أحب شخص اخر غير زوجي(المشكله حُلت دعواتكم اخوتي) - الصفحة 7 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المشاكل المحلولة المشاكل التي حلها أعضاء المنتدى

قديم 16-01-2009, 07:08 PM
رولز رويس
عضو جديد
رولز رويس غير متصل  
أختي مشاعل أنا أولهم أتأسف لو جرحتك بكلامي أقسم بالله ماقلت كذا الا من غيرتي عليك ومايحس بالنار الا ألي أنكوى فيها وأنا أنكويت وأحترقت .. معليش أسمحو لي ابي أقول قصتي لعلى وعسى أخواتي في المنتدى يتعضون وأخواني ينتبهون لزواجهتم .. الله يمهل ولايهمل .. انا رجل مطلق وسبب طلاقي زوجتي وعندي منها أطفال خانتني الله لايسامحها لادنيا ولا أخره الى أن أموت وحسبنا الله ونعم الوكيل ... كنت ابي أروح فيها لاكن الحمدلله ربي عطاني من العقل والايمان وقوة الثبات اللهم لك ألحمدلله ... تسألوني ايش صار فيها ندمانه اشد الندم وحالة نفسيه سيئه جدا وحياتها صارت سوده وضيق وكرب .. الرجال مواقف انا لما طلقتها سترت عليها وماحد درى عنها علشان ربي يستر علي دنيا وأخره وعلشان أطفالي مايجيهم كلام لما يكبروا وتصير نقطه سوده في حياتهم ويتعقدون ... معليش شطحت لاكن أختي مشاعل الخبر قلبت المواجع وخفت عليها وعلى أطفالها والزوج المسكين أيش ذنبه لو أكتشف الحقيقه .. والرجال انواع فيهم الي ممكن يقتللك ويقتل أطفالك بسبب الصدمه وفيهم منه الي يفضحك وياخذ حقه في الدنيا وفيهم منه الي يستر علشان أعتبارات أخرى .. في النهايه انتي الخسرانه. البنت مثل الجوهره اذا خدشت انتهت صلاحيتها وتحس بنقص وانه البنات الي حولها أحسن منها وأي كلمه ماهي مقصوده تفكر انها هي المقصوده .. هذا مرض ربي يزرعه فيك علشان تحسي وتندمي على الي سويتيه .. توبي الى الله وأستغفريه وربي يحبك لأنه مافضح سرك... حسبنا الله ونعم الوكيل ... حسبنا الله ونعم الوكيل ... حسبنا الله ونعم الوكيل
قديم 16-01-2009, 08:40 PM
حياتي أليمه
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية حياتي أليمه
حياتي أليمه غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رولز رويس مشاهدة المشاركة
أختي مشاعل أنا أولهم أتأسف لو جرحتك بكلامي أقسم بالله ماقلت كذا الا من غيرتي عليك ومايحس بالنار الا ألي أنكوى فيها وأنا أنكويت وأحترقت .. معليش أسمحو لي ابي أقول قصتي لعلى وعسى أخواتي في المنتدى يتعضون وأخواني ينتبهون لزواجهتم .. الله يمهل ولايهمل .. انا رجل مطلق وسبب طلاقي زوجتي وعندي منها أطفال خانتني الله لايسامحها لادنيا ولا أخره الى أن أموت وحسبنا الله ونعم الوكيل ... كنت ابي أروح فيها لاكن الحمدلله ربي عطاني من العقل والايمان وقوة الثبات اللهم لك ألحمدلله ... تسألوني ايش صار فيها ندمانه اشد الندم وحالة نفسيه سيئه جدا وحياتها صارت سوده وضيق وكرب .. الرجال مواقف انا لما طلقتها سترت عليها وماحد درى عنها علشان ربي يستر علي دنيا وأخره وعلشان أطفالي مايجيهم كلام لما يكبروا وتصير نقطه سوده في حياتهم ويتعقدون ... معليش شطحت لاكن أختي مشاعل الخبر قلبت المواجع وخفت عليها وعلى أطفالها والزوج المسكين أيش ذنبه لو أكتشف الحقيقه .. والرجال انواع فيهم الي ممكن يقتللك ويقتل أطفالك بسبب الصدمه وفيهم منه الي يفضحك وياخذ حقه في الدنيا وفيهم منه الي يستر علشان أعتبارات أخرى .. في النهايه انتي الخسرانه. البنت مثل الجوهره اذا خدشت انتهت صلاحيتها وتحس بنقص وانه البنات الي حولها أحسن منها وأي كلمه ماهي مقصوده تفكر انها هي المقصوده .. هذا مرض ربي يزرعه فيك علشان تحسي وتندمي على الي سويتيه .. توبي الى الله وأستغفريه وربي يحبك لأنه مافضح سرك... حسبنا الله ونعم الوكيل ... حسبنا الله ونعم الوكيل ... حسبنا الله ونعم الوكيل

اخي رولز رويس

كم تاثرت لكلامك جداا

والله ادعيلك ان الله يعوضك بالمرأه الصالحه اللتي تقر عينك فيهاااااااااااااااا

والله ما فيه شي يبكيني بهالدنيا كثر اذا سمعت وحده خانت زوجه الطاهر الشريف ...

اجل شقووووووووول انا اللي زوجي ذوقني انواع الخيانات وصابره ومتحمله

ولا افكر اخونه موب عشانه لا والله عشان ربي اللي فوقي يشوفني ويعلم بي ... رغم اني ما زلت صغيره

عمري 24

اتمنى لك التوفيق وعسى الله يجبر بخاطرك لانه ما يحس بعذاب الخيانه الا اللي جربها ...

اما يا اختي مشاعل

معليش اسمحيلي .... الله رازقك بنعمه كبيره وعظيمه وانتي رافستها برجوووولك ؟؟؟

انتي كيف تنظرين لنفسك الان وانتي اسمك ( خاينه ) ؟؟؟

هذا وربي رازق زوج يحبك ويصونك ....

حبيبتي شوفيني اناااااااااااا .... عشت عذاب الخيانه من زوجي ودمرتني تدمييييييييير

وما زلت اعاني منها مدة زواجي كلها اربع سنين ...

ورغم اني صغيره وفوقهااااا عانيت من ظغط وجرح عظيم .... ما فكرررت اخون زوجي

موب عشانه .... لا والله هو يستاهل وحده تخووونه ليل ونهاااااااااااااااااااااار عشان يعرف

معنى الجرح

بس انا عارفه ان فوقي رب عظيم

وانا ما ودي ربي يبلاني في بنتي او وحده من اخواتي ...

هذا غير اني عارفه لو خنت زوجي ... كل اللي بيكلموني بينظرون لي اني مجرد صايعه

وما يبون مني الا الزن.............؟؟؟؟

اتقي الله في نفسك

واحمد ربك على النعمه اللي انتي فيهاااااااااااااااااااااااااااااااااااا

ارجوكم لكل من قراء كلماتي ...ادعوا لي انا وزوجي بالتوفيق والسعاده

وان يهدي زوجي ويرزقني بالذريه الصالحه ...اللهم اميين
قديم 16-01-2009, 11:06 PM
رولز رويس
عضو جديد
رولز رويس غير متصل  
الله يطول بعمرك أختي ( حياتي أليمه) وربي يوفقك ويستر عليك ويحنن قلب زوجك عليك .. ألدنيا أبتلاءت من رب العالمين ويختبر عبده هل هو او هي صبوره ؟ هل الايمان في القلب قوي ؟ ألحمدلله نصلي ونصوم ونؤدي الواجبات المفروضه لاكن تختلف من شخص لشخص بقوة أيمانه وأرتباطه بالله سبحانه وتعالى والدنيا هذه مجرد عبور وياحظه من فاز ودخل باب رضى ربه .. اصبري يااختي .. من شاف مصيبة غيره هانت مصيبته .. الله يرزقنا وياكم بما فيه الخير والصلاح في الدنيا.
قديم 17-01-2009, 01:23 AM
سديدة الرأي
عضو جديد
سديدة الرأي غير متصل  
الله يوفقك وان يريك الحق حقا ويرزقك اتباعه ويريك الباطل باطلا ويرزقك اجتنابه
قديم 17-01-2009, 02:39 AM
مررروة
عضو مثالي
 الصورة الرمزية مررروة
مررروة غير متصل  
الله يثبتك علي ايمانك والف مبروك

وان شاء الله تعيشين حياة سعيدة مع زوجك واولادك
قديم 17-01-2009, 06:06 PM
صبا نجد
قلم مبدع
صبا نجد غير متصل  
نسأل الله لك الثبات والهداية لطريق الحق
قديم 17-01-2009, 06:16 PM
shreen240
عضو نشيط
 الصورة الرمزية shreen240
shreen240 غير متصل  
مثل ما قالوا الاخوان و الاخوات

ابتعدي عن الحرام و بعدين انا عندي سؤال كيف تزوجتي انسان مش مقتنعة فيه ؟ و كيف عيشتي معاه كل السنيين؟؟؟
انا لو متزوجة و زوجي يحبني مثل ما تقولي احاول احبه و اعطيه كثر ما يعطيني لانه حلالي و بالحلال اقولها بالحلا ل

ابتعدي عن معصية الله يا اختي و هذا ولد صغير و مراهق يعني مشاعروا راح تتغير اليوم و لا بكرة
و بعدين يا اختي هل يعقل امراة متزوجة و عندها 3 اطفال و بعد كل هل السنين تقولي هالكلام؟؟؟؟

و هل يعقل ما حبتيه و لا حاولتي طول هالسنين.....

انا عارفة كلامي قاسي بس يا اختي مشكلة بنظري اذهلتني والله

راجعي نفسك و ابتعدي عنه و اقتربي الى الله اكثر و اطلبيمنه العفو فالخيانة ذنب لا يغتفر عن الله

و اطلبي من ذلك الشاب ان يبتعد عنك و ان يتوب و يتقرب الى الله

و شكرا لكي

سادعو ان يهديكي الله
قديم 17-01-2009, 07:04 PM
حرم المعلم
عضو متألق
حرم المعلم غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مشاعل الخبر مشاهدة المشاركة
والله اني ارحمه لانه يحبني واحبه ومتعلق فيني بقوه يعني اخاف لو تركته يصير فيه شي ....

والله أنا اللي رحمتك على اللي أنتي فيه
عموما الله يتقبل توبتك

من القلب كل الشكر لك بكر الشايب والله يرزقك ماتتمنين
قديم 17-01-2009, 07:10 PM
القناصـ
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية القناصـ
القناصـ غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أخي في الله مشاهدة المشاركة
خلاصة الكلام ومن الآخر

هذا الشاب اللطيف البرئ ذو عمر 19 وكلامه ذو 30 عاماً

يريد أن يزني بكِ لاغير .

ولكنه لو قال لكِ أريد أن أزني بكِ لرفضتي ولم تكملي معه

لذا يلجأ إلى قصة حب وهمية إلى أن يتمكن منكِ (حتى لو كلفه الأمر كذا سنة) وبعدها حاجة من حاجتين

الحاجة الأولى : أنه يرميكي ويتركك في جراحك وآلامك (وهذه قليلة) .

الحاجة الثانية : أنه يهددك بالفضيحة لكي يزني مرة ثانية وثالثة ورابعة وقد ينادي أصحابه لفعل ذلك أيضاً .

وكلمات الحب الكذابة سهلة جداً على الرجل قولها إذا كان له غرض من ذلك .

أنا رجال وفاهم الرجال وسامع القصص وشايف اللي حواليني ، وياريت تسألي الهيئة

أتصلي على أي هيئة وقولي لهم عندي أستشارة ، أنا متزوجة وحبيت شخص على النت ومصدقته 100% ، فهل مرت عليكم قصص واقعية مثل قصتي بأن طلع الولد كذاب ! بل أسأليهم هل مر عليكم ولو قصة واحدة بأن الولد طلع صادق .

الرجال غير الحريم في المشاعر ، وأنا أستغرب عمرك 26 ولك 6 سنوات خبرة في الزواج وتقعي في الخطأ ، هذا يدل على قلة ثقافتك في موضوع اختلاف التفكير بين الرجال والحريم

فياريت تتثقفي عشان تعيشي حياة حلوة مع زوجك أبو عيالك اللي طق باب بيتكم ودخل من الباب .

وصدقيني هذا ابو 19 يريد الزنا لاغير .

انا مع اخي في الله 100%

تحدث انا وزميلي بنفس الموضوع قبل لا اصل لرد اخي في الله

وكان الحديث حول ابو 19 سنه يريد شيئآ واحد فقط لا غير وهو الزنا

الله يهديك ان شاء الله
قديم 17-01-2009, 07:15 PM
فيافي نجد
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية فيافي نجد
فيافي نجد غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيافي نجد مشاهدة المشاركة
http://www.66n.com/forums/showthread.php?t=179907

نسال الله لك الثبات يالغاليه

الموضوع في الدعوات للاخت مشاعل

اللهم ياكريم اقبل توبتها وارها الحق حقا وارزقها اتباعه

امين

اغــــــلاق
لاتقل أنا طيب فالكل طيب! ولا تقل أنا متعب فالكل متعب! ولا تقل أنا حزين فالكل حزين! بل قل فقط الحمد لله صبحاً ومساءً ، ليخف أنينك وتضمحل أوجاعك وتقل أمطار دموعك ... وعش هانئاً مؤمناً...متسامحاً عفواً متعاطفاً مع الغير..و ابتعد عن النزاعات والأحقاد والانتقام فلن يكسبوك سوا الندامه في الدنيا والآخره..

مواقع النشر