اليوم زوجي صارحني بالخبر المحزن - الصفحة 7 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 04-11-2008, 11:38 PM
massa
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية massa
massa غير متصل  
هناك مشكل اخر من 6 سنين لانه مو طبيعي ان الزوج يتعامل مع زوجته هيك و بس في مشكلة مثلا احكي لنا كيف اتزوجتو؟و كيف كانت العلاقة بينكم في بداية الزواج؟............
قديم 04-11-2008, 11:55 PM
أنين الروح
عضو نشيط
أنين الروح غير متصل  
بالعفل في مشكله

تزوجته وهو عاطل عن العمل توظف سته شهور وبعدها ترك الوظيفه وبعدا جالس بالبيت وانا لي اصرف علي البيت وبعدها اشتغل في اسهم وانا معاها في كل شي اهله حاول يوظفونه بس ماقدرو ولا لقو وظيفه تريحه وانا عجزت وانا اتناقش ويها عن الوظيفه وهو في وادي وانا بوادي وفي اخر سنتين قطع امل في نقاش ويها

وسبب المشكله لاني قلت هات فلوس من اسهمك وانا ارجعها لك وهو قامت دنيا ولا قعدت تعبت ويهااا
وين يروح من الله

اعرف انه الغلط غلطي انا قبلت اتزوج بعاطل ولكن الله يسامح اهلي زوجوني ايها وقالو بتوظف وتمشي حياته اذا حس عنده مسؤليه

ولكن العكس اتعبته المسؤليه واتعبتني ويهااا
الحين ماينفع الانفصال لانه في اطفال ورزقنا ورزقه علي الله
قديم 05-11-2008, 10:28 AM
macarab
بانتظار التفعيل عن طريق الايميل
macarab غير متصل  
أختاه أولا أستعيني بالله

ثانيا :حاولي أن تبحثي عن مواطن الخلل في علاقتك بالله تعالى فإن المرء منا يعاقب بخلق زوجه إذا أساء مع ربه ، فاصلحي مابينك وبين الله تعالى ، وكذلك مواطن الخلل في تعاملك مع الزوج واعملي على تلافيها .

ثالثاً : حاوليا تغيير الروتين اليومي في البيت سواء كان في الأكل وأوقات الجلوس والإجتماع وتجنبي فتح الأحاديث التي تثير حنق الزوج .

رابعا : قدمي لزوجك هدية لو رمزية فإن لها في قلبه فعل السحر ( تهادوا تحابوا )

أسأل الله تعالى أن يؤلف بينكما ويجمع بينكما على الطاعة

التعديل الأخير تم بواسطة macarab ; 05-11-2008 الساعة 10:31 AM
قديم 05-11-2008, 01:08 PM
أميرات
كبار شخصيات المنتدى
أميرات غير متصل  
اسعد الله اوقاتك اختي انين .. عذرا على التأخير ..
اقتباس:
انا لي اقصده هو ي اتخذ قرار اني اكون عايشه معها مثل اخته وعشان خاطر عياله بس اما الزوجه ولي حقوق مايفكر فيني

كيف اقدر اخليه يلغي هذاالقرار
ا
ختي انين واضح ان نفسية زوجك و نفسيتك متأثره بوضعكم المادي .. اكثري يا اختي من الاستغفار و من

قراءة القرآن و من صلاة الليل وان شاء الله ربي راح يفرجها عليكم ..

اختي زوجك مضغوط و يطلّع قهره فيك انت ..

بالنسبه لقرار زوجك بان يعاملك مثل اخته .. من رأيي انك تتركيه هذه الفتره على راحته ..

يعني قومي بواجباته من طبخ و تنظيف للبيت و استقبليه بشكل جيد اذا دخل البيت ..

اهتمي بالاولاد .. و لا تحسسيه انك ملهوفه عليه من الناحيه الجنسيه ..

اهتمي بغرفة نومك .. دائما خليها نظيفه و معطره و مبخره و دايم غيري فرش السرير

يعني خلي زوجك يلاحظ انك مهتمه بغرفة النوم ..

و من ناحيه ثانيه .. ركزي على اهتمامك بنفسك .. بلبسك بزينتك .. اعملي نشاط تشغلي وقت فراغك

صدقيني راح ينتبه زوجك و ان شاء الله راح يغير قراره ..

ملاحظه : من ناحية العلاقه الحميمه (الجنسيه) فالرجل الشمالي الغربي يحب التجديد و يكره الروتين ..

حاولي تثقفي نفسك من الناحيه الجنسيه .. حاولي تجددي في الاوضاع و الحركات .. فهو يحب المرأه

الجريئه معه في غرفة النوم و هو يحب المرأه التي تبادره في الجنس ( مدري اختي اذا كان زوجك يعجبه

هذا الشي لان بعض الرجال لا يحب ان تكون زوجته جرئيه في الفراش )

اقتباس:
ثانيا من ناحيه عياله لما اشوف اهماله لي وتصرفاته كانه مايشوف حرمه قدامه ومهما اتزين له اصيب بالاحباط ويايس ومن غير شعور اقسي علي عيالي وابعدهم مني ابي اقهره وكم مره وصلة له ذي نقظه
حرام عليك اختي .. العيال ما لهم ذنب .. انا قلت لك ان الشمالي الغربي لا يظهر مشاعره .. حتى لو

لبستي و تزينتي له و عجبتيه لكنه لا يظهر اعجابه .. انت البسي و تزيني لنفسك .. انت من حقك اذا

وقفتي امام المرآه ان تري نفسك جميله .. فهذا يزيد من ثقتك في نفسك و يرفع من معنوياتك ..

اختي اهتمي في اولادك من ناحية الملبس و المأكل و المذاكره .. اجلسي معهم و تكلمي و العبي

معهم .. فحبك لابناءك و حبهم لك راح يعوضك عما تفقدينه من مشاعر زوجك .. لا تنسي ان زوجك

يحبك لكن بطريقته هو ..

اذا زوجك شافك مهتمه بنفسك و بـأبناءه راح يهتم فيك اكثر ..

اختي انين ديري بالك على عيالك و ارحميهم و اعطفي عليهم ..

اقتباس:
بعكس لما يعاملني بحنان يكون تصرفاتي ويها كلها حنان وحب وعاطفه معها ومع عيالي
اختي متى زوجك يعاملك بحنان ؟؟ اعتقد يعاملك بحنان لما انت تتصرفي بشكل صح .. بشكل لا يثير

اعصابه .. طبيعة الشمالي الغربي انه عصبي .. لا تجادليه و هو معصب .. لانه راح يعصب اكثر و لا راح

تاخذي منه لا حق ولا باطل .. عندما يغضب التزمي الصمت .. حتى لو كان هو الغلطان .. و بعد ما يروق

بيني له وجهة نظرك باسلوب هادئ و سلسل و بنفس الوقت خليك واثقه من نفسك .. الرجل الشمالي

الغربي لا يحب المرأه ذات الشخصيه المهزوزه ..

الرجل الشمالي الغربي يحب المرأه قوية الشخصيه في تعاملها مع الناس .. لكن معه يحب المرأه التي

تعامله بكل رقه و انوثه .. فهو ضعيف جدا امام من تحترمه و تقدره ..

الرجل الشمالي الغربي لا يحب الانتقاد ابدا .. انتقديه حبه حبه .. حتى ما تثور اعصابه ..

اختي التعامل مع الشمالي الغربي اسهل مما تتوقعي لكن تحتاجين لشويه صبر و تخطيط و هدوء و دلع

ربي يوفقك ..

و انا تحت امرك في اي استفسار ..
قديم 05-11-2008, 06:03 PM
رشا نقي
عضو نشيط
رشا نقي غير متصل  
اختي الرجال ماعاد مثل اول صارو عديمي الرحمه والرجوله

اختي الحقران ثم الحقران ثم الحقران لاعاد تهتمين فيه اكشخي ولاتعبرينه واذا موظفه اسرقي السكين من تحته لين يكبرون عيالك واذا مش موظفه دوري وظيفه علشان ما تحتدين له

اختي البيت بالاخير لك بس خلي عيالك يكبرون وان شاء الله يصير خدام لك وعيالك يحسب ان الشباب يقعد له بكرة يجيه العجز ويلبد بالبيت

طولي بالك وصقطي حصاته تراة مايسوى تفكري فيه لانه مش رجال
قديم 05-11-2008, 07:17 PM
أنين الروح
عضو نشيط
أنين الروح غير متصل  
الله يعطيكم العافيه في علي ردودكم

وبااخص اختي أميرات ماقصرت معي

انا الحين اطبق لي قلته كل يوم اكشخه وتشيك وتعطر وطبخ كل يوم شكل ويغير بطريقه تحضيره الاكل وهو ذي اليومين ساكت وانا مهتمه بعيالي ومركزه معاهم

وانتي تتوقعين انه يحبني ونفسه انه ترجع حياتنا مثل اول

اتمني انك تردين علي اختي الغاليه
قديم 05-11-2008, 07:20 PM
أنين الروح
عضو نشيط
أنين الروح غير متصل  
معاكي حق اختي رشا نقي لكن الشكوي الله صار من نصيبي ومنه عيالي وعيالي اهم شي بحياتي لكن الله لا يوقفك مواقف لي عشتها
قديم 05-11-2008, 08:20 PM
macarab
بانتظار التفعيل عن طريق الايميل
macarab غير متصل  
الأخت أنين الروح

لاتلق بالا للردود العاطفية وحافظي على زوجك وأبنائك وعليك بآراء من يقدمون العقل على العاطفة . فالمحرضة لك من العاطفيات سوف تتفرج عليك عند حلول المصيبة ولن تسقيك شربة ماء .
قديم 05-11-2008, 08:44 PM
موتى نوتى
عضو دائم
 الصورة الرمزية موتى نوتى
موتى نوتى غير متصل  
اولا اللهم فرج كربك بأذن الله ويخلف عليك خيرا..لكن لماذا وصلت الامور الى هذا الحد من البدايه انه يقولك اعتبرى ان ما لكى زوج لماذا ؟؟ثم ما هى الامور الذى يحتاجها وانتى لا تقدرين توفريها له ..ويا اختى اذا كان الحب بينكوا ضعيف فهذا سبب كل لمشاكل انه لا يتقبل منك اهتمام اصلا ..الحل الوحيد ان يتدخل احد من الاهل اهلك واهله ويحاولوا يحلون معاه المشكله؟؟وان شاء الله يا حبيبتى تتحل ولا تقنطى من رحمة الله ربنا يخلى لك اولادك ان شاء الله ويبارك لك فيهم.
قديم 06-11-2008, 12:21 AM
أميرات
كبار شخصيات المنتدى
أميرات غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أنين الروح مشاهدة المشاركة
معاكي حق اختي رشا نقي لكن الشكوي الله صار من نصيبي ومنه عيالي وعيالي اهم شي بحياتي لكن الله لا يوقفك مواقف لي عشتها

اختي انين ما انصحك تحقرين زوجك لانه راح يسوّد عيشتك ...
موضوع مغلق

مواقع النشر

الكلمات الدليلية
المحسن, اليوم, بالخبر