على وشك الطلاق فرّجوا عني (مستجدات في الرد244+259) - الصفحة 7 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 27-08-2009, 03:59 AM
الرحال55
عضو جديد
الرحال55 غير متصل  
استهدي بالله وطنش وترى مشاعرها تختلف اختلاف جذري اذا انت تلاحقهم هي واهلها والا مطنشهم....
طنش وعطهم أشكل وتفرغ بهالشهر للعبادة وزيارات الأقارب والأصدقاء وقراءة القرآن .....وادعو ربك أن الله يهديها هي وأهلها وأعلم أنك اذا تنازلت واذليت نفسك لهم ما راح تعدل الوضع بسهولةبعدين ...............هذا رايي وأنت حر بتصرفك طنشهم بس لا تغلط على أحد وخلك هادىء ولا تنزعج لأن التوتر الزايد يخليك تتصرف غلط ويشوش عليك تفكيرك.........بالعربي أثقل.........تحياتي للجميع
قديم 27-08-2009, 04:07 AM
مـسـك
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية مـسـك
مـسـك غير متصل  
يااخي انا متابعه موضوعك من اوله

والحل انك تثقل عليــهم

الرجال يااخي يصبر وطفلك مو صاير له شي ان شاء الله

وياكثر الاطفال اللي ولدوا بين مطلقين والحمدلله من احسن الناس

وجود الوالدين مو دايما شرط على سعادة الاطفال

زوجتك بايعتك وانت تجري وراها وميت عليها طبيعي انها تشوف نفسها اكثر واكثر خصوصا انها فيه اللي يلعب بعقلها

اما بخصوص اخذها للذهب مالها الا معنى واحد .. انها ناوية ماترجع او مقرره على الاقل انها تاخذ القرار هذا

اصبر واثقل يااخي لااهلك ولااي احد له حق في حياتك

ايش تبغى على الجري اللي بتجريه ورا زوجتك هي تبغى تخليك خاتم بأصبعها

وصدقني لو استمريت على طريقتك هذي بتصير زي ازواج اخواتها

ماودي اخرب حياتك لكن اللي زي زوجتك لازم تتربى
قديم 27-08-2009, 01:22 PM
غايتي الرضا
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية غايتي الرضا
غايتي الرضا غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الرحال55 مشاهدة المشاركة
استهدي بالله وطنش وترى مشاعرها تختلف اختلاف جذري اذا انت تلاحقهم هي واهلها والا مطنشهم....
طنش وعطهم أشكل وتفرغ بهالشهر للعبادة وزيارات الأقارب والأصدقاء وقراءة القرآن .....وادعو ربك أن الله يهديها هي وأهلها وأعلم أنك اذا تنازلت واذليت نفسك لهم ما راح تعدل الوضع بسهولةبعدين ...............هذا رايي وأنت حر بتصرفك طنشهم بس لا تغلط على أحد وخلك هادىء ولا تنزعج لأن التوتر الزايد يخليك تتصرف غلط ويشوش عليك تفكيرك.........بالعربي أثقل.........تحياتي للجميع

كلامك اعجبني بس ياريت توضح لي عن شعورهم الان كيف بيختلف جذرياً

أما مسألة أني ماأغلط على أحد كيف تصير أنا ودي أثقل عليهم وكلمة وردها فقط أبيهم يتأدبووون ويعرفون مين انا طيب القلب المحسن لهم دايما
قديم 27-08-2009, 01:26 PM
غايتي الرضا
عضو نشيط جدا
غايتي الرضا غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مـسـك مشاهدة المشاركة
يااخي انا متابعه موضوعك من اوله

والحل انك تثقل عليــهم

الرجال يااخي يصبر وطفلك مو صاير له شي ان شاء الله

وياكثر الاطفال اللي ولدوا بين مطلقين والحمدلله من احسن الناس

وجود الوالدين مو دايما شرط على سعادة الاطفال

زوجتك بايعتك وانت تجري وراها وميت عليها طبيعي انها تشوف نفسها اكثر واكثر خصوصا انها فيه اللي يلعب بعقلها

اما بخصوص اخذها للذهب مالها الا معنى واحد .. انها ناوية ماترجع او مقرره على الاقل انها تاخذ القرار هذا

اصبر واثقل يااخي لااهلك ولااي احد له حق في حياتك

ايش تبغى على الجري اللي بتجريه ورا زوجتك هي تبغى تخليك خاتم بأصبعها

وصدقني لو استمريت على طريقتك هذي بتصير زي ازواج اخواتها

ماودي اخرب حياتك لكن اللي زي زوجتك لازم تتربى

اكيد لازم تتربي لورجعت شلون اربيها واربي اهلها حسبي الله عليهم ونعم الوكيل

وانا الحين مااجري وراها بس ودي توقعاتكم لنهايتي ونفسي اعرف وش مشاعرهم ووش يدور بينهم الان

أسئل الله أن يجعل بينهم خلافاً شديداً كماخالفوا بيني وبين زوجتي وأن يقتص لي منهم عاجلا غير اجل

وما أحد جاوبني على قضية الاثبات
قديم 27-08-2009, 03:54 PM
الرحال55
عضو جديد
الرحال55 غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غايتي الرضا مشاهدة المشاركة
كلامك اعجبني بس ياريت توضح لي عن شعورهم الان كيف بيختلف جذرياً

أما مسألة أني ماأغلط على أحد كيف تصير أنا ودي أثقل عليهم وكلمة وردها فقط أبيهم يتأدبووون ويعرفون مين انا طيب القلب المحسن لهم دايما
قصدي إن شعور البنت وأهلها اذا كنت تلاحقهم وتترجاها ترجع وتتأسف لها وتعطيها الهدايا والمال علشان ترضى راح يتغلون عليك ويتشرطون ويحسون انهم ملكوك خلاص ...........اما الحالة الثانية اذا طنشت وما عطيتهم وجه وعشت حياتك ولا أرسلت لهم لا هدايا ولا مال حتى المصروف لا ترسل لزوجتك شي لأنها ناشز ولا ترسل لها رسايل ولا ترد على كذبهم قدام الناس وتبرر موقفك بس التزم الصمت لأن الصمت يقتل أحيانا أكثر من الفعل .........كذا يحسون بالقهر والغيظ وهي تحس انها غلطت يوم تشوف الحريم كل وحدة مع زوجها رايحين جايين ومسافرين واللي تقول رحت مع زوجي للمحل الفلاني واللي راحت لاستراحة والا شالية وبالعيد كل وحدة مع زوجها الا هي منطقة بالبيت تحتري أحد يسولف عليها وانت ولا همك ولا دريت عنها .........هنا بتراجع نفسها وبتفكر إن كل الي سوته غلط وبكذا عطها فرصة ترجع بشروطك انت مو شر وطها هي ..........................
اما موضوع الاثبات فما اشوف له أهمية والرجال له شخصيته بدون هالاشياء وبالنسبة للسكن يكفي دفتر العائلة حقهم والا دفتر عائلة اخوها وترى الفنادق ما يدققون بهالأشياء اذا شافو حريم كبار وأطفال بالعائلة ..........وفقك الله ويسر أمرك
قديم 27-08-2009, 04:55 PM
الدقة22
عضو جديد
الدقة22 غير متصل  
علشان قلتلها اطلق واتزوج واخذ طفلي منك ومين يفكر فيكي بعد الطلاق و,,,,,,, يعني اعطيتها كلام يدق العظم
هذا وأنتم لم تكملا نصف سنه

فكيف تشعربالامان بعد هذا

فمن باب أولى ان تطلب الطلاق
الان لعلى الله يعوضها برجل تشعربالامان واستقرارفي كنفه وليس بعد ان تنجب مجموعه

من الاطفال تتحسر على فراقهم

لكن طفلي هو الضحيه عساااه يسقط ميتاً عاجلاً غير أجل

ماهذا التناقض العجيب

وايضا وجدت انها حريصه على انها اخذت المجوهرات والاشياء الثمينه معها لبيت اهلها

أوليست ملكها ومن حقها

هناك امر اخر هي الان ليس لديها اثباااات رسمي فهل تستطيع الدخول للمستشفى او السفر مع اهلهاوالسكن بفندق ؟ هنا شي اقدر اضغط عليهم فيه وهو كرت العائلو وعقد الزواج معي انا ولاتحمل منه ولاصوره
ليس هذا من شيم الرجال

أسئل الله أن يجعل بينهم خلافاً شديداً كماخالفوا بيني وبين زوجتي وأن يقتص لي منهم عاجلا غير اجلحقيقه لايوجد لدي حل
لكن حاول أن تحسسهابالامان و أن تبتعد
عن أسلوب التهديد فهو لن يزيدها الانفور
قديم 27-08-2009, 06:31 PM
غايتي الرضا
عضو نشيط جدا
غايتي الرضا غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الدقة22 مشاهدة المشاركة
علشان قلتلها اطلق واتزوج واخذ طفلي منك ومين يفكر فيكي بعد الطلاق و,,,,,,, يعني اعطيتها كلام يدق العظم
هذا وأنتم لم تكملا نصف سنه

فكيف تشعربالامان بعد هذا

فمن باب أولى ان تطلب الطلاق
الان لعلى الله يعوضها برجل تشعربالامان واستقرارفي كنفه وليس بعد ان تنجب مجموعه

من الاطفال تتحسر على فراقهم

لكن طفلي هو الضحيه عساااه يسقط ميتاً عاجلاً غير أجل

ماهذا التناقض العجيب

وايضا وجدت انها حريصه على انها اخذت المجوهرات والاشياء الثمينه معها لبيت اهلها

أوليست ملكها ومن حقها

هناك امر اخر هي الان ليس لديها اثباااات رسمي فهل تستطيع الدخول للمستشفى او السفر مع اهلهاوالسكن بفندق ؟ هنا شي اقدر اضغط عليهم فيه وهو كرت العائلو وعقد الزواج معي انا ولاتحمل منه ولاصوره
ليس هذا من شيم الرجال

أسئل الله أن يجعل بينهم خلافاً شديداً كماخالفوا بيني وبين زوجتي وأن يقتص لي منهم عاجلا غير اجلحقيقه لايوجد لدي حل
لكن حاول أن تحسسهابالامان و أن تبتعد
عن أسلوب التهديد فهو لن يزيدها الانفور

اي تهديد واي تناقض تريدني اصمت ولا اتكلم بالطلاق والزواج لابد حتى تعرف انه بيدكل شي وان حبي لها لن يغنيها
قديم 28-08-2009, 01:27 PM
غايتي الرضا
عضو نشيط جدا
غايتي الرضا غير متصل  
مابالكم توقفتم .............. لدي الكثير بداخلي
قديم 28-08-2009, 03:12 PM
umhamo0odi
عضو جديد
 الصورة الرمزية umhamo0odi
umhamo0odi غير متصل  
تر اها تتوحم .. ويمكن جلستها عند أهلها خلتها تحن لحياتها قبل الزواج .. يمكن كانت قبل الزواج متبرجة وأهلها يسمحون لها تخرج بدون إذن لأنهم عارفين وين تروح وواثقين من بنتهم .. ماراح يسمحو بالغلط .. بدون أدنى شك .. ترى والله بالتجربة .. أنا مريت بنفس الوضع .. كرهت بيتي .. وجلست فترة عند أهلي وحتى بعد ما خف الوحام .. صرت أحب الجلسة في بيت أهلي لأني حصلت دلع ورعاية واهتمام .. وبيت الزوج مسؤولية .. (يمكن يكون التفكير غلط لكنه مجرد شعور ورغبة)
كنت قبل الزواج مع إني ملتزمة ولله الحمد أخرج للتحفيظ أزور صديقاتي أخرج للسوق مع أخواتي أو أمي .. نطلع مع السواق يودينا مشاويرنا.. وهذا كله اتغير بعد الزواج .. ووالله أحن لذيك الأيام .. بس راضية وسعيدة بحياتي مع زوجي .. وأدور رضاه .. لأني متأكدة انه مامنعني من شي إلا وهو خايف علي ويحبني ..
والله مردها لك .. وأكيد جالسة تفكر في ولدها الجاي .. ماراح تقبل فكرة انه يعيش بدون أب .. وهذي نقطة تقدرو تجوها منها بطريقة غير مباشرة .. أختك تكلمها مثلا .. أو تكلم وحدة من صديقاتها توصل لها .. وحتشوف .. اصبر ولا تتعجل الطلاق
قديم 28-08-2009, 07:31 PM
غايتي الرضا
عضو نشيط جدا
غايتي الرضا غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة umhamo0odi مشاهدة المشاركة
تر اها تتوحم .. ويمكن جلستها عند أهلها خلتها تحن لحياتها قبل الزواج .. يمكن كانت قبل الزواج متبرجة وأهلها يسمحون لها تخرج بدون إذن لأنهم عارفين وين تروح وواثقين من بنتهم .. ماراح يسمحو بالغلط .. بدون أدنى شك .. ترى والله بالتجربة .. أنا مريت بنفس الوضع .. كرهت بيتي .. وجلست فترة عند أهلي وحتى بعد ما خف الوحام .. صرت أحب الجلسة في بيت أهلي لأني حصلت دلع ورعاية واهتمام .. وبيت الزوج مسؤولية .. (يمكن يكون التفكير غلط لكنه مجرد شعور ورغبة)
كنت قبل الزواج مع إني ملتزمة ولله الحمد أخرج للتحفيظ أزور صديقاتي أخرج للسوق مع أخواتي أو أمي .. نطلع مع السواق يودينا مشاويرنا.. وهذا كله اتغير بعد الزواج .. ووالله أحن لذيك الأيام .. بس راضية وسعيدة بحياتي مع زوجي .. وأدور رضاه .. لأني متأكدة انه مامنعني من شي إلا وهو خايف علي ويحبني ..
والله مردها لك .. وأكيد جالسة تفكر في ولدها الجاي .. ماراح تقبل فكرة انه يعيش بدون أب .. وهذي نقطة تقدرو تجوها منها بطريقة غير مباشرة .. أختك تكلمها مثلا .. أو تكلم وحدة من صديقاتها توصل لها .. وحتشوف .. اصبر ولا تتعجل الطلاق

اهلا اختي

مسألة إن أحد يكلمها هي ماترد على أحد من أهلي أما صديقاتها فلا ادري

لكن اختي بما انك مريتي بهذه الفتره ممكن توصفي شعورك تجاه زوجك كيف كان وهل هجرك زوجك او انك رفضتي الرجعه له او حصل بينكم شي من الخلافات

وش مشاعرك عند قدوم المولود الاول

وحطي في باللك ان زوجتي رجعت ولما تكلمت عن الطلاق رجعت ثاني لاهلها ورفضتني

دعواتكم ,,,,,,,,,,

مواقع النشر