ساعدوني مارست الجنس بالهاتف ؟ - الصفحة 7 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

العلاقات الأسرية والإجتماعية أفضل الحلول لقضايا الأسرة والمجتمع والمراهقين والأطفال .

موضوع مغلق
قديم 19-07-2007, 05:21 PM
abo marym
عضو المنتدى الفخري
abo marym غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنفســج
شنو هذا ياختي ااصحي اصحي شوي فوقي ترا انتي في ظلام لالالا تقولين محد حاس انا بنت مثلك وكل

منا مرت بتجارب لكن انتي طريقة تفكيرك غريبة انتي في ظلاااااااااااااااااااااااااااااااااام اسمحيلي انتي في

دوامه اصحي منتي واعية على الكلام الى تقولينة شنو يعني ها الكلمة مو قادرة كني مدمنة على مخدارت

اولا جزاك الله خير الجزاء يا اختى

انا موافق تماما مع الاخت واؤيد كلامها

قال الله تعالى

فَقُلْتُ اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّاراً
{10}
يُرْسِلِ السَّمَاء عَلَيْكُم مِّدْرَاراً {11} وَيُمْدِدْكُمْ بِأَمْوَالٍ
وَبَنِينَ وَيَجْعَل لَّكُمْ جَنَّاتٍ وَيَجْعَل لَّكُمْ أَنْهَاراً {12}

قديم 19-07-2007, 05:33 PM
whitemoon
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية whitemoon
whitemoon غير متصل  
حبيبتي انت في مشكله كبيره
تقربي من الله وصدقيني ممكن انت كلام وبتسمعيه ولكن هو الحل
الابتعاد عن الفراغ
وشغل نفسك باشياء اخرى
عندما تجدين نفسك في حاله ضعف
الهي نفسك بالخروج بالقران وماشابه
انوي التوبه الصادقه لله
وابتعدي عن الهاتف لفتره من الزمن
حاولي عدم الجلوس لوحدك وخصوصا في الاوقات التي كنت تكلميه فيها
ابتعدي عن حضور الاغاني والافلام الرومانسيه التي تساعدك في اثاره الشهوه عندك
وتوكلي على رب العالمين
قديم 19-07-2007, 05:35 PM
abo marym
عضو المنتدى الفخري
abo marym غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وحدة ونص
أختي السائلة :

اسأل الله لك الهداية والعفاف والستر والصلاح
توبي إلى الله من فعلتك وقد أعجبني أنك توصلت بنفسك لتحديد مدى عظم المعصية التي قمتِ بها
وخلافا لكون ما فعلتيه يعد من زنا السمع فإنك تهدمين بيتا آمنا قام بالحلال وتفسدين رجلا على امرأته
ففقدان هذا الرجل للحنان من زوجته لا يبرر له خطأه ...

وقد لفت نظري في كلامك أمران قد قمت بتظليلهما :

لاتقولون صومي والله أن الصيام يزيدني شهوة أكثر

رسول الأمة صلى الله عليه وسلم قال " ومن لم يستطع فعليه بالصوم فإنه له وجاء" وهو الصادق المصدوق من فوق سبع سموات وكلامك هذا يعد تكذيبا للرسول صلى الله عليه وسلم فاحذري من الوقوع في ذلك فهو إثم عظيم

والأمر الآخر هو : [/COLOR]
معاناة انثى عزباءآآآآآآآآآآآآآآه في زمن ظالم

لا يجوز مطلقا أن تقولي ذلك فالله سبحانه وتعالى هو الدهر ( هو الزمان) وقد حرم الظلم على نفسه وجعله محرما بيننا فلا يجوز لك أن تنسبي الظلم لذات المولى عز وجل
الله سبحانه وتعالى لم يظلمك ولكنه يمتحنك ويبتليك و يفترض بك أن تصبري وتحتسبي وتتضرعي لله بأن يفرج عنك بلائك وييسر أمرك

عن أبي هريرة رضي الله عنه قال : قال رسول الله - صلى الله عليه وسلم - : ( قال الله عز وجل : يؤذيني ابن آدم يسب الدهر ، وأنا الدهر بيدي الأمر ، أقلب الليل والنهار ) .تخريج الحديث

في الختام أسأل الله لك الهداية والصلاح وأن يرزقك الزوج الصالح عاجلا غير آجل

والله جزاك الله خير

لقد قرأنى الموضوع وانشغلنا بما فيه والرد على اختنا

ولكننا نسينا ان نوجها ونصحح لها هذه الافكار

فبارك الله فيكم

قال الله تعالى

فَقُلْتُ اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّاراً
{10}
يُرْسِلِ السَّمَاء عَلَيْكُم مِّدْرَاراً {11} وَيُمْدِدْكُمْ بِأَمْوَالٍ
وَبَنِينَ وَيَجْعَل لَّكُمْ جَنَّاتٍ وَيَجْعَل لَّكُمْ أَنْهَاراً {12}

قديم 19-07-2007, 05:37 PM
دفا الهمس
عضو جديد
دفا الهمس غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زياد النجدي
اختي بصاااارحك بس لا تزعلين اتفقنا : قولي اتفقنا

اسمعي كلامك هذا اللي يسمعه يقول داخلة بوسط قلبه

مخفة أنتي ؟ وش يدريك أن زوجته ما تعطيه حنااان , هو يقول صح , وش الدليل اللي يثبت هل معك دليل ؟

هي ما تعطيه جنس لانها حامل وأنا مو مخفه انا استهبل استخف بمزاجي لاني محتاجه

وش يدريك يمكن انه شايب ويكذب عليك ؟ ولا صح صح نسيت انا انه هو يقول

يعني اذا هو قال لك خلاص كل شيء صحيح صح ؟ أنا آسف هو يقول .

أخوي زياد أنا شفته بالكام وهو فعلا بالثلاثين

يتظاهر أمامك وهذا حال كل الشباب حتى لو كان حافي منتف يسوي في امها عند البنت انه ما احد قده

وخويك هذا , لو بحلف ان الرومانسي اللي تقولينه , ينام على كنبات المقلط حقهم

أنا دخلت الشات فتره بسيطه لكن لم يلفت انتباهي اي أسلوب بالرغم من اللين في الكلام الا هالإنسان

انا لست بائعة هوى بس كان يعجبني كتاباته الشاعريه التي لامست حاجتي واهتمامي

اقسم بالله لو طحتي في غيره وأسلوب , نفسه لتحبينهم الاثنين مع بعض ؟ بطلي حركات بنات

أقسم لك بالله لو عرفت من هي شخصية دفا الهمس يا أخي زياد

لبكيت كثيرا كثيرا كثيرا لانك لن تصدق ان دفا الهمس هي من يشتكي انا لست بائعة هوى

سم الله عليك أنتي بس الوحيدة اللي في العالم اجتمع عليها الحرمان العاطفي والجنسي ؟!

وباقي بناتنا اللي في المنتدى واللي برا وش اللي اجتمع عليهم غير كذا

, هل وجدوا ما حرمتي منه .؟ أعني الزواج ؟ طبعا لا

ولماذا لم يتخذوا نفس طريقك؟

تدرين ليش" , هم بكرة يعيشون حياة مليئة بالطهر والعفاف وتأريخ مليء بالدعاء والصلوات و وأنتي نسأل الله لك التوبة النصوح , تعيشين ذكريات مريرة , يئنبك ضميرك عليها مدى الدهر

صدقني البنات يسون بلاوي ما تتوقعاها بس انا لاني كنت جريئه لايغرك الأساليب اللي يتكلمون فيها

كنت أشوف بالكليه البنات يقابلون الشباب في المطاعم ويسون اللي ما يخطر على بالك

والحين متزوجات وعايشين حياتهم انا منعت نفسي عن كل شي لأجل زوج المستقبل

لكن صبري نفذ ووقعت من حيث لا أدري
كـــــــــــــــــــــــل الشباب اللي استدرجوا البنات استدرجوهم بهذا الكلام تدرين ليش

, وأصبح لا يستطيع العيش بدوني , هو يقول

من هذا اللي يقول , ما شاء الله لا قوة الا بالله , كلامه طبعاً لا يأتيه الباطل من بين يديه ولا من خلفه هاه

قالت يقوول قالت (

للأسف ما قدرتي قيمة شرف أبوك اللي رباك وتعب على تربيتك ولا قدرتي شرف إخوانك

وقبل ذلك لم تستحي من الجبار جل جلاله

هاذا اللي ذابحني البنات يسون كل شي بس بدون ضمير ويعيشون حياتهم وأنا لولا خوفي
من الله وإحساسي القوي بالذنب كان كملت مشواري ولا ابالي ولم ألجأ لله ثم لكم لطلب

المساعده والنصح

هذه اوصاف يعطيك اياها الشيطان لأجل يوقعك في ما هو أكبر (اشتعلت نيران )

وصدقيني , ترى بكرة لو استمرت علاقتك معه سنه سنتين , أو أكثر المهم مصيره يمل منك

وراه عيال وراه مصاريف وراه مستقبل وراه بيت وراه اهل , المهم بعد هالفترة الطويلة بيمل منك

ويسحب عليك سلام سلام , وعندها قيمتك عند الناااس ما تسوى قيمة .........

انا عارفه من قلك ابيها تستمر العلاقه هي نزوه لكن خلت قلبي متعلق فيه

أسلوبك جداااااااااااااااااااااااااااااااااااا ً قاسي طير النوم من عيني

أتمنى انك ما تكون شامت مني فوالله لو عرفت من أنا لدعيت لي من كل قلبك

أن الله يكون بعوني ويأخذ بيدي لبر الأمان

واقول لك مرة اخرى اعذريني على القسوة

عاذرتك لولا غيرتك على أختك المسلمه ما قلت اللذي قلته

بس الرسول كان رحيم بأمراة زنت وحملت من الزنا أنا ابي شي يعطيني أمل للتوبه والعوده

مو يكسر مجاديفي ويخليني أقول خاربه خاربه علي وعلى أعدائي

رفقا بالقوارير في الحب نتعذب والنصح كمان عذاب

التعديل الأخير تم بواسطة أبو فيصل ; 19-07-2007 الساعة 08:00 PM
قديم 19-07-2007, 05:38 PM
fleur
عضو مميز ومثالي
 الصورة الرمزية fleur
fleur غير متصل  
الله يهديك ويصلح حالك ويرزقك بالزوج الصالح ان شاء الله
قديم 19-07-2007, 05:52 PM
لوليموا
عضو دائم
لوليموا غير متصل  
حبيبتي حاولي انك تفكري دايما في الجانب المظلم من الموضوع طالما انتي تكرهيه وماتؤيدي الموضوع وفكري دايما في الاشياء الخاظئة اللي راح تصيبك من خلف هذا الموضوع كل هذا راح يشعرك بالالم وممكن القزز من هالموضوع ويمكن سبحان الله تشعري بانك نفسك تهجريه وتبتعدي عنه
وادعيلك من قبلك انه ربنا ينور بصايرك وبصايرنا ويثبتك عالحق والايمان يارب
قديم 19-07-2007, 06:07 PM
دفا الهمس
عضو جديد
دفا الهمس غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو فيصل
أخواني وأخواتي الأعضاء الكرام ،،،،

رويدكم رويدكم فلا تظنوا أن القسوة دائما هي العلاج الناجع ،،، وليست الألفاظ الغريبة هي التي ستفيقها من غفلتها ،،،، جائتكم وهي تعاني ،،،،، وجائتكم هي مكلومة ،،،،وجائتكم وهي مؤملة بكم الخير والنصح والتوجيه لا الصراخ ،،،،، فمهلا مهلا ،،، فالأخت الكريمة جائت اليكم طلبا للمساعدة وإيجاد الحل المناسب ،،،، ناقشوا الأمر بهدوء لتصلوا معها الى الحل السليم بهدوء وعقلانية ،،، ولعلمكم فلقدجائتكم وهي غارقة في بحر الدموع والأحزان وتأنيب الضمير ،،،، ولعمري أن هذه هي الخطوة الأولى في الحل القادم بإذن الله ،،، فاحتسبوا الأجر في النصح والتوجيه والإرشاد ،،،،

الله يسعدك دنيا وآخره ويبعد عن كل محارم السوء يارب

أنا اريد باب الأمل باب التوبه لا أريد التهزئ والإهانة فهي من أوردني لهاذا المسلك

ثم نقحوا ألفاظكم ،،،، واختاروها بعناية ،،،، حتى لا نضطر لحذف الردود وهذا رجاء خاص بكم وهو ما نأمله منكم وقد تعودناه ،،،،

بارك الله فيكم جميعا ،،،، وأهديكم هذا الرابط في طرق التعامل مع الأعضاء

http://www.66n.com/forums/showthread.php?t=135058

أما بالنسبة لأختي الكريمة صاحبة المشكلة ،،،،، فأنتي الآن غارقة في بحر العشق الذي جاء به الشيطان لك ،،،،،، وليس من حل سوى الإستعانة بالله أولا والدعاء والصبر ثم إخلاص النية لله جل في علاه فهو حبيبك وهو خالقك ورازقك ،،، فاختاري الله على هذا الشيطان واختاري الله على هذا الرجل الخبيث ،،،،

لا تنخدعي به ،،،، فأنا أعرف الكثير من أمثاله لا كثرهم الله وقد ناقشت كثيرا منهم وتعرفت على أفكارهم البغيضة ،،،،، يأتي الى الفتاة بوجه ثم يضحك مع أصحابه بشأنها بوجه آخر ،،،، وقد يسجل صوتها أو صورها أو أو او ..... الخ ثم يهددها ويفضحها ،،،،،

هو من دوله أخرى ولا أريد الزواج أبدا ولا أفكر لانه خاين لعب بمشاعري

وأستغل حاجتي كوني شكيت له همومي فعرف نقطة ضعفي و أستغلها

وأنا من أسره لا يمكن ولا تعترف ولا يطرأعلى بالها زواج عن طريق النت
أختي الفاضلة نصحية أخ لك في الله،،،، هل أنتي متأكدة بأنك تريدين الحل ؟؟؟؟؟؟ هل تريدين أن تعيشين كباقي الناس ؟؟؟؟ لا هم مع حب وعشق فاشل ؟؟؟؟ ستعيشين نعم ستعيشين كل تلك الحياة وستنسين كل ما مضى ،،،، لا لا لا بل ستقولين في قرارة نفسك ليتني تركته منذ زمن بعييييييييد ،،،،

الحل هو بيدك أنتي فقط وليس بأيدي الأعضاء ،،،،،، قوي عزيمتك وإرادتك وقرري من الآن ،،،،،نعم الآن قرري فاتركيه منذ هذه اللحظة وتجنبي اي وسيلة تقربك اليه ،،، وإذا جائتك هواجس الشيطان لتفكري به وتتذكرينه ،،،،،فاستعيذي بالله منه وهبي وافزعي لصلاتك وادخلي بين يدي ربك وتقربي اليه واسجدي له وابكي تضرعا وخيفة ،،،، ثم انطلقي واجلسي مع أي من أهلك وتحدثي معهم بكل امور الدنيا ،،، وسلي نفسك ،،،،

أختي الفاضلة

من الوسائل المساعدة على العشق والحب والهيام والعادة السرية هو الفرااااااغ الروحي والعاطفي والنفسي والراحة التامة من هموم الدنيا ومشكلاتها مع ضعف في الإيمان واليقين بالله ،،،، وإذا اجتمعت هذه الأمووور كلها لدى الإنسان تهادى فتمادى ،،،،واستسلم لكل عارض وسلم ،،،، وما حدث لك هو استسلام وتسليم حتى بتي تعرفين أنك على باطل لكنك لا تستطيعين الفكاك منه ،،،،،

إذن اعملي العكس من هذه الأمور فأشغلي وقت فراغك بجميع ما يشغل من امور الدنيا الحلال وبأمور الآخرة ،،،، ثم كثفي صداقاتك مع زميلاتك الصالحات وضعي وقتا لتبادل الزيارات معهن ومع قريباتك ،،،، ثم تعرفي على مشكلات بيتك وهموم أخوانك وأخواتك ووالداك ،،،، كوني اجتماعية بشكل كبييييييير ،،،،، ضعي وقتا للمشاركة في هذا المنتدى وتناصحي مع اخواتك واستفيدي من موضوعاتهم المختلفة بل واكتبي موضوعات وانقلي من هنا وهناك ،،، فحاولي بكل ما تستطيعين ملء وقت فراغك حتى تحسين أنك تجدين صعوبة في وجود وقت فراغ للراحة أو التفكير والخلوة مع نفسك ،،،

المشكله كثرة الغراغ في الإجازه وقلة المسؤ ليه وعدم القدره في الوصول للصديقات

يعني حبسه بالبيت والشيطان شاطر والأهل لاهين بالحياة

الوالده فكرتها بالحياة ان الحنان مال ولبس وأكل وشرب وهذه متوفره بشكل باااااااااذخ

المال والجدة مفسده للمرء ايما مفسده

ومنتداكم لا أستطيع ان أشارككم فيه وأنا دفا الهمس فأنا ناصحه للكثيير من الناس

وممكن أكون مثل الشمعه المضيئه بهالمنتدى وأتفوق على كل من فيه

فأنا طاقه استغلت خطأ وصرفت للطريق الخطاء فأنا متميزه في منتدى آخر

وجميع من في المنتدى يعتبرني قامة للأخلاق والمثل والمرأه العاقله

لكن على قولة المثل ما يوقع الأ الشاطر

بعد ذلك كله اسمحي لي بأن أروي لك هذه القصة وعليك فهمها فهم المغزى منها ،،،،

في أحد المرات سالني صديق لي عزيز وقال لي بأن أخيه يريد أن يتزوج بفلانة من الناس وهي من ابناء حارتكم فهل تعرف شيئا عنها ؟؟؟؟؟ فقلت له أعرف أنها ملتزمة لكن سأسأل عنها زميل لي في الدراسة أهله جيران لهم ويعرفهم جيدا ،،، فقال زميل العمل إن هذه الفتاة تحادث صديقه في الهاتف منذ سنين ؟؟؟ قلت له وكيف وصلك الخبر ؟؟؟ فقاااااااال !!!!!! هو دائما يسمعني مكالماتهم ويقول بأنها غارقة في حبه !!!!!!

المشكله أنني أنسانه مثقفه لأبعد حد تتصوره وياما قرأت كتب وقصص لفتيات هوين في الهاويه

لكن لحظة الضعف والألم وعدم وجود الصدر الحاني اللذي أبث له شكواي هو من دمرني

يارب يجازك كل خير والله كلماتك زلزلت كياني أيقضت الأمل وقوت همتي على التغلب

على العقبه ووصمة الأم التي أوجدتها بنفسي في حياتي

بعد أن كنت أمشي وكلي ثقة أنني أنزه فتاة ولا يلوثني أي خطاء يؤلم قلبي المكلوم

اللهم يارب الأرباب نجني مما أنا فيه وأرزقني زوجاصالحا يكون عونا لي على الصمود في وجه العواصف

زماننا القابض على دينه كالقابض على الجمر يارب سلم سلم ولا تقبضني اليك

وانت غاضب علي أمتة ترجو رحمتك وعفوك فلا تردني خائبه
قديم 19-07-2007, 06:15 PM
دفا الهمس
عضو جديد
دفا الهمس غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حرم فلان فلاني
في الثلاثينات من عمره مختلف عن كل الشباب في الشات راقي في الفكر عاقل رزين رومنسي

(لو فيه نص من هالصفات كان ما دخل الشات أساسا هذا وين والصفات اللي قلتيها وين)

كلامه يفتت الصخر دخل الى صميم قلبي وانا التي لم الين لأي شخص قبله لكن للأسف

(شي أكيد إذا انتي محسسة نفسك إنه عندك حرمان و بهدلتي نفسك آخر بهدله وخليتي نفسك صفر عالشمال....والله انتي أرقى وأقوى من هذا كله وخصوصا نحن البنات ربنا حط فينا من الصبر والقوة تهد جبال..... ابحري في نفسك شوفي قوتك وين وتوكلي على الله وابد ي صفحة جديدة قولي أنا قوية قوية أقوى عن مليون رجل وشيطان وحتى لو مارستي قوميها بعدها توضي وصلي ركعتين تنوين فيها النجاة من هذا العذاب)
رأيته بالكام لاكن لم يراني وصفت له نفسي (تخلصي من الكام اكسريه فتتيه احذفي برنامج الماسينجر من الكمبيوتر)

حادثني مره على المسنجر واشعلني حتى أردت الممارسه للعاده اتصل علي بالهاتف(ما اقولك غيري الرقم تخلصي من التلفون بالمرة وخذي اجازة من جميع الأهل والأصدقاء مب لازم تكلميهم بالتلفون ولو مستحيل غيري الرقم وخلي رنتك اسلامية دعاء آيات تذكرك بالله سبحانه وتعالى)

كلمني بكلام جنسي ومارس معي الجنس بالهاتف حتى وصلت لرعشه قويه زادت تعلقي به (على شو تعلقتي فيه على خيبته اللي مايخاف الله....شوفي كل ما جيتي تعملين حاجة قولي انه ربي يراقبني فكيف اعمل كذا والله فوق يسمعني ويشوفني في هالموقف يعني لو طب عليك أحد امك ابوك ما بتستحين على عمرك عادي تنتحرين بعدها فما بالك برب العباد اللي رزقج بالصحة والعافية وانتي تستغلين هالصحة والعافية في عصيانه)

و أراحني وكنت سبب لراحته لكن أصبحت ابكي الليل والنهار فقد اعتبرت زانيه (بكى لوحده ما يكفي اسعي إلى ربك اطلبي سفرة لعمره لبيت الله اعملي حاجة تقربك إلى الله توضح ندمك على كل اللي سويتيه قومي الليل وحتى لو وجدتي صعوبة صلي كثر ما تقدرين ادعي وادعي بين يدي الله ولا تلجئين للسفلة)

لاتقولون صومي والله أن الصيام يزيدني شهوة أكثر (يقول الله تعالى : أنا عند ظن عبدي بي ، وأنا معه إذا ذكرني ، فإن ذكرني في نفسه ذكرته في نفسي ، وإن ذكرني في ملأ ذكرته في ملأ خير منهم ، وإن تقرب إلي شبرا تقربت إليه ذراعا ، وإن تقرب إلي ذراعا تقربت إليه باعا ، وإن أتاني يمشي أتيته هرولة الراوي: أبو هريرة.....معقولة صيامك يزيدك شهوة عزيزتي كل ما تقربتي من الله عزوجل تقربا إليك وحفظك من كل سوء
وأحب أضيف أنه مما زاد تعلقي به أنه يحترم طلبي أن لا يحادثني في أي وقت بل في الأوقات التي أطلبه فيها وتكون مناسبه لي وكان قمه في الذوق (احترام وذوق تعرفين معناهم ولا ماتعرفين من وين تعلمتي هالكلمتين لا وحطيتيه في القمة بعد......جبتلج قصة عثمان بن طلحة رضي الله عنه قبل دخوله في الاسلام وبعد ما تقرينه قوليلي بالذمة وين قمة الاحترام والذوق.....تروي أم سلمة عند استعدادها للحاق بزوجها في المدينة

لم أشأ أن أتريث في مكة حتى أجد من أسافر معه ، فقد كنت أخشى أن يحدث ما ليس بالحسبان فيعوقني عن اللحاق بزوجي عائق .. لذلك بادرت فأعددت بعيري ، ووضعت ولدي في حجري ، وخرجت متوجهة نحو المدينة أريد زوجي ، وما معي أحد من خلق الله .. وما أن بلغت (التنعيم) حتى لقيت عثمان بن طلحة (وكان حاجب بيت الله في الجاهلية ، أسلم مع خالد بن الوليد وشهد فتح مكة فدفع إليه الرسول صلى الله عليه وسلم مفتاح الكعبة وكان يوم رافق أم سلمة مشركاً فقال : إلى أين يا بنت زاد الركب (يقصد أبوها).
فقلت : أريد زوجي في المدينة .
قال: أوما معك أحد؟
قلت : لا والله إلا الله ثم بني هذا.
قال : والله لا أتركك أبدا حتى تبلغي المدينة ، ثم أخذ بخطام بعيري وانطلق يهوي بي ... فوالله ما صحبت رجلا من العرب قط أكرم منه ولا أشرف : كان إذا بلغ منزلا من المنازل ينيخ بعيري ، ثم يستاخر عني ، حتى إذا بلغ منزلا من المنازل ينيخ بعيري ، ثم يستأخر عني ، حتى إذا نزلت عن ظهره واستويت على الأرض دنا إليه وحط عنه رحله ، واقتاده إلى شجرة وقيده فيها .. ثم يتنحى عني إلى شجرة أخرى فيضطجع في ظلها . فإن حان الرواح قام إلى بعيري فأعده ، وقدمه لي ، ثم يستأخر عني ويقول : اركبي ، فإذا ركبت ن واستويت على البعير ، أتى فأخذ بخطامه وقاده. وما زال يصنع بي مثل ذلك كل يوم حتى بلفنا المدينة ، فلما نظر إلى قرية بقباء لبني عمرو ابن عوف قال : زوجك في هذه القرية، فادخليها على بركة الله ، ثم انصرف راجعا إلى مكة

وش أقول لأهلي عالجوني من الشهوه القويه ( وش اتقولين لربج وهو يشوفج بهالحال اذا قدرتي تستخفين بعقل أهلج وبعقل طالباتج وقدرتي اتمثلين عليهم بس من تروحين من رب العالمين الذي لا تخفى عليه خافية ..... اسرعي في التوبة يا عزيزتي يا ما سمعنا قصص بنات ماتوا وهم يرون منزلتهم من الناااااااااااااااااار اللهم عافنا واعف عنا يارب)

وجان الخلافات مع الامهات عمرها ما راح اتخلص...... انا أمي والله لا عصبت ما تحترم انا أخوي ضابط بو رتبة محترم وبوعيال وجدام زوجته ضربته خلته ما يسوى (على فكرة امي مش كبيرة في السن)....وانا لي نصيب الأسد من القنابل اللي تتطاير

إلاهي لايحرمك من أجر توبتي بأذن واحد أحد كلامك بصميم فؤادي

دعواتك لي ولا تنسيني والله ما راح أنسا كلامك وأحطه قدام عيوني
قديم 19-07-2007, 06:20 PM
نمنومة
عضو جديد
نمنومة غير متصل  
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
انا مع من يقول بقربك من الله و ممارسة العبادات و زيادتها و زيادة الصلات الاجتماعية و الانشطة اليومية و سد اوقات الفراغ و عدم الاختلاء بالنفس و النوم عند الشعور بالتعب
و ان كانت الرغبة شديدة كما تقولين فانصحك باستشارة طبيب لانه امر غير طبيعي على حد علمي .
ولكن جربي اولاالنصائح السابقة لان الانصياع للرغبة يزيدها حدة بعد ذلك
لكني اضيف العامل الاهم و المفتاح السحري و الذي سيقطع هذه العادة من جذورها وهو الزواج ثم الزواج و هو مجرب من اشخاص اعلمهم
قديم 19-07-2007, 06:24 PM
عريس دات كوم
عضو جديد
عريس دات كوم غير متصل  
الاخت العزيزه

لاتوهمي نفسج انج مريضه وغير طبيعيه

انتي مافيج الا العافيه اللي حصل بينك وبينه طبيعي لانكم تكلمتم بالجنس

حاولي ان تبتعدي عنه واتركيه

الجنس حلو ولذيذ بس لازم في كنترول اذا فلت الكونترول اصبح الانسان حيوان

حاولي تتركيه زغريزتج الجنسيه راح اتخليكي تضعفي بس صممي وانسي هالشي

لانه حاطك بس للمتعه وانتي من غير الجنس بالنسبه له تعتبري ولا شي

وتقبلي ودي