاثين او اكثر
ولا اريد ان يصبح بينا اطفال ..يتشتتو بينا
ولا اريد ان ادمر حياتي ...انا كمان عندي رغبة زي كل البنات حابه اعيش وانبسط مع جوزي واحس باللذه الي الله حللها النا
مرات احس النشوة انطفت عندي
انا كمان الي حق انه انبسط بحياتي
*************** انا انتظر حل واحد لكن اخاف ان يتأخر هذا الحل ******************
*************** زوجي يبحث عن عمل في الخارج بقوه وحاب يطلع برا *****************
**********************انا ساعيتها ما راح اروح معه
بس انا خايفه انه هذا الحل راح يتأخر ..
الى سندريلا الحبيب شكرا على هذه الفكره

اولا : انا صارلي تقريبا 5 ايام بستخير ربنا عسى ان اخرج بحل ..
ثانيا : سوف اختبر الحبيب بفكرة اني تطلقت ...وسأعرف رد فعله ( مع انه يتنظر دائما هذا الخبر )
معلش انا مخي شوي تخين وما بفهم بسرعة
ممكن افهم كيف ممكن يكون هذا حل لمشكلتك ؟؟؟ كيف راح يساعدك سفر زوجك من دونك على الارتباط بحبيبك ارتباط شرعي وبدون مشاكل من أهلك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

مواقع النشر